متى يكون 1 + 1 = 1

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#1

متى يكون 1 + 1 = 1


أتوقع عندما

عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق):eek:

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما
نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر;)

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


عندما

عندما

عندما




هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع
؟:patch_comm:

منقول​
 
التعديل الأخير:

عازف وتر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
211
الإعجابات
1
#3
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

تسلمين قطوة البريمي على الموضوع لاكن نتريه متى يجي هااا اليوم ...خخخخ ............. نتريه اليديد منج ..وكثري منه ترااه زين.......
 

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإعجابات
0
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
#4
أخوانى في الله فل نتذكر "" أن غداً لناظره لقريب ""

سنجد المسلمون قد تكاتفوا على يد واحده

لكن في اي زمن وفي اي فتره زمنية ؟؟؟

أشكركم على الموضوع العطر

والكلمات الراقية والنقل الرائع

دمتم لنا بود ودامت اقلامكم بخير
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#5
موضوع مميز

^_____^

اعجبني التسلسل والطرح

الله يعطيج العافيه

على النقل الموفق

احترامي

سويرة
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#7
بنت ابوها
عازف الوتر
نايف السعيدي
سورينام
جروحي دفينة

اشكر مروركم الغاوي
 

الفلاحي صاحي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
1,536
الإعجابات
0
الإقامة
في قلوب محبيني
#8
مكارم الأخلاق دواء لكل داء (انما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق)صدقت يارسول الله
 

خطيرة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
92
الإعجابات
0
#9

بصراحة من العنوان حبيت الموضوع لاني احب الارقام والماث والنهاية كانت اروع معادلات صدق صدق احب الماث

غناتي الموضوع جدا راااقي ومميز يدل ع صاحبته

مشكورة ويعطيج العافية
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#10
الفلاحي
خطيرة

اشكر مروركم الغاوي ومشاركتكم
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#12
يسلموو ع المرور
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#13
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

لم تعد هذه المعادله قابله للحل في هذا الزمن

لم يعد الآن 1+1=1

ولكن نامل ان نرا هذه المعادله قابله لهذا الحل


واحين يقولون:

وبهالزمن حتى الرفيق الي تثق فيه احذره


اشكرج اختي على الطرح الرائع للموضوع
والتنسيق المميز
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#14
ثانكس ع المرور الغاوي يا الارجنتيني
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#15
طبعا هذي الأشياء فهازمن تتحقق بس بنسب قليلة جدا


يسلمووو فديتج ع الموضوع
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#16
صقج بنسب قليله

وثانكس ع المرور فراولتناااااا
 

الفلاحي صاحي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
1,536
الإعجابات
0
الإقامة
في قلوب محبيني
#17
اللهم وحد كلمة المسلمين والمسلمات.
تسلم قطوة ولاتحرميننا من الابداع...
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#18
يسلمو ع المرور يالفلاحي
 
أعلى