لماذا هجرتنا؟

ونه العوود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
12 يوليو 2012
المشاركات
2,038
الإقامة
البريمي
السلام عليكم


أنشودة رايقة وحلوة..أنا شخصياً أسمعها منذ سنوات وإلى الآن فأتمنى ان تنال إعجابكم ^^


لماذا هجرتنا يا أخي



http://www.youtube.com/watch?v=dgu5O-V09Pg



تحياتي ونة العوود::=|::
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله لا يفرق كل اخت عن اخوهاااااا
ياارب العاااااااالمين
نشيد رائع
ربي يعطيج الف عافيه
 

سعيد راشد البادي

¬°•|خدافس والجروح من ضلو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
1,144
الإقامة
ارضُ الله [الواسعَه*]
اللهم اجمع بين الاخوان ولا تفرق شملهم . . ::69
انشودة رائعة وكلما استمعت اليها تزيد من روعتها ..
شكراً على الانشودة الرائعة *!
 

أمير ورد

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
1 يناير 2013
المشاركات
854
رووووعة ..... الله يجمع ولا يفرق ...

الله يعطيك العافية .... نشيد بحق جميل جداً

والأجمل الكلمات التي يحتويها ....

سلمت وبوركت الايادي بما تبدع
 

نور القلوب

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
580
الإقامة
عمان

تسلمي خيتوو على طرح هذه الانشوده الرائعه
::54​
 
أعلى