نجاة 25 طالبة من حادث سير بعبري

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
نجاة 25 طالبة من حادث سير بعبري


19 وفاة على الطرقات خلال الأسبوع الماضي

عبري ــ الزمن:
وقع صباح أمس حادث تصادم بين مركبة وحافلة تقل 25 طالبة على الشارع العام بمنطقة عملاء التابعة لولاية عبري بمحافظة الظاهرة، وقد نتج عنه إصابة خمس طالبات بإصابات تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة، تم على اثر الحادث نقلهن إلى مستشفى عبري لتلقي العلاج وهن بحالة جيدة.
وتوفي (19) شخصاً وأصيب (126) آخرون في (119) حادث سير وقعت خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 11 إلى 17 فبراير الجاري وقد سجلت محافظة مسقط أكبر عدد في الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها سبعة أشخاص فيما توفي أربعة أشخاص في محافظة شمال الباطنة وثلاثة أشخاص في محافظة الظاهرة وشخصيون في كل من محافظتي شمال الشرقية وجنوب الباطنة وشخص واحد في محافظة الداخلية.
وتعتبر حوادث الاصطدام بين المركبات هي أكثر الحوادث وقوعاً خلال هذه الفترة حيث بلغت (62) حادثاً، فيما وقع (24) حادث اصطدام بجسم ثابت، و(22) حادث دهس، و(11) حادث تدهور.
وقام رجال وحدة الإسعاف بشرطة عمان السلطانية خلال الأسبوع الماضي بتقديم خدمة الإسعاف إلى (160) مصاباً في حوادث مختلفة أغلبها حوادث مرورية، منهم (24) شخصاً حالتهم خطيرة و(75) متوسطة، و(60) طفيفة
وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع مستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد وقوانين المرور والانتباه والحذر أثناء السير على الطريق والالتزام بالسرعة المحددة وعدم التجاوز في الأماكن غير المسموح فيها والحذر من مفاجآت الطريق .
 
أعلى