صورة سفينة سيدنا نوح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
هذه صور لسفينة نوح عليه السلام بعد ان عثرت عليها بعثة الأثار من المعاينة الأولية وجد ان عمر السفينة يصل الى اكثر من 100 ألف سنة. تقول بعثة اللأثار أنهم وجدوا سفينةعلى جبل الجودي في تركيا...

و قد ذكر انجيل أن السفينة رست على جبل أرارات. طبعا هناك بعثة مسيحية تنقب عن هذه السفينة و كانت خيبتهم كبيرة عندما وجدت السفينة على جبل الجودي. و طبعا هذا يمثل ضربة موجعة لمصداقية الأنجيل. ولكن مما زادهم غضبا ان القران الكريم لم يخطي في تحديد موقع سفينة نوح عليه السلام. جبل الجودي هو الموقع الذي حدده القران الكريم ليثبت فعلا ان معجزة من الله و انه دين الحق و اما غيره باطل.

في سورة هود الأية44 يقول الله تعالى:

(وقيل يا ارض ابلعي ماءك و يا سماء أقلعي و غيض الماء و قضي الأمر واستوت على الجودي و قيل بعدا للقوم الظالمين)

*الوكالة الاسلامية

الصوره رقم 1

arkofnoah.jpg


الصوره رقم 2

arkofnoah_2.jpg
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,872
العمر
115
الإقامة
?!?!
يسلمو أختي فراوله عالمعلومات و الصور و يعطيج ألف عافيه
 

(الكعبي)

¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬
إنضم
24 ديسمبر 2007
المشاركات
2,229
الإقامة
شمال عمان الغاااالية
فراولة مشكووورة ع ماقدمتي من صور
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
يسلمو أختي فراوله عالمعلومات و الصور و يعطيج ألف عافيه







الله يسلمك اخوي


يسلمووو ع مرورك الغاوي يعطيك العافيه
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•

الربيعي

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
1,007
الإقامة
حـــيــ الأمـــــل ــــــث
طرح رائع من عضوة غاااااااااااااااااايه في الروعه .....


COOL>>>>>> يسلموووو فراولة


وأنا شفت برنامج وثائقي عن نفس الموضوع حتى هم نفس الأشخاص الظاهرين بالصورة


والصراحه كان البرنامج COOL>>>>>
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
طرح رائع من عضوة غاااااااااااااااااايه في الروعه .....


COOL>>>>>> يسلموووو فراولة


وأنا شفت برنامج وثائقي عن نفس الموضوع حتى هم نفس الأشخاص الظاهرين بالصورة


والصراحه كان البرنامج COOL>>>>>


والله صج خساره والله انا احب اشوف هالاشياء وبالاخص عن الانبياء


يسلمووو الربيعي ومرورك اهو الاروع يعطيك الف عافيه
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
تسلمين فراوله ع الصور الحلوووه والمعلومات بعد الله يعطيج العافيه



الله يسلمج حبيبتي ويسلمووو ع مرورج الغاوي
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
سبحانة الله القادر على كل شي

أشكركِ كل الشكر على الصور الرائعه والجميله

لك كل الشكر وإلى الامام دوماً :)
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
سبحانة الله القادر على كل شي

أشكركِ كل الشكر على الصور الرائعه والجميله

لك كل الشكر وإلى الامام دوماً :)






سبحان الله


يسلمووووو اخوي ع مرورك الغاوي يعطيك العافيه
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
post-18182-1150311045.jpg


منظر للسفينة من الاعلى
هنا يظهر شكل السفينة من الاعلى وقد تحجرت
نعم صورة تهز العالم هز

وتسلمن فراولة على الموضوع النايس
الظاهري
 

كتكوتة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
29
الإقامة
البريمي
يسلمووووو خيتو ع الصورة والمعلومات الحلوة
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
post-18182-1150311045.jpg


منظر للسفينة من الاعلى
هنا يظهر شكل السفينة من الاعلى وقد تحجرت
نعم صورة تهز العالم هز

وتسلمن فراولة على الموضوع النايس
الظاهري


يسلمووو اخوي الظاهري ع الصوره المكبره للتوضيح
يعطيك العافيه ويسلمو ع مرورك الغاوي
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
يسلمووووو خيتو ع الصورة والمعلومات الحلوة




الله يسلمج حبيبتي

يسلمو ع مرورج الغاوي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى