حشيمة القلب
¬°•| إدارية سابقة |•°¬
جهازي الحين ياينه جنون البقر وانفلونزا الطيور خخخخخخخخخ من يتصلح بردلج
حشىىىىىىىىىىى كل شي متولف عليه ههههههههههههههههههههههههه
ودي المستشفى قبل لاننعدي خخخخخخخخخخخ
يالله بسرعه اترياج لاتطولين
جهازي الحين ياينه جنون البقر وانفلونزا الطيور خخخخخخخخخ من يتصلح بردلج
باااااااااااااكـ
احلىىىىىىىى بااااااااااااك ياخنفوس ههههههههههه
الأسئله يا شاطره خخخخ
ياخي لاتحرجني ادري اني شاطره الحين الكل عرف اني شاطره زين جيه مشكور امدحني بعد هههههههههه
1_ متى أول مره أستخدمتي المبايل و مع منو ؟
والله ماذكر الوقت او السنه بس كان عمري 15 سنه تقريبا كنت اول مره اخذه من امي
واتصلت لبنت خالوتي عشان كنا ناوين انروح حديقة هيلي واتصلت فيها
2_ شو أول موبايل أستخدمتيه ؟ أكيد كاتل هع هع .. ما علينا جاوبي
هههههههههههههههههههههههههههههه وربي لا مب كاتل ويا راسك كان عمري 17 سنه اول مره استخدمت الموبايل
وكان نوكيا كان كتكات يسمونه هههههههههههههههههههههه الا الحين اطورنا 2
_ متى تلقيتي أحلى مكالمه و بخصوص شو ؟
اليوم وهالوقت بعد بيون بنات عموتي عندنا وبنروح المول عشان نتغدا وفرحانه
لاني يوعانه ههههههههههههههههههه
بس ألحين برد بعدين دبووووووه
بعد بترد اقول روح سوى حقي نفس العصير خاطري اشربه الحين هههههههههههههههه يلا ياشيف خخخخخخ
مريت هنا شفتج بدون أسئلة قلت بسأل كم سؤال <<< نذاله
ههههههههههههههههههههه فديت نذالتج يالنذله هههههههههههههههههههه
- شو هي الرساله اللي محتفظه فيها للحين وما تبين تمسحينها ؟؟ <<< ان وجد
هم رسالتين محتفظه فيهم ونقلتهم بالمسودات عشان ما احذفهم
هذي رقم (1)
لو يـجتـمع فـي داخـل الصـدر قلبـين
مـا غـير نـبضـك فـي حشـا الـروح لايـق
وان كـان روحـك ضيــعت العنــاويــن
تعــال تــلقى فـي ضمــيـري الحـقايـق
أغليـك أنـا مـن بـد نـاسن كثـيـرين
والقلـب لـك ديـره إذا كنــت ضايـق
هذي رقم (2)
مـن عـرفتـك وانـت يتـزايـد
غلاك
وصـار قلبي بالمـشاعـر يحتويـك
ما حسبــت العمــر مـن دونـك
هـلاك
ليـن بـان الشوق فـي عيـني إليك
انت آمـر بـس وقلـي وش
منــاك
ومـن عيـوني غـصب عـن عيـني يـجـيك
- منو الشخص المزعج ولو عليج تعطينه بلوك بالفون؟؟ <<<متاثره بالمسن
ناس كانوا يبون يفرقون بيني وبين ريلي ودي انهم مايتصلون ابد اهم من اهلنا طبعا
- كم ( طيحه ،، شمخ ) في بودي فونج هههه؟
ويييييييييييييييييييه وااااااااااااااايد انا اكثر وحده تليفونها يطيح اما يتشمخ لا ههههههههههههه
ماشالله بسرعه رديتي على اسئلتي
هيه عيل شوووو هههههههههههههه
- عمرج حد سوى فيج مقلب يعني رسلج شي وانتي تورطتي؟؟
سوولي مقلب مارسلوا حقي اتصلوا فيني وقالوا انتي جيه مسويه ومادري شو
والحين مطلوبه فالشرطه وخلي احد اييبج يقولون انج دعمتي سياره
اقول لهم انا اصلا ماسوق كيف ادعم والله حله بس قويه طلعت خخخخخخخخ
عقب اعترفوا وبالاخير طلع اخوي اهو وولد عمتي ههههههههههههههههه
- كم مرة في حياتج غرق فونج في الماي ؟؟
حشىىىىىى ولا مره
- تخيلي فونج ضاع في البيت وهو على الصامت ! كيف بتلقينه !؟
سهله بشغل مسجل صغير وخليه اختي او اخوي يتصلون وبحط المسجل باي مكان وبشوف الذبذبه من وين
وبحصله ويمكن احصله ههههههههههههههههههههههه
اقول انا معزومه ع الغدا اونه بس وصولوا الحين عيال عموتي بنخليها عشا يالله اشوفكم ع خييييير
بالليل برد لكم
لي باك ان شاء الله
اترياااااااااااج حبيبتي
بااااااااااااااك لعيون الحلوين ..
احلىىى بااااااااااك دبوووه عشانج بس برد عليج وبظهر مستعيله خخخخخخخخخخ
1- تحبين اتنزلين مسجات من النت حق فونج ؟؟
يعني مب وايد عباله احب يوصلني جاهز ههههههههههههههههه
بس عندي دفتر صغير في مسجات واكتب منه لو خطر ببالي خخخخخ
2- شو اخر مسج طرشه لج الهاسبند ؟؟
طرشلي مسج كتب فيييييه الله يسلمج عيوني تزهبي خواتي ياين فالدرب عشان بتروحون وقولي حق خواتج :$
3- متى اخر مرة دقلج الهاسبند مالج ؟؟
قبل لايطرش المسج بربع ساعه تقريبا دق علي
هع هع
لي باك طبعا لعيون الهاسبند
ههههههههههههههههههه حياج حبيبتي
هلا فراولة ما شاء الله ، شادة حيلج ،، انا ما بسأل بس مارة اشوف الاوضاع هنية ،،
باك لعيون الحوامة .. هع هع
هههههههههههههههههههههههههه حوامه فعينج يالدبه
علوم الطلعه ..؟؟ ان شاء الله استانستي ..!! شفتي الهاسبند مالج ولا لا ؟؟!! هع هع
والله كانت فنتك اكيد شفته يانا فالمول وتعشينا كلنا مع بعض
يالله نبدا الجد
حلفي انتي بس خخخخخخخخ
1- كم عدد المسجات الواردة حاليا ف الفون مالج ؟؟
72 رساله
2- كم عدد المسجات الصادرة حاليا ف الفون مالج ؟؟
بصراحه كانوا فالعشرين بس حذفتهم
3- شو اخر مسج انتي مطرشتنه ؟؟ وحق منووووووووووووووووووه؟؟ لا تقولين القلب؟؟
اكيد القلب ههههههههههههههههه وانا عندي غيره اراسله اكثر شي
لان زعل مني واتصل فيه مايرد
رسلت له مسج عاد كتبت فيه
لو مارديت انسى انك ترمسني مره ثانيه واحلم اني ارد عليك ولو ييت البيت
قسم بالله مابتشوفيني ابد ولا اشوفك
عاد والله من بعدها رد ع الاتصال هههههههههههههههههه
لي باط طبعا
هاااااااااااااااااااااااااااااااااي
هاياااااااااات هلا وغلا
كيفيك؟؟؟ انجلب لساااني
تمام كيفيك انتي شو عامله هههههههههههههههههه
تبين اسئله ولا لا
هاااا
يلا جااااوبي
لا ههههههههههههههههههههههههه
خلاص بسألج
حركات عليج خخخخخخخخخ
لو رقمي مخزن داخل فونج شو بتسميني لا تقولين بنوتة dxb ؟
ملاك دبي اشرايج ههههههههههههههه
تحبين تصورين نفسج ف الفوووون واذا هيه كم صوره مصوره ؟؟؟
اووووف وايد احب اصور عاد كم صوره ماينعدن الصراحه
كم صوره عندج ف الفون من صور اهلج ؟؟
طبعاااا
وايد والله لان اكثر شي صوري وصور اهلي بس امي وابوي اكثر الصور
يلا لي باااااااااك اذا سمحت الضروووف
اترياج فديتج لا تتاخرين ولا اقول تاخري براحتج هههههههههههههه
جاااو
هلاااااااااااااااا بفرااااااااولة..
هلا بج زوووود فديتج ^^
ممممممممم انا لي عودة انشالله واترييني هاااااااااااااااااا...
خلاص اترياج دبوووه افا عليج ^^
باااااااااااااااايووووووووووووه...