وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~
.



.



.




البارت الـ 18



مهره : بس حمد لين اهني وبس . . ادل الشقه وبروح روحي . . .



حمد : انزيين بعطيج رقمي بس طرشيلي مسج انج وصلتي وانج داخل . .



مهره : لا . . . " ونزلت من السياره بتعب "



حمد نزل من السيارة . . ومهره تتصدد يمين ويسار . .



حمد : ليششش خايفه يوم انج ما تحبينه . . .



مهره : حممد دخييلك ررررؤؤؤح . . انا ما سويتها وانا مش معرسة اسويها الحين . . حل عني دخييلك . .



وسرعت من مشيتها وسارت صوب رامي . .



رامي : مدام وييينك انتي ؟ ماشفتك اليوم كتير . .



مهره بتعب : سيف اهني ؟



رامي : لا مو هون . . بدك تحاكيه ؟



مهره : اتصل فيه وقول له اني ف الشقه . .



رامي : لك تؤمري . .



مشت شوي وردت له مره ثانية . .



مهره : ولا اقولك خلاص . . لا تخبره بشي . . مابي ازعجه . . شكله مشغول حده مع ناس . .



رامي : متل ما بدك . .



ابتسمت وراحت الشقه فوق . .



دخلت وانسدحت ع الغنفة . . .



<< يالله يا حمد . . ششؤؤ الي ردك الحييين . . ليتك بس خطبتني قبل لا تسافر لييتك . . جان ما صار الي صار . . ليتك صارحت امك ع الاقل انك تبيني علشان تكون عارفة انك لي . . واني لك . . ااااه ياحسرة قلبي . . بس لو شو ما يصير . . لو كيف ما كانت معاملة سيف خايسه . . انا ما اتربيت اني اخون . . ما اتربيت اني اسوي شي غلط . . " تغمض عينها " مع ان سيف ما يستاهل واحد يصونه . .




>



<




بعد 3 ساعات بالضبط . . اذن الفير . . سار سيف المسيد يصلي . . ودعى ربه ان مهره تكون بخير . . اتنهد بعذاب وسار الشقه . . كان يتمنى يشوف رامي ويساله . . بس ما شاف رامي موجود . . ركب اللفت وبمشيات تعب وصل الشقه . . اول ما بطل الباب شافها جدامه منسدحه ع الغنفة وراقده . .



سيف وهو يتساند ع الباب : الحمممدلله يارب . . الحممدلله . .



سسار صوبها وحطا ايده ع راسها . . حست فيه وبطلت عيونها . .



سيف بتعب : انتي بخيير ؟



مهره والي تحس دموعها بتنزل : كييف خليتني بروحي . . ما خفت علي . . ؟



سيف : اانا مارحت والله مارحت . . ركبت السيارة وكنت ابا اهدى وبرد لج . . بس ماقدرت اتم ف مكان انتي فيه . . خذت لي لفه سريعه ورديييت بركنت السيارة وتميييت قاعد . . مر الوقت بسرعه ويوم حسيت فيها يييتج مثل المينون ادورج . . . والله ما اقصد . . " يمسح ع شعرها " ويقول ف خاطره " اهم شي عندي انج بخير الحين " . . .



مهره وخرت ايده ويايه بتقوم بس مسك ايدها : وين رايحه . .



مهره بقشعرريره : غرفتي بصلي وبنام . .



سيف يتنهد . . : عادي احظنج ؟



اطالعته بنظرات مش مفهومه . . بس سحبها صوبه وحظنها . . غمض عينه و رص عليها بقوة . .



سيف : جد كنت خايف عليج . .



مهره وهيه مستغربه : ليش تخااف علي . . !!



سيف وهو يخوز عنها ويبتعد شوي : مادري . . بس كنت خايف . . " يقرص خدها بخفيف " يالله قومي صلي ونامي . .



مهره : ان شاء الله . .



سيف ابتسم لها وقام . . وراح غرفته يحط راسه ويرقد . .




اما مهره تمت ف نفس المكان دقايق . . . تحس ب قلبها ينبض . . يخاف علي ؟ وعقب تفكير بسيط . . سارت تتوضى وتصلي . . . وعقبها حطت راسها تبي تنام بس ما قدرت . . حنانه حلو . . وحظظنه دافي . . ابتسمت بعذاب . . وحاولت تتجلب وترقد . .




عقب ثواني بسيطه . .!




انتبهت لصوت ورقة تنخش من تحت الباب . . قامت من ع السرير وشافت الورقة . .



" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "



ابتسمت براااحه . . وقعدت عند الباب وهيه تتنهد . . . شوي وضحكت . . وسمعت صوب ضحكات عند الباب . . قومت روحها وبطلت الباب . . لقته هو بعد متساند ع بابها من برا . . ومبتسم . .



سيف : ليش مارقدتي . .



مهره بتوتر : ماا ياني رقاد . . انت الي كنت تعبان اكثر . . ليش ما نمت ؟



سيف : مادري . . حاولت ارقد وما ياني النووم . . .



مهره : ممم . .



سيف يقوم من ع الارض . . . : قومي بنطلع . .



مهره تشوف الساعه 6 الصبح . . : وين نروح الحين . .



سيف : اي مكان . . مابا اتم اهني . .



مهره : مم . .



سيف يدزها من ع ظهرها ويوديها حجرتها : يلا يلا . . لبسي عباتج بسرعه . .



مهره ضحكت ع حركاته . . وهو ضحك بس مايعرف ليش . . لبست عباه سادة بدون اي نقش . . ولبست بعد شيله هادية عليها فصوص صغيرة كريستال ع طرف . .



سحبها من ايدها : يلاا يلا بسسرعه . .



مهره : انزيييييييين اترياا . .



سيف : لالا ما بترييا . . يلا بسسرعه . .



سحبها بقوة وهيه تزقره بس مش عاطنها المجال . . من وصلو صوب اللفت قرصته ع جتفه . .



سيف : أأي . . شفيييج . .



مهره تأشر ع ريولها . .



سيف يضحك : هههههههههههههههههههه . . ويييييين نعالج . .



مهره : انت عطيييييت الواحد مجال يلبس نعال اعنبو . .



سيف مبتسم : يالله انزيين روحي لبسي بترياج . .



مهره مبتسمه : انزين . .



وراحت عنه بسرعه . . لبست نعالها وردت له . . ردت صوب اللفت بس ما حصلته . . تمت تلف يمين ويسار . . بس ماشي فايده . .



مهره : معقوله بعد هالمرة خلاني .!! " تبتسم بعذاب " قالي بترياج . .



سيف وراها : انا اهنييي . .



مهره الي صرخت بقوة من الرررؤووعه . . مما خلا سيف يحط ايده ع حلجها ويسكتها .



سيف : اشششششششششششش . . بتواعين خلق الله . .



مهره تعضه ووسيف وخر ايده بسرعه : بل شفيج . .



مهره : ما نفذت وعدك . . يعني انته مش . . . .



سيف يقاطعها : لالالالا ما اتفقنا ع جي . . انا موجود بس سرت هناك " ياشر لها صوب الجامه " شفت عمري شوي ورديت . .



مهره اقتنعت : انزيين . .



سيف بخبث : عاد انتي ع طول . . سويتيها مش ريال . . يا الله منج . .



خذو لهم اللفت ونزلو . .



صد سيف صوب الرسبشن يبا يشوف رامي . .بس رامي شكله انتهى زامه وراح . .



ركبو السيارة . . . وحررك سيف . .



سيف : وين ناوية تسيرين . .



مهره تشوف الساعه : يعني الحين الساعه 6 وربع . . وين الواحد يروح . .



سيف : مطعم هندي يتريق . .



مهره تبتسم : هندي عاد من الصبح واكل حاار . . . قول لبناني قول شي خفيف . .



سيف وهو مستمتع بهاللحظه وايد : من عيووني . .



حطا ايده ع جيبه وفتح تلفونه . . لان فونه كان مغلق . . اضايقت شوي مهره انه فتح الفون بس ما علقت . . وصلته مسجات وااااااااايده . . المسج الاول " انت ويين ليش ماترد . . "



المسج الثاني من اتصالات " نبض قلبي " كانت متصله 45 مره . . والمسج الثالث من اخوه . . " 3 مرات "



استغرب سيف . . . وكان يكلم نفسه . . و عطول اتصل . .



بس محد رد . . .



مهره : شفيك ؟



سيف : اووه شت . . رقم ماليزيا عندج؟



مهره باستغراب : لا . .



تم يدور تلفونه الي فيه رقم ماليزيا ف سدة السيارة بس ما حصله . .



مهره : شو ادور خبرني . .سوق انته وانا بدور . .



سيف : شوفي ورا يمكن تلفوني . . فيه رقم ماليزيا . .



صدت مهره ورا وتمت ادور . . شافت وايد اوراق ووايد رسايل ومن بينهم رساله مكتوب عليها " عمري ما راح اتخلى عنك حبيبي . . واذا شليت القلاده ف يوم بقص راسك . . احبك "



عضت ع شفايفها بقوة . . وتمت تنبش اكثر واكثر لين حصلت التلفون . .



مهره تعطيه بدون نفس : هذو . .



سيف شلاه عنها واستغرب شفيها ترمس بدون نفس بعد . .



بس ما علق . . فتح التلفون بس ما طاع يفتح . .



سيف :افف مافيه جرج . .



ما علقت مهره وكمل سواقه لين وصلو مطعم لبناني . . دق هرناات بس المطعم مش مفتوح . .



سيف : شو هالنحاسه . . انا صدق يووعاااان . .



مهره تحط ايدها ع بطنها : انا بعد . .



سيف : خلينا بنرد الفندق بناكل اهناك عيل وبنرد نطلع عقب . .



مهره : انزيين . .



شغل اذاعه الاف ام . . بس هيه قلبت الموجه بدال الاغاني حطت قرآن . . وهو ما علق . .



اول ما وصل الفندق وبركن السيارة ونزل . . انتبه للسيارة الي مبركنه جدامه . . واحد متساند ع السيت شوي وراقد . .



سيف : هذاا مش جنه حمد ؟



مهره الي تطالع تنهدت بقوة : ماعررف . .




.



.



.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~


البارت الـ 19

منصور : هلا عذاري . . هيه الحمدلله . . . لا ما صار شي . . لا تين الحين . . خل ناصر ييبج على الساعه 10 . . لان 10 بيرخصونها . . هييه . . لا لا بنشلها بنوديها بيتهم على طول . . يا بنت الحلال الحين الساعه 7 شو بتيلسين تسوين والبنت راقده . . الدكتور قال الساعه 10 بتظهر يعني بتيلسين شو تسوين . . اذا اتصلت فيج اختها عنود قوليلها انها راقده . . ماعلييج ف السياره بنتفق ويا سلامه وبنقولها . . لالا انا ما دخلت عندها الا شوي عشان اشوف اذا هي واعيه ولا راقده ولا اذا تحتاج شي . . خلاص تمام . . مع السلامه . .

عقب ما بند عنها دق الباب بشويش ودخل الغرفه . .
سلامه وهيه تبطل عيونها . .
منصور : كملي رقادج . . " بشويش " ارتاحي . .
سلامه وهيه تحاول تيلس : لا مابرقد . . تعال ابي اكلمك شوي . .
دخل الغرفه وقعد ف المكان الي كان قاعد فيه مساعه . .
سلامه : الكلام الي قلتلك اياه . .
منصور يقاطعها : لا تحاتين . . مافي شي بيطلع من صوبي . .
سلامه تبلع ريجها : انا ارتحت يوم خبرتك كل شي . .
منصور يطالعها : يوم بتردين البيت بترتاحين بعد . . مرت اخوج بتقولج مافيج شي وقومي تصوري . . شو بتسوين حزتها . .
سلامه تطالعه بدون لا تعلق . .
منصور : هالمشكله لازم تنحل . . لازم تفكرين لج ب شي . . صدقيني ما بتحصلين حد يوقف معاج غيير اهلج . . ألجئي لهم . . صارحيهم . . قبل ما يفوت الفوت . .
سلامه تغمض عينها : انت ما تعرف اخواني . . سيف بيذبحني وخالد بيدفني وانا حية . .
منصور : لو اكتشفو الامر من وراج هالشي هم بيسوونه . . لكن لو انتي الي رمستي بغلطتج وشرحتيلهم كل شي صدقيني بيكون الامر هين اكثر . .
سلامه : يعني . .
منصور يقاطعها : يعني اتخذي قرارج بنفسج . . يا يوقف هالشي يا يتكمل للابد وتروحين وطي . .
سلامه : مم
منصور : هذي نصيحتي لج . . وصدقيني لو شو ما سوو فيج . . بيكون اقل من اذا اكتشفوه بنفسهم . .
سلامه : ان شاء الله . .
منصور مبتسم ويقول ف خاطره " لو صج يا سلامه نيتج صافيه وصارحتي اخوانج بتكبرين بعيني وبقدر اتقدملج . . لكن لو سكتي لو شوو ماكانت اسبابج . . ماعتقد اني بحطج ف بالي ابد "
منصور : ارقدي الحين . . ع الاقل كم ساعه . .
سلامه : تعبتك وياي واايد . .
منصور مبتسم : ماعليج . . صح نسيت اقولج . . عنود اختج ما تدري اني معاج اهني . . يعني قوليلها انج كنتي راقده ويا عذاري . . انا بغيت اتم علشان افهم السالفه واساعدج لا غير . .
سلامه سكتت ما ردت عليه . .
منصور : يالله ارتاحي . . وانا بترياج برع . .
.
.
.

ناصر مستغرب : وليشش ما تسيرين المدرسه . .
عذاري : ياخي تررررررررررى قلتلك بروح المستشففى عند منصور . .
ناصر : انزين انا بوديج المدرسة وعقب بي بشلج وبوديج المستشفى . .
عذاري فاجه عينها : . .
ناصر : بقره شايفه حريجه شوو . .
عذاري : انت بتتفيج لي يعني . .
ناصر : هييييييييه بتفيج لج . . . افا عليج كم عذور عندي . .
عذاري : ياارك الله . . من متى يالعييييييييييييار . .
ناصر :يالله قومي قومي ماشي وقت . .
قامت لبست لها ع السريع لبس المدرسة وشلت شنطتها وركبت وياه . .
اوصل ما وصلو المدرسة اشتغل ناصر رادار يدور يمين يسار . .
عذاري احين فهمت السالفه . . وابتسمت بخبث : ما بداااوم اليوم . .
ناصر يطالعها بصدمه : وليش ما بدااااااااااااااااااااااااااااوم ؟؟
عذاري تنزل : لا تنسى تمر علي 10 . . واذا ما مريت بيتوهق منصور اهناك ويا البنت وبتستوي مشاكل . .
ناصر بقهر سب حصوو سب . . وصيح وييلات وسسار . .
وهو فالدرب اتصل فيها كذا مره وردت عليه وهيه راقده . .
ناصر : لييييش ما بداومين ان شاء الله . .
حصيص بتعب : شتبي انتي . . من انت
ناصر : يالله قومي تعالي المدرسة بسررعه . .
حصيص : سيررر انتحر . . " وبندت فويهه "
ناصر رد اتصل بس لقاه مغلق . .
ناصر يدق راسه ب جامه السيارة : اف افففففففففف . . هاي الياااهل مسوتلها راس والله . .!!!

.
.
.

سيف ينزل من السيارة ويسير صوب سيارة الريال ويدق الجامه . .
حمد يبطل الباب وينزل : هلا والله . .
سيف يتخاشم وياه : انت متى رديت . . ؟
حمد مبتسم : البارحه . .
سيف : وانت على طول ف دبي . .. ؟؟؟
حمد : هيه من المطار تميت ف دبي ما خبرت حد . . .
سيف : ووليششش يا ريال شبلااك ؟
حمد يدق جتفه : ماعليك مني . . خبرني شحالك وشو العرس وياك . .
سيف يغمض عينه بقوة : تراك زخيتني . . محد يدري اني فالبلاد . .
حمد مستغرب : ليش ؟
سيف : قايل حق قوم امايا اني ف ماليزيا ويا الحرمه " ويأشر ع سيارته الي مجابله سيارة حمد " . .
حمد الي تجمد مكانه . . .
سيف : لحظة . .
سار صوب سيارته ودق الدريشه عشان مهره تنزل وتسلم . .
نزلت مهره بارتباك فظيع . . سحبها سيف من ايدها وسار صوب حمد . .
حمد منصدم وما قادر يتحرك من مكانه . .
سيف : حمد هذي حرمتي مهره . . اكيد تعرفها عاد . .
حمد بعذاب مبتسم : اكيد . . .
سيف يصد صوب مهره : وهذا حمد اخوي . . اكيد تعرفينه . .
مهره بدون لا تتكلم ابتسمت . .
سيف : انزييين المهم اسمع . . ترى امايا وخواتي و قوم عموه ( ام مهره ) ما يعرفون ان نحن فالبلاد يعني لا تخوورها . . .
حمد بعده منصدم اكتفى انه قال : ان شاء الله لا تحاتي . .
سيف : حيا الله حمد . .
حمد : الله يحييك . . خلاص عيل بترخص عنكم . .
سيف عاقد حياته : ويين ساير . . وبعدين ليش راقد فالسيارة ؟ وليش انت اهني فهالفندق ؟
حمد : آآ . . لاني كنت ابا احجز واقعد اهني كم يوم . . وخذتني رقده ورقدت فالسيارة .
سيف : وليش ماتروح البيت ؟؟ ليش اتم ف فندق . .
حمد : قلتلك . . مابا اجابل حد ياخي . . ماعليك مني يالله رووح . .
مهره تطالع سيف : انا بترياك فالسيارة . .
سيف يمسك ايدها : لا اصبري . .
انعصر قلب حمد وهو يشوف ايد سيف قابضه ايد مهره بقوة . . اخووي يا مهره اخووي . .
حمد : خلاص سيرو انتو الحين . .انا بدقلك خلاف . .
سيف : لالا مش سايرين مكان . . تعال بترقد عندي شكلك تعبان . . ومن تصحى بتسير مكان ما تبى . .
حمد : يا سيفوه والله ما يحتاي . .
سيف : ماشي والله ما اخليك . . يالله تعال . .
تجدم سيف شوي عشان يبند السيارة . . .تمت مهره ويا حمد يتبادلون نظرات غريبه . .
حمد بعذاب : سيف . . سيف يا مهور . .
مهره تطالعه وقابضه روحها علشان دموعها ما تنزل . . : علشان جي قلتلك ياريتك كلمت امك ع الاقل عشان تعرف ان خاطرك فيني . . عششان ما تزوجني لاخوك وهي ماتدري . .
حمد يتنهد ويبتسم : ماعليه . . كل شي خيرة باذن الله . .
سيف يكلمهم من بعيد : يالله تجدمو بلاكم واقفين اهناك . .
تجدمت مهره ووراها حمد الي يحس بسجين طعنته . . ولا يعرف شو يقول او شو يعلق . .
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

البارت الـ 20

روضة : ألوو ؟ هلآإ آمآإيآ . . الحمدلله انا بخيير . . كلهم بخيير ومن صوبكم ؟ الحمدلله يارب . . . هييه مهره اتصلت فينا جريب . . والحمدلله بخير وبغت ترمسج بس كنتي محد وقالت ما تقدر اتطول . . هييه قالتلي بتتصل جرييب لان ما يحصلون خطوط . . . هيييه الحمدلله . . متى ان شاء الله بتردون البيت ؟ باجر ؟ يالله بالسسلامه ان شاء الله . . الله وياج . . .
ناصر توه داش البيت : منو كنتي تكلمين . .
روضة تطالعه منفعل . . : ارمس امايا . . شو فيك ؟؟؟
ناصر : مافيني شي . . ليش واعيه من الصبح ؟
روضة : بسم الله عليك . . تراني كل يوم انش الصبح عشان عيال عبدالله فديتهم . . جسوم من وفوي تقوم يقوم ع طول . . . وهيه سارت الروضة وهو يلعب فوق فالغرفه . .
ناصر بدون اهتمام يقوم : مادري لين متى بتمين تعابلين فيهم . . . استويتي عانس حتى . .
روضة تغمض عينها بقوة .. جرحها بالقوو .. دايما ناصر يعيد ويزيد عليها هالكلمه . . عاانس . . مايدري كيف تطعنها . . اكتفت ب السكوت وسارت عنه فوق . .
..
.
.

ف الشقة . .
سيف : هااي غرفتي . . فدوه . . ارتااح فيها وارقد . .
حمد مستغرب : ليش انت ترقد ف غرفه منفصله عن حرمتك ؟
سيف توتر : آآآ . . لآآ مش جي . . بس لان هيه اغراضها وايد ف انا مخلي اغراضي اهني . .
حمد ذكر ف البحر يوم سأل مهره عن ريلها . !
>
<
حمد: وينه عنج الحيين . . .ليش مخلنج لهالوقت بروحج . .
مهره : لانه حقير . . وما فيه ذره احساس ورحمه . .

>
<

حمد >> ليش قالت عن سيف حقيير ومافيه احساس ورحمه . . اكيد مسفل فيها . .
حمد يطالع سيف : زوجوك غصب ؟
سيف ييلس ع السرير : آآآه شو اقولك يا حمود . . .
حمد ييلس ع الكرسي الي مجابل السرير : شوو قوول . . .
سيف : امايا من عقب ما سافرت انته ما حصلت غيري . . وحنت علي الاا اتزوج وبسسرعه . . وانا ف خاطري وحده ثانية . . ومارضت اخذ الا مهره . . وقالت لي عقب مهره خذ الي تباها بس هالبنت لا تفوتها . .
حمد عاقد حياته : ااااماياااا ؟؟؟؟؟؟ اماايا قالتلك اتزوج ع مهره . . . .
سيف يطالع حمد ب حزم : هييه !
حمد : مافيكم قلب انتوو . . شو ذنب بنت الناااس شوو . .
سيف : صح مالها ذنب . . لان هي بعد انجبرت علي . . والسبه علاقة امايا ف امها . .
حمد يقوم ويسير صوب الدريشه . يعطي سيف ظهره وما يقدر يقول شي . . شو بيقول وشو بيخلي . .
سيف يقوم وراه : ماعليك مني . . . كل الامور بتتيسر . .
يقاطعه حمد بعصبية وبصوت عالي : شووو الي بيتسير شووو . . . طلققققققها من الحين عيل . . ليش مخلنها ع ذذذذذمتك . . تبا تعذبها اكثر .. ؟؟ يمكن تلاقي حد يسستاهلها اكثر عنك . . دامك تحب غيرها ومخلنها بس جيييه وناوي تيبلها عديله طللللللقها . . اكيد في غيرك يستااهلها ويباها

مهره كانت ف الصاله وسمعت صراخ حمد وكلامه . .اكتفت انها تحط ايدها ع شفاتها وتصيح . . وركضت حجرتها . .
وهيه تركض دعمت الطاوله وطاحن القلاصات الي كانن عليه . .
بطل سيف باب الغرفه بسرعه وطلع يشوف شسالفه . . شافها تمشي بسرعه جدام عينه وتسير حجرتها وتقفل الباب . . لحقها بسرعه . .
سيف يدق الباب : مهره والله ان ما فتحتيه بكسره . .
مهره تشهق ورا الباب وماسكه شفاتها بقوه عسبت ما اطلع صوت . .
سيف : والله بكسسسسسسسسسره حلفت . .
مهره تمسح دموعها بسرعه وتاخذ نفس عميق وتبطل الباب . .
سيف بلهقة ع طول مسك ايدها : تعورتي . . " يجوف جسمها كامل " فيج شي ؟ شي انكسر عليج . .؟؟
مهره بتعب : لاا . . انا مافيني شي . . .
سيف يتنهد : شفيج تركضين جي يا بنت الناس . .شوي شوي . .
مهره تبتسم بدون نفس : خلاص قلتلك مافيني شي . .
سيف : زين لاتقفلين الباب بردلج . . .
مهره تطالعه باستغراب
قرص خدها : بنطلع . . انا قاايل اليوووم ما بهدج . . بحوطج لين تقولين بس . .
مهره : مالي نفس والله . . ابا اناام . .
سيف : لالالا ما بخليج تغقلين دقيقه . .
مهره : والله مالي خاطر . .
سيف باصرار يمسك ايدها ويسحبها وياه لين غرفته . . . عدلت شيلتها الي عليها بسرعه . .
شافهم حمد وما لاحظ سيف نظرات الانكسار الي فـ عيون حمد . . نظرات الغيرة وعينه علة اييد سيف وهو ماسك ايدها بقوووه . . اكتفى انه قال . .
سيف : بنكمل نقاشنا عقب . . بوديها بحوطها . . وبررد لك . . .
حمد مبتسم : انا برقد . . اسستانسو عااد . . كله ولا مهره . . " بحرقة قلب " ونسها . .
سيف يرد له الابتسامه بابتسامه اكبر : لاااا تووصي . . وانت البيت بيتك وخذ رااحتك . . بيييب لك اكل وانا راد . . اذا سويينالك سالفه ورديينا من وقت يعني ههههه . .
حمد : خذوو راحتكم . . انا اذا ابا شي بطلب لي . .
" يرن فون سيف "
سيف يرد : ألوو . . .
ميثا تصيح : حبيييييييبي ألحححححححقني ألححححححححححقني . .
سيف يودر ايد مهره : شووو مسسستوي شصاير . .
ميثا : ااااانا ششششردت من البيت . . تعااال ششلني بسرعه . . انا ف بيت عمتي . .
سيف عاقد حياته : ششششو صاااير انزييييين فهميييني . .
ميثا تصيح وتصارخ : تعاااااااااال شششششلني . .
سيف : يالله يااي . . مسافة الطريج بسس . .
يكمل حواره وهو يمشي بسرعه ويطلع من الشقة وهو يركض . .
حمد عاقد حياته ويطالع سيف لين طلع من الشقه . . .
غمضت مهره عينها وابتسمت ابتسامة ألم . . . عضت ع شفايفها بقوه وخلت الدموؤؤع تنزل . . .
حمد باستغراب : هذاا ششو . . شو هذاا . .
فتحت عيونها تطالع حمد . : دوم جي يسوي فيني . . دووم . .
ماات حمد . . . سار صوبها . . يحسس انه يبا يحظنها . . . يبا يريحها من هالعنا الي هي فيه . . استحقر اخوه وحركت اخوه الي سواها . . ما لحق يسير صوبها لان خطواتها كانت اسرع وطلعت من الشقه . . .
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

البارت الـ 21

سارت عذاري صوب الاخصائية . . لان شافت الساعه صارت 10 وربع وناصر للحين ما ياها . .
دقت حق البيت ومحد رد . . ودقت المره الثانية ردت روضة . .
روضة : الووو
عذاري : روضوووو . . وين نصور ليش لين احين ما ياني ؟؟؟ انا لازم اسير المستشفى الحين . .
روضة : كفايا الي ياني من ناصر مابا ارمسه دخيلج . .
عذاري : جيي شو مسستوي ؟
حصيص تقرص عذاري : يلا انتي خلصينا . . .
الاخصائية تطالع عذاري . . .
عذاري نست انها وايد ماخذه راحتها : مش وقته روضوه . . .دخيلج سيري اطاعيه لازم نسير نشل سلامه من اهنااك . . .
روضة : افف . . خلاص بسير اشوفه . .
من بندت عذاري . .دش ناصر وراها . .
حصيص : بسم الله . . لو طاريين مليون . ..
ناصر تشقق فجأه : هلا ابوووي . .
الاخصائية وقفت : لووو سمحت انت داش مدرسة . . مش فالسووق . .
ناصر الي قفط . . ضحكت حصيص بصوت مسموع . .
الاخصائيه : وووووووووووانتي . . " تطالع حصيص بعصبية " ماعندج حصة الحين . . .
ناصر حط ايده ع حلجه . . . اونه ميود ضحكته. . .
اطالعته بنظرة احتقار وسارت . .
وقفت عند باب الاخصائيه بتتريا عذاري لين تطلع . .
سوت لها ورقة الاستئذان وطلعو من الغرفه . . .
حصيص وهيه مطنشة ناصر : وين شنطتج يا حظي . . .
عذاري مش متفكره : اووه ايبهم انتي البيت العصر . .
حصيص : اشتغل عن ابوج انا . .
ناصر : ايييه تغلطين ع ابوي جدامي . .
حصيص بتجاهل تام : يالله بينا الوو . ..
ناصر بخبث : منو بالضبط . .
عذاري تطالع ناصر . .
حصيص تسوي له مالت وتروح . . .
طنشت عذاري السالفه وسارو السيارة . . . ودقايق بسيطه ووصلو المستشفى . . .

عذاري : خلاص انت رووح . . برد ويا
قاطعها ناصر : سسسسسسسسكري الباب فكينا . .
ومن سكرت الباب راح . .
عذاري : صج مصلحجي . .
وراحت عذاري فوق وين غرفة سلامة . . .
من الجهة الثانية منصور توه داش الغرفه ع سلامه . .
سلامه مبتسمه . . .
منصور : هاا جاهزه . . ترا دقايق وبتووصل عذاري . .
عذاري ادق الباب : ووووصلت ما يبالي اووصل بعد . . اووه شو هالويه الحسسن . . لالا انتي اليوم بخير وايد . .
سلامه مبتسمه : الحمدلله وايد وايد احسن بعد . . .
عذاري : يالله زهبي عمرج عشان نروح . . ماشي وقت . . يمكن اهلنا يردون عقب كم ساعه . .
منصور : هيه زاهبه وانا رتبتلها كل شي حتى ورقة الترخيص . .
عذاري >> اشفيهم اخواني الاثنين مخبل . . . عافان الله يوم يطيحون ف الحب يصيرون طممه . . ابد ماشي ثقل . . ماشي رزينه . .امبااع جدام الحبايب . .
سلامه تقوم : يالله نسير . .
عذاري مسكت سلامه من ايدها اليمين . . ومسكت اخوها من ايدها اليسار . . : يالله نروح . .
ضحكو اثنينهم ع حركتها بس ما علقو . . . وتوجهو ل بيت سلامه عسب يردونها . . .

.
.
.

سيف : شفيييج شو مستوي تكلمي خوفتيني . . .
ميثا وهيه تمسح دموعها : ابوي يبا يزوجني علي ولد عمي . .
سيف بعصبية : ششششششششوووووووووووووووووه
ميثا : وماعااطني المجاااال اقول راايي . . . خلاص بيذبحني بيذبحني اذا ما وافقت . . .
سيف مغمض ع عيونه : ياااربي وششششو الحل الحين . . .
ميثا : سيف انا حااااااااااامل . . .. حااامل . . .
سيف يطالعها من غييير ما يتحرك . . . وهو يذكر اخر مره شافها فيه . . . قبل اسبووع . . قبل ما يعرس ب يوومين . . يذكر ان نفسيته كانت دااون وبعدييين !!!! تهور معاها . . .
ميثا تصيح : شوو الحل يا سيف لازم تاخذني الحييين لازم . . . وانا بصارح اهلي اني متزوجه . . .
سيف بدون ما يحس يسير صوب اقرب محكمه ويتصل لاثنين من ربعه عشان يشهدؤون . . .
.
.
.

حمد يتصل ع سيف ألف مهره بس تلفونه مبند . . ماعرف شو يسوي ولا شو يتصرف . . تم ف حاله لا يرثى لها . . شاف تلفون مهره طايح ع الارض . . شلاه وحطاه ف غرفه سيف . . فتح السده عشان يحط التلفون داخله شاف كم ورقة . .
<< هالخط . . هالاحسآس . . حرف الميم مميز ف الكتآبه . . وحرف الحآء بطريقتها ما تغيرت . . حط مألووف ومستحيل يكون متشآبه ل حد غيرهآ . . آسيرتي . . أسيرة حمد وقلب حمد . . .
شاف الرسآله بتمعن وآهتمآم . .
اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . "

ابتسسم بحسرة . . وطلع من بوكه ورقة . . . معفوصة حيل وشوي مطرطرة . .
" اتعهد انا حمد اني ما الحقج من مكان لين مكان . . وما اييج المدرسة واشوفج . . واتعهد بعد اني ما اسويلج حركات واطالعج بنظرات . . واذا سويتها راح تزعل مني مهره 3 ايام . . وصدق بتزعل . . .
((( حمود وقع بورقة ثانية وخلها بينك وبين نفسك وانا واثقه فيك . . واذا مش موافق ترى بزعل . . يعني فالحالتين لازم توافق انزيين ؟ وبس لا اطرشلي رسايل وانا مابطرش بعد . . ))))
ابتسم ابتسامه عريضه وهو يذكر هاليوم . . . كانت رايحه بيتهم تسلم على عنود وتدرس معاها . . وخشت له الورقة عند باب غرفته . . وهو دايما يقفل باب غرفته لان يعرف ان هي كل ما تي راح تحط له رساله تحت الباب وما يبا حد يدخل وينتبه للرساله . . .
غمض عيونه ودخل الورقة البوك وخش البوك ف كندورته . . .
>> وين رحتي يا مهره . . ويين . . !!

 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~


البارت ال 22 . .
وصل منصور بيت سلامه . . . نزلت من السياره بشويش . . كان يطالعها من الجامه لانها كانت قاعده وراه . . ردت لان عباتها عالقه . . اطالعته من الجامه وقالت بدون حس " مشكور وايد . . "
ابتسسم لها . . .نزلت من السياره براحه فظيعه . . نزلت وراها عذاري . . .
عذاري : يالله عاد شدي حيلج عشان اطيبين بكبرج وماتردين تتعبين . .
سلامه : والله تعبتج ويااي وايد . . كفايا مظهرتنج من المدرسه . .
عذاري : حالي من حالج تراج مش مداومه بعد . . . قلتلج شدي حيلج باجر اباج نشيطه فالمدرسه !!
سلامه : ان شاء الله . .
عذاري تبوسها : سسلمي على عنود والباقي . .
سلامه : ربي يسسلمج ان شاء الله . . .
دخلت عنها داخل . . . اما عذاري ركبت ويا منصور . . .
منصور : هااا المدرسسه ؟؟
عذاري : لا دخيييلك . .
منصور مبتسم : اسميحلي ثانوية عامه لازم تردييين . .
تاففت عذاري . .
منصور : لكن بوديج باخذلج ايسكريم باسكن روبنز عقب بردج . .
اتشششششقت وسارت صوبه باسته ع خذه مما خلاه يضحك ع ردة فعلها . . .
اما سلامه دشت البيت بهدوء وعلى طول بطلتلها الباب عنود . .
سلامه : بسسم الله . . كيف عرفتي
تقاطعها عنود وتحظنها : بسم الله علييج . . شو يااااج شو استوالج خوفتيني عليييج . .
سلامه مبتسمه بهدوء : لا تحاتين انا وايد وايد " وتفكر ب شي " مرتاحه . . والحمدلله وايد زينه بعد . .
عنود : يالله الحمدلله ع سلامتج . . . زين انج صرتي زينه . . باجر امابا بتي وبتستخف لو شافتج بهالحاله . .
.
.
.
سيف منزل راسه وما يتكلم . .
مسكت ميثا ايده سايرين صوب السيارة . . . : ليش زعلان حبيبي ؟
سيف بطالعها : كان ودي نسوي حفله عوده . . واشوفج بالفستان الابيض . .
تقاطعه : يعني انا ماكاان ودي ؟؟ في بنت ما تحححححلم بهالششي يا سيف . . لكن مجرد تفكيري اني معااك يخليني انسسى هالحلم . . . مااتخيل يزوجوووني غييرك ماتخيل عقب مارسمت كل احلامي معاااك . . " توخر ايده "
يجابلها ويمسك ويهها بايده الثتين : خلاص حبيبي خلاص . . اهم شي نحن ويا بعض الحين . .مابيج تفكرين ب اي شي . . بس خبريني شو ناوية تسوين ويا اهلج .!!
ميثا : انا قلت ل عمتي ترمسهم وتقولهم اني عندها ومابا اشوف حد . . ع الاقل يعطوني مده شهر افكر ب القرار . . . وعمتي حنت عليهم وقالتلهم خلوها تفكر البنت ع راااحتها .
سيف : واذا قالو بيشوفونج ؟
ميثا مبتسمه : ماعليك عمتي بتغطي علي ..
سيف : وعقب هالشهر . .
ميثا : حبييبيي انت شبلاك كل شوي اطلع لي سالفه . .!!! قول انك ما تبيني وخلاص . .
سيف : ينقطع نصصصصصخي يا ميثا لو ما ببااج . . .
ميثا : فديت نصخك انا . .
سيف يطالعها بنظرات . . .
استحت ميثا منه وسبقته السياره . . .
ركب عقبها . . وهو يطالعها : وين تبينا نسير . ؟
ميثا : اي مكاان حبيبي . . .
سيف حرك السياره وبدا يفكر شوي .. وعقب تفكير . .
سيف : لازم اخذلج شقه بعد . .
ميثا تطالعه : لا حبيبي مش لازم . . انا بقعد عند عمتي ومتى ما تبيني بنلتقي . .
سيف عاقد حياته : لااااااااا والله !!! انا ماصدقت نتزوج وتقوليلي بقعد عن عمتي . . ودامها قالت بتغطي عليج اسسسسسسسسسسمحيلي . . ماتنازل عنج ولا دقيقه . .
ميثا : لاحق علي انزييين ما بطيير . .
سيف يود ايدها : ابا اعيشش كل لحظه معاج . . .
ميثا تمسك بطنها : ومع الي اهني . .
ابتسم لها : فديتج انتي وفديت الي في بطنج . . . والله اخذلج الحين شقه . . خل نوصل بس . .
ميثا : بنفس الفندق الي انت ومهره فيه ؟
سيف : اكيد ّ!!! عششان اكون معاج كل وقتي . . وااذا احتاجت هي شي راح تحصلني بسرعه عندها . .
ميثا : لا حبيبي انا جي ما برضى . . لازم تعدل . .
سيف يقاطعها : اعدل لييييش . . نحن كان بينا اتفاق من البدايه . . وخلاص هيه وافقت عليه .. .
سكتت عنه . . خلته يكمل دربه من غير لا ترد عليه ولا تتكلم ف اي شي . . .

.
.
.

حمد كان ف الرسبشن . . . بسال كل حد ومحد شافها. . ما كان ع بعضه . . يدور ويدور ويدور . . بسس ابد ماشي فايده . . ما حصل لها اي اثر . .
حمد : معقووله طلعت بسسرعه ؟. معقووله منخشه ف مكاان . . " يغمض عينه بقوه " ليش يا مهره هالحررركاات لييييييييييييييش . . . .

.
.
.

شوق يابت لها كوب ماي : خلاص اهدي اهدي . .
مهره تمسح دموعها : ماقدر . . كيف تبيني اهدى . . الي يستوي فيني يا شوق شووي ؟ بالله عليج قولي شوي . . والله محد يتحمله . . .اتخيلي اتخيلي حمد ف المكان الي انا فيييه والله لو ابا اقدر اسوي كل شي معاااااه ماشي سبب واحد يخليني احشم سيف واصونه ماشي الا خوفي من ربي وتربية اهلي مابا في يوم اشوه سمعتهم " تصيح بانهيار " بكل وقاحه راح . . ماسك ايدي وراح . .
شوق تحظنها : حسبي الله عليه . . والله ما يستاهلج والله . . . خايس وووصخ . .
مهره تمسح دموعها وتطالع شوق : تلاقينه يحاتيني الحين . .
شوق : في عيييييييييينه . . الي مثله ما يعرفون المحاتاه . .
مهره : لا . . ماقصد سيف . . اقصد حمد . .
شوق : تبين تكلمينه ؟ عندج رقمه . . .
مهره ف خاطرها " الرقم محفوور ف قلبي . . " : مابا اغلط شوق . . انا اخاف من الله . . مابا اخون سيف . .مابا اخون ثقة اهلي . .
شوق مبتسمه : والنعم فييج والله . . . وينك يا سيف . . ودرت بنت الحشيمه وركضت ورى . .
مهره تقاطعها : لاتطرينها . . . الله فوق . . لا تطرينها ب اي شي . .
شوق : مم عطيني الرقم . . انا بطرشله مسج . . .
مهره : شو بطرشين له ؟
.
.
.

حمد كان ف السياره بدور من مكان لين مكان . . . انتبه ل رنه مسج . . ع طول فتح المسج ولقى مكتوب " انا ربيعة مهره وانا معاها الحين . . لا تحاتيها "
اتنهد حمد براحه . . ورد على طول الفندق . .
حمد مبتسم : تعرف اني بحاتيها . . . تعرف كيف هي في بالي والحاله الي شفتها فيها كان ممكن تنفدني . . . شسوي معاج شسوي . .
خذا تلفونه واتصل ف سيف . . بس لقاه مغلق . ..
حمد: مغلق يا خايس ؟ ماعليه يا سيف . . ماعليه . .
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~


.
.
.
البارت الـ 23
سلامه : عيل وين الشيخه ؟
عنود : مادريبهم والله . . ليش ؟
سلامه تطالع عنود : ممم . . ابا اسالج سؤال . . .
عنود باستغراب : أسسئلي . .
سلامه : لو غلطتي غلطه كبيرة . . . كبيره فوق ما تتصورين . . شراح تسوين . . يا انج تكملين الغلطه طول حياتج . .. يا انج تخبرين حد وتنذبحين . . شراح تسوين ؟؟؟
عنود باستغراب اكثر : ليش هالسسؤال ؟؟؟
سلامه : آآآ . . ربيعتي سألتني وماعرف شو ارد عليها . .قلت بسمع رايج . .
عنود : ممم والله تبين الصدق ماعرف .. بس ما اقدر اني اتم ع الغلطه طول عمري . . دام انها كبيره لازم اكلم حد فيها . .
سلامه مبتسمه : مم زين . . يالله ااانا بقوم برقد . . العصر ابا اروح عند عذاري ادرس واعرف علوم المدرسه . .
عنود : زين تسوين . . يالله حبيبتي قومي ريحي . . .
عقب ما راحت عنها . . . رن تلفون عنود . .
عنود : بل بل . . هاي وين ذكرتني . . .
ردت . .
عنود : مرحبآإ . .
:: مرحبتيين . .
عنود : حي الله هالصووت . .
:: الله يحيييج . .
عنود : وششحالج ؟
:: تمام الحمدلله وانتي شحالج ؟؟
عنود : والله تمام .. غريييييييبه شموووس متعنية وداقتلي . . لالا في شي . .
شموس : ههههههههه بغيت اباركلم . . اعنبوه مافيج خير ماطرشتي لنا حتى مسج . .
عنود مستغربه : تباركين على ششو ؟
شموس : ع زواج اخوج بعد ششو . .
عنود : هيييييييييه " تضحك " هههههه عبالي عندج شي ويا راسج . . الله يبارك فييج ان شاء الله . . منو خبرج انتي ؟؟
شموس : كيف منو خبرني . . شفته اليوم هو وحرمته يايين المحكمه . .
عنود باستغراب : اي اخو تطرين ؟
شموس : سيف اخوج بعد منوو . .
عنود : ههههههههه اسميج الا مخرفه . . سيف اخويه ف ماليزيا ويا حرمته . . ام سلوم نشي . .
شموس : عنود عن هالحركات . . اي ماليزيا الله يخليج . . والله اني شفته اليوم . .
عنود : شموس يمكن مخربطه انتي . .
شموس : كيف مخربطه . . انزين حرمته مش اسمها ميثا ؟؟؟؟
عنود : ميثا ّ!!!!!!!!!!!! شموس انتي شو يالسه تخربطين . .
شموس : استغفر الله . . يعني انا ف المحكمه واسم اخوج شفته وكتبته ع الكمبيوتر بأيدي الثنتين . . حتى معلوماته كلها عندي تبيني اخبرج ؟؟
عنود : عندج رقمه ؟
شموس : عندي الي تبينه . .
عنود : عطيني الرقم . .
عطتها شموس . .
عنود : برد ادقلج . .
شموس باستغراب : ليكون اخوج متزوج بالسر . .
عنود : يمكن في سوء تفاهم . . خليني بعرف السالفه وعقب بخبرج . .
شموس : خلاص تمام . .فمان الله . .
عنود : فمان الكريم . .
>> مستحيل يا سيف . . مستحيل .. انت بالذااات ما تسسويها . . اتصلت ع رقمه الي هيه تعرفه شافته مغلق . . واتصلت ع الرقم الي عطته اياها ربيعتها . .. بعد شافته مغلق . . استغربت حييل . .
عنود : لازم اتصل فيه من رقم ثاني . . يمكن يميز رقمي . . بس بجرب اتصل عقب . . الله يستر !!!!

.
.
.
مهره : ادري ثقلت عليج . .صارت الساعه 3 . . " نشت " خلاص بخليج . .
شوق تمسكها : والله ماتتحركين من مكانج . . انا شو عندي يختي . . حتى ريلي الي اتحمل منه اليوم عياله شالينه عندهم اجتماع خاص ع قولتهم . . . ايلس ارتاحي اهني . .
مهره : والله مابا اثقل عليج . .
شوق : مافيها لا ثقل ولا شي . . . " يرن فونها " ويه ها حمد يتصل . .
مهره مستغربه : لالالا لاتردين . .
بس شوق ردت وابتسمت : مرحبا . .
حمد بتردد :السلام عليج اختي . .
شوق : وعليكم السلام . .
حمد : اسمحيلي اختي ازعتج . . بس بغيت اطمن على مهره . .
شوق : الحمدلله هي بخير . . لا تحاتيها . . " اندوك رمسها " وتحط الفون ع اذن مهره الي غمضت عينها بسسرعه . . .
شوق طلعت من الغرفه وخلت مهره تاخذ راحتها فالرمسه . .
عقب سكوت بسيط . .
حمد : بتمين ساكته يعني . ؟
مهره تتنهد : حمود ليش متصل . .. انا شو قايلتلك . .
حمد : انزيين ردي الشقه وارقدي واقفلي ع عمرج الباب والله ما بتتصل ولا بتعرض لج . . ولا حتى بكلمج . . بس ابا ارتاح انج بخير .. جي انا مشش مرتاح . . والله مش مرتاااااااح . .
مهره : حمود انا يالسه ويا ربيعتي . . ربيعتي ف نفس الفندق . . .
حمد مستغرب : والله ؟
مهره بتنهد : والله . . خلاص بس خلني الحين . .
حمد : انزين لحظه . . متى بتردييييين !!
مهره : من احس اني ارتحت برد . . .
حمد : زين ماعليه . .
مهره : ولا تتصل ع هالرقم مره ثانية . .
حمد : من عيوني . .
مهره ف خاطرها " ربي يحرسهن يارب " . . . :
حمد مبتسم : اعرف . . واحس ب الي تقولينه ف خاطرج . .
مهره فجت عينها : يالله باي . .
وبندت بسرعه . . .
ااما حمد ابتسم ابتسامه عريييضه وقعد يذكر موقف . . .

حمد شاق حلجه : الحلو في بيتنا . .
مهره معصبه : حمود والله تروح الحين . .
حمد بخبث : اديييته انا الي يستحي . .
مهره غمضت عينها بقوه ورصت عليهن : ياربي . .
حمد يتقرب منها : شحالج العرووووس ؟
مهره تطالعه : بخيير . . يالله روووح . . .
حمد : اول قولي احبك وبروح . .
مهره تقوم من مكانها ويزخ ايدها حمد : والله ماتروحين خلاص . .
مهره وخرت ايده : يالله رووووووووح . .
حمد مبتسم وبخبث : من عيووووووووووووووووووني . .
وراح عنها . . .
عقب نص ساعه يته عنود وكانت ترمس فون وميته ضحك . .. . .
حمد مستغرب : انتي شفيييييييج
عنود تطالعه : ارمس مهور . . تعيب علي لاني ارمس روحي شوي . .مش جنه قبل نص ساعه يوم كانت ف بيتنا . . اول ما يييت عندها مغمضه عينها وتقول الله يحرسهن الله يحرسهن . . الله يحرسهن ويخليهن لي وبس هههههههههههههههههه . .
ابتسم حمد ابتسامه فظيعه . . وهو يقول ف خاطره " فدييييييييييت عمرها انا . . "
اليوم الثاني حمد كان يحر السيارة بيودي عنود المدرسه . . وكانت مهره يايه مع الدريول وبتشل عنود وبيسيرون رباعه . .
اول ماشافها نزل من السياره ودق عليها الدريشه . . . ماطاعت تنزل جان يفتح الباب . .
مهره معصبه : وبعديييييييييييييييين ويا حركاتك . . والله بزعل . .
حمد : فديييت هالويه المعصب من ع الصبح . . بس شي واحد والله بس شي واحد . .
مهره تتنهد : قوول ششو . .
حمد : البارحه . . الله يحرسهن الله يحرسهن . . قلتيهن لي صح ؟
مهره انحرررررررررررجت ماعرفت شو تقول . . .
حمد حس فيها وضحك : ههههههههههه والله تقوولين والله . . حلفت تبيني اموت ؟؟ خلاص بموت . .
مهره : بسم الله عليك . . ." يودت شفاتها بقوه " اففف . . مش حقك والله . . حق عيوونك بس يلا رووح . . . وسكرت الباب بسرعه
حمد حطا ايده ع قلبه وهو يبتسم ويقولها : يدق دق طبوول . . .
ضحكت ع عبطه واشرت له يروح لان عنود احتمال تي بأي وقت . .
راح عنها وهو خلاص طاير من الونآسه . .

صحى من هالذكرى على صوت سيف وهو يكح . .
حمد يطالعه مبتسم ويشوف الساعه تأشر على 7 المغرب : حي الله سيف . .
سيف مرتبك : آآ . . الله يحييك . .
حمد يعدل قعدته : ويين ماشاء الله . . طرت فجآه ؟
سيف يلف راسه يمين ويسار . . : آآ وين مهره ؟
حمد : مادري . . شعرفني انا . . حرمتي ولا حرمتك ؟؟
سيف : طلعت من البيت ؟؟
حمد : هيه . . اول ما انت طلعت، هي طلعت وراك . .
سيف عاقد حياته : ويين سارت بعد . . ؟؟
حمد : وانت ليش معصب .؟ خلها برايها . . مش انت ماتهمك مهره وعندك الي تحبها ؟
سيف : بس بعد . . ما يستوي تطلع جي وتقول هي وين راحت . . اعنبو انا طالع من الصبح والحين بيأذن العشا وهيه ما ردت ؟؟
حمد اطالعه وما علق . . اما سيف تم متوتر . . يطلع ويدش . . يدخل الحمام يغسل ويهه ويرد يطلع . .
حمد يطالعه : سيف ! تحاتيها ؟
سيف يطالع حمد ب عصبية : بزوالها تلتعن . . اهم شي عندي اني تزوجت الي احبها . . خل تولي هي . .
حمد يقوم : ششششششششششو ؟؟؟؟؟
سيف يطالع حمد وبصوت عالي : هييييه تزوجت ميثا .. تزوجت حلم حياتي . . عندك اعتراااض مثلا .؟ ولا مش شايفني ريال جدااامك . . .
مهره بهدوء : بالبركه . . تسستآهل . .
كانت ف الصاله . . وهم ف حجره سيف ومبطلبن الباب . .
صد سيف ع طول ورى وهو يطالع ملامحها .. .
وحمد نفس الشي . . مطعوون من نظرتها المكسورة . . من ويهها المرهق .!! من علامات الصدمه الي فويهها لكنها مخبتنها . . .
.
.
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
البارت الـ 24
سار صوبهآ بسرعه وبنظرة لئيمه ممزوجه ب قهر . . : الله يبارك فيج !!! ششرفتي . . توه الناس جان ما رديتي البيت بعد . .
مهره تبتسم باستفزاز : لا تدخ ـل فيني . . . ولا تحاول بع ـد . . انته تعرف حدؤوودنا ويين . .
عض ع شفايفه بقهر ومطها من شعرها ودخلها الغرفه ب عنف . . .
حمد بغا يسير صوبه بسرعه بس قبض روحه ودق ايده باليدار باقوى شي عنده . . .
مهره تمسك ايده : وخخخخخخخخخخخخخر عني . . وخخخررررررر
سيف عقها ع الارض : بوخر عنج . . بس حدودج اهني . . ما بتطلعين من هالغرفه . .
توقف ع طول وتسير صوبه وتضرب صدره : مااااااا يخصصصك فيني . . انت ما يخصصصك فيني . . مثل ما بتعيشش حياتك خلني اعيش حياتي . . .انت الي اقترحت تكون حالتنا جيي . . لا تبين لي اهتمامك الحين . . " تنزل دموعها . . " انت تزوجت الي تحبها . . شتبي فيني الحين . . . خلاص روح لها شوو تتريا . . .مابا منك شششي والله مابا منك شي . . . بس خلني ف حااالي . . .
مطها من شعرها بقوو وشاف دموعها وصياحها زااد . . .
مهره : انت لييش جي تسوي فيني لييييش . . .
بطل حمد الباب بقوه . .
حمد بعصبيه : انت حيييييييييوان شششو .. حيووووووووووان . .
سيف باستغراب : حمد الزم احدودك واطلع برا . . . " يصد صوب مهره ويشوفها بلا شيله . . "
وخر ايده عن شعرها والشيله الي كانت ع رقبتها حطاها ع راسها وسحب ايدها بيظهرها من هالمكان . .
حمد يغمض عيونه ماقادر يشوف مهره تنضرب ويخاف مشاعره تفضحه ووتتوهق مهره اكثر . . .
حمد بتردد : اسف . .. اسف لاني دخلت جي . . بس تفاااهم . . تفاهم معاها مش بالعنف . .
سيف يسحب مهره معااه وهيه تقاومه بقوه . . . لكنه كان اقوى عنها وسحبها بسرعه . . .
>> حمد . . وين بتوديها يا سيفوه ويييييييييين . . حرام عليك الي تسويه قسسسم بالله حرااام . . .

.
.
.

" بعد مرور يووم كآإمل "
يندق على سلامه الباب . . . تزيد دقات قلبها وتسير تفتح الباب . . .
تمسك فونها بايدها . . . وسوت شي ! وحطته ف جيبها . .
سموي بابتسامه خبيثه : ها حبيبتي . . يقولون مريضه . . سلامااات . . .
سلامه تاخذ نفس عميق ويمر كلام منصور ف بالها باختصار . ..
سموي تربت ع جتفها : لا شكلج اليوم وايد احسن . . هاا يلا . . يبت لج لبس . . وبخبرج الوضعيه الي تتصورين فيها . . .
سلامه : سميه لين اهني وبس . .. يا تحترمين نفسج وتصونين اخوي . . يا اني افضحج واخبره بكل سوالفج و بكل الي سويتيه فيني . .
سموي تضحك : هههههههه حتى انا عندي وااااايد اشياء اقولها حق خالد . . وبتبلى عليج وبركب عليج امور عمرج ما تخيلتيها ف حياتج . . .
سلامه تبتسم : بسبقج وبخبر اخوي ب غلطتي . . ولو ذبحني برايه . . لكن ما بتنازل اكثر عن جي .. انتي شو خليتي فيني . . . خلااااص . . انا لووث . . صرت لوث والسسبه افعالج . . .
سموي : لا تنسين انه انتي صدق لوث ومنبع اللوث . . .
سلامه بعصبية : تهبييييييين . . . انآ صح غلطت !! لكن خير الخطآئين التوابين . . ومن اليوم ورايح . . احلمي تشوفيني الانسانه الضعيفه الي كنتي تستغلينها لمده طويله . . .
سموي عاقده حياتها : تذكري حرف حرف قلتيها . . " تبتسم " بنتلاقى حبيبتي . . وتزهبي للي بييج . .
سلامه مبتسمه ب ثقه : ما بتراجع عن اي حرف قلته . .
طلعت سموي من عندها من غير ما تنطق بحرف . . .
طلعت وراها سلامه بتسير غرفه اخوها . . ترددت تدخل . . . والف شيطان قالها ردي لـ سموي ولا ضرب اخوج . . ردي لـ سموي الا كم سنه زياده وبتمل منج . .. لكن قوت نفسها ودقت الباب على خالد !!
.
.
.
ام عبدالله ( ام مهره ) : رووويضض . . .
روضة وهيه شاله جسوم ف حظنها : ها امايا امري . .
ام عبدالله : وييين اختج . . لا اتصلت اعنبوه لا سالت لا قالت عندي ام بطمنها . . . من شافت هالسيف ما شفنا لها اثر . .
روضه : كلمناها امايا يوم انتي محد وماقدرت اطول . .
ام عبدالله : صدق بنت مافيها خير ما تشتاق لامها . !!! ما تبا تسمع حس امها . . .امفف عليها . .
عذاري تنزل من فوق : جيييه امايا . . خليها تتهنى . . الا باقلها اسبوعين وبتردلج . . .
ام عبدالله : انزين لو حتى يوم . . تتصل تطمني تسلم علي . . .
عذاري ترد ع مبايلها الي يرن : ها حصيص . . . ؟
حصيص : ياخي عذور اخوج لوع جبدي . .
عذاري تخوز عن قوم امها . . : اي اخو بسم الله . .
حصيص : منو بعد . . نصصور . .
عذاري تضحك : ههههههههههه ليش شو مسوي ياحظي . .
حصيص : يالس يدور صوب بيتنا . . وحاطلي اغنيه ميحد حد مثلي بات مشجنه . . .
عذاري : هههههههههههههههههههههه فديته اخوي متعذب . .
حصيص : يختي بيفضحنا . . اتصلي فيه قوليله خـل يفارج . .
عذاري : ما بيسويلي سالفه ولا بيرد علي حتى . . ماتعرفينه يعني ما ييني الا للمصالح . .
حصيص : اقولج لو ظهر له ابويه بيكنسل ويزته . .
عذاري : احسسسن يباله حد يصلب عوده . .
حصيص توايق من الجامه : لا ولو تشوفين بعد . . .يرزف لي بعد . . اخوج وايد قاص على عمره ترى . . .
عذاري ميته ضحك : هههههههه ها االي اول مره يحبون ، يتحمسون ويطلعون كل طاقتهم . .
حصيص : خبله عافاااااااان الله . .. يالله انزين برايج بروح ارقد . . . تعالي بتين المدرسه باجر ؟
عذاري : لالا مابي . . الاخصائية ترى قالت لا تون وذاكرو حق الامتحانات . .
حصيص : انزين يمكن الابله بتراجع ولا شي . .
عذاري تشوف ساعتها : خل عنج اللقاعه الزايده وروحي رقدي ، صارت الساعه 11 . . يلا عشان ننش باجر من الفير ونذاكر . .
حصيص : هيه اكيد اخوج بيتصل بيواعيني . .
عذاري : هههههههه فديته منه فايده . .
ابتسمت حصيص : امحق فايده . . يلا انزين . . بيباي . .
عذاري مبتسمه : الله وياج حبيبتي .
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
البارت الـ 25
تتصل عنود . . مره مرتين . . ثلاث ! لين انفتح الرقم . . .
سيف : ألووو ؟؟ الؤؤؤؤؤؤ من معآآآي ؟
بندت عنود بسرعه . . .
عنود وهيه تحظن الفون : ششت !! طلع معرسس . . . يعني هو صدق . . معرس على مهره !! وف فالبلاد مش مسااافر . . والله حسيت ان في شي والله . . . مهووووور ويييين الحين . . مهور شوو حالها .. استغفر الله شو سويت ف ربيعتي ششوووووه . . . " تحط ايدها ع خدها " انا السبب . . لو مهور متلعوزه ويا سيفو والله ما بسامح رووحي . . انا الي جمعتهم اااناا . . انا الي وزيت رااس امايا . . ياارب كون ف عوووني يارب . . .

اما سيف استغرب . .
ميثا : شفيك حبيبي . . . ؟؟
سيف : مادري ياني رقم غريب . . .
ميثا : انزين خلاص بند التلفون وخلاص . . ماصار شي يعني . .
سيف يطالعها . .
ميثا تبتسم : ولا تبيني ابنده عنك . .
سارت صوب فونه وغلقته بروحها . .
ميثا : ممم . .
سيف : لا تقوليلي اسير افتح لها الباب . .
ميثا : حرام عليك حبيبي . . مهره ما سوت شي علشان تعاملها جذي . .
سيف يغمض عينه : انتي الي وايد وايد طيبه . .
ميثا تبتسم : عطني المفتاح .. انا بفتحلها . .
سيف : لالا . . عصبت بي مابا . . خليها برايها . .
ميثا تسحب ايده وتخليها ورا جتفها . . . عشان يحظنها . .
سيف : حبيبي لا تقردنيني . . قلتلج لا
ميثا : حبيبي انا بقولك شي . . . كلامها كان صدق انته من البدايه الي اقترحت هالشي ليش تعاتبها عليه !!! هي مول ما سوت شي . . فكر بعقلك شوي . . وبعدين انا معاااك . . شو تبابها انته . . خلاص خلها بحالها . . " تبتسم له بخبث " خل ترد اهناك . . ما بناخذ راحتنا اهني . .
ابتسم سيف : سوي الي تشوفينه زين . . .
ميثا تبوسه ع خذه : فوديته الي ما يردني ب شي . . ياحظي فيك انااا . . .
سارت صوب المفتاح شلته . . . وسارت صوب الغرفه المسكره . . .
بطلت المفتاح وسارت صوب مهره . . .
ميثا تضرب ع ويه مهره بخفيف : مهره . . . مهره . . .قومي حبيبتي . .!!
مهره تفتح عينها تشوف ميثا ماسكه خدها . . دزت ايد ميثا بقووه . .
مهره : وووووووووخري عني . . مابا مثل هالاشكال يلمسسوني . .
ميثا مبتسمه : مشكووره وما قصرتي ويي منج اكثر . . .
مهره تشوفها باشمئزاز : شووو تبون فيني الحين . . . ليش مخليني اهني . . .
ميثا : سواف ياني وقالي ابطل لج الباب . . وبرايج جان تبين تروحين . . مرخصنج . .
مهره تبتسم بدون نفس وتطالع ميثا من فوق لين تحت .
ميثا تتنهد : لو تبيني اساعدج ب شي قوليلي . .
مهره : مشكورة مابا منج شي . .
سيف يدخل : خلبييييييييها . . مش ويه أدب . . مش ويه حد يعاملها ب طيبة . . وايد عاطتنها ويه انتي . . تعالي ميثوه تعالي . .
ميثا تطالع سيف ب عصبيه وعقدت حياتها . . .
سيف : ششوفي قلتلج لا ادافعين عنها . هاي وحده والله انها ماتستاهل . . . تعالي يلا خليها تلتعن . . .
حاولت مهره تقوم بس مافيها قوة . . . امس ضربها ضررب . . .مارحمها مول . . يايه ترص ع عمرها وتقوم باقوى ما عندها وبغت اطيح وساعدتها ميثا بسرعه . .
مهره توخر ايد ميثا : لا تفكرييييييييييييييييييين تلمسسسسسيني . . ماشرف ب لمس ايادي قذره . .
يا سيف بكل عصبية وعطا مهره طراااق خلاها ترد تنسدح ع الارض . . .
سيف يمسك ايد ميثا: تعالي والله لاخليها اهني اتموت . . هاي ويه حد يحترمها .. .
ميثا تقاوم : يا سيييييييييف حرام عليييييييييييك . . لاتتتتسسوي جي . .
اما سيف كان اقوى عنها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب . .
خلاها طايحه ع الارض . . . لا تقدر تصيح . . ولا تقدر تنطق ب حرف واحد . . . اكتفت بالسكوت واكتفت انها اتم طايحه مثل ما هي . .

.
.
.

خالد : ادخل !!
ترددت سلامه وايد . . .
خالد : سلامي دخلي حبيبتي شبلاج . . .
سلامه تغمض عينها . . . " ما يندرا بطلع وبتم تزقرني ب حبيبتي ولا " . .
خالد مبتسم : يلسي فديتج . . شوو فيج ؟؟
سلامه تقعد مجابلتنه . . وتطالعه بنظرات حيرة . . .
خالد : تكلمي . . شوو فيج سلاموووه . . .
سلامه تلعب ب قميصها ومحتاره . . كيف تبدى فالرمسه . . .
خالد : يلااا يا اميه شووو فيج ارمسسسسي !!
سلامه : خلود ابا اقولك شي بس خايفه ومش عارفه كيف ابدا معاك . .
خالد : ارمسي شو السالفه . . ؟؟؟
سلامه : خالد انا . .. آنآآآ . . .
خالد : انتي شووو !! خوفتيني بترمسين ولا شو
سلامه : انا مره غلطت وكلمت واحد . . .
خالد : ادري !
سلامه باستغراب تمت تطالعه . .
خالد مبتسم : شوو فيج ادري . . خبرتني سموي . .
سلامه بنظرات اغرب : والله اناا . .
خالد : لا تبررين شي . . اعرف كل شي . .
سلامه : شو الي تعرفه يا خالد . .
خالد : اعرف كل شي . .
سلامه باستغراب : شو الي كل شي ؟؟؟ تعرف انه حرمتك يالسه تستغلني ؟؟؟؟
خالد : هيه اعرف . .
سلامه وقفت : تسستغلني تخلينني اتصور ب وضعيات خلييييعه . .. تعرف هالشي . . تعرف انها تكسب من ورى صور جسسمي الملاااااييين . .
خالد يضحك : هيه اعرف . . عيل احنا كيف عاايشين معززين ومكرمين . . الا من ورى خيرج . .
سلامه تطالع اخوها ب خوف . . ب حيرة . . هذا ششششوووووه يقول . . .
سموي تطلع من الحمام وهيه تضحك : هههههههه عبالج يايبتله شي يديد . .
سلامه تطالع اخوها : انت ما تغاار ع عرضك . . ع خوااتك . . اضررررررربني اذببجننني . . بس لا اتم جي . .
خالد : اضربج ؟؟؟ انا مستفيد من وراج لييييييش اضربج ؟؟
سموي : شفت عاد كيف اختك تبا تقطع رزقنا . . لا وبعد اقنعها تتصور هالمره مش راضيه . .
خالد : انزين انتي لانج ماتعطينها شي . . عطيني كم ألف . . تراها تتعب لين تصور . . ع الاقل تستفيد هي بعد . .
سموي : من عيوووني سلامه . . قوليلي كم تبين وانا بعطييج . . والله ما يغلا عليج . .
سلامه تطيح عند ريل اخوها وتضربه : اووعى خااالد . . انت مسسحوور . . .اوووعى . . .مسستحيل انت مش اخووي . .. كيييف رااضي كيييف . . .
خالد : سلامه ليش مكبره الموضوع ؟؟ المهم ويهج مش طالع يعني . . مش شي كبير . .
سلامه تصييح وتنزل دموعها بحسسره : وانا الي بغييتك عووووون . .
خالد : انا عون لج . . اييب لج شغله سهله وف البيت وتحصلين من وراها فلووس قد شعر راسج . .
سلامه تعض ع شفايفها وتطلع من الغرفه وهيه تركض . . : هذاا شو يقوول . . . شو يخربط . . شو يهبب . . . !!!!!!!!!!!!!!

.
.
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

البارت الـ 26
حمد كان قاعد يلف ويدور ع الشقه . . . تعب من كثر ما يفكر . . حس انه لازم يطلع من الشقه وجوده اهني يمكن يسبب مشاكل اكثر . . بس ما يقدر . . . تفكيره ف مهره ذااابحنه . . الف فكره ف باله . . يخاف سيف يسوي فيها شي . . . يضربها . . ماقادر ينسى الموقف الي هيه تنضرب فيه وهو سااكت ولا يقدر يسوي شي . . كان مكتفي انه طايح ع سرير سيف ويفكر بألف شغله وشغله . .
انتبه ل تلفونه يرن . . عنود متصله ؟ شسالفه . .
رد من اول رنتين . .
عنود : حمد ؟؟ انت فالبلاد بع ــد !!!
حمد : هيه فالبلاد . . منو خبرج . .
عنود : اتصلت بالصدفه . . شكييت فيكم كلكم . . .اعنبوه اخوي الاول معرس حرمتين بنفس الوقت . . لا وقاص علينا اونه ف ماليزيا وهو اهني . .. اكيد انت تعرف صح . .
حمد يتنهد : هيه يا عنود اعرف . . .لكن شو تبيني اسوي . .
عنود معصبه : كيييييييف ما تسوي شي كيف . . .
حمد معصب اكثر : شو الي بييدي اسويه خبريني شوو . . . كفايا ان الي احبها رااحت يا عنود كفايااا . . " تنزل دموعه بحرقه "
عنود باستغراب : انت تحب مهور ؟
حمد سكت ما قال شي . .
عنود : حموود رد علي . .
حمد : وشو الي بيغير يا عنود لو كنت احبها او لا . . البنت راحت عندي خلاص . . .البنت بأيد واحد جلب مش راحمنها . . جدام عيني يضربها . . جدام عيني اشوفها تصيح بحرقه . . . اشوف عذابها جدام عيني . . .
ماقدر يتحمل وبند فويه عنود وفر التلفون . . .
ترك عنود تفكر وتفكر وتفكر .!!!!!
>
<

عنود : مهووووووور . . انتي تحبين صح . . .
مهره تطالع عنود : احب منوو . .
عنود : منو حرف الـ حآء المصوؤؤن الي ف كل الكتاب ..
مهره : آآآ حآء . .!! مآدري محد بس انا احب هالحرف . . . . .
عنود : اعنبو انا شرات اختج وتخبين عني . . قووولي . .
مهره : عنوودوه يوزي عني . . . انتي 24 ساعه وياي . . يا في بيتنا يا في بيتكم حتى لو طلعنا بتطلعين معاي . . " بارتباك " يعني وين بحب . .
عنود تبتسم : يالله دامنا ربع بحب حرف الحاء وياج . .
مهره وعنود يضحكون . .

تتنهد عنود ب صوت مسموع . . . وهيه تذكر بعد شي !!
كانت مهره تصيح تصيح وماتسكت . . . عنود تاخرت لين يت المدرسه وسالت البنات قالولها ان مهره ف الحمام تصيح . . وماحضرت الحصة الاولى . . .
عنود : مهووور خبريييييني ليش تصيحين ليييش شوو فيج . . .
مهره تمسح دموعها : مافيني شي حبيبتي . .
عنود : مهور بروحي ميوده عمري بصيح . .
مهره تطالعها : وليش تصيحين . . عشان حمد بيسافر ؟ ؟
عنود باستغراب : انتي شدراج . . .
مهره بارتباك : انتي قلتي لي . . .
عنود : متى قلتلج . . هو فاجئنا اليوم انه ييسافر . . .
مسحت مهره دموعها : مادري انا جني سمعت من امي او من حد . . مادري . .
عنود ماحطت ف بالها شي حزتها . . . سحبت مهور وهدتها وسارو الصف . . .

>
<

يت في بالها اخر ذكرى !!!
مهره حارقه فون عنود . . . وع اخر مره ردت . .
مهره بصوت مبحوح من الصياح : عنود ليييييييييييش ماتردين . . صدق الخبر الي سمعته ؟ صدق امج تبا تخطبني حق سيف ؟؟؟
عنود : هيييييييييه . . . وانا الي رشحتتج بعد . . . وقلتلها ما بتحصلين وحده احسن عن مهرووه ربيعتي . .
مهره : عنود بسس . .
عنود : شوووو بسس . . يلا يلا . . لازم توافقين . . عشان ما تسيرين بعيد عني . .
مهره : حمد اخوج ما دقلكم ؟
عنود باستغراب : لا ما دق ليش ؟
مهره : وصله الخبر ؟ وصله انه اخوه بيعرس . .
عنود : هييه خبرناه . .
مهره : وخبرتوه منو . .
عنود : لا ما خبرناه . . انا دقيت له ابا اخبره بس مشغول . . قلتله ان اميه تبا تزوج سيفوه . . قال برايها اناا شو بسوي بوقف ف نصيبه مثلا . .
مهره تصيح . . .
عنود : مهور ليش اصيحين . .لو ما تبين سيفوه قولي . .
مهره : لالا عنود مش جي . . بس . . مادري ارتبكت . .
عنود : ههههههههه ارتباك عرووووس . . يالله ان شاء الله تكونين من نصيبه . .
مهره : عنود لو ما وافقت بتزعلين ؟
عنود : هيه هيه بزعل . . دام محد ف قلبج ياخي تزووجي اخوي ماشي احسن عنه . .وبعدين وين بتسيرين عن امج هههههههههه تعرفينها ربيعه امايا الروح بالروح مابتودرج الا وانتي موافقه يعني وافقي ب كرامتج احسن . .

.>
انسدحت عنود ع السرير وهيه تصيح ب صوت مسموع . . شسويت فيج انا يامهور شسويت . . دمرت كل شي . . والله دمرتلج كل شي . . .

.
.
.

سلامه كانت ف وضع ثاني . . منهاااااااااااااره . .
<< شسوي الحين شششششششششووه اسوي !! يوم اخوي العود يشجعني ع الخرابيط الي اسويها . . يشجعني عشان ياخذ فلوس حرام من ورايه . . . وين اروح شوه اسوي بعمري شوه . . . ماشي الا حل واحد . . ماشي غيره . .
بكل انهيار سارت صوب الحمام . . وشربتلها ديتوول كاااااااامل . . . وطاحت !!!

.
.
.

سيف : وين تروحين الحين حبيبي . .
ميثا : والله حبيبي ما بطول . . عموه اتصلت وقالتلي انه بتي اختي اهناك ولازم امثل اني ساكنه اونه عند عمووو . .
سيف ب ضيج : افف . . .
ميثا تبوس خده : تحمل ع روحك . . .
سيف : انزين تعالي . . " فتح بوكه وعطاها مبلغ بـ الالاف من غير ما يشوف كم " يمكن تحتاجين . .
ميثا مبتسمه : والله ما كان له داعي . . بس دامك عطيتني مابردك . .
سيف : ههههههههههههه مكاااااااااااااااره . .
ضحكت وراه وطلعت من الشقه . .
سيف : تعالي تعالي . . . " ياشر لها " بوستي . .
ردت لها باسته بقوه وطلعت من الشقه

كانت تسمعهم وتبتسم . . .تبتسم ب عذاب . . . حسبي الله ونعم الوكيل . . ليش مخلني اهني . . ليشش ؟ شتبيني اسمع وشتبيني اشووف . . ليش تسوي فيني جي لييش . . . وينك يا حمد . . وينك يالغاالي .. وينك يلي لو قالولك اني ميهوده بس طول الليل عند باب بيتي تدعيلي . . . لييش انكتب لنا هالمصير . . . لييش . . ليش ماكنت حلالك انت . . ليتني الحين اقدر اصيح ف حظنك واقولك اني تعباانه . . واقولك اني تعيسسه ب كل معنى الكلمه . . . ابي اقولك وايد اشياء يا حمد وايد اشياء . .
تبطل عليها الباب بهدوء . . ب كل هدوء سار صوبها . . وقومها من ع الارض . .
ما دفرته ولا عصبت ولا قالت اي شي . . خلاص مافيها حيل تقاوم ابد . . منهد حيلها ومافيها اي طاقه . .
قومها وساعدها عشان تقعد ع السرير . . قعد حذالها . . . وخر شعرها من ع ويهها ورتبالها اياه . .
سيف يتنهد : محد معذبنا غيرج لسانج الطويل وعنادج . . ليش تعانديني ليش . .
تطالعه ب نظره مكسورة : انت الي مش قد كلامك . .
سيف يصد الصوب الثاني : عصبتيني . . . ما حبيت اني ارد الشقه وماشوفج . . " يقوم من مكانه ويسحب له كرسي ويجابلها " رديت ابا اتاسف لج . . ابا اقولج اني اسف لاني خليتج ورحت بهالطريقه . . فررت يوم عرفت انج محد . . وراده متاخر . .
مهره عاقده حياتها : وشو الي ياثر فيييييك . . انته من البدايه قلت مالك اي دخل فيني . . ليش تعور راسسسك . . خلاص الي تحبها في حياتك الحينه . .
سيف : مادري لا تساليني . . مادري ليش صار كل هذا . .
مهره تغمض عينها ب تعب . .
سيف : انا اسف . . اسف اني سويتلج كل هذا . . اسف اني مديت ايدي عليج . . واسف . . .
مهره تقاطعها :دوم تتاسف يا سيف وترد تكرر كل شي . . خلاص ما يفيدني اسفك ب شي . . ابا ارد بيتنا . . خلص هالمسرحيه بسرعه . . خل ننهيها وانا بتحمل كل الي بييني . .
سيف عاقد حياته : تبينا نطلق . .
مهره : هييه اباك اطلقني . . خلاص انا مابا اعيش ف هالحياه . . مابا اكون طرف ثالث متعذب . .
سيف : بس . .
مهره : دخيلك لا بس ولاشي . . خلاص الي تحبها معااك . . والله يهنيكم . . وكل الي سويتلي اياه انا مسامحتنك عليه . . بس خلني ف حالي واطلق سرااحي . . مابا اتم مقيده فيك . .
سيف : ماعليه . . بنتكلم ف هالموضوع . . قومي بنرد الشقه . . بتبدلين ملابسج . . وبنروح ناكل . .شكلج وايد تعبان . . لازم تاكلين لج شي . .
مهره تطالعه : لا تبين لي اهتمامك . . لا تمثل انك مهتم فيني . .
سيف : انااا ما امثل . . والله اني ما امثل . . . انا جد اباج ترتاحين وتاكلين لج شي . . "يقرص خدها ب خفيف " ويهج تعبان . .
نزلت ايده : خلاص . . خلني ارد الشقه وانا بسوي لي شي وباكل اهناك . . مابا اطلع مكان . .
سيف : مش ع كيفج . .
اطالعته باستغراب . . بس تجاهل نظراتها . . شلاها مثل ذيج المره . . . وطلع بسسرعه . . ما قاومته . . ولا طلع منها اي حس . . . استغرب بس ما علق . .
سيف من دون لا يطالعها : يا حلووج وانتي هاديه . . تريحين الواحد . . . يالله انزلي وصلنا اللفت . .
بس ماردت عليه !!!
حاول يدق زر اللفت ب كوعه . . ودخل اللفت وهو شالنها . . ليين وصلو الشقه . . دق الجرس ب كوعه بعد اكثر عن مره بس محد يفتح . . تم يدق ويدق . . لين فتح له حمد !
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
.

البارتـ 27
سيف باستغراب : ليش ما تفتح بسرعه . .
حمد ب تعب يشوف المنظر هذا بس ما قال شي . .
سيف يدخل : شو فيك . .
حمد : آآ . . كنت راقد . . ما سمعته . . " تم يمسح ع عينه عشان يشوف . . " شفيها مهره ؟
سيف مبتسم : تدلع . .
انقرص قلب حمد بس ما قال شي . .
دخل سيف الغرفه . . : مهوور بسسسج . . يالله وصلنا . . .
ما شافها نزلت . . وايد استغرب . . حطاها ع السرير وكانت ماسكه كندورته مما خلاه يميل وياها ما يقوم . . .
خاف . . . قرب خده صوب نصخها . . . سمع نفس خفيف . . . اتتنهد براحه . .
على التعب الي هيه فيه . . بس قبضة ايدها لـكندورته قوية !! ما يبيها تقوم . . . اكيد التعب الي شافته منه مش هين ابد . . . خذاله مكان حذالها . . . وسحبها لـ صدره بزياده . . تم يربت ع جتفها بخفيف وهو يقول . . .
سيف : بسسم الله عليج . . . بسم الله عليج . . . بسم الله . . . . .
لين رقد وهو ما يحس . .

اما حمد كان ف حجرة سيف يترياه . . بعد انتظاار طويل تحرك الصاله وانتبه ل غرفتها الباب مفتوح . . طاحت عينه ع السرير على طول . .. على المنظر الي هم فيه . . مهره متكورة ب صدر سيف لدرجه ويهها مش امبين . . .وهو لامنها ب كل حنية وراقد . . .
حمد غمض عينه ب عذاب : اانا شسوي اهني . . شو الي مخلني قاااعد . . . لازم اطلع . . .بس قلبي ما يطاوعني . . اخاف تلعوزها يا سيف .. مع انك حنيين وطيب بس ليش جي تسوي فيها . . لازم اتصرف وادخل انا . . لازم اسوي شي . . يا مهره تيني . . يا مهره ترتاح ف حياتها معاه . . .
انتبه ل الطاوله الي ف النص . . فيها سويج سيف ومبايله . . غلق الفون وشل السويج والفون وحطاهم ف جيبه . . .
سار صوب الباب بشويش وهو يغض البصر . . سكر الباب وطلع من الشقه . . .

.
.
.
كانت عنود تصرخ ب حاله هتسيريه . . . وتدق الباب ع خالد بسسرعه بس طلعت له سموي . .
سموي : افففففففف يعني الواحد ما يرتااح فهالبيت . . شوووه ششوه تبين .!!!
عنود تطالع سموي وتصيح : سس . . سلالامه !! سسلامه مااتتحرك ف الحمام طايحه . .
سموي فاجه عينها : شووووووووووووووووووه . .
ركضت صوب خالد : الحق اختك شكلها انتحررررت . . .
خالد يركض ويسيرون صوب سلامه هو وسموي وعنود وراهم . .
خالد يضربها ع ويهها : سلاموه نشششي نشششي. .
سموي تطالع سلامه باشمئزاز : افف . . يعني ما بغت تنتحر الا يوم نحن نبا نسافر ونبا فلوس عشان نلعب فالسفر لعب ..
خالد يطالعها بس ما قال شي . .
سموي : ليش ماتتحرك يا حظي شلها خل نوديها المستشفى ع الاقل تحيا وناخذلنا فلوس السفر وعقب بزوالها . .
دخلت عنود عقبهم وهيه تصيح . . . : يلا خالد شششو تسوي .. شلها خل نودييها المستشفى . .
خالد بلوع ـة جبد : اففف والله ياويلها مني والله . . خل تقوم بس . .
شلها من غير شي وييطالع سموي ب عصبيه : سيري هاتي السويج وخل نوديها . .
عنود : انا بي معاكم . . .
خالد : لا خلج انا بوديها وبرد . .
سموي : ويي وانا شو يخليني اتريا بي معاك . ..
عنود باستغراب " سموي تتعنى عششان اختي !!!!! متى صارت "
خالد : امي وابوي وين ؟
عنود ودموعها تنزل : مادري يمكن سارو العزبه . . .
كانت عنود متوتره وتصيح وخايفه ماتعرف شو تسوي . . .وتشوف البرود الي فيهم . . مش مريحنها الووضع . . . بس ما قالت شي ما حطت في باالها . . . تمت تستغفر وتدعي ان سلامه تقوم بالسلامه . . .

طلعو جدام عينها بسرعه . .
عنود : سموي بليز يوم بتصل فيج ردي . .
طلعت سموي من غير ما ترد عليها . ! ورااحو . . .

.
.
.

فـ نصصص الليل . . .!

ناصر يدقلها بحدود الـ 42 مره بس ماترد عليه . ! وفالمره الـ 43 ردت . .
حصيص : وبعدين وياك تراك لوعت جججججبدي . .
ناصر وهو مبتسم : تدرين . . انا متصل ابا اهزبج واقولج ليش ماتردين واقول وايد رمسات . . بس من اسمع صوتج يخوز العتاب كله . . .
بندت فويهه . . رد اتصل فيها مرات ورا بعض وهيه تنبند فويهه . .
سارت صوب الدريشه وشافته للحين موجود . .
حصيص : الله ييييييييييييييخسه بيفضحنا هذا اليؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم . .
اتصلت فيه ورد عليها من اول رنه . . .
ناصر : ابوي انا .! امري تدللي . .
حصيص بعصبيه : انت وبعديين وياك . . روح خلاصصصص . . والله بتسويلي مششششاكل
ناصر : والله اني ارتاح اهني . . والله . . انا ارتاحلج وايد وايد .. ماعرف هذا حب او لا .. بس احس اني قريب منج . . مرتاح ماتتصورين كيف . . .ماتبيني مرتاح . . . انا مش ضارنج ب شي ..
حصيص : منو قال مش ضااارني . . واقف عند بيتنا شو بيقولون الناس . . تخيل حد خاطف . .
ناصر : انا مسكر الليتات ومبركن شوي بعيد . . محد بيدري ان في بني ادم فالسياره . .
حصيص بقهر : اففففففففففف اففف . . . تلوع الجبد
ناصر مبتسم :يا لبيه . . هالكلام الحلو الي الواحد يحب يسمعه . .
انقهرت وبندت فويهه . .
وبنفس الحزه وصلها مسج . .
عذاري اطرش مسج حق حصوه . . " رقدتي ؟؟؟ "
حصوه " لا . .. اتريا اخوج يفارج . . . شوفي صارت 3 واخوج بعد برا . . "
عذاري : وااي والله لك بارض يا نصور . .
جان ادق له . .
ناصر : هاا . . .
عذاري : الساعه 2 انت شو تسوي في بيت ربيعتي استح ع ويهـ . . .
طوط طوط طوط . . .
عذاري طرشت مسج حق حصوه " وووووووووووووووووووووقح بند فويهي اوني بهزبه "
حصوه " ههههههه ادري . . طرشلي مسج . . . "
عذاري " خيبه لحق . . توها السسسالفه اعنبوه . . . انزين بطلي البي بي بنسولف "
حصوه " مقطوعه الخدمه وخلاص ما بجددها . . المهم نامي ورانا نششه لازم نذاكر باجر حق الامتحانات !! "
عذاري" بحاول . . يالله حبيبتي قود نايت "
ماردت عليها حصيص .! كانت سرحانه تفكر . . وعلى هالسرحان نامت . . .

.
.
.
الساعه صارت 5 الفير . . . وعنود حارقه فون سموي وخالد وكله يعطي مغلق . .انهاارت ماعرفت شو تسوي . . وهييه جذبت ع امها وابوها وقايلتلهم انهم سارو يتمشون . . تمت ع نار تصيح وتصيح . .

.
.
.

على الساعه 6 الصبح تحركت مهره بقوه مما خلاها ادق راسه ب طريقه خفيفه . . .
فتح عيونه وفتح عيونها . . . انصعقت يوم شافت القرب الي هم فيه . . .
<< هااا شوووووووووو يسسسسسسسوي اهني . . كيف راقد اهني وكيف انا راقده عند صدره وب هالقررررررررب . . .
اما سيف >> ششت . . انا توقعت اني بفتح عيوني قبلها . . احين شو بقولها شو برقع شو بخرط . .

خازت عنه بسرعه وهيه تتنهد . . .
سيف حس ب فراغ كبير من قامت عنه ! اكتفى ب تنهيده وقام ع طول . .
سيف : آآ . . امس كنت ابا اييبج اهني . . ووو رقدتي ما حسيتي . . ووووكنتي قابضتني " يحجج راسه بارتباك " قابضتني ب قوه وما بغيت اخرب رقادج . .
مهره تطالعه وما تتكلم . .
سيف : آآ انا بقوم بصلي الفير . . فاتتنا الصلاه وبرقد . .
راح عنها . .
انا مهره تمت مصدؤؤمه حوالي 5 دقايق !! وعقب حطت ويهها ع المخده وصرخت ب كل قوه . .
سمعها وابتسم . . . ما علق ولا قال شي . . اكتفى ب ابتسامه عريضه . . .
عقب ما خازت عن الصدمه تنهدت بقوه . . . طلعت وراه وشافته توه طالع من الحمام ومبتسم . .
>> واي سخييف مافي اي شي يضحكه . . .
سارت صبت لها كوب ماي وعقبها راحت تصلي . . .
عقب الصلاه . .
كل واحد ف غرفته يتجلب!! يحاولون ينامون بسس .! ماشي فايده . . .
تمت ادور فونها !! وين حطيته انا . . . ملت من الطيحه وسارت الصاله ادوره . . سمع سيف صوت سدات تنفتح . . ف طلع من الغرفه . . .
مهره بارتباك : آآآ . . سسوؤري لو سويت لك حشره بس كنت ادور فوني . . .
سيف : فونج عندي . . " سار غرفته وفتح السده الاولى وطلع لها اياه " اندووج . . .
مهره تطالعه وهو يطالعها . . خذت الفون عنه بسرعه وسارت حجرتها بس خلت الباب مبطل ..
اما هو قعد ع الغنفه الي ف الصاله . . مجابله حجرتها . . ويطالعها قاعده ع السرير وتعابل ف الفون . .
سيف : اليوم لازم نرمس اهلج واهلي . . . فتره طويله ما كلمناهم . . .
مهره اطالعتها : انزيين . .
سيف : خل نكلمهم احين . . .
سار ياب التلفون وركب البطاقه واتصل ف امه . . .
ام خالد كانت ف عز رقادها : بو خالد قووم . .. التلفون يرن . . خير اللهم اجعله خيير . . .
قام بو خالد ورد ع الفون : الووو . . .
سيف يحط سبيكر : السلام عليكم ابويه . .
بو خالد : حي الله حممممد . .
سيف يبتسم : انا سيف ابويه سيف . . نسيت صوتي . .
بو خالد : سسسيف . . هلا ابوي شحالك . . وييينك انت غطيييت عنا مره وحده . .
ام خالد تقوم : هذا سيفو . . عطني اياه الهرم . . .
سيف يمشي ويضحك متوجه غرفه مهره . . وهيه ابتسمت ع تعليق امه . .
سيف يعطي الفون بسرعه ل مهره . . .
ام خالد : الووو . . سيفوه يالهرررررررررم . . . يلي مافيك خير . .
مهره بصوت واطي : استحي " تكلم سيفوه " كلمها انته .
سيف بحرك شفايفه : بتعصب علي . . كلميها انتي اول عشان تهدى . .
حطت ايدها ع الفون من غير ما تحس ان ايدها فوق ايده . . ااما هو يته قشعريره ! بس ماتحرك ولا قال اي شي . . يحب الدفوه الي في ايدها ..
مهره : السلام عليج عمووه . .
ام خالد : حي الله مهره . . وشحالج اميه . .
مهره : متولهين عليكم عمو . . انتو شحالكم . .
ام خالد : والله بخير وسهاله كلنا بخيير . . . وييين اميه لا تسالون ولا شي . . وهذا سيفوه جنه مش مصدق زوجناه . . غط مره وحده . . حتى رقمكم نتصل عليه يعطينا كله مبند . .
مهره ب لوم : شو نسوي عموه . . ماعليج اهم شي نحن بخير . . .
ام خالد : مقصر عليج سيف ؟؟ قولي امي لا يردج الا لسانج . .
مهره تطالع سيف وتتنهد : ماعليه قصيره عموه . .
ام خالد : مرره لا يردج الا لسسانج . . قولي بس . .
مهره : لا عموه ماعليج . . مبيض الويه . .
سيف : احم احم . .
ام خالد : امففف عليك يا راعي هالصوت . . يلي مافيك خير . .يلي مافيك احساس . . يلي . . .
سيف يخوز الفون شوي بعيد عنهم . . : ما بتخلص . . يالله سولفي . . صدقيني ربع ساعه بتم جي . . .
ضحكت مهره مما خلا سيف يبتسم من قلب . . رد للفون : هلا امايا . .
ام خالد : جب . . لا تقول امايا . .لو امايتك انا جان اتصلت بي اطمنت علي وطمنتني عليكم . .
سيف : يا امايا نتستاانس ترى . . نغير جو . .
ام خالد : متى الرجعه ان شاء الله . .
سيف يطالع مهره ب ج ـد هالمره . . : آآ . .بنطول شوي .. بعد يبالنا اسبوعين ونص . .
ام خالد : يالله ماعليه تستاهل مهره . . اتونسو ابويه ولا تقصر عليها وحطها ف عيونك . . بنت الغاليه هذي . . ان من شفتها قلت هذي ما تناسب الا ولدي سيف . .

سيف مبتسم : ان شاء الله امايا . . سلمي انتي ع الباقين . . .
ام خالد : يووصل ان شاء الله . .
مهره : عموووووه سلمي على عنود وايد وايد . . . وقوليلها اني وايد متولهة عليها دخيلج عموه لا تنسين . .
ام خالد : من عيوني يالغاليه يووصل فديتج . .
سيف : يالله امايا مع السلامه . .
ام خالد : الله يحفظكم ويرعاكم يارب . .

.
.
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
.
البارت الـ 28
سيف : يالله دور اهلج . . . " يعطيها الفون "
كانت ادق ع الارقام وهو يطالع ملامح ويهها . . يت شعره ع ويهها وهو بلا شعور وخرها . . اطالعته ب حيره . . واستغربت . . .
مهره : شفيك . . .؟
سيف بدون شعور مبتسم : ماعرف . . .
ردت للفون وماعطته ذاك الاهتمام . . . وهو يطالعها ب كل حنية . . ابتسم وهو يناظرها . . حلوه . . شوفتها تريح . . فيها أمان ونظرة حنان . . . لو بس توخر هالعناد الي فيها بتكون زينه . . .
مهره تدق سبيكر : الووووه . .
سيف نقز من الي يفكر فيه وابتسمت مهره . .
سيف ردالها الابتسامه . . .
روضة : مهووور ؟؟؟ شششششششششحالج حبيبتي . . وحشششتيينا والله . . .
مهره : فديتج يا رويض . . . والله شوقي لكم اكبر . . طمنيييني عنكم . . . ان شاء الله كلكم بخير ؟
روضة : كلنا بخير وسهاله الحمدلله . . .
مهره : الحمدلله . . قوم امي رقود صصح ؟
روضة : هييه رقوود . . . الساعه 7 شو يوعيهم . .
مهره : يالله ماعليه وصلي لهم السسلام كلهم لا تنسين مع اني ولهانه ع حس امايا وايد . . وسلمي ع عذور وقوليلها تشد حيلها ف الامتحانات . .
روضة : لا توصين حبيبتي . . . مهووووور عرفتي ان حمده ردت من السفر . .
مهره بارتباك (( يرمسون بالالغاز . . يقصدون حمد )) : هيه عرفت . . وحليلها . . . المهم . . ما بنطول عليج وبووسسيلي عيال عبدالله . .
روضة : ان شاء الله وانتي سلمي ع سيف وايد وقوليله يهتم فيج . .
سيف ابتسم : قوليلها من عيوني . . .
مهره مبتسمه : يالله الغاليه فمان الله . .
سيف عاقد حياته : ليش ما قلتي لها ؟
مهره : اكيد سمعتك . .
سيف : اممم . . منو حمده ؟ ربيعتج المقربه ؟
مهره تطالعه ب حيره : آآآ هيه . . .
سيف مبتسم : شكلج وايد تحبينها . . .
مهره : ليش يعني ؟
سيف : لان اختج ما بتتعنى وبتطريلج انها ردت من السفر مني والدرب الا اذا كانت وايد تهمج . .
مهره تطالعه : هيه تهمني . .. الله يحفظها وين ما كانت يارب . .
سيف مبتسم : اميين ان شاء الله . . .
" لحظه هدوء "
تطالعه بحيره !! جنه تقوله مطول وانته قاع ـد اهني !! . .
سيف > شكلي غلط واناا جي يالس . . لازم اطلع لي موضوع . . .
سيف : قومي بنطلع بنتريق . . انا وايد يوعان . . .
مهره تطالعه : الحين ؟
سيف : هيه شي بوفيه كل يوم الصبح تحت من 6 يفتح . .
مهره : مم اوكي . .
سسيف انشرح لانها وافقت . .
سيف : بسبقج بلبس . . .
راح عنها . . اما هيه حطت ايدها ع قلبها وحمدت ربها ان سالفت حمد عدت !!
دورت لها لبس . . ما لقت جدامها الا قمبص اصفر كت . . مرسوم ف نصه بنت ب اللون الاسود . . كان وايد خفيف . . لبست معاه بنطلون اسود . . .
< مهره . . دام ان ف الفندق وما بنطلع. . ممم بلبس عباه مفتوحه . . .
لبست لها عباه مفتوحه . . سكرت الفصم لين تحت الركب . . تحجبت عدل وتجحلت . . كثرت من العطر . . احتارت اتحط روج او لا !! لين دخل عليها سيف . .
سيف عاقد حياته : انتي شـ لابسه . . ؟
مهره تطالعه بدون لا ترد . .
سيف : اشوف اشوف . . . تعالي اهني . .
مهره خافت : شووو . .
سيف : تعالي شوي جدامي . . .
مهره سارت صوبه . .
سيف : عطيني ظهرج وامشي شوي . .
استغربت من الي قاله . . بس سوتها !
داس ع عباتها من ورا وهي مشت . . تفتحت كل فصم العباه . .!
سيف : اشوفج احين . .
صدت له باستغراب . .
سيف : اتخيلي صار هالموقف بررا .؟ بتخلين كل الهروووم يشوفون جسسمج جي . .
مهره فجت حلجها بس ما قالت شي . .
سيف عاقد حياته : ردي يالله قوولي . . .
مهره : . . . !!
سيف مبتسم : بس لبسج وايد حلو . . سكري سكري الفصم عدل . . دامج وياي خذي راحتج . .
وطلع !!
ثواني ورد دخل . .
سيف : لا تستانسين وايد . . . انا سكت بس لان فالفندق ما بنطلع برا . . .
ورد طلع . .
ابتسمت ابتسامه عريضه : مينؤؤؤؤن . .
اما هو كان عند اليدار . . الي حذال باب غرفتها . .
>> شفيك يا سيفو . . شو هالحركات . .اثقل يالله عييب . . .
تم يحج رقبته ب حيره . . . مش عارف الاحساس الي فيه شو !! بس عايبنه . . يحس انه مستمتع فيه . .
مهره ردت حطت لها روج بني غامج . . . لبست لها ساعه اقنر . . دورت بين النعله . . حصلت لها كعب اصفر مش طويل وايد . . لبسته وشافت عمرها نظرة اخيرة وطلعت . .
انصدمت يوم شافت سيف متلصق ع اليدار الي ب غرفتها . .
مهره : انت شو تسسوي اهني . .
سيف : آآآ . . كنت ياي اسالج . . لبسي اوكي ولا ؟
مهره تطالعه بنظرات تشكك : هيه اوكي . . .
سيف يحاول يلفت انتباها : البس جوتي ولا نعال . .
مهره : عادي اي شي .! ترى بس بنتريق وبنرد . .
سيف : هييه صح . . خلاص يالله تمام خل نطلع . ..
كان سيف لابس له جينز اسود . . وقميص ابيض نص كوم . . وفوقه جاكيت اسود بس ع الصدر بدون اكمام . .
سيف : يالله خل نطلع . . .
طلعو من الشقه . . سحب ايدها بقوه . . ماعلقت . . . بس تجاهلت احساسها وقلبها الي يدق !
دقو ع اللفت بس اتاخر وايد . . .
سيف يطالعها : بتنزلين من ع الدري عادي . .
مهره تطالع ـه : لا طبعا . . انا لابسه كعب . .
سيف بخبث : اول مره يعني . . ادريبج ليش تلبسين كعب . . بس عسب تنشلين . .
ما خلاها ترد وشلاها . . . اما هي غمضت عينها . . . لصقت ويهها ف صدره . . وايد استحت منه . . . اكتفت انه تقوله لييين مانزلو كلمه وحده !!
مهره : سخييف . . سخييييييييييف . .
يوم وصلو تحت . . كان رامي بيصعد الدري ووايد استانس يوم شافهم جي . .
رامي : ولاك صباح الحب والرومنسسيه . .
اتلوم سيف شوي ونزل مهره وهو مبتسم : لك يسسعدلي يوووماك كلوو تؤبرني . .
ضحك رامي : كيفيك مدام ؟
مهره ب حيا : الحمدلله . .
مسك سيف ايد مهره ورص عليها . . .
سيف : يالله ميتين يوع . . بنشوفك عقب . .
سيف غمز ل رامي وضحك رامي وراحو عنه . .
رامي بابتسامه : الله يديمها يا عرسسان . .
كان حمد ف الرسبشن يقرا الجريده . . ومن انتبه لهم يسولفون ويا رامي حطا الجريده على ويهه . .
عقب دقايق . . راح صوب الرسبشن . . وخذا مفتاح شقته اليديده . .
.
.
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.

البارت الـ 29
السساعه 7 ونص الصبح . . .
تلفون البيت يرن ويرن ويرن ويررن !
قامت ام خالد من نومها . .
ام خالد : خيييير اللهم اجعله خير . . ألوووو ؟؟
:: السلام عليكم . ..
ام خالد : وعليكم السلام ورحمه الله
:: هذا بيت خالد ؟
ام خالد : واايه ولدي .. . هييييه هذا بيته شو مسستوي ؟؟؟
:: تعالو مستشفى **** الحين . . .
ام خالد : شو مستووووووي خبررررررررني . . .
:: ماعرف الوالده . . انا خبروني اتصل ع هالرقم واقول هالرمسه بس . . .
ام خالد تبند وتسير صوب بو خالد . .
ام خالد : الححححححححححقني يا بو خالد الحححححقني . . . خالد ولدي ف المستشفى مادري شو مستوي . . .
قام بو خالد بسسرعه ولبس ولحقته ام خالد لبست ع السريع وتوجهو المستشفى . . . كانت عنود ف الحوش قاعده تتريا ع نار وخافت يوم شافت امها وابوها ظاهرين جي . .
عنود : امااااايا وين سسسايره شو مستوي . .
ام خالد : قوومي لبسي عباتج بسرعه وتعالي . .
عنود حاطه ايدها ع قلبها " خالد . . سلامه " . . . : يممممه خبريني شو مستوي . .
ام خالد : بتييييين معانا لبسي عباتج ولا انطمي وايلسي . .

سوت الي قالته امها بسسرعه وركضت صوب السياره . .
وتوجهو صوب المستششفى بسرعه جنونية .!
.
.
.

ميثا : هذا ليش تلفونه مغلق .!!!! من فليل اتصل به كله مغلق .!! اكيد راقد . . افف . . مافيني يعصب علي . . بطرشله مسج . .
" حبيبي متى ما فتحت تلفونك اتصل بي . . . اول ما وصلت بيت عموتي قالتلي انه اختي غيرت رايها وما بتيني . . وبس اتصلت ورمستني ف الفون . . ومن فليل اتصل بك فونك كله مغلق !! "
.
.
.

حمد من عقب ما خذا مفتاح شقته توجه لها . . . شافها مرتبه وحلوه . . ما حب يغييرها . . لانه بيقعد فييها فتره بسيطه . .
طلع من جيبه فون سيف وسويجه ! تردد يفتح الفون او لا ! بس اخر شي فتحه . . وشاف مسج ميثا .! تم يشوف الرسايل المرسله علشان يعرف اسلوب سيف معاها كيف . . خذاله فكره بسيطه ورد عليها
>
<


" هلا حبيبي . . اقولج خلج ف بيت عمتج ولا تتصلين فيني ابد . . انا طايح ف مشكله كبيره ويا اهلي . . بخبرج فيها اول ما اشوفج . . لا تتصلين ولا تطرشين اي شي . باقرب وقت بييج . . احبج "
استغربت ميثا . . !!!! شو الشي الي صاير . .
" شو مستوي حبيبي خوفتني ؟؟؟؟؟ "
" اول ما شوفج بخبرج "
" انزين حبيبي . . من تحصل فرصه كلمني ضروري . . "
" اوكي "
.
.
.

سيف يطالعها : ليش ما تاكلين . . .
مهره : يالسه اكل . .
سيف : جيي ياكلون ؟ لقمه وتترييينها لين تدخل معدتج وتهدين المعده ب كوفي وعقب اللقمه الثانيه . . بتخلصين باجر بااابا ؟ . .
مهره عاقده حياتها : والله كيفي . . هاي طريقتي ف الاكل .
سيف : انزين بل شفيج عصبتي . . . اسولف معااج . .
مهره طنشته وكملت التوست ب هدوء . .
ابتسم . . بل . . حريجه اعنبو . . ما ينعرفلها متى تكون رايقه . .
رفعت عيونها عليه وشافته مدقق فيها . . مما خلاه يتوتر ويسوي عمره يشوف فوق . . .
كملو اكلهم بهدوء . .. عقب الاكل . . طلب له سيف كيكه نسكافيه صغيره . .
سيف يطالعها : سسولفي . .
مهره تطالعه : شو اقولك . .
سيف : ممم قوليلي . . يوم اونه بنرد من ماليزيا . . وين تبين تقعدين . . ؟ في الشقه الي احنا فيها ف دبي . ؟ بخلينها مستقرر لج . . ولا تبين اخذ بيت ف راك جريب من اهلج . . شو الي تبينه .؟
مهره تطالعه : ممم ماعرف والله . . خل يمرن هالاسبوعين ونص الي باقيات وعقب بنشوف . .
سيف : ممم انا عن نفسي احس احسن لو نتم بعيد . . يعني انتم ف دبي احسن . ومتى ما تولهنا عليهم نروح لهم . .
مهره بابتسامه استهزاء : ليش انت بتم عندي يعني . . اشوفك مصدق ان نحن صدق معاريس . .
سيف الي رجعت في باله الذكرى . . ويت ف بالها ميثا ! صح . . ميثا كيف غابت عن بالي . حطا ايده ع جيبه يدور فونه !
سيف : شكلي نسيت الفون ف البيت . .
مهره ابتسمت وف خاطرها " من نغزه وحده رمت تذكرها "
سيف : لو عندج شي قوليه ..
مهره تطالعه وتتنهد : ماعندي شي .! شو بيكون عندي يا حسره . . "صدت يمين شافت شوق قاعده تتريق بروحها " . .
قامت مهره من غير ما تقول شي وسارت صوب طاولة شوق . . .
مما خلا سيف يغمض عينه من العصبية . .
مهره : شوووووقوو . . شحالج حبيبتي . .
شوق غصت ف الشاي : خوفتيني . .
مهره : ههههههههه فديتج وحشتيني والله . . .
شوق : والله انا بعد اشتقتلج اكثثثر .!!!!
مهره : هاا ششو تسوين اهني . . .
ما حست الا ب قبضة ايد تسسحبها . . .
مهره عاقده حياتها : شششبلاك ؟
سيف يسحبها وما خلاها تكمل كلامها وسسارو صوب اللفت . . . وهو ساحبنها . . .
مهره توخر ايده بقوه : شووو هالحرركات . . شوو تبا منننننننننني . .
سيف قابض اعصابه : مابا اسمع لج ولا حرف .!!!!!!
مهره عاقده حياتها وصدت الصوب الثاني . . .
خوز قبضته وركبو اللفت ولا واحد فيهم يرمس . .
من وصلو صوب الشقه سبقته . . ومسك جتفها بقوه . .
سيف : لا تتحركيييييييييييييين . . " بصوت هادي فيه عصبيه " يوم انا واقف لا تسبقيني جييييه !
بلعت ريجها ب خوف منه بس ما قالت شي . . .
حمد : سيف !
سيف الي وخر ايده عنها وطالع وراه : هلا . .. حموود ؟ انت اهني . .
حمد : هيه ! انا خذتلي شقه جريبه منكم !َ اسمعني . . .
سيف يقاطعه : وشششعنه شقه وانا اهني ؟ تستهبل حمود . .
حمد مبتسم : لا ماعليه . . اريح لي . . وابا اخذ راحتي . . المهم . . ترا قوم امايا ف دبي . .
سيف يطالعه ب صدمه : شوووووووووو . .
حمد : هيه اتصلت انا ب عنود اليوم وقلتلها اني بي البيت وقالتلي ان محد ف البيت كلهم طالعين بيون دبي . . هالرمسه من ساعتين يعني تلاقيهم وصلو الحين . . ف لا تطلع وحاسب . . الله يخليك مافينا امايا تيها جلطه من سواياك . .
سيف يطالع مهره الي دخلت الشقه وما سمعت باقي الحوار . .
تنهد سيف : خلاص ماعليه . .
حمد ب عذاب : سيف شوي شوي عليها . .
سيف يطالعه باستغراب ..
حمد : يعني حرام" توتر " مهما كان تبقى بنت وفيها احساسيس . . بالهون عليها . .
سيف ابتسم له : والله انا زين وياها بس هي تغاضب بي . .
حمد : ماعليه انت الريال انت العاقل .. انت لازم ترخي روحك شوي . . البنت شكلها فقيره وزينه . . كفايا متحمله هالعذاب وهالعيشه . . ماشي اي حرمه ترضى فيها والله . . . وماخذ فوقها عديله بعد . . مش هين هالشي . .
سيف الي حس شوي : ماعليه ان شاء الله . . " يربت ع جتف حمد " لا تحاتي انته . . ومششكور فديتك . .
حمد مش مطمن : العفو . .
راح سيف عنه وهو يفكر ب كلام حمد . . انا الريال ولازم انا الي ارخي . . اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . .
فجاه سمع صوت تكسير . .
ربع بسسرعه صوب حجرتها . . . شافها تكسر كل شي ع التواليت وتكسر الجامه . . . و تفر فر كل شي جدامها . ..
سار صوبها سيف بسرعه وهيه ماسكه المزهرية ف ايدها . .
مهره تصارخ : والله لو قربت لاكسسره عليك والللللللللللله . . .
سيف يتقرب وباصرار : اكسريه . . انا اباج تكسرينه علي . . يالله اكسسري اشوف . .
تقرب منها بسرعه ورفعت المزهرية ب تفره عليها بس ايده سبقتها وشلاه عنها بسرعه ب قوه . . وحطاه ع طرف بايد . . والايد الثانيه ماسك ايدها ب قوه . .
مهره تصارخ : هدددددددددددددني . .اقوووووووولك هددني . . .
سيف حطا ايده ع شفاتها : خلااااااااص . . . " يصارخ " اهددددددي . . مابي اسمع صوتج . .
مهره تقاومه ب قد ما تقدر . . .
سيف ب عصبيه : خلاص ششششششبلاج شووووو صاار الحين . . مينونه انتي مينونه . .
فج عنها شوي . .
مهره : هيه مينووووونه " تصارخ " انا مينووونه . . شو تبا فيني . . . ليش يالس تدخل ف حياتي. . انا مااباااك مااباك . .
سيف ب قهر يصارخ : ولا انا اااباااج . . .
مهره تصارخ و بعصبية : عييل ليش تعصب علي وليش تعاملني جي . . كيفي اشوف ربيعتي اروح لها ليش عصبت . .
سيف يزاعج عليها ويسير صوبها ويمسك رقبتها ب عنف : لا تصااااااااااارخين . .
تمت تكح وتكح وهو يرص عليها اكثر . .
سيف : ان سمعتج اتصارخين علي جي مره ثانيه ادفنج اهني . . . تسمعيييين . .
فج ايده عنها وطاح ـت عالارض منهد حيلها . .
تمت تكح وتكح لين ردالها النفس . . .
نزل لها تحت وهو قابض اعصابه : ليش تسوين جي . . شو صار الحين . .
مهره تطالعه : انته تباني ع مزاجك . . متى ما انت اوكي لازم انا اكون اوكي . . . ومتى ما تكون زززفت . . تباني اتحملك وانطب واسكت . . . عندك حبيبتك . . روح لهاا . . حبستني ف الغرفه يوم كامل عششانها . . والحين مستخسر علي دقيقه ودرتك فيها ورحت عند ربيعتي . .
سيف يعض ع شفايفه بندم . .
مهره تطالعه : انا مش علشان جي انقهرت وسويت كل هذا . . انا بس تعبت . . انا فيني طاقه وقوه احتمال . . وماقدر اتحمل لين اهني . . بسسس . . لين اهني طااقتي . . اكثر عن جي اموت والله اموت . .
سحبها سيف بسرعه ل حظنه . . وخلاها تصيح ب اقوى حس عندها . .
سيف : خلاص فديتج . . هدي بالج خلاص . .
مهره تشهق من الصياح : والله انا وايد تعبت . . تعبت من هالتقلب الي فيك . . يا تكون اوكي طول الوقت يا لا . . لا اتم على هالمزاجين علي . . لا تخرربطني معاك . . والله انا مااعرف شو الي تباه انت بالضبط . .
سيف يمسح ع شعرها : ولا انا اعرف شو ابا والله . . . يوم تكونين معايه احس باحساس حلو . . والله احساس حلو . . ماحبج تخربينه . . اليوم وايد كنت متحمس ع الطلعه معاج . . ماحبيت حركتج اتقومين من عندي . . بغيتج عندي وبسس . . صح انا كلامي تغير عن قبل . . بس والله مش قادر اتحكم ب اعصابي . . مش قادر اتحكم بعمممري افهميني . .
اما هيه اكتفت ب سكوتها وصياحها ف حظنه ع الارض .!
.
.
.

الدكتور منزل راسها . . . : عظم الله اجركم . . .
عنود دموعها تنزل وهيه تشوف اخوها وحرمت اخوها متشوهين .! فححححم . . ما يبين فيهم حتى العيوووون . . . محروقين بالقوو . . .
ام خالد تغمض عينها ب هدوء : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . .. اننا لله وانا اليه راجعون . . اننا لله وانا اليه راجعون . . .
بو خالد قعد ع الكرسي ما رايم يشل عمره . . .
عنود سارت صوبه وحظنته وتمت تصيييح وتصيح وتصيح . . ..
ام خالد الي ايمانها بالله كبير . . ما على لسانها غير انا لله وانا اليه راجعون . . .
النيرس : البنت ف العنايه . ادعولها تقوم بالسلامه . .
تمت عنود تصصيح ب حرقه قلب . . . الله يقومج بالسلامه يختي . . الله يقومج بالسلامه . . .

.
.
.


 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
.
البارت الـ 30
الساعه 11 الصبح . . .!
حصيص تتصل ف عذاري ومحد يرد . . لاعت جبدها وماعرفت شو تسوي . .. ما لقت الا ناصر . . اتصلت عليه وما رد عليها . .. ما كملت ثواني الا ورد دقالها . .
سارت صوب الدريشه وردت عليه . .
حصيص تشهق : انت راقد عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟
ناصر ب تعب : هيه . . .
حصيص : افف . .
ناصر يفتح عيونه ويتثاوب : صباح الخير . .
حصيص : ابا اكلم اختك ضروري . . اتصل بها ع مبايلها ماترد . . لازم اكلمها الحييين . .
ناصر بدا يصحصح . : شو مستوي ؟
حصيص : يوم بكلمها بقولها . . .
ناصر : خلاص تمام . . برد البيت الحين وبقولها ترمسج . . تامرين امر انتي . .
حصيص : انزين بتريا . .
ناصر : من عيوني . .
تمت تشوفه من الدريشه لين حرك السياره وراح . .
حصيص : باي . .
وبندت ما تريت منه يقول شي . .
>> حصيص ! يالله زيين منه فايده بعد " وابتسمت " صدق مخبل . .
.
.
.
من صاحت رقدت ف حظنه وهو ما قال شي . . خلاها اطلع الي فيها لين نامت وماحب يوعيها . . يحب هالقرب الي بينهم . . . شعور في داخله وراحه ما يعرف يوصفها ب شو . .
فتحت عيونها ولقت نفسها مرتمه ف حظنه . . حنوون . . وايد حنون . . بسرعه يعصب وبسرعه يهدى . . . وهذا احلى شي مميزنه . . ما يعرف يتم معصب . . . يعرف يهدييها بسرعه !!! صح انه يخليها توصل ل مرحله الانهيار ف العصبيه بس اخرتها يهديها وووو لاجنه صار شي بع ـد . .
ترددت تفتح عيونها ولا اتم مرتمه ف هالحظن الدافي . . لكن مجرد تفكير ياها انه مش لها خلاها تقوم ب هدوء . .
انتبه لها وابتسم . . .
سيف : صحح النوم يا حلو . .
مهره اطالعت ملامح التعب الي فيه . . : انت مانمت . . !!!
سيف يثاوب : لا ما نمت .. قلت بترياج تنشين وعقب بنش ارقد . .
مهره : الساعه كم الحين ؟
سيف يشوف ساعته : ممم 11 وربع . .
مهره ف خاطرها " 3 ساعات تقريبا وهو قاعد ع السراميك البارد . . الي يكسر الظهر ومخلني ارقد ف حظنه !!! "
سيف يبتسم لها . . : يالله قومي كملي رقادج ع السرير . . .
مهره تطالعه : ان شاء الله . .
سيف باس راسها ب حنية وقام بيطلع من الغرفه . . قبل لا يطلع اطالعها نظرة وابتسم وراح . .
مهره تمت تطالعه وهو يختفي عن عينها . . ودها تصارخ تقول . . لا تروح لا تروح . . .
تنهدت وجنه قلبها انجلع من مكانه . . . قامت من مكانها وهي تحس ب ضيج خفيف . . حطت راسها ع السرير وتمت تفكر وتفكر لين ردت نامت . . .
ااما سيف الي كان مسطل من 3 ساعات يتجلب !!! يحاول يرقد مش قادر . . .
اتنهد ب ضيج . .
> شبلاااااني انا . . .ليش مش قادر ارقد . . وليش هالضيج المفاجىء . .
قام من مكانه وهو يمشي ب هدوء صوب غرفتها . . .ويحس قلبه يدق ويدق ويدق . . .
سيف حاط ايده ع قلبه : اسكت بتفضححنا . . .
بطل باب غرفتها شوي شوي . . انتبه لها راااااقده ب تعب . . . سكر باب الغرفه ب هدوء . . ومشى على اصابع ريله وسار صوب السرير ع طررفه اخر شششششششي !
عق بعمره ب هدوءءء وابتسم . . . وهو يكلم عمره . .
>> راحه فظيييييييعه . . والرقاد يدور ف راسي الحين . . . " ابتسم " احين الواحد يروم ينام . .
مهره بصوت واطي : بسسم الله . . . انت شو تسوي اهني . . متى دخلت ومتى ييت . . .
سيف الي سوا عمره ما يسمعها واونه راقد. . .!!
مهره بهدوء : سسسيف . . . سيفوو . . " تعلي صوتها شوي " سسيف !ّ!! بسم الله . .
خافت . . وتقربت صوبه . . حس انها يالسه تتقرب . . . حطت ايدها ع خشمه عشان تشوف لو شي نصخ . . اما سيف من حس انها يالسه تتقرب وقربت ايدها منه وقف نفسه . .
مهره تدق ويهه : سسيف . . سيف . .
بس ماشي حركه . . .
مهره بصوت عالي : سسسيف . . سيفوو شو ياك بسم الله عليك . .
تمت ادق ويهه ب شويش وماعرفت شو تسوي !! حق منو تتصل !!! حق منو تقول . . .ماعرفت شو تسوي موول . . .
ركضت برع الغرفه ووو يابتله كوب ماي وجبته شوي ع ويهه مما خلاه ما يقاوم وينقز من مكانه . . .
انتبه ل ويهها .. ! ل دموعها . . . ل رجفت ايدها . .!!! القلاص شوي وبيطيح من كثر ما ترجف . . عينها ججججمر . . والدموع اطييح ما تتوقف . . .
سيف ب تلوم : كنت امزح . . . ليش تصيحين لييش . . انا ما فيني شي . . .
ركضت صوبه ودخلت روحها ف حظنه . . بين ايدينه . . طلع ــت تنهيده من الخاطر من سيف . . تنهيده وقلبه يدق من الخاطر . . . فاجئته ب حركتها . . اول مره تيييه من نفسسها . . كل مره هو يسحبها ل حظنه ويهديها . . بس هالمره فرت روحها ب قوه . . اررتبك لاقصصى حد !!! تم مغمض عينه . . وهيه راصه عليه ب قووه وتصيح بدون صوت . .
سيف يربت ع ظهرها : بس . . بس غناتي . . انا مافيني شي . . .
انتبه لروحه . . . غناتي . . ؟؟؟ انا شو اقول . . شو يالس اهبب . . لا لا انا مش طبيعي ابدا . .
مهره يايه بتقوم من حظنه بس رصها بقوه : لا تقومين . . خلج . . خلج اهني دخيلج . . .
مهره بهدوء : خوفتني عليك . . . خفت عليك وايد . . . والله خفت يصير لك شي . . بغيت امووت . .
غمض سيف عينه ما قدر يقاوم اكثر . . .
سيف : كلامج مثل السجين . . يدش القلب يطعن . . بس طعنته حلوه . . . طعنه لها طعم يخليني ما احس برؤؤحي ابد ولا احس انها طعنه تعور . . .
وخرها من حظنه وخلاها تجابله وهو ماسكنها من جتفوها .. :: شسويتي فيني يا بنت الناس شسويتي . . .
ووووووووووووووووووووووووو بعديييين !!!!!!!!!!!
>
<
>
<<< """"" صصار الي ما بغــــاه يصصصصصيييييييييييير " >>>
.
.
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
.

البارت الـ 31

حصيص : ووووووووووووينها ؟؟؟
ناصر : دقيت عليها الباب الف مره ما ترد علي . .
حصيص : افففففف انت ما منك فايده . .
ناصر : الله يسامحج . . انا ييت لين البيت عشان ترد بس . .
قاطعته : خلاصص هكي تتصل ع الخط باي . .
بندت ع طول ! وردت ع الخط . .
ناصر يرمس الفون : طرطور طرطور انا . . .

>
<

عذاري : ششو فيج انتي من ع الصبح . .
حصيص : عذوور . . سمعتي ب الي صار . .
عذاري تفج عينها : بسم الله شو مستوي من ع الصبح .؟
حصيص : خالد و حرمته وسلامه طالعين ب سياره الصبح مادري وين بيسيرون وسووو حادث . . دعمتهم شااااحنه و انجلبت السياره تجليب . . فوق الـ 5 جلبات . . . وتخيلي خالد وسموي محكورين ف السياره ف هالـ 5 جلبات لين انفجرت عليهم . . اما من الجلبه الاولى سلامه انكسر بابها وطارت منه .!!! وحالتها وايد وايد صعبه ف العنايه . . .
عذاري مصدومه . : حصو انتي شو تقولين . . انا امس مادري اول امس عند سلاموو . .
حصيص : ها الي صار الي اعرفه ان خالد وحرمته ماتو . . مش متاكده . . بس سلامه ف العنايه حالتها وايد خطيره . . .
عذاري تغمض عينها وتصيييح . . :لا حول ولا قوه الا بالله . . شو هالفاجعه الي صارت . . .
حصيص : الدنيا مشلوله شل ع الحادث الي صار كيف ماتدرين انتي . .
عذاري الي دموعها تنزل ب عذاب : كنت نايمه . . انا بخليج الحين بقوم اشوف شصار . .
حصيص : بتخبرون قوم مهور ؟
عذاري: مادري حصوه بخبرج عقب يالله بندي . .
حصيص : انزين باي . .
عذاري: باي . .
طلعت عذاري وهيه تصيح وشافت ب ويهها منصور الي عقد حياته يوم شافها تصيح . .
منصور : عذوور شو فيج .؟
عذاري تطالعه وهيه تصيح : ودني المستشفى ابا اشوف شو صار ف اهل سيف . .
منصور : هيه خبرتني امايا توه انا خالد وحرمته فيها . .
عذاري تطالعه : وسلامه بعد . .
منصور الي انصعق من الخبر : سسسسسسلامه ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عذاري تصيح : هيه . .
منصور : لبسي بسرعه عشان نسير . .
.
.
.
كان حمد حاط راسه ويفكر . . . يذكر موقف وايد يحبه . . . موقف لمس فيها ايديها غصبن عنها . . اطول يوم من عرفها فيه . . . كانو اهلها و اهل سيف ف المزرعه !! وهيه وعنود ف البيت يذاكرون حق الثانويه العامه ! اتصلت في امها وقالت حق امها انهم خلصو دراسه ويبون يوون عندهم . . . جان يطرشون حمد يشلهم . . . اول ما وصل حمد صوب البيت اتصل ف عنود . . . راحتله عنود وقالتله انها بتروح البيت بس بتسبح وبتلبس . . . وطبعا ما ردها ابد . . . استغل تلفون عنود وطرش مسج ل مهره . . . " تعالي السياره يالله نحن جاهزين " . . .ومسح المسج من مبايل عنود بسرعه . . وركب سيارته المخفي وقعد يتريا . .!! لفت على السياره من ورى ما انتبهت ان مافي احد قاعد جدام !!! وقعدت ورا عنود الي ماكانت موجوده اصلا . . سلمت . . ورد عليها حمد السلام وحرك السياره !!!
كان هدؤؤء بسيط لمده دقيقه . . .
حمد : مهور . .
مهره الي انصدمت وتمت ساكته . .
حمد يضحك : ترى عنود محد . . .
مهره ع طول شافت جداااام وانتبهت ان محد يالس . . .
حمد يسسرع اكثر . . : وحششتيني . .
مهره : حمود انت مينووون . . شوو هالحررررررررركات . . ردني يالله . .
حمد : بردج والله . . . بس مش قبل ما امسك ايدج . .
مهره : حمود والله بنزل . .
حمد يصد ورا : اهدي خلاص . .
ما ردت عليه وتمت معصبه . . . واثقه فيه . . تعرف انه ما بيضرها . . بس غلط الي يسوووويه . . وما ترضى فيه ابد . . .
وقف صوب البحر . . .و نزل من السياره وقعد ورا . . .
مهره صاده صوب الجامه وما عاطتنه ويه . .
حمد : ما بتصدين شوي . .
مهره تطالعه : حمد والله هالحررررررررررركات ما احبها . . وألف مره قلتلك حركات تهوور ما ابا . . ما تستحي . . كيف ترضاها علي . . كيف اتسوي جي . .
حمد يطالعها : والله وحشتيني . . ما لقيت طريقه ثانيه . .
مهره : ما لقيت طريقه ثانيه تقوم تسوي جي ؟ احين اهلي مأمنيين فيك عشان تشلنا وانت جي تسوي . .
حمد : والله مش بايدي افهمي . . واحششتني موت ..
ماردت عليه وتمت معصبه وصاده صوب الجامه . .
سحب ايدها الي كانت ع ريلها . . ورص عليها . .
اطالعته بنظرات وهيه معصبه : حممممد عن الوقاحه . . . هددددددني
حمد : اسكتي خلاص . . مابا اسمع صوتج . .
ضغط ع ايدينها ب قوه وغمض عينه . : احبج مهاري . . والله احبج . .
حطا ايدها ع قلبه : انتي اهني . . . مكانج اهني . . . متى بمسك ايدج جي بالحلال متتتى ؟ متى تكونين من نصيبي . . . متى بشلج بين ايديني وبصعدج الدري وبنزلج . . مهوور . . احس باحسساس غريب ما اعرف شو . . . والله ماعرف شو هالاحساس الي خلاني اييج واتمسك بايدج . . خايف . . بس لا تساليني ليش خايف . . .
مهره تبلل شفايفها وتحس انها بتصيح : لا تسافر قبل ما تخطبني حمود . . لا تسويها . .
حمد مبتسم : انتي حلالي . . . محد بياخذج مني محد . .. لاتحاتين هالشي . . .
مهره وخرت ايدها عنه : يالله ردني . .
حمد مبتسم : عنييده . . .
ردت له الابتسامه ونزل وراح يسوق عشان يرد البيت ! ومن حسن الحظ ما حست عنود بهالشي . .

>
<

حمد : بس خذووج عني . . " تنزل دمعه قهر " وخذاج اخوووي . . خذاج اخوي الي من لحمي ودمي . . اخوووي . . صرتي حلاله وهو الي يقدر يمسك ايدج ويلاعب شعرج و يحظنج و يشلج " يبتسم ب عذاب " يشلج ، يصعدج وينزلج من الدري . . . آآآه يا حرقه يووفي . . . ليتتت الزمان يرجع جان ما ضيعته بدون لا اخطبج . . . ليتتتت بس لييت . . الحين عرفت سبب هالخوف . . .عرفت سبب احساسي اني امسك ايدها بقوووه ذاك اليوم . .

.
.
.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.

.

.

البارت التآبع الـ 31


عذاري تربع صوب عنود . . وعنود تحظن عذاري وتصييح . .

عنود : ماات اخووووي عذور مات . . .

عذاري ب عذاب : الله يرحمه يارب . . ترحميله عنود . .

عنود تطالع عذاري ب عذاب : تخيلي حتى ويهه ما يبين . . لا عيونه لا شي . . فححححم . . محروووق . .. حتى سسموي حرمته . . اخسس عنه والله . . ما خلوونا نشوفهم من كثر ما شكلهم يخووووف . .

منصور كان ع طرف ويسمع ويقول ف قلبه " الله فوق . . . "

عذاري تمسح دموع عنود : هدي بالج حبيبتي . . . خبريني سلـامه شحالها ؟

عنود تطالعها بدموع : حالها ما يسر . . يقول الدكتور احتمالية انها تعيش 30 % . .

منصور ماقدر يتحمل وقعد ع الكرسي وغمض عينه بالقو . .

عذاري ترد تحظن عنود وتصييح . . : الله يردها بالسلـامه ياااااااااارب .!!!!!



.

.

.

.



حزت اذان الع ـصر . . .

فتح سيف عينه . . . يصد يمين يسار . . . " بسم الله انا وين ! " عقبها استوعب الي صار . . . انتبه ل مهره في ف حظنه . . . " انا شسويت شسويت " رص ع عينه بقوه . . . " وحبي ل ميثا . . كييف . . لو ميثا درت شو بيصير . . "

بعد مهره شوي عنه الي كانت متعمقه ف النوم . . .وقام طلع من الغرفه . . . اتنهد ب ضيج وقعد ع الغنفه يدووخ ويفكر . . الحين . . كيف بتكون العيشه معاها !!!! كيف بتعاامل معااها . . يضرب ع الطاوله الي مجابلتنه ب قوه ويصرخ ب كلمه : ليييييييييييشششششششششششششششش . .

فتحت عيونها ب رعب . . تصددت حواليها وما لقته . . رجعت تتلحف وهيه مغمضه عينها . .

بطل الباب عليها بقوه : مهررررررره !!!

مهره تجاهلته ومثلت انها راقده . .

سيف ب حيره : دخيلج . . انسي الي صار . . ولا جنه صاار شي . . الي بيني وبينج مثل ما هو . . سمعتي . . بتضل ميثا الي احبها . . . انسسي الي صار . . ولا تحطين اي شي في بالج . .

طلع من الغرفه وراح غرفته : اكيد سمعتت . .اكيد . .

تنهد ب ضيج وقعد يدور تلفونه . . . دخل الحمام خذاله شاور وياي بيطلع من الشقه وذكر كلام حمد . . ان اهله ف دبي . ..

طلع سيف من الشقه وسار صوب الرسبشن . .

سيف : رامي شحالك . .

رامي : بنشكور الله . . . كيف بدي اخدمك ؟

سيف : بغيت اعرف غرفه حمد اخويه . .

رامي : ليكوو . . " يأشر جدام " هلأ كان بدو يطلع . .

سيف يبتسم له : مشكور . .

سار سيف صوب حمد بسرعه عشان يلحق عليه .. .

سيف : حموؤؤد . .

صد له حمد ب علامه تعجب : انت شو تسوي اهني . .

سيف ب ضيج : ياخي طفران ابا اطلع وياك . .

حمد ب صدمه : سيفوووو خالد اخوي اهني حاجز حقه وحق حرمته وعياله . .

سيف انصدم : انت شو تقول . .

حمد : بسسرعه رووح قبل لحد يشوفك . .

سيف يتنهد : ياخي برايه خالد مقدور عليه . .

حمد : لكن سموي مش مقدور عليها . . تراها زاهبه حق الشماته . .

سيف : اففف . .

حمد : روووح يالله . . إلا لو تبا تتلعوز برايك . .

سيف : لا يا ريال خلاص بروح . .

وصعد فوق بسرعه وحاول ما يلفت الانتباه ورد فوق ..

ابتسم حمد . . : صدقني يا سيف ما بتروم . . مهره تنحب . . وبتحبها بسرعه . . عط نفسك فرصه بس . . وهذي الفرصه بالذات انا اعطيك اياها . . لانك لو ماقدرتها . . حزتها اعرف كيف اكسبها ب طريقتي ..

ووطلع .. .



عقب ما خذتلها شاور . . . صلت وسارت تسويلها كووفي عشان الصداع الي ف راسها يخوز . .

دخل سيف وعينه يت ع المطبخ ويشوفها وهيه حاطه ايدها ع راسها ومتسانده ع اليدار . . تردد يروح ولا مايروح . . تمت عينه تراقبها . . . تجدمت صوب الفرن عقب ما فارت القهوه وصارت جاهزه . . صبت لها ف كوب الكوفي وانجب ع صبعها من غير ما تحس وصصرخت ب قوه وطاح الكوب وانكسسر !

ركض سيف صوبها بسرعه وهو معصب : انتي عمييا . . ماتششوفين . .

مسك ايدها بسرعه : حرقج ؟ يعوررج .؟ . اوديج المستشفى .

اطالعت خوفه عليها ب تمعن . . معقوله كل هذا تمثييل ؟؟

خوزت ايدها عنه : مافيني شي . .

سيف يرد يمسك ايدها ويشوف صبعها . . : ماا صار شي . . بس لانه حار ولا الحمدلله مش حرق ولا شي . .

مهره تطالعه : اعرف .

سيف يبادلها النظرات : شبـلـاج ؟ ليشش معصبه . .

مهره : لاني سمعتك يوم دخلت غرفتي شو قلت . .

سيف يطالعها ب حزم : وشو الي يعصب لهالدرجه . .

مهره تطالعه وعاقده حياتها : شو الي بعصب اخ سسيف ؟؟؟؟ تعررف شو الي يعصصب . . الي يعصب اني احس اني بنتتتت شوارع . . . بنت **** . .

سيف يمسك شفاتها ويسكتها : خلااصصصصص . . شو هالكلاام . .

مهره توخر ايده : ليييش شو تسسسمي كلامك سيف شوو . .. شو انسي الي صار بينا . . .لييش قاعدين نلعب احن قاعدين نللللللللللعب . . لو انا حملت . . مافكرت بهالششي . . ولا جنه شي صار بعد ؟؟؟ لهالدرررجه مرخصصصني . . . لهالدرجه مسستغلني . . . انت شوه مافيك احساس . . انته ماعندك خوااات ؟؟ تبا واحد يسوي ف خواتك الي تسويه فيني . . بترضضضاها . ؟؟ والله ما ترضاها والله . . لا وبكل وقااااااحه يايني تقولي انسسي " تنزل دموعها " انسسي عاد . . .

ودرت له المطبخ ومششت . . قبضها بسرعه من خصرها وحظنها من ورى .. .

سسيف : اهدي . . دخيلج اهدي . . عطيني مجال ارد عليج بس . .

مهره تغمض عينها وتحس قلبها يدق بالقو . .

جاابلها سيف وهو ماسك ويهها ويمسح دموعها . . : لا تصيحين . . . بنتفاهم بدون صياح . .

باس راسها ومسك ايدها وسحبها لين الصاله . . . قعدو ع الغنفات وقعد حذالها وهو يطالع الارض . .

مهره تترياه يرمسس بس مارمس . .ّ!!

مهره : بطول وانت ساكت . .!

سيف يطالعها : لا تلوميني ع الكلام الي قلته . . وربيي كنت منننننفعل ومش حاس بروحي ولا حاس ب الي اقوله . . مهاري انا ااعااني اكثر عنج والله اعاني . .انا ماعرف شو الي ييصصير فيني . . !! ماقدر اثقل وانتي معاي . .بنفس الوقت مترردد . . والله متردد .. .

يرد يطالع الارض . .

مهره : عشان ميثا . .

سيف يغمض عينه ويشبك اياديه ببعض بقوه . .

مهره تبلع ريجها : انا مابا اسوي فيك جي . . خلاص الي تباه بيصير . .

قامت من مكانها وهيه منكسره . . : انا بروح ارقد . . ما احس اني شبعت رقاد . .

سيف يطالعها : الحيين ؟ الساعه 5 !!

مهره تبتسم : ماعليه . .

راحت عنه بسرعه قبل لا تفضحها دموعها . . سكرت الباب بهدوء ورصت ع شفاتها بقوه عشان ما تطلع منها ششهقآآت ويسمعها سيف !



.

.

.



حصيص : ألوو ؟

عذاري: هلا حصيص " بنبره تعب تكح " . .

حصيص : مشغوله ؟

عذاري : هيه . . الحين جريب البيت. . بكلمج من ارد . .

حصيص : مم اوكي . .

عذاري حست ان حصيص فيها شي . . بس ما قدرت تسالها لان تحس الي فيها كافيها . .

منصور يطالع عذاري : ماشي امل تقوم . .

عذاري تطالعه : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . .

منصور الي ميود عمره : ان شاء الله يارب . .

وصلو البيت وانتبه منصور ل سياره ناصر . . .

منصور : سيري شوفي نصور فالسياره ؟ لو فالسياره ازقريه خل ييني االميلس . .

عذاري : اوكي . .

راحت عذاري صوب السياره من جدام وانتبهت انه ناصر حاط راسه ع السكان . . دقت الجامه بس محد رد .!!!

سارت صوب الباب الجدامي وركبت . . : نصووور . .

ناصر ما يتحرك .!!

عذاري ب هدوء تمت تدز ايده . : نصصور ..

سمعت صرخه منه : ششششششششوه تبين انتي شو تبين . .

طالعها ب عيون ججججمر !! و ب دموع غرقانه . . .

عذاري حاطه ايدها ع قلبها : شووووه فيك . .شو مسستوي . .

ناصر يرد يحط راسه ع السكان ويصييح ب صوت مسموع . .

خافت عليه واايد . . الف فكره وفكره فراسها . . . بس ماحصلت اجابه !!!!



.

.

.


 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.

.

.


البارت الـ 32


عذاري : ناصر ششووه فيك رمسني . .

ناصر دق ايده بالقوه ع السسكان : ماتعرفين يعني ماتعرفين . .

عذاري تبلع ريجها : والله ماعرف اتكلم خوفتنننننننننننننني

مسح دموعه ب ظهر ايده وطالعها وابتسم : ماتعرفيين عذور ؟

عذاري تطالعه وماتتكلم . .

ابتسم ناصر : ربيعتج . . صديقتج . . حشاشه يوفج بتعرس . .!!! ليش ماخبرتيني انها مخطوبه ليييييييش . .

عذاري فجت عينها : حصيص مش مخطوبه . .

ناصر يصارخ :لا تجذذبيييييييين . . والله انها مخطوووووبه . . . بتملج بااجر وبتعرس عقب شهرين . . وتقوليلي مش مخطووبه . .

عذاري : وانت ليششش تسوي ف نفسك جذه . . انت ماتحبها نصوور . . متى لحقت تحبها كل هالحب . .

ناصر يغطي ويهه بايدينه : ماعرف . . والله ماعرف . .

يمسك ايد عذاري : ابوووس ايدج . .ابوس ريلج . . سوي اي شي . . لاتخلينها تتزووج . . انا مستعد من باااااجر اخطبها .. . بس لاتتزوج دخييلج . . انااا بموووت عذوور . .

عذاري مستغربه . .. : نصور اهدى . . انت متعلق فيها . . بس انت ما تحبها . . ليش تسوي ف نفسك جيه . . انته بعدك صغير والف من يتمناك . . خل عنك حصوه . . صح انها ربيعتي وعلى عيني وراسي .. لكن دام انها مخطووبه هاي مش نهايه الدنيا . . وقلتلك انت تعودت عليها . . شو الي يخليك تحبها . .

ناصر : ما احبها ؟؟ انا ما ارتاااح لين اشوف ليت حجرتها مبند واعرف انها رقدت واقدر ارقد . . . اناااا كل صببببببببببح اوقف عند باب المدرسسسسه اشوفها لين تدخل يمكن حد لا سمح الله يدعمها ولا يتحرش فيها او تحتاج ل شي .. انا الليل ماعرف ارقده الا اذا كنت مبركن عند بيتهم . . اهنييي اروح اتلذذ ف رقادي . . ها تعود عذوور . . قوليلي .. لو تعودد . . ؟؟؟؟؟

عذاري وايد مستغربه . .الفتره بسيطه الي عرفها فيه . . معقوله يكن لها كل هالمششاعر ف هالفتره البسيطه ؟؟؟ معقوله بيتخبل لهالدرجه . . .


عذاري طلعت فونها من الشنطه واتصلت على حصيص . . بس التلفون مغلق . . .

طالعها ناصر وابتسم بعذاب ودموعه تنزل : مبندتنه . . ما بترد علييج . . . تتزهب . . مشغوووله العروس . .

ماعرفت عذاري شو تسوي او شو ترد عليه . . بس كيف حصيص مخطوبه وما خبرتني ؟؟ كييف تخشش عني شي مثل هذااا . . .

.

.

.


حمد : ألوووه ؟

عنود بنبره مبحوته : ح ـمؤؤؤؤد !!!! لازم تي الحين . .

حمد : شووه فيج عنوود . . شووو مستوي . .

عنود : اخوك مات . .

حمد كان قاعد يمشي ع البحر و ووقف !!

عنود تمسح دموعها : مات خالد . . وماتت سميه حرمته . . وسلـامه ف العنايه . . سوو حادث . .

حمد : متتتتتتى ؟؟ وليييشششش محد خبررني .!!! انا الحييين ياي . .

عنود : اذا رمست سيف خبره . . لازم يردون من السسفر بأقرب وقت . . لازم يحضر دفنت اخوه . .

حمد يبلع ريجه : إنا لله وانا اليه راجعوون . . .


.

.

.


يندق باب الشقه بقوه .!!! استغرب سيف وسار بطل الباب بسرعه . .

ميثا عاقده حياتها : انت اهني ؟؟؟؟؟ " تطالع الشقه " منو عندك ؟؟؟؟

سيف باستغراب : محد !

دخلت ميثا الشقه وقعدت ادور ف المكان . . بطلت غرفه مهره ب قوه !! وشافت مهره راقده . .! وطلعت من الغرفه . .

ميثا : انت تتهرب مننني ؟؟؟

سيف يتنهد ويسكر الباب : ليش اتهرب منج يا ميثا .. والله ماتهررب .

ميثا ب صوت عالي : كييييييف تقولي طايح ف مشكله ويا اهلك ؟؟؟ ويييييييييين اهلك الحين . . ؟؟ تخرط علي . . ؟؟؟؟

سيف ب هدوء : ايلسي حبيبي . .

يقعد ع الغنفه . .

ميثا تصارخ : شو هالبرووووووووووووووووووووود الي فيييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟ اقوولك وينك عني من كم يوم لا تسسال ولا تنشد حيه ميته . . ولا تتخبر عن الي في بطني حتتتى . . . ومطرشلي مسج انك مشغول ويا اهلك وانت يالس ويا هالحيوانه برووووووووحكم .؟؟؟؟؟؟؟؟ قووول لي الصصصصصدق ليسش تجذب . .

سيف يقوم ويصارخ : لـا تسسسبينها . . . ما سوتلج شي عشان تسبينها . .

ميثا تبتسم وتصفق : برافو برافو . . يا بططل انته . . ادافع عنها بعد . . غسسلت مخك ف هالكمن يوم . . .

سيف يتقرب صوبها ويمسك ايدينها : اهدي حبيبي والله بنتفاهم . .

ميثا توخر ايده بقوه : لا تلمسسني يالخسيس ..

سيف يتنهد : اسستغفر الله . .

ميثا تسير صوب غرفت مهره وتبطلها ب قوه : قوومي فديتج قومي . . .بعد مخلنج انتي راقده ومرتاحه وهو عند بااااب الغرفه يتريا الامييره النائمه تقوم من نووومتها . . .

مهره قامت من ع السرير وسارت صوبها بكل برود : اطلعي برا . .

ميثا بذهول : شو قلتي ؟؟

مهره تبتسملها : ما سمعتيني ؟ اطلعي برا ..

ميثا تعض ع شفايفها بقوه : انا اطلع برا ؟

مهره : يوم بتحشمين الي ف البيت تعالي . . بكون ف استقبالج . .

ميثا تمت مكانها مصدوومه ماتتحرك . . صدت ل سيف ودمعه من عيونها نزلت . .

ميثا تطالع سيف ب عيون مذهوله : انا الي اطلع بررا حبيبي ؟

سيف يطالع ميثا ويطالع مهره ! ما يعرف شو يقول . . .

ميثا تعض ع شفايفها ب قهر : حبيبي تخلي هالحيوانه اطلعنننني برااا ؟

مهره تعطي ميثا طراق : محد حييوان غيرج . . " بصوت عالي " اطلعععععي برا . .

سيف يا ومسك ايد مهره بقوه : لا تمدييييييين ايدج عليها . . ميثا الي ادش وانتي الي تطلعيييييين سمعتتتتتتتتي ؟؟؟؟؟

مهره تطالع سيف ب عيون حايره : انا الي اطلع ؟

سيف ب عصبيه : ما بعييييييييييد كلامي اكثر عن مره . .

مهره تطالع ميثا : ما بتطلعييين برا ؟ مافيج ذره احسساس ؟

سيف يمسك مهره من اييديها ب قوه و بـ عصبيه : ششششششششكلج ما سمعتيني ششششوه قلت . . هي الي ادش وانتي الي تطلعين . . يوم بتحترمينها تعالي دقي الباااااب . .

وطلعها برا الشقه !


.

.

.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~


.


البارت الـ33

مهره عند باب الشقه مصدومه .!!!

>> طلعني اناا ؟؟ انا الي طلعت !!! . . هيه الي تمت داخل واناا الي طلعت . .. " ابتسمت ب عذاب " معقووله . . لهالدرررجه . . . خلاني اظهر جييه !!! بلا شيله ولا عباه حتتتتى . . .

دمووعها تنننزل ب غزززرره . . ما ح ـست بروحها الا وهيه عند شقه شوق وادق الجرس !

شوق تشوف مهره ب هالحاله وتشهق : شووووووووووه فيج . . شوووه ياج . .

سحبت مهره داخل وهدتها . . تمت تحظنها وخلتها اطلع كل الي فخاطرها ب نواح . . تنووح من قلب . .

قعدتها ع الغنفه وراحت يابت لها ماي وشربتها . .

شوق : يا حبيبتي يا مهور . . يا قلبي والله . . شووووه الي صار لج ؟ خبريني خليني افهم . .

مهره تحس انها ما تشوف من كثر ما دموعها مغرقه عيونها . . . غمضت عينها وتمت تصييح وتصيح وتصيح . . .

شوق : شسووا فيج تكلمي ؟؟؟؟

مهره ابتسمت ودموعها سيلان : طلعني برا ! طلعني جذي " تأشر على عمرها من فوق لين تحت " تخيلي . .

شوق ب قهر : وليش . . كيف يسوي جيي . . هاا خايس والله انه خايس ومايستح ـي .. حتى لو ما يحبج المفروض ما يسويها . .اي قلب فيه هذا ؟

تمت مهره ساكته وتصيح . . قامت شوق من مكانها وسارت الغرفه ادور فونها . . من ذاك اليوم الي كلمت فيه حمد سيفت رقمه . . اتصلت فيه بس للاسف محد رد . . . ماعرفت شو تسوي . . ردت عند مهره وتمت تواسيها وتهديها . . .


>

<


سيف : ارتحتي الحين ؟

ميثا بعدها معصبه : يعني علششان طلعتها برا تباني ارتاح ؟ ماتهمممني هيه لو طلعت او دشت . . خبرني ليششش قاطعني . . ليش جذبت علي وقلتلي ان عندك مشاكل وماتباني اتصل . ..

سيف : يا مييثثثثا والله اني ماطرشتلج شي . . اصلا تلفوني ضاايع . . وسويجي وياه . . دوري برووحج لو حصلتي اي شي بسويلج الي تبينه . .

ميثا الي بدت تهدى : كيف يعني ؟ حتى لو فونك مسروق منو الي بيتعنى وبيطرشلي هالمسج . .

سيف الي على طول يا في باله حمد !! قعد ع الكرسي الهزاز وهو يقول : الحين عرفت منو . .

ميثا : منووو ؟؟ مههره ؟؟

سيف يطالعها : لا .. حمد اخوي ..

ميثا : وهو شوو يخصه ؟؟؟ ليش يطرش

سيف : اظن يبا يعدل الي بيني وبينها . .. وما لقى غير هالحل . .

سكت شوي وعقب قام . .

سيف: مهره وين راحت ؟ .

ميثا تمسك ايده : تزوول يا سيف . . ليش بديت تهتم لها ؟؟؟

سيف مستغرب : ميثا انتي من البدايه كنتي طيبه معاها .. شو الي غيرج ؟

ميثا ب حززم : كنت بس ابيك تعاملها ب طيب . . مااااا بيك تقسى عليها . . كنت ابيك تعاملها كـ اخت وانا عاملتها على هالاساس . . بس ما ضنيتها بتاخذك مني !!! والي ياخذك مني ياسيييف اذذذذذبحه تعرف شووه اذبحه . . انت تعرف اني اغار وما اتحمل . .

سيف : وانا مششش مهتم لها . . من قالج اني مهتم . . من قالج انها بدت تاخذني عنج . .

ميثا ب صوت مبحوح : شووف نفسك . . . شوف افعالك وتصرفاتك . . !!! شووف كيف بديت تتغيير يا سيف . . انته مش حاس بروووحك ترى .!!

سيف الي يسحبها ل حظنه : تعالي اهني . .

اتلصقت فيه ب قوه : انا مااتحمل حد ياخذك عني . . بستخف . . بتخببل . . .

سيف ينهد : محد ياخذني عنج يالغاليه . . انتي الي ف قلبي بس . . محد غييرج . .

.

.

.


روضة : شوو فيه ناصر ؟

عذاري تتنهد : لا تسالين عن اي شي الحين . . .

سحبت تلفون البيت ودقت ع بيت حصيص . .

رد عليها اخوها الصغير . . سلمت وطلبت انها تكلم حصوه . . دقايق ويت شلت السماعه . .

حصيص : عذوور ؟

عذاري : ليش ما قلتي لي . .

حصيص تبلع ريجها : عذور والله اني مادري . . انتي تعرفيني اقولج كل شي . . والله اني مادري . . هم مخططين ومحد مخبرني ب اي شي . . انتي تعرفينهم اهلي . . عمرهم ما خذو ب شورنا بالزواج . .

عذاري : انتي تعرفين حالت اخوي كييف تعرفييين ؟؟

حصيص ب عصبيه : وانتي تدرين ب حالتي شوه وانا مجبوره اخذ واحد ماعرف الا اسمه ؟؟ تعرفين هالششعور او لا. . . او لان هذا اخوج عششان جي تناسييتي اني ربيعتج . . .وبعدين انا ماضربت اخوج ع ايده وقلتله حببني . . انتي ما فكرتي ليش انا صديته وماكلمته ؟؟؟ او حتتى ماعطيته ربع مجال ؟ لاني اعررف ان هاليوم ممكن يي ب أي لحظه . .

عذاري : كنتي تقدرين تخبريني . .

حصيص: توقعتج ربيعتي وتدرين بهالشي . . بحكم انج كنتي معاي يوم عرست مريوم اختي !! وتدرين كيف انغصبت وترجت ابوي بس محد سوالها سالفه . . وعلى فكره كنت اتشكالج من اخوج وايد كنتي ترومين تمنعيينه . . انا ماغلطت ف شي عشان تكلميني ب هالنبره وبهالاسسلوب . . والحين بخليج انا ببند . . وقبل لا بند تراج بتبقين اختي ومعزوممه باجر ع الملجه لو بغيتي تحظرين . .

وبندت !!

دخل ناصر ب حاله لا ييرثى لها وماسك ريييل عذاري .!!!

عذاري مصدومه ما تتحرررك وهيه تششوفه يصييح ع ريلها وصوته مبحوح . . ماتفهم شو قاعد يقول . .

روضه حاطه ايدها عـ شفاتها ومسستغربه !! شوو فيه بسم الله عليه .ّ!

سارت صوب غرفه امها بسرعه وزقرت امها . .!

ناصر يمسك ريل عذاري ب قوه : الله يخلييييييييج . . . " يصيح " سوي اي شي لا تخلينها تتزوج . .

عضت عذاري ع شفايفها ب قوه : بس نصوور لا تسوي ف روحك جيييه . .

دش عبدالله وهو يشوف اخوه جي : شووه فيك . . ؟ قووم يالله " بنبره عصبية "

قام ناصر من مكانه وتم واقف . .

يت ام عبدالله بسرعه : نااصصر اميه شوو فيك .. . ليش تصيييح . . شوو مستوي ؟؟؟

عبدالله عاقد حياته : شوارب ع الفاضي . . استح ع ويهك تصيح ع بنت جييه . .

ناصر يطالع عذاري ب نظره مقصدها هو شو دراه ؟ وعذاري تردله النظره ومقصدها مادري !

عبدالله : قوؤؤؤم اغسسل ويهك وتعال لي الميلس . .

طلع ناصر من الصاله عشان يسسوي الي قاله اخوه . .

ام عبدالله حاطه ايدها ع قلبها : يا حسره قلبي ع وليدي . . " تطالع عذاري " منو ف خاطره يبا منووو ؟

عذاري تتنهد : يبا حصيص ربيعتي . . وهي بتملج باجر وبتعرس عقب شهرر . .

ام عبدالله تضرب عذاري ع جتفها بدون لا توقف : كله منج يا مسوده الويه . . يبتي بنت الناس بيتنا وخليتي قلب ولدي يتعلق فييييها . .

روضه تسير تهدي امها : امممممممايا . . عذووور شو يخصصها . . شووي شوي عليها . .

ام عبدالله تطالع روضه : شوي شوي عليها وقلب ولدي يحتتتتتتتتتتتتترق ؟؟ بنت الناس بتعرس عقب كم يوم و ولدي البنت فخااطره . . تبينه يمووت . . .

قامت عذاري من مكانها وسارت فوق . .

اما ناصر عقب ما غسل ويهه سار عند اخوه الميلس وهو حاط غترته ع جتفه . .

عبدالله يطالعه : مش عيب عليك هالحركات ؟ مش عيب عليك تبوس ريل اختك عشان بنيه .؟

ناصر ب نبره حاده : هالبنيه انا احبببها . . هالبنييه ف خاطري . .

عبدالله : اي حب المخابيل هذا ؟؟ انت تعرف ليش زوجوووها اهلها ؟؟؟ ما عتقد انك تعرف . .

ناصر يطالع عبدالله باهتمام وبنظرة تركيز عشان يكمل . .

عبدالله : اخوها عبيد اتصل بي . . وانت تعرف عبيد . . محترم وريال كبيير ماعنده خرابيطك الي تسويها . . . اتصل فيني الصصبح !! كنت توني بروح الدوام واستغربت من اتصاله . . وقالي انك عند باب بيتهم مبركن السياره وراقد . . . بالله هاي حركات ريال محتتترم يسويها . .؟؟؟

ناصر قبض ايدينه الهنتين ب قوه . . يكتم اعصابه . .

عبدالله : رديت ع الريال وقلتله البنت ف خاطره واحنا ان شاء الله ب اقرب وقت بنخطبها . . لكن انت المينون اتصيح ويلات عند بيتهم و معروف عنك مسود الويه ف الفريج . . وين حد يبا يناسسبك ؟ عشان يسكتني اتصل بي عقبها ب يوم وقالي قول لاخوك لا ييي صوب بيتنا البنت انخطبت . . حااولت فيه كييف وليش وطلع لي اعذار ان البنت محييره من زماان . . . لكن السبب الرئيسي واحد . . حركاتك محد يباها ولا حد يتشرف فيها . . تصرفاتك الطايشه ومال اليهال هذذي لا تتوقع ان كل حد بيفهمها انك انت ميت عليها وتحبها . . انت احمد ربك ما خسف فيك وضربك ب نعال وانت كل يوم مبركن عند بيتهم وراقد . . حششمني انا وحشم ابوي لانه يعرفنا وسكت . .

نزل ناصر راسه ب يأس . . يقبض دموع بتخونه وبتنززل . .

سار عبدالله صوب اخوه وقعد حذاله و ربت ع جتفه . . : الي خلقها خلق غييرها . . مالك نصيب فيها يا اخويه . . وها درس لك عشان تثقل وتودر عنك هالحركات ويوم بدش ف خاطرك بنيه اوصل لها عند الباب مش عند الدرايش . . اقل شي جان رمست امك وخبرتها ترمس اهلها . . لكن كل شي مكتووب . . ومثل ما هالشي يعور لكن صدقني بيكون درس عمرك ما بتنساه . . " يربت ع جتفه ب قوه " حاس فيك . . . ما بيدك غير ترضى ب الامر الواقع . . .

وقام عبدالله من الميلس وطلع . ..

تم نآإصصر مكانه ما يتحرك . . . يطالع الارض ودموعه تننزل !


.

.

 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.
البارت الـ 34
منصور يتصل المستشفى ويتخبر عن حاله سلامه .! وقالوله ان الوضع مثل ما هو . . لا جديد ولا تحسن ولا اي شي . .
قام توضى وصلى له ركعتيين ودعى فيهن انها تقوم بالسلامه ..
.
.
.
شوق تمسح على شعرها : شو تحسين الحين ؟
مهره تبتسم : ما احس ب شي . . ادري مثقله عليج . .
شوق : لا حششى . . وجودج خفيف وربي شاهد . . . ريلي عند عياله من فتتتره . . شو بيكون عنندي . . ؟
مهره تحط ايدينها ع ويهها وتتنهد : شو اسوي ؟
شوق : خلاص . . كلميه اتردون البلاد . . طزززز فيه مهور . . خليه يتهننى ويااها . . وانتي الله يعووضج خيير .!! بس لا اتميين جيي والله بتتعبين طول حياتج . . دام ميثا ف حياته هالشي بيتم . .
مهره : انا قبلت ف البدايه ولازم اتحممل .
شوق : لين مممتتىى ؟؟ صدقييني ما بتقدرين . .
مهره مبتسمه : ماعليج بقدر . .
شوق : خليه يولي اطلقي . . حمد يتريااج . .
مهره تطالع شوق : تتوقعين اني برضى فيه ؟؟ حتتى لو اطلقت من سيف مستحيل اتزوج حمد . . متخيله ششو بتكون رده فعل سسيف ؟؟ شو رده فعل اهله . . كيف داخله بيتهم وايديني ب ايد سيف . . وعقب ادخل عليهم وايديني ب ايد حمد ؟ انتي مينونه !
شوق : لو بتمين تفكرين ف هالناحيه عمرج ما بتحققين اي شي تحلمين فيه وتحبينه . . هذا حمد . . هذا غالي عندج . . كل شي يهون دامه بيكون معاج . .
مهره : خلاص شوق . . يصير خير . . انا احين ع ذمت سيف . . هالرمسه ما تصير . .
شوق مبتسمه : اصيله . .
مهره تصد لها : خليني من هذا كله . . قوليلي شسوي الحين ؟
شوق : انا بتصل ف ريلي بشوفه متى بيرد . . لو ما رد اليوم . . ارقدي عندي . . وطنشيه واحقريه . دامه طلعج برا بدون لبس حشيم وبدون حتى تلفون خليه يعيش الحرقه ويحااتي . .
مهره : يحاتي ؟ هه . .
شوق : صدقيني . . لازم بيحاتي وبيستخف . . وبتشوفين . . قومي الحين خليني اشوفلج عباه ع قياسج وبنظهر نتمششى برا . .
مهره : خليني بصلي المغرب اول وعقب . .
.
.
.
كانت ميثا تتودد ل سيف . . تبي تتقرب منه بس كان طفران . . قام من مكانه وهو متوتر . .
ميثا ب استغراب : حبيبي شفييك .!!
سيف يطالعها : ما كان المفروض مهره تطلع من البيت ب هالطريقه . .
ميثا تغمض عيونها : بعد مهرررره ؟؟ انت يالسس تفكر فيها !!!!
سيف يشربك ايدينه ف بعض : وين بتكون رااحت ؟؟؟ " يطالع ميثا " مالها حد اهني . . وين بتسيرر . .
قامت ميثا من مكانها ولبست عباتها وطلعت من الشقه . .
اما سيف من كثر مش سرحان ف التفكير ما انتبه لها انها طلعت !!! مع انها لبست العباه جدام عيونه بس ما ركزز . . .
عقب ما طلعت ميثا ب دقايق . . صد يمين يسار ما لقى ل ميثا اثر !! طلع من الشقه وعلى طول سار صوب رامي . .
رامي : لا ما شفتها . .
سيف يضرب ع اليدار ب قوه : كييييييييييف ما شفتها تطلع . . وين راحت يعني . .
رامي : انا هلأ اجييت . . كنت عم صلي . .
سيف : هيه ما طلعت قبل شوي . . هيه طالعه من ساعتين تقريبا . .
رامي ب استغراب : من ساعتين ؟؟ وهلأ جييت ادور عليها .!!
سيف يتنهد : مش وقتك يا رامي . .
رامي ب استحقار : لو هيي زوجتي سدأني حتى لو ما بحبها ما كنت ح تركها تطلع هيك . . حتى لو طلعت . . ح اطلع بعدها على طوول . .
سيف يعض ع شفايفه : لانك ريال . .انا الي مش ريال . .
انصصصصصدم رامي من كلامه !!! بس ما قال ولا حرف . .
طلع سيف من الفندق وتم يدور ويدور . . ماعنده سويج ولاعنده شي . . اكتفى انه يمشي ويدور يمين ويسار ! يمكن طلعت تمشي ف مكان . .
>
<
اما مهره و شوق كانو توهم بيركبون السياره ولمحت شوق ان سيف يالس يمشي ع اليمين . . سوت عمرها ماتشوفه . .
شوق : مهور ركبي السياره يلا .!!
مهره تركب : انزيين ليش مستعيله . .
شوق : يالله عشان نغير جو . .
عقب ما ركبت السياره حركت ميثا بسرعه ومتوجهة لـ بن بطوطه مول . . .
عقب ما وصلو . . .
شوق : شرايج ندش فلم ؟
مهره : مالي خاطر والله .!
شوق : ليييش بنغير جو . . بنشوف فلم جاكيشان اليديد . . يموت من الضحك . . .
سارت شوق وخذت التذاكر و دشو الفلم . . .
ما كانت مهره تضحك مع ان وايد لقطات كانت اضحك . . كان بالها بعييد . . وتحس روحها مجرؤؤحه بالقو . .
شوق تشوف مهره : مهوور وبعدين معاج . . ركزي شوي ف الفلم عشان ترومين تنسين . .
مهره تتنهد : والله ماقدر ..
شوق بتردد : ممم تدرين اني شفت سيف . .
مهره تطالعها ب تمعن : وين ششششفتيه . . ."؟؟؟؟
شوق : اول ما طلعنا . .شكله كان يدورج . .كان يتصدد يمين ويسار ويمشي مثل المينون !!
مهره ب انفعال بسيط : ليش ما قلتي لي .؟؟؟
شوق : لاني ادريبج خبله وبتسيرين له . . لازم تأدبينه وتثقلين . .
مهره : لاااا . .حرام عليييييييج . . يعني يالس يدورني وانا ببرود يالسه اشوف فلم !! ردييييني الحين . .
شوق ب صدمه : مهاري ليش اردج . . يعني متى ما هو يباج يحصلج ومتى ما انتي تبينه يطلعج برا . . اثثقلي ششوي . .
مهره : شووق دخييييييييييلج ردييني الحين . .
شوق تشوف الفلم : خل يخلص الموفي اول . .
مهره تقوم : باخذ لي تاكسي . .
شوق يرت مهره ويلستها : باقي ساعه وبيخلص الفلم ماترومين تصبرين . .
مهره تقوم : والله ماا اتريا دقيقه . . سيف يدورني حرااام عليج . . قومي . .
اتنهدت شوق وتندمت انها قالت . . قامت ورا مهره وطلعو من الفلم عشان يردون . .
مهره يالسه تبلع ريجها ب حرقه . .: ليش ما قلتي لي . . حرام عليج . . . اسسرعي شوي . .
شوق سكتت وسوت الي قالته مهره . . .
اول ما وصلو نزلت مهره بسرعه من غير لا تقول ل شوق شي . . . عقبها ب ثواني ردت ركبت السياره . .
شوق تطالعها ب استغراب : شفيج . .؟
مهره : دخيلج لا تزعلين مني . . الله يخليج . .
شوق مبتسمه : ما ازعل عليج . . بس بغيتج تنسين شوي وتأدبينه . . صدقيني الي تسوينه غلط . .
مهره : ما احب حد يترياني ويحاتيني .. ماحب والله . .
شوق : يالله ماعليه روحي له . .
مهره : لا تزعلين انزيين ؟
شوق مبتسمه : ما ازعل منج . .
ابتسمت مهره ونزلت من السياره بسرعه .. اول ما وصلت صوب البوابه شافت سيف قاعد ع الدري الي يصعدون منه قبل لا يدخلون . .
مهره نزلت له وجابلته عشان يشوفها ..
سيف يطالعها ب خوف ويها بايدينه الهنتين : وين كنتي .؟
مهره عضت شفايفها على حاله : ويا شوق . .
سيف يغمض عينه وهو ماسك بعده ويهها . .
مهره بلعت ريجها وخافت . . بيضربني ؟ اكيد بيضربني . . اعرف انه بيضربني . . .
سيف سحبها ل حظنه وحست به يرججف واايد . . ما بغت تحظنه لانها شايله عليه .. وبنفس الوقت ما بغت ترده . . تمت شوي وعقب قامت . .
مهره : قووم بنروح فوق . .
سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟
مهره مبتسمه : انا بخيير . .
قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها . .
مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب . .
سيف : بس خاطري اشلج . .
دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج . .
شافهم رامي وما ابتسم مثل ما يبتسم كل مره . . ضاق . . وحط ف باله ان سيف بس عشان يرضيها يقص عليها ب كم حركه . . استحقره وكمل شغله بدون لا يعطي سيف اهتمام . .
ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني . .
سيف : مابنزلج لين ما نوصل . .
اول ما انفتح اللفت ولف يمين عشان يسير صوب شقتهم كانت ميثا مبتسمه عند باب شقتهم وتصفق . .
ميثا : يا سلام ع الرومانسيه يا سلام . .
بلعت مهره ريجها وتكلمت مع نفسها ب هدوء : لا ياربي . .شو بيصير الحين بعد شو . .
سمعها سيف بس سوا عمره ما يسمعها . . دزت صدره ب هدوءء عشان تنزل بس ما خلاها .!!
.
.
.
حمد وصل المستشفى . . وعلى طول سار صوب اخوه وطبعا ما شاف غير جسم محروق !! غمض عينه ب قوه ونزلت دممعه حرقت قلبه ب القو . . .
حمد : قضاء وقدر . . إنا لله و إنا إليه راجعون . . .
طلع من الغرفه الي فيها الثلاجه . . وشاف ب ويهه عنود ميته من الصياح . . تقربت من حظنه وتمت تصييح . . رص عليها ب قوه وصاح معاها . . . ما قدر يستوعب كيف ماتو فجأه !!! . .
عنود بعد ما صاحت مسحت دموعها واطالعته : خبرت سيف ؟
حمد يطالعها : بخبره باجر . .
عنود عاقده حياتها : كيف تخبره باجر . . بيندفن باجر على الفير . . كيف ما يحظر ؟ دامه ف البلاد خلاص خبره خل يرد . . ولا خايف ان قوم امي يعرفون عن سواد ويهه ؟
حمد يطالعها : خلاص يا عنود قلتلج بخبره وبيحظر ان شاء الله . . . شحالها سلامه . ؟
عنود : حالها ما يسسر . ادعيلها بس تقوم من الغيبوبه وترد لنا بالسلامه . . .
حمد : امي وابوي اهني ؟
عنود : هيه . ." تأشر له " قاعدين اهناك صوب الانتظار . . يتريون خبر عن سلامه . .
حمد : بروحلهم . . .
.
.
.

 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.

.

البارت الـ 35



مهره ب صوت يقطع القلب : لا تودرني . . . الله يخليك . . لا تذلني . .

سيف انعصصصر قلبه بالحيل . . ما بغاها تقول هالكلام موول . . ماتوقع هالرمسه تظهر منها ابد . . كمل مشيته بهدووء وهو عينه جاامده ويطالع ميثا وهيه تطالعه باسستحقار . . .



ميثا : والنعم فيك . . ريال صراحه . . .

سيف من عقب ما بطل باب الشقه نزلها وابتسم لها . .

سيف يبوس راسها عن قصد جدام ميثا : انا اسف لاني طلعتج من البيت بهالطريقه . . قلتها ل رامي وبقولها لج . . انا مش ريال يوم سويت الحركه هذي . . " يمسك خذها " تذكرين الورقه " يغمزلها " ورقه التعهد ؟ " يبتسم " الحين سيري سويلي وحده يديده !! من زمان مآ تأدبت انا . . .

مهره ب عيون حايره تطالعه . . .

سيف يبوس راسها : حقج علي وانا اسف . . . انا غلطت وانا اتاسف لج . .

سيف يصد لـ ميثا ويبتسم : حبيبي . . . تأسفيلها . .

ميثا تطالع سيف ب صدمه : نععععععم ؟؟

سيف يبتسم اكثر : اتأسفي . . لانج سبيتيها وهيه ما غلطت عليج . . .

ميثا عاقده حياتها : كييييييف ما غلطت علي وهيه اطلعني برا . .

سيف : يبقى هذا بيتها ! وهيه حرره ادخل واطلع امنو . . انتي لج شقه وهيه لها شقه . .وكل واحد يتحكم ب شقته . . . يالله اشوف . . اعرفج انتي عاقله وانتي الي انا افتخر ب عقلانتيج وادبج واعرف انج كنتي معصصبه

تقاطعه ميثا ب عصبيه وتسير صوبه : اششش . . " تشوف مهره " حيوانه وبتبقين لآخر يوم ف حياتج حيووانه . . .

سيف يعطي ميثا طراق هد حيلها وخلاها اطيح ع الارض . .

سيف ينزل لها : يوم بتحشميني وبتحشمين وجودي ع الاقل . . بترياج اهني . .

ميثا عيونها امتزرت دموع واطالعت سيف ب نظرات صصصدمه : انا مييثا يا سيف . !

سيف : على عيني وراسي . . كلمتج بأدب وقلتلج تأسفي لانج غلطانه ! ماطلبت منج وايد . .

ميثا : تهين كرامتي جدامها . .

سيف : دافعت عنج قبل !! وضربتها جدامج مع انها ما غلطت . .

ميثا تقوم من ع الارض وتطالعه وعيونها غرقانه دموع : تبينا نتساوى يعني . .

سيف : لا حششى ! مش قصدي اي شي . . انتي غلطانه ومن واجبج تتأسفين لو تبيني ارضى عليج . . لكنج مصختيها ورديتي كررتي غلطتج وجدامي ب قوه عين !

ميثا ترص ع شفايفها بقهر : ماعليه يا سيف . . بتعرف قيمتي . .

وتروح عنه بسسرعه . . .

مهره تطالعه باستغراب : ليش جي سويت .؟

سيف : رديت لج حقج . . .

مهره ابتسمت . . .

سيف يبوس راسها ويرقق صوته : انا اسفه . . . " يرد ل صوته الطبيعي " هذي من ميثا . .

ضحكت مهره من الخاطر عليه واطالعها ب تعجب . . . وايد استانس لانها ضحكت . .

سيف : يالله دشي . . بنتم اهني . .

دخلت دااخل الشقه ودخل وراها . . .

صدت له : ما بتروح لها . .

سيف : لا . .. بقعد معاج . .

راحت غرفتها وخلت الباب مبطل . . بطلت عباة شوق وعلقتها ف الشماعه على اساس باجر ترد لها اياها . .

تمت ادور لها بين الملابس بغت شي فضفاض . . تحس ب ضيج من الجينز . . تمت ادور لين حصلت لها جلابيه حمرا موديل الفراشه . .ستايلها بسيط . . . ما كان فيها فصوص . . كلها تطريز بسيط . .لبستها وفلت شعرها . .

سيف يطالعها . . كانت عاطتنه ظهرها وهيه مجابله المرايه تتجحل الجحال الطبيعي الي يريح العين . . كثرت منه لان عيونها وارمه من الصياح . . . حطت دهن العود وتعطررت وايد . .

سيف مبتسم : ياويلي .. كل هذا حقي . .

مهره انحرجت وصدت له : لاا .. . انا متعوده ف البيت جي . .

سيف : انزين جاملي ع الاقل . . " يقوملها بيسير صوبها " . .

ردت جابلت المرايه وهيه ف خاطرها تقول " يااارب ماييي صووبي . . "

اما سيف ابتسم ب خبث . . حس فيها وهيه متوتره . . سسار لين عندها وحظنها من ورا وغمض عينه . .

مهره نزلت عينها عن المرايه وتمت تشوف الارض ب احرااج . .

وهو حاظننها مسك ايدينها الهنتين . ..

سيف : ياسسلام . . شو هالريحه العجيبه . . . جنج فروت سالد . .

مهره : هههههه سلطه الفواكه مافيها ريحه . .

سيف : بس طعمها لزززيززززز . . .

مهره : شو يخص الريحه ف الطعم . .

سيف : انزين طوفي انتي .. يالس اغازلج الحين . .

مهره : انزين . .

سيف: يالله بنعيد مره ثانيه . . . " يرص عليها " ياسسلام شو هالريحه . . . اعنبوه مهور تسبحي شوي . . انا اقول الذباب يتراكم علينا من وين . .

مهره تقوم عنه وتجابله وتضربه ع صدره ع خفيف : يالسسسسسسبال . .

سيف يضحك : هههههههههه استوييلج سبال . . .

مهره : هاهاا . . مايضحك . .

سيف بخبث : تبيني تضحكين . .

مهره ب عيون وسيعه : لا مابا . .

ابتسم : لا شكلج تبين انا اعرف . .

مهره تبتعد شوي ع ورا : والله مابا . .

سيف يقرب ايدينه من خصرها ويقعد يقرقطها وهيه تلف عليه . . يقرقطها بقوه لدرجه انه يعورها ما يضحكها . .

مهره وهيه تضحك على ألم : والله يعور ههههههههههههههههه . . خلااااصصصصصصصصص . . انته اييييييييييييه . . هههههههههههههههه

لين تعب خاز عنها . . . وانسدح ع السرير . .اما هيه تمت طايحه ع الارض تتنفس ب صعوبه . .

سيف مبتسم ويطالع السقف : استانس يوم اكون معاج . . .

وهيه طايحه عالارض وبعد تطالع السقف . . : انا بعد . .

سيف : انا احب ميثا . . ولين الحين احبها . . بس معاج . . احس اني واحد ثاني . . اكون شخص انا بروحي ما اعرفه !!

مهره تبتسم : ع الرغم الي تسويه فيني . . بس بعد قلبي ما يطاوعني اجافيك . .

سيف يغمض عينه : مهور هذا ح ـب ؟

مهره ب تردد : لااا !! مشش حب . .

سيف : عيل شو تسمينه . . ؟

مهره : ماعرف . .شي حلوو وايد . . بس مش حب . .

سيف يقوم ويقعد ع السرير عدل ويشوفها طايحه ع الارض : تمسساح . ؟ قومي ليش طايححه جي بتمرضين وانتي طايحه ع السيراميك . .

قامت من ع الارض ووو سسارت صوبه بـ حزم . .

سيف يطالعها ب نظرتها الجبروتيه و بكل تركيز تتجدم . .

<< بسم الله شو فيها .. شو ياها . . .ليكون بتجتلني . . اكيد خاشه وراها سجين واحين بتنتقم ع الضرب الي ضربتها اياه من عرفتها . .

مهره تتجرب منه وهو يشوف عينها وألف فكره ف باله .!!!! تجدمت لين وصلت عنده ووخت . . شلت القرطاسه من شعره وسارت بتعقها ف الزباله . .

سيف يحط ايده ع قلبه : خوفتيني يا بنت الحلال . .

مهره صدت له : من شو خفت . . ؟

سيف : هاا ؟ لا ماشي . . " يشوف الساعه 8 "

سيف : وين رحتي ويا شوق ؟

مهره ردت له وقعدت ع السرير بعد بس بعيده شوي عنه . .

مهره : السينما ! فيلم جاكيشان اليديد . . بس ما انتبهت للفلم مول . .

سيف مبتسم : وليش . . كان بالج معايه صح ؟

مهره ترد له الابتسامه : صح . .

سيف : انزين شرايج نروح نحظره الحين . ؟

مهره : الحييين !!

سيف : هيه شو ورانا . .؟

مهره بتردد : مم مادري احس ب تعب شوي . . وابا اكل وارقد . .

سيف يسير صوبها ويسحبها من ايدينها يقومها : يلا يلا . .بسرعه . . ببنشوف فلم وبنتعشى وبنرد وبننام على طوول . .

مهره : انزييين . . .

سيف : فديت الي ما يرد لي طلبب . .

ابتسمت له وما قالت شي . . لبستلها عباه مسكره عليها موديل بسيط . . لبست معاه سكارف احمر . . . حطت لها قلوس شفاف . . وبلاشر احمر خفيييف وايد . . لبست لها ساعة شانيل سودا . . و الايد الثانيه سويره هرمز . . تحجبت عدل وسسارت صوب الصاله عشان تتريا سيف . .بس هو كان جاهز . . لابس له كندوره بنية ومتعصم . . وريحته شاله البقعه ششل !

مد لها ايده عشان تمسكه . . مسكت ايده وابتسمت . . . وطلعو من الشقه . .



.

.

.
 

ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
170
الإقامة
بـًيَـن أآلنجــووم~

.
.

البارت الـ 36

حمد من عقب ما سلم على امه وابوه تم يفكر .. كييف بيتصل ف سيف ويقوله ؟ ما يا في باله الا رامي . . اتصل فيه وقاله كم شغله !
رامي : لك تؤمرني . . بس هم هلأ مو هوون . . لما بيرجعو راح ألوون . .
حمد : وين راحو ؟
رامي : ما بعرف والله .! لكنهون كتيير مبسوطين . . .
حمد مبتسم : الله يبشرك ب خير . . خلاص عييل تمام . . من تشوفه وصل له الرمسه . . واسمحلنا رامي ادري ملعوزينك ويانا. . انا من صوب واخويه من صوب وحبيبتي من " وسكت "
استغرب رامي بس ما قال شي . .
حمد يكح : ووحرمه اخويه من صوب . .
رامي يرمس باللهجه الاماراتيه : افا عليك يا ريال . .
ضحك حمد : مع انه مش وقت ضحك . . لكن يبتها حلوه . . .
رامي : اضضحاك . . كم بدنا نعيش . .
حمد مبتسم : صدقت . . يالله عيل فديتك . . السموحه منك . . .
رامي : الله معاك . .

من عقب ما بند حمد . .ياه ابوه وقاله يسير وياه عشان يخلصون اجراءات الدفن ويشترون الكفن وهالسوالف . . . تنهد حمد ب ضيج كبيير وراح مع ابوه . . .!
.
.
.

ناصر كان طايح ومتردد . . يدقلها او لا . . . ما يعرف الي يسويه شو . . بس يبا يسمع صوتها . . ودق . .ردت عليه من اول رنه . .
حصيص : خير يا ناصر خيير . .
ناصر يبتسم ب عذاب : تصدقين . . . . كنت متصل بس أريد آسمع منج ألو ! لكن الحين سمعت آسمي . . منوو قدي . .
حصيص تتنهد : ناصر انا باجر بكون ع ذمه رياال . . انا باجر بملج . . .
ناصر : ما تقدرين تمنعين هالزواج . .
حصيص : وليشش امنعه ؟
ناصر : لانج مغصوبه عليه . . حاولي تمنعين . .
حصيص : انا صح مغصوبه لكن السبب اني ابا اكمل درااستي . . مش رافضه الريال . .
ناصر ب صدمه : فذمتج ..؟
حصيص ب حزم : ناصر انا مآ آكن لك أي مشششاعر . .مع انك اكبر عني بس والله . . احسك ياهل . وانا لو فكررت فيك ك زوج بحسك مش قد المسؤوليه . . ماخذ الدنيا سهله . . لعباان . . انا مابا واحد جي . . كممل دراستك . . واثقل . .حلات الريال ب رزانته مش بطياشته . . والله يوفقك ان شاء الله . . ودخيلك لا تتصل . . لا تخليني اضطر اغير رقمي . .
ناصر مبتسم باستهزاء : هه ! ماعليج . . كلامج سدني . . والي كنت ابا اسمعه سمعته . . . الرب لج حافظ والله يوفقج يارب . .
طوط طوط طوط . .
بند ! . .
ردت اتصلت فيه . . . واسستغرب من اتصالها بس رد عليها . .
حصيص : بس بقولك شغله وحده يمكن تفيدك . . والله يآ نآصر . لو انت كنت بس بهالنبره الي كلمتني فيها قبل شوي من البدايه كنت يمكن تخليني انجذب لك . . وانجذب لـ شخصيتك . . . لا تعق عمرك ع حد لهالدرررجه . . . لا تذل رؤؤؤؤؤحك من البدايه . . . انت حتتى ماتعرفني عدل وشوف شقاعد تسسوي . . هالشي يصغرك جدام الطرف الثاني . .البنت ما تبى الي عاق عمره عليها ب هالمستوى . . .
ناصر يبلع ريجه : انا مش عاق عمري عليج . . انا بس كنت ابا ارتاح والله . . . احس براح ـه يوم اكون بمكان قريب منج . . . كنت ابا اريييح روححي ما كنت ابيج تحسسين ان الي اسويه كبيير . .
عضت شفايفها ب قوه : حتى ولو . .
ناصر : خلاص حصه . . والله كلامج وصل . . ماريد اسمع شي زياده . . انا ببند الحين . . وهذي اخر مكالمه لج واكيد انج ما بتردين تتصلين لي . . وما بتشوفيني لا اتصل ولا حتى ارد عليج لو اتصلتي . . مع السسلامه !

من بند عنها على طول اتصلت عذاري .!
حصيص : ألو ؟
عذاري : ممم نايمه ؟
حصيص : لا . .
عذاري: سوري لو انفعلت او .
حصيص تقاطعها : جب جب . . ما بينا .. مقدره وضعج لانه اخوج . .
عذاري : ليش ما رقدتي ؟ باجر وراج ملجه لازم تريحيين عشان ويهج ينور . .
حصيص : توا الناس بعدها الساعه 9 !
عذاري : انتي وراج نشه من 8 الصبح !!!! عشان مكياجج وغيره . .
حصيص : لالا . . بسم الله عليج هاي ملجه مش عرس . . انا صح بسير املج الصبح ف المحكمه . . . لكن عادي برد برقد . . .والعصر بتيني الكوافيره و وحده تمكيج البيت وبيعدلوني .. . لين العشا بكون زاهبه وبنزل لهم . .
عذاري : ودي احظر . .بس ما اقدر لان امي ما ببتخليني عشان خالد وسموي حرمته الله يرحمهم . . .
حصيص : حتى امايا من اليوم خبرتني انه ما بيكون لا دق ولا اغاني . . حفله بسيطه بس اهله واهلي وبنشوف بعض وبنتعشى . .
عذاري: بمر عليج انا العصر ان شاء الله بشوفج ب الفستان والمكياج وبروح . .
حصيص استانست : فديتج والله . . جان زيين . .
عذاري مبتسمه : افا عليج . . حصوه ما بتكملين دراسه ؟
حصيص : يا امي انا من الله مش فالحه . . ماصدقت بعرس . . بزوال كل شي . .
عذاري : خذي ع الاقل شهاده الثانويه العامه انزيين . .
حصيص : ماباها .. مابا الدراسه بكبرها . .
عذاري: مالت عليج . . جنج مش مصدقه بتعرسين . ..
حصيص : هم غصبوني اتزوج واكمل دراسه . . وانا شرطت عليهم لو وافقت ما بكمل . . قالو لي حرفين . .
عذاري تضحك : هههههههه اكيد طز . .
حصيص : هوا دا . . .
عذاري : الله يكتب لج الي فيه الخير يختي . . . يالله عيل برايج بحط راسي برقد . . بنش الصبح بدرس . . عقب 4 ايام الامتحانات . . . مادري شو بهببب . .
حصيص : مسكينه . . يالله حبيبتي موفقه . .

.
.
.

من عقب ما طلعو من الفندق راحو المرسى بيتمشون وبيتعشون اهناك . . . اول ما وصلو على طول تمشو وكل واحد فيهم سرحان ب فكره معينه وهو يشوف البحر . . .
سيف يطالعها : تبين تركبين طراد .؟
مهره فاجه عيونها : احين . . " تشوف ساعتها تشير للـ 9 " ف الليل ندخل البححر . . !! لالا اخااف . .
سيف : يالله ما بنطول . . نص ساعه . . وعقب بنتعشى ب نص ساعه وبنروح دبي مول بنحظر الفلم . .
مهره تطالع عيونه : والله ما احب ادخل البحر فلييل . .!!!!
سيف يبتسم لها ويشلها ويسير صوب الحجز عسبت يحجزله وحده ويدفع ويركبون على طول . .
مهره مغطيه ويهها على صدره : احيين الناس شو بتقوول . .
سيف عاقد حياته : يقولون الي يقوولون . .
مهره بصوت واطي : انا بحبك متيم . . . وخل الحساد يموتون . .
سيف يبتسم : ششو قلتي . .
مهره حطت ايدها ع شفاتها وغطت ويهها اكثر على صدره : ما قلت شي . .
سيف طنش وابتسم ابتسامه تشق الويه . .
>> مهره ، ان شاء الله ما يفهمني غلط . . انا كنت اكمل الاغنيه يعني بس . . . اففف احررراج . .
اول ما وصل صوب الحجز نززل لها . . . كانو العاملين يطاعونهم ويبتسمون . . ومهره منحرجه وايد . . من عقب ما دفع سيف على طول خذولهم طراد و انطلقوو . . . !!!!
قعدو جدآإم عشان يخذون راحتهم والهندي الي يتحكم بالطراد ما ينتبه لهم . . . كل واحد مندمج ب فكره معينه ويبي يفتح موضوع بس مش عارفين كيف ّ! لين تكلم سيف . .
سيف : ممم . .
انتبهت له وتمت تطالع تترياه يكمل !
سيف : ميثا انا ارتاح يوم اكون وياج . .
بلعت مهره ريجها بـ غصه وهيه تطالعه : ميثا ؟
سيف : ميثا !
مهره تبتسم : توك قلت ميثا .. .
سيف : ماحسيت . . . " يبلع ريجه بسرعه " اسف . . .
مهره تتنهد وتتصنع الابتسامه : ماعليه . . .
سيف : ميثا بالنسبه لي اول حب . . . اول قصه ف حياتي انرسسمت وانخطت ف القلب . . اول مره شفتها فيه كانت ف الممشى وطاحت . . وتميت اضححكك عليها لين تعبت . . وعقب شفت الدم من راسها وويهها . . وماشوف اي حد حواليها . . كل الي سويته اني وقفتها وتميت امشيها لين سيارتي عسبت اوديها المستشفى . . . ووو طولت ف المستشفى مع انه الاصابه مش خطيره . . . كنت كل يوم اروح وارد اطمن عليها . وماشوف حد من اهلها يسأل الا عمتها يتها مره . . . حسيتها غامضه وكنت ابا اكتششفها . .. ومن المستشفى بدت قصه الحب . . .تقريبا 5 اايام تمت ف المستشفى . . وانا كل يوم ارووح اهناك . . واتم بالست والسبع ساعات معاها . .
مهره تقاطعه : برووؤؤحكم ؟
سيف : هيه بروحنا . . . وعقب تعرفين الباقي . . يوم طلعت خذت رقمها ووو . . .
مهره : رمستها ولين حبيتها . . .
سيف : ايوه . . ميثا بالنسبه لي شي كبير . . شي ماقدر بدووونه . . . كاتمه اسراري . . صديقتي . . حبيبتي . . كانت تفهممني بس من عيوني .!!! تعرف كيف تهديني وتعرف كيف تخليني اكتم اعصابي بسرعه . . . تحصل لي حلول لمشاكلي من غير ما اتعنى وافكر . . كل هالاشياء خليتني اتعلق فيها اكثر واكثر . .! تقدرين تسمينها الطواري ! الي من تتعبين او تضيجين تبين حد يغير عليج وينسيج همج . . وووكل هالامور . . فاهمه علي ؟ انا ماعرف شو يالس ارمس . .
مهره تطالعه ب اهتمام : فاهمه عدل . .
سيف : تبين الصدق . . كنت اششوفها كل شي ف حياتي . . وكنت اباها حرمتي ما تتصورين كيييف . . تزوجتج عشان اقدرر اتزووجها .!!! لكن الحيين . . احس " يطالعها بـتركيز " احسج انتي الي حرمتي . . وهيه . . " بحيره " ماعرف . . ما ااحس اني احتاجها وايد . . يمكن ف ضيجي بس تي على بالي . .
مهره : شو متخيل رده فعلها وانت تقولها هالكلام ؟
سيف : ميثا بتفهمه روحها . . انا ماقدر اجذب عليها زوود . . . انا احبها ماقولج ماحبها . . بس ماشوفها زووجتي . . احسها صديقه قريبه . . مش زوجه . .
مهره بـ حيره : و آنآ ؟
سيف يبتسم : انتي !! " يمسك ايدينها ويخليها تقوم وتيلس حذاله . . خلا راسها ع جتفه " ماقدر اتكلم عنج وانتي تشوفيني . .
ابتسمت مهره . .
سيف : انتي . . . انتي شي مش طبيعي !! شي ما ينووووصف من حلاته . . .
" يبوس راسها " : انتي شيطونتي . . . دلوعتي . . . حلالي . . شي حلوووو واايد حلوو . .
عم السكوت لـ مده بسيطه وعقبها كمل : ماعررف الي بينا شوه يعتبر ؟ بس ما اباه يوقف . .
مهره تتنهد بـ راح ـه . .
سيف : انزيين وانا شو بالنسبه لج ؟
مهره تطنش وتوخر راسها من عـ جتفه وتطالعه ويبادلها النظرات . . .
مهره : تأخر الوقت يالله . .
سيف يبتسم : تتهربين . .
مهره بـ احراج : ما يخصصصه . .
سيف يمسك ايدينها الهنتيين ب حنيه . . . : قولي قولي . .محد غريب . .
مهره فاجه عيونها : شقوول . . استخفيت انت . .
سيف يبتسم : والله تقولين . .
مهره : يعني انت الريال ومارمت تجابلني وترمس عني . . تباني انا البنيه حليلي اطالعك عين ب عين واخبرك كيف انت تعنيلي . .
سيف يبتسسم اكثر : اعنييلج . . .
مهره تصد راسها الصوب الثاني :بسسس . .
سيف : يالله يالله . .
مهره تطالعه وفاجه عينها : ماقدر اقول جيييي . .
سيف : تقدرين انتي رياله . . يالله راويني قوتج . .
مهره تنزل راسها : امم . . .
يرفع سيف راسها ويخليها تشوفه . . ويبتسم لها بـ راحه عشان تتشجع وتتكلم . .
مهره : اول ايامنا كنت وايد استحققرك . . . ماكنت اطيق وجودك . . ولا كنت احب اسمع سوالفك ولا صوتك . . كنت اشمئئئز منك وايد . . .
سيف : عثره . . . انتي تطاعيني وتقولين جي . . . انزين كملي . .
ابتسمت : خـلاص ما بكمل . .
سيف يضحك : ههههه لا والله كملي خلاص . .
مهره : وجيييه . . .
سيف : شوو جييه كمممملي لا اصفعج . . مندمج انا . .
مهره تنزل راسها : ماعرف لين متى . . . بس كل ما يمر يوم مع بعض كان يذوب هالاستحقار . . كنت اشمئئز منك بس اخاف عليك . . اشمئز منك بس احاتيك . . حتى اكتشفت انك يوم ضربتني وحتى يوم طلعتني برا الشقه بعدك ماتهون علي وما بغيتك تحاتيني . .. حتى لو كل شي تسويه ممكن يتعبني ويجررحني . . بس دااامك مرتاح ما تفرق ويايه . .
سيف قربها لـ صدره وحظنها وبـ نبره خفيفه على خبث : لو الهندي محد جان سويت فيج سوايا . .احمدي ربج انه اهني . .
مهره مبتسمه : الحمدلله . .
سيف : الله لا يحرمني منج . .
انقرص قلبها بقوه وتمت تررجف من حياها بس اكتفت انها اتم ف حظنه وما تقول شي . . لين خلص وقفتهم ورداهم الهندي . . .
.
.
.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى