منتخبنا الوطني في ضيافة قطر في تجربه وديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الإعجابات
0
#1
الجزيرة الرياضية
03/11/2011



يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم يوم غد الجمعة مباراة دولية ودية مع نظيره العماني في استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن استعداداتهما لخوض مباريات الإياب من منافسات المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كاس العالم التي ستقام نهائياتها في عام 2014 بالبرازيل.

وتعد مباراة الغد آخر المباريات الودية للمنتخب القطري قبل دخوله مرحلة الإياب من تصفيات المرحلة الثالثة حيث يلتقي مع منتخب إندونيسيا بالدوحة في الحادي عشر من الشهر الحالي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة يعقبها لقاء مع نظيره البحريني بالدوحة أيضاً في الخامس عشر من نفس الشهر في حين يختتم مبارياته في تصفيات المرحلة الثالثة مع نظيره الإيراني في طهران في 29 شباط / فبراير المقبل.

ويحتل المنتخب القطري المركز الثاني في مجموعته الخامسة برصيد خمس نقاط من تعادلين كان الأول مع البحرين بدون أهداف بالمنامة والثاني مع إيران بهدف واحد لكل منهما بالدوحة وفوز واحد كان على إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إندونيسيا.

ويتصدر منتخب إيران فرق المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ويأتي منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد أربع نقاط في حين يحتل منتخب إندونيسيا المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الآسيوية الخمس إلى الدور الرابع والحاسم من التصفيات حيث تقسم الفرق العشرة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة خمسة منتخبات يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كاس العالم مباشرة في حين يلعب صاحبا المركزين الثالث من كل مجموعة ملحقاً آسيوياً.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى