. . { اعْتِرافَاتِ }

7lm wrdy

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2011
المشاركات
882
الإقامة
في المريخ
اعترف اني
بردااااااانه
 

أحمد الشامسي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
25 أبريل 2010
المشاركات
2,108
اعترف


اني قاعد اكلم ربيعي ع البيبي و فاعد ع المنتدي
 

بو مترف

<font color="#1ea3ef">¬°•| Kiηģ oƒ Ẹηģlisн |•°¬</s
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
235
أعــتــرف ... إنـنـي طــرررررررررررر ::x631::
 

عبارات الحياة

¬°•| هتّان إبداع |•°¬
إنضم
26 مارس 2012
المشاركات
1,163
الإقامة
محافظة البريمي
اعترف اني .. ما مصدقـ ه الي فوقي..

اونه طررررررررر خخخخ ::x2::
 

شاعرة الليل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 أبريل 2012
المشاركات
377
الإقامة
ارض الله الواسعه
أعترف آني ...عبقريه...
 

شاعرة الليل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 أبريل 2012
المشاركات
377
الإقامة
ارض الله الواسعه
اعترف أني..في أجازة...
 

تمثال التفاؤل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
13 يوليو 2012
المشاركات
678
الإقامة
فوق السحاب
اعتررف اني استعمل بطاقة اختي الحين
وبغييييبب منهاا
قق23
 

أحمد الشامسي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
25 أبريل 2010
المشاركات
2,108
اعترف اني احين بطلع العين :imua23::imua23:

 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,969
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
أعترف إني أريد أنام وأنتظر البوس يرخصني عشان أرد البلد!
أعترف إني سررت بأني تصالحت مع إنسان تزاعلنا
أعترف إني الحين إن ما رخصني البوس، بنام على الكرسي وخلاي ذم
 
أعلى