يـــومــيـات●●[ إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے]●● ~●• غــــــــيـــر~●•

إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 أغسطس 2013
المشاركات
221
الإقامة
سلطنة عُمان.. الشرقية شمال ♥
بسمَ الله الرحمنَ الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركآتهَ .،

الحمدَ لله رب العآلمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبيآء والمرسلينَ ..،
أمآ بـعــدَ ..

فهٌـنآ سيكونَ عآلميَ بينكمَ يتشرف بوجودكمَ ويفرحَ بتسطركمَ
سيكونَ .. هُنآ يـــومــيـات●●[ إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے]●● ~●• غــــــــيـــر~●•



أعــرفــكم الى نـــفــسي:


الأســم: إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے

تـاريخ المـيلاد:3/5/1994

تاريخ افتتاح المدونة: 31/8/2013

البـلد: سلطنة عــمــان●● ولايــة بــــدية●●

الهــوايـات: لعبتي المفضلة كــرة القــدم والأنــتنــرنت
 

إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 أغسطس 2013
المشاركات
221
الإقامة
سلطنة عُمان.. الشرقية شمال ♥
اغلب ايامنا تكون حزينة ويغلب عليها الملل الشديد

واغلبها سعيدة السعادة غالبا ماتكون مصاحبة لأشخاص

برؤيتهم ننسى كل احزاننا يسعدوننا على طريقتهم الخاصة

شكراً لهم بحجم السماء والشكر قليل يارب اسعدهم كما اسعدونا
 

إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 أغسطس 2013
المشاركات
221
الإقامة
سلطنة عُمان.. الشرقية شمال ♥
صــبباح الخــير جمـيعاا..
من طول الغيبات جـاب الغنــايم,,
وأنــا يبت الغنـيمة..هععع..

أعتذر للغــياب الطـويـل,,
أن شاء الله اليايات احسن من المـاضي..
المهــم...

شخبارككم؟؟
 

إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 أغسطس 2013
المشاركات
221
الإقامة
سلطنة عُمان.. الشرقية شمال ♥
♥♡

يَ وحدتي ~
مَ رااحت افكااري بعيد
اليوم عااد الامس في عيني وماات
هاتت فرح او ، حزن
او اي شيَ جديد ..
محتاج لاياامي الجديدة ذكرياات '*
 

إِنْسَـ❤ـآטּ رَآقِـيـے

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 أغسطس 2013
المشاركات
221
الإقامة
سلطنة عُمان.. الشرقية شمال ♥
وأحسّ ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي,،#!
يرددّ : ليييييه أصصحابكك تغيرو عليكك</3.!




</3 فليحفظ الله من بقىى
ودرروب الله وسيعةة للبقيه
 
أعلى