آخر محتوى من قبل قمر على هيئة بشر

  1. ق

    تعبنا بصراحة

    والله لو يالسين بالبيت ابركلنا ولا هذي اللعبه الي سوها الله يعين لجميع
  2. ق

    أخت تقتل شقيقتها بكلمه واحده

    صدج جلبها قاسي الله يرحمها ويصبر اهلها ع فقدانها
  3. ق

    شخصيتك من مسكه سماعه التلفون( للبنات)

    انا مراتن اسوي شي من هالحركات ومرات لا شكرا ع الطرح
  4. ق

    أم تناشد وزير الصحة لإنقاذ "ابنتها"

    لا اله الا الله لا حوله ولا قوة الا بالله ربي يصبر اهلها يا رب ويقومها بخير وعافيه يا رب ان شاء الله عن قريب ربي بيشفيها وتصير مثل اول
  5. ق

    محادثه ما سنجر خطيره<<لا تفوتكم‎

    اسميه طفربه زين ما طلعله قرون تقبلي مروري
  6. ق

    هل من مُرحب..؟؟

    هلا وغلا مرحبالا الساع احينه نور المنتدى بوجودك في اخوي مشعل..........
  7. ق

    شرووط يديده والله!!!!!!

    سبحان الله والله بعض الريايل سوالف احسنلك لا تاخذيه ما يستاهل دام هاي شروطه
  8. ق

    هلا عوض شخبارك...........

    هلا عوض شخبارك...........
  9. ق

    هع سيآرتي ..،

    تسلم الانامل الغاليه ربي يحفظك ننتظر يديدك...... تقبلي مروري
  10. ق

    صحتكم مع ين خررررربأإأشّّ!!

    عيبني الموضوع كثير حماسي تسلم اخوي تقبل مروري
  11. ق

    من الإرشيف ..{ إحدى رُسومآتي للخنجر ..!

    تسلم يمناك.... رائه رسمه فنانه بجد ربي يحفظك دووووووم........ بانتظار يديدك.... تقبل مروري
  12. ق

    .. دع‘ـــــآإأإأء .. |[أستمـاع مبـاشر]| ..

    شكرا اختاه يعله ربي في ميزان حسناتك
  13. ق

    البريمي!!!؟؟ تخسي...

    تسلمي ع الطرح الله يهدي الشباب بس هذا حالهم مجرد بس ينفتحو ع العالم الخارجي يتغير كل شي فيهم ربي يوفقك ويهدي الجميع
  14. ق

    مهم للغايه.........

    السلام عليكم اخواتي/اخواني اريد استفسر عن موضوع الدورة الي بعد العيد من بيدرسنا وهل بنستفيد منها ولا نفس اول جابولنا طلبه يدرسونا وما ستفدنا شي ابدا اتمنى نستفيد من الدورة:imuae40: ونعدي الايلتس ان شاء الله...........
  15. ق

    كورس مرئي (فيديو 52 درس) للتحضير لاختبار الايلتس

    سلمت يداك استاذي طرح رائع وموضوع حلو الكل بيستفيد منه ان شاء الله
أعلى