اْحًرٍصٌ عَلْىً حٍفْظٌ الْقٍلٌوًبّْ }~

آلربشهـ

¬°•| مِشرٍفةٌ سابقة |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2008
المشاركات
1,007
العمر
66
الإقامة
فـ آلغآبة}~
السلااام علييكم ورحمة الله وبركاته
وشحاالكم
:

*

:
تصميم شاركت فيهـ فمعرض بالمدرسهـ
وحابهـ انكم اتجوفونهـ
،

*

:
وتعطوني رايكم فيهـ
:
*
:[/B]
1415_01219229354.gif

:


اترياا ردوووودكم
:
*
:
ودمتم سااالمين
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام
من جذا انتي فزتي في مسابقة افضل تصميم
يالدبه
هع هع

يعني انتي عندج خبرة في هالامور

التصميم روعه ما شاء الله عليج
بس كيف شاركتي في المدرسة يعني شو كان عندكم مسابقة ولا شو؟؟
 

ريانووو

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
282
الإقامة
ف قلبه

الكلمات وايد حلوة..

تسلم يمناج حبوبة و ف انتظار المزيد...
 

آلربشهـ

¬°•| مِشرٍفةٌ سابقة |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2008
المشاركات
1,007
العمر
66
الإقامة
فـ آلغآبة}~
من جذا انتي فزتي في مسابقة افضل تصميم
يالدبه
هع هع

يعني انتي عندج خبرة في هالامور

التصميم روعه ما شاء الله عليج
بس كيف شاركتي في المدرسة يعني شو كان عندكم مسابقة ولا شو؟؟

ههههههه
يب يب
يالتنكر

يعني جي من كم سنهـ وانا اصمم
كان عدما اسبوع الحاسوب وكانن من ضمن الفعاليات
معرض تصاميم الطالبات
وجييييييهـ وبي

اممم
عندي تصاميم وايدهـ
بس ما عندي وقت ثاني عشر عاد اتعرفون عفسهـ
بس ان شاء اللهـ بحاول انزل
 

آلربشهـ

¬°•| مِشرٍفةٌ سابقة |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2008
المشاركات
1,007
العمر
66
الإقامة
فـ آلغآبة}~

الكلمات وايد حلوة..

تسلم يمناج حبوبة و ف انتظار المزيد...

مرورج الناآآيس

ومن قال ساآلم ياربي

تعالي كل يوم
هههه

لا هنتي
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
921_21223126953.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ،،
أسعد ،، اللهــ،، [ صباحاً / مساءً ] بكل خير ،،~
921_01223127266.jpg

ما شاااء اللهــ،، مبدعة من الخاطر ،،
هع انا ما احب المدرسة ولا اشارك في فعالياتهم ،،
اصلا ما كانوا يعرفون انيي اصمم وارسم غير آخر سنة ،،
وانصدموا فيني لووول ،، لانه وحدة من البنات خبرت علي بالغلط !!
عقب الابلوات اشتغلن كح !!

و الله انج مبدعة ,, واااصلي ..~

بس انتقاد بسيط ،،
- احس الخط مو واايد اوك !!
- التصميم فيه نوع من التفككــ،، يعني ما اشوفه مربوط ببعض !!


دمتي على طاعة الرحمن والسموحة !!

لا تحرمينا من يديدج ،، خافق احساس !!
،،
921_01223128479.jpg
 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,145
مشاءالله عليج فنانه

وتسلم ايدج على هيك تصاميم
ولا تحرمينا من يديدج


^_^
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حلووو ماشاء الله فنانه طلعتي دبووووه



تسلم اناملج ع التصميم يعطيج الف عافيه

وننتظر جديدج
 

حلم الحلا

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
241
مـــآآ شـــآآء الله عليج


ربي يوفقج ف دراستج . . ^^
 
أعلى