{ ماذا تعلمت من الحياه ؟~

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..

شحالكم كلن بحااله..؟؟

اممم بصرااحه اسعدتني ردودكم في موضووعي الاول الا وهو { خربشـــات حزن القصيـــد}.. وبردوودكم الجميله سأواصل الكتاابه في هذا القسم الراائع .. وسأدع قلمي يكتب الى ان يجف حبره..المهم لن اطييل عليكم وسأبدء في الموضووع..موضووعي هو:-


{ ماذا تعلمت من الحياه؟ }



تعلمت من الحيااه الكثيير منذ صغري الى ان كبرت ..ولم اكتفي من التعلم منها بل سؤواصل المسيير .. مسيرة التعلم من الحياه..فماذا تعلمت من الحياه ؟؟




{ تعلمت من الحياه }

تعلمت ان اكون ناجحاً في حياتي العلميه والعمليه .. ولا اقبل بالفشل ابداً ..واذ فشلت فلا بأس .. لان الفشل ليس نهاية الطريق بل بداايته .. وايضاً الفشل طريق النجااح ..





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان لا اقف عاجزاً اماام المشااكل ..بل ابحث عن الحلول للمشكله اللتي واجهتني ..فلا مشكلة ليس لها حل .. وكما قيل ان المشااكل ملح الحياه.. فلا نستطيع الاستغناء عنها..





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان اسااعد الاخرين في وقت الشده .. واقف الى جانبهم عند الحاجة لي .. لان شعاري فالحيااه ( نعم لمساعدة الاخرين ولا لخذلهم ).. فان خذتلهم لابد ان ياتي يوم واحتااج اليهم عندها سيخذلونني لان المثل يقول ( كما تدين تدان)..





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان اصبر في وقت الشدائد , في حل المشاكل وفي وقت الامتحاانات .. لأنال الفرج .. فالصبر مفتااح الفرج كما قيل .. وايضا قيل فالعجلة الندامه وفالتأني السلامه ..لذا لا بد من التحلي بالصبر ..





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان انقااش المواضيع بكل هدء وتأني ..وان ابدي رائي بكل صرااحه ووضوح وبدون اي مجاملة ..لان الصراحه راحه ..فهل احد منا لا يرغب بالراحه ؟؟





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان اكون صادقاً مع نفسي ومع الاخريين ..فالصدق صفة حمييده وجميله اما الكذب فصفة مذمومه وبغيضه ..فلا بد ان اكون صادقاً مع نفسي .. فان لم اكون صادقاً معها فلن اكون صاادقاً مع الاخرين..





تعلمت الكثير والكثير من الحيااه .. غير الذي تم ذكره فالموضوع .. فهل تعلمت شيئاً يا اخي \ اختي من حيااتك ..؟؟




هذا كل ما في جعبتي الآن .. وهذا كل ماخطه كيبوردي ..خخخخ



اتمنى الموضووع نال على اعجاابكم.. والسمووحه على القصور ..

هموسه :-
اذا استاهل التقيم قيمووني..وما بساامح اللي ينقل موضووعي بدون ذكر المصدر..~

بقلم :- حزن القصيد


:imuae65:
 

ناصر سيف

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
294
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#2
{ تعلمت من الحياه }

تعلمت ان اكون ناجحاً في حياتي العلميه والعمليه .. ولا اقبل بالفشل ابداً ..واذ فشلت فلا بأس .. لان الفشل ليس نهاية الطريق بل بداايته .. وايضاً الفشل طريق النجااح ..

.. كلامات راقية من شخصية راقية ..

.. كل الشكر لج اختي على ما خطته اصابعج الذهبية ..
 

J.O.2

¬°•| عضو |•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2011
المشاركات
534
الإعجابات
0
الإقامة
الفوعه
#3
حزن الحياه ، خويتي ما قصرتي بصراحه في اللي طرحتيه
هاي الحياة تعلمنا منها وايد
وانا اشاركج اللي تعلمتيه وبعض الاشياء شوي يمكن نختلف فيهن لكن سبحان اللي خلق البشر مختلفين

حلو اللي كتبتيه اختيه وسلم كيبودج
وانا استفدت من النقاط اللي ذكرتيهن بصراحه

واصلي الابداع اختيه

وفالج التقييم

وشكرا لج
 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإعجابات
0
الإقامة
السنينه
#4
موضوعج الاول وما تلقيتى
من اعجاب الاعضاء
لان طرحج جميل
ويستحق النظر اليه
جميل ما تعلمته من الحياه
وما ستتعلمينه الايام
الاتيه عسى ربي يطول
بعمرج بالسعاده والخير
رااق لي طرحج كثيرا
وودي لو انج اطلتى اكثر
ولكن نطمح للمزيد
وان نرى خط قلمج هنا
تستاهلين التقييم بجداره
ربي يسعدج
 

لحن غجري

¬°•| مَـآلـكَم حـلَ |•°¬
إنضم
4 نوفمبر 2009
المشاركات
4,064
الإعجابات
0
#5
{ تعلمت من الحياه }

تعلمت ان اكون ناجحاً في حياتي العلميه والعمليه .. ولا اقبل بالفشل ابداً ..واذ فشلت فلا بأس .. لان الفشل ليس نهاية الطريق بل بداايته .. وايضاً الفشل طريق النجااح

في قمة الروعه ماكتبته آنامل يدكِ
يعطيج العافيه خيتي
وتستآهلي التقييم وبجدآرهـ ..لآحرم
 

ساحر الكون

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 يناير 2011
المشاركات
458
الإعجابات
0
الإقامة
مايخصك
#6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن القصيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..







{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان انقااش المواضيع بكل هدء وتأني ..وان ابدي رائي بكل صرااحه ووضوح وبدون اي مجاملة ..لان الصراحه راحه ..فهل احد منا لا يرغب بالراحه ؟؟





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان اكون صادقاً مع نفسي ومع الاخريين ..فالصدق صفة حمييده وجميله اما الكذب فصفة مذمومه وبغيضه ..فلا بد ان اكون صادقاً مع نفسي .. فان لم اكون صادقاً معها فلن اكون صاادقاً مع الاخرين..






بقلم :- حزن القصيد


:imuae65:





احلى شيء ان تناقش الامور بالهداوة والطيب بدل العنف
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#7
{ تعلمت من الحياه }

تعلمت ان اكون ناجحاً في حياتي العلميه والعمليه .. ولا اقبل بالفشل ابداً ..واذ فشلت فلا بأس .. لان الفشل ليس نهاية الطريق بل بداايته .. وايضاً الفشل طريق النجااح ..

.. كلامات راقية من شخصية راقية ..

.. كل الشكر لج اختي على ما خطته اصابعج الذهبية ..

تسلم خيووو هذا من ذووقك..

الفوو اخويه .. ومشكوور على المرور الناايس..

:imuae17:
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#8
حزن الحياه ، خويتي ما قصرتي بصراحه في اللي طرحتيه
هاي الحياة تعلمنا منها وايد
وانا اشاركج اللي تعلمتيه وبعض الاشياء شوي يمكن نختلف فيهن لكن سبحان اللي خلق البشر مختلفين

حلو اللي كتبتيه اختيه وسلم كيبودج
وانا استفدت من النقاط اللي ذكرتيهن بصراحه

واصلي الابداع اختيه

وفالج التقييم

وشكرا لج

تسلم خيووو هذا من ذووقك..

صح..كل شخص يختلف عن الثااني..

الله يسلمك ويسلم غاليك..

اكييد بوااصل وبجدااره ..

ومشكوور على التقيم.. والمرور الناايس..

:imuae17:
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#9
موضوعج الاول وما تلقيتى
من اعجاب الاعضاء
لان طرحج جميل
ويستحق النظر اليه
جميل ما تعلمته من الحياه
وما ستتعلمينه الايام
الاتيه عسى ربي يطول
بعمرج بالسعاده والخير
رااق لي طرحج كثيرا
وودي لو انج اطلتى اكثر
ولكن نطمح للمزيد
وان نرى خط قلمج هنا
تستاهلين التقييم بجداره
ربي يسعدج

تسلميين خيتوووو هذا من ذووقج..

امييييييين ياارب .. ويطوول بعمرج خيتووو..

فالج طيييب ماطلبتي ان شااء الله بتشوفوون ابداعااتي الكتاابيه..

ومشكووره على التقيم .. زالمرور الناايس خيتووو..

:imuae17:
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#10



في قمة الروعه ماكتبته آنامل يدكِ
يعطيج العافيه خيتي
وتستآهلي التقييم وبجدآرهـ ..لآحرم

تسلميين خيتووو هذا من ذووقج..

الله يعاافيج ..ومشكووره على التقيم..

وعلى المرور الناايس..

:=D:
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن القصيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..







{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان انقااش المواضيع بكل هدء وتأني ..وان ابدي رائي بكل صرااحه ووضوح وبدون اي مجاملة ..لان الصراحه راحه ..فهل احد منا لا يرغب بالراحه ؟؟





{ تعلمت من الحباه }

تعلمت ان اكون صادقاً مع نفسي ومع الاخريين ..فالصدق صفة حمييده وجميله اما الكذب فصفة مذمومه وبغيضه ..فلا بد ان اكون صادقاً مع نفسي .. فان لم اكون صادقاً معها فلن اكون صاادقاً مع الاخرين..






بقلم :- حزن القصيد


:imuae65:





احلى شيء ان تناقش الامور بالهداوة والطيب بدل العنف

اكيييييد خيووو لانه لو ناقشته بعنف مابحصل على النتيجه..

اللي ترضيني وترض الطرف الثااني.. فاحلى شي الوااحد ينااقش ويفهم الموضووع بهدوووء..

ومشكوور خيووو على المرور الناايس..

:=D:
 

علمني كيف انساك

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2011
المشاركات
14
الإعجابات
0
#12
الحياة مدرسة نتعلم منها العبر
ابداااع اختي :approved:
والحياة علمتني ان احذر من عدوي مره ومن صديقي الف مره::x2::
 

سيادة الوزير

¬°•| عضو شرف |•°¬
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
1,486
الإعجابات
0
الإقامة
ارض الله الواسعة
#13
السلام عليكم
صح لسانج خيتي على هذا الكلام القوي
ما شاءالله عليج
لكي تقييمي
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#15
الحياة مدرسة نتعلم منها العبر
ابداااع اختي :approved:
والحياة علمتني ان احذر من عدوي مره ومن صديقي الف مره::x2::

تسلميين خيتووو هذا من ذوووقج..

صح كلامج 100%..

ومشكووره على المرور الناايس..

:imuae65:
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#16
السلام عليكم
صح لسانج خيتي على هذا الكلام القوي
ما شاءالله عليج
لكي تقييمي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

صح بدنك خيووو..

ومشكور عل التقيم والمرور الناايس..

:)
 

حزن القصيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
137
الإعجابات
0
#17
بالفعل الحياة هي أكبر مدرسة الواحد يتعلم منها..

بارك الله فيك حزن القصيد..

يس يس اكييد لين الممات ونحن نتعلم منها..

ومشكوور خيووو على المرور الناايس..

:)
 

أمــ عمان ـــواج

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
15 فبراير 2011
المشاركات
297
الإعجابات
0
الإقامة
ليس لي في الدنيا بقاء
#18
في قمة الروعة تستاهلي التقيم بجداره

واصلي مشوارج نترقب الزوووود منج::s19::
تقبلي مروووري
 

سمو قلب

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يناير 2011
المشاركات
1,205
الإعجابات
0
الإقامة
أسكن القلــــــب الذي ينبض لي
#19
تعلمت ان لا اقف عاجزاً اماام المشااكل ..بل ابحث عن الحلول للمشكله اللتي واجهتني ..فلا مشكلة ليس لها حل .. وكما قيل ان المشااكل ملح الحياه.. فلا نستطيع الاستغناء عنها..



وفالج التقييييييم.
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,012
الإعجابات
1
#20
جميل جداً أختي

نسجتي لنا الإبدآآع

تعودنا أن نرى الإبدآآع فاستمري

تعلمت من لحياه أن للمبدعين عطاء بلا حدود ...
 
أعلى