والله لعبها صح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احلى عسوولة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
54
طالب جامعي مهمل بعد ما رسب في مادة 'المنطق' راح يراجع الدكتور ..

الطالب: سيدي البروفيسور هل صحيح إنت تفهم كل شي في المنطق؟

الدكتور: طبعا أفهم وهذا هو السبب اللي ينادونني على أساسه بروفيسور

الطالب: ممكن أسألك سؤال واحد في المنطق وتجاوبني عليه؟ بس على شرط أذا ما عرفته اليوم تغير درجتي من رسوب إلى ممتاز؟

الدكتور: موافق ..

الطالب: ماهو الشيء 'القانوني لكن غير منطقي' و ماهو الشيء ' المنطقي لكن غير قانوني ' و الشيء ' الغير منطقي والغير قانوني'؟

الدكتور حاول وفكر لكن ماعرف الجواب وفي اليوم الثاني غير درجة الطالب من رسوب إلى ممتاز على حسب الإتفاق ..

وبعدها بكم يوم مر عليه أحسن طالب متميز عنده في الصف فجات في مخه فكرة إنه يسأله نفس السؤال..

قال الطالب المتميز: بسيطة يادكتور أنا أجاوبك .. حضرتك عمرك 65 سنة ومتزوج وحده عمرها 24 سنه وهذا 'قانوني لكن غير منطقي' .. وهي تخونك وتحب طالب عمره 25 سنة وهذا 'منطقي لكن غير قانوني' .. وهذا الطالب أكثر طالب مهمل في الجامعة وحضرتك عطيته درجة ممتاز وهذا 'غير قانوني وغير منطقي ' .. فهمت يا دكتور المنطق ؟؟
 

جروحــ دفينه ــي

¬°•| مٌشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2008
المشاركات
2,386
الإقامة
..فــي جروحي ..
ههههههههههه


مشكووره احلى عسوله ,,
 

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
والله كشخة الحركة لووووووووووول

يبالكم طلاب مندانا الغالي هاي الحركات


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
العمر
35
هههههههههه

يحليله كلها الدكتور
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
يحليله الدكتور


لعبها عدل الولد ههههههههههههه



يسلموو احلى عسوله ^^
 

Silence

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
112
ذكي يستاهل الامتياز ههههههههه
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
هههههههههههههههههههههه
يحليله دكتور المنطق
الطالب مخمخها فراسه ولعبها عدل
بس صج يستاهل الامتياز هههههههههه

يسلموا ختيه
 

احلى عسوولة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
54
ههههههههههههه عاد انا خبرتكم الطريقه وانتوا وشطارتكم

مشكورين ع مروركم الطيب
 

آلربشهـ

¬°•| مِشرٍفةٌ سابقة |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2008
المشاركات
1,007
العمر
66
الإقامة
فـ آلغآبة}~
[هذا] ذكي نفسي
لوول

لا تخبرون حد [عني]
هههه

/
*
[ربشوه]ـ خطفت من هنا
 

غازي

¬°•| مصّور هآوي |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
2,274
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صج لعبه صح


لووووووووووول

يسلمووووووووو
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
:2ef0feb6691ddf055e6:2ef0feb6691ddf055e6

وههههههههههههه ناااااااايس حبتين​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى