{ أَبَرْحَـْـلْ عَنْكِـِـ،، يَاْ دِنْيَـــْـآًآ ،،~

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
السلام عليكمــ،، ورحمة اللهــ،، وبركاآآتهــ،،

شحالكمــ،، أعضااائنا الغاليين ،،

؟؟

:)

من كم يوم محملة برنامج الفوتوشوب على لاب توبي ،،

عاد قعدتــ،، أخبص من الخاطر لوول ،،

هذا اول تصميم لي اسويه باللاب توب كح ،، عاد ما بطول عليكم اتريا الانتقاداتــ،، ^^

الصور المستخدمة ،،

921_01222600771.jpg


،

،

921_01222532644.jpg




،،

خافق احساس

:patch_music:
 
التعديل الأخير:

كبـــــــريـاء

¬°•| مُشرفَة سَابِقِهْ |•°¬
إنضم
13 يناير 2008
المشاركات
2,664
الإقامة
بـــــلا وطن ،،،
السلام عليكمــ،، ورحمة اللهــ،، وبركاآآتهــ،،

شحالكمــ،، أعضااائنا الغاليين ،،

؟؟

:)

من كم يوم محملة برنامج الفوتوشوب على لاب توبي ،،

عاد قعدتــ،، أخبص من الخاطر لوول ،،

هذا اول تصميم لي اسويه باللاب توب كح ،، عاد ما بطول عليكم اتريا الانتقاداتــ،، ^^

الصور المستخدمة ،،

921_01222600771.jpg


،

،

921_01222532644.jpg




،،

خافق احساس

:patch_music:



خفووووووووووق : التصميم ولا اروع ، تناسق الالوان اضافة الى الخلفية الجميلة ،،
:patch_lov:

بس العبارات شوي تزغلل لعيون مب واضحه ،،:patch_balon:

لووول
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
وربي إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ،، ما شاء الله عليج

عيبتني طريقة دمجج للصور

و الحركة اللي مسوتنها فـ الكلام كووووووول .. روووووووووعة ^^

الله يعطيج العافية

وفـ انتظار الزود
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
خفووووووووووق : التصميم ولا اروع ، تناسق الالوان اضافة الى الخلفية الجميلة ،،
:patch_lov:

بس العبارات شوي تزغلل لعيون مب واضحه ،،:patch_balon:

لووول

آها ،، خخخخ لاني ما نزلت خطوط بعدني ،،

قاعدة اجرب الموجوود

كح ،، ربي يحفظج حبوبة ،،

ويصلمو على الانتقاد !!​
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
روووووووووووووووووووووووووووعة يسلموووووووا ع الابداع النايس...

عنونج الروووووعة

دمت ع الخير

خفظج الرحمن

!​
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
وربي إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ،، ما شاء الله عليج

عيبتني طريقة دمجج للصور

و الحركة اللي مسوتنها فـ الكلام كووووووول .. روووووووووعة ^^

الله يعطيج العافية

وفـ انتظار الزود

^^

مشكوورة غلاي على ردج الغاوي

ربي يحفظج ،، لا هنتي

و السموحة

!!​
 

جروحــ دفينه ــي

¬°•| مٌشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2008
المشاركات
2,386
الإقامة
..فــي جروحي ..
تصميم كشخه ,,

وطريقه الدمج حلووه ,,

يعطيج العافيه ,,
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
تصميم كشخه ,,

وطريقه الدمج حلووه ,,

يعطيج العافيه ,,

الله يعافيج حبوووبة ،،

^^

دمتي على طاعة الرحمن
والسموحة

،،

!
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
واااااااااااو وربي روووعه


تسلم ايدج ع التصميم الروعه
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
خافق

لا شيء يوازي المكانْ هنا .. بـ حضرة رونقك ِ
سلمتْ أناملك ِ ..

و مُباركٌ لك ِ .. الالتصاق بالـ قمة : )
نتحرّى جديدك ِ ,


~~~
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
واااااااااااو وربي روووعه


تسلم ايدج ع التصميم الروعه

عنونج الروووعة غناتي ،،

وربي يسلمج نورتي

:)
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
خافق

لا شيء يوازي المكانْ هنا .. بـ حضرة رونقك ِ
سلمتْ أناملك ِ ..

و مُباركٌ لك ِ .. الالتصاق بالـ قمة : )
نتحرّى جديدك ِ ,


~~~

الله يسلمك وشكرا على المرور الطيب

و السموحة

!​
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
العمر
35
واااااااااو

رهيب التصميم

خاصة طريقة كتابج للكلااااااااام
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
واااااااااو

رهيب التصميم

خاصة طريقة كتابج للكلااااااااام

مشكووووة ،،

غناتي ،، على مرورج الغاوي

و السموحة !!
 

حلم الحلا

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
241
عيبتني الصور الي دمجتيهااا


حتى حركة الكلام والزخارف الي حوالين كلمه أبرحل ..^^


تصميم ناايس ..
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
خافق لقد قرنتي اسمك بكلمه الإبدااع


الله يعطيج العافيه


تقبلي مروري


احترامي


سويرة
 
أعلى