اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني الـ42 المجيد تواصل استعداداتها

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
"العمانية": تواصل اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني الثاني والاربعين المجيد 2012 م حاليا استعداداتها للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي يقودها باني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- .
وأوضح سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي الامين العام للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني أن برنامج الاحتفال هذا العام يتضمن إقامة عرض عسكري تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - وإطلاق الالعاب النارية في محافظتي مسقط وظفار .
وقال سعادته في تصريح لوكالة الانباء العمانية أنه سيتم بمشيئة الله تعالى افتتاح عدد من المشاريع التنموية بالقطاعين العام والخاص في مختلف محافظات السلطنة .
وأشار الى أن اللجنة استكملت منذ وقت مبكر استعداداتها بتركيب اعلام السلطنة من مسقط الى دوار قصر بيت البركة العامر وطريق مسقط السريع .. كما تم تركيب أشكال الزينة المضيئة من مسقط الى دوار العذيبة بولاية بوشر.. كما تم تزيين الجسور العلوية وجسور عبور المشاه .
وفيما يتصل باحتفالات المحافظات أوضح سعادة الشيخ أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني أن برنامج الاحتفالات سوف يتضمن إقامة كل محافظة حفل استقبال بهذه المناسبة المجيدة داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية وأمثالها على حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أعزه الله - بموفور الصحة والعافية والعمر المديد .
 
أعلى