بيبي ينصح كريستيانو باللعب لريال مدريد

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
Pepe3_B.jpg



توجه المدافع البرتغالي ذي الأصول البرازيلية بيبي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بالنصيحة إلى مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدم التردد في مزاملته في صفوف الفريق الأبيض إذا كان يريد فعلاً أن يصبح الأفضل في العالم.

وقال بيبي خلال مقابلة مع إذاعة "أوندا" الإسبانية الأربعاء إنه من المهم جداً لمستقبل رونالدو أن يلعب لريال مدريد إذا كان يريد بالفعل الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي لم يوفق في نيلها العام الماضي حيث ذهبت للبرازيلي كاكا.

وبعيداً عن رونالدو، أكد بيبي الذي يغيب عن ريال مدريد لمدة شهر للإصابة أن الفريق ينبغي عليه أن يلعب بجدية في مبارياته المتبقية خلال الموسم الحالي دون أن يستند على تصدره للدوري برصيد 50 نقطة بفارق سبع نقاط كاملة عن برشلونة أقرب ملاحقيه.

وعبر بيبي عن أمله في التعافي سريعاً من إصابته ولكن مع التريث في الوقت نفسه حتى لا تتفاقم آلامه ما قد يؤثر بشكل سلبي على عودته لصفوف الفريق مجدداً.

ووصف بيبي البالغ 24 عاماً, الأجواء داخل صفوف ريال مدريد بالجيدة والتي تساعد اللاعبين على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية مؤكدا أنه بشكل شخصي لم يقدم أفضل ما لديه بعد كونه مازال في الموسم الأول له مع الفريق.

وكان بيبي قد انضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادماً من بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.




المصدر: وكالات
 
أعلى