{ .. سلامـ(ن) عليــهم [ أول تصميم فلاشي ] ..~

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

^^

شحاالكم عربنااا ؟؟ وعلوومكم ؟؟

ممممممممــ،، من كم يووم مسوية تصميم فلاشي ،، قلت خلني اجرب اسوي واااحد محترم ،،

عاد اخترتــ،، نشيدة سلامن عليهم ،، ما اعرف منو المنشد ،، بس فيه شراتها اغنية لوول !!

الحين هذا هو الشكل العام حقه ،،

8_01220011672.jpg


وهذا هو شكله فلاشياً ،، ادري ما بيشتغل لين يعدلون اللي عندهم !!

[FLASH=http://www.suae.net/vb/uploaded/8_01220011082.swf]width=550 height=350[/FLASH]

وهذا حق اللي يبي يحمل على طووول ( رايت كليك بعدين حفظ باسم أو save as )

.::||من هناآآآ ||::.

للتحميــل ( 2 ) ،، موقع ثاني ،،

.::||اضغطوا هنيه ||::.



^^

ان شااء الله يعيبكمــ،، وانتظروا منّي القادم باذن الله ،،

خويتكم : خافق احساس ،~

و السموحة

!!​
 
التعديل الأخير:

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة

اذا كان للروعه زمان فخافق أحساس زمانه

خافق أحساس اسم تسطر من ذهب



روووعة التصميم

ألى الامام خافق أحساس
أخوج الظاهري
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ابداااع× ابدااع

عودتناا على الإبدااع دوماا فهوو ليس

بالغريب عليكم

&__&

احترامي

سويرة
 

جروحــ دفينه ــي

¬°•| مٌشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2008
المشاركات
2,386
الإقامة
..فــي جروحي ..

//☺// خافق إحساس //☺//

دائما تتميزين وهذا من أبداعاتج ,,

واصلي تألقج ,,
 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,145
من عرفتج وانتي مبدعه


فلاااش اكثر من راائع


تسلم ايدج
ولا تحرمينا من يديدج


اختج
منوة الروح
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حلووووه طريقة التصميم
ماشاء الله عليج مبدعه دوم

يسلمووو فديتج وتسلم ايدج يالغلا

وننتظر ابداعاتج اليديده
 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
بارك الله فيج

مافيه حيله
 

شيخة المزايين

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
1,605
الإقامة
ف بيتناااااااا
وووووووووووووووووراايد كشخة التصميم

والله يعطيج العافية ع الابداع
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
متأكده أن أول تصميم فلاشي ؟؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخخ

بصراحهـ إبداع

بس لو كنتي مصممه بالفوتوشوب ودخلتيهن فـ الفلاش بيكون احلا

مجرد رآآآآآي

الله يعطيج العافية

وفـ انتظار الزود
 

حلم الحلا

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
241
مـــا شاء الله عليج ..



يعطيج العافيهـ
 
أعلى