بطاقة حمراء تتسبب في خسارة ثقيلة لمنتخب الشباب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الإعجابات
0
#1
جريدة عمان
26/10/2011




يلاقي المالديف غدًا بروح جديدة - عظيمة: النتيجة لا تعبّر عن الأداء ولن نستسلم - كتب - راشد بن شنون السيابي : تعرض منتخبنا للشباب لخسارة ثقيلة أمام المنتخب السعودي بأربعة اهداف مقابل لا شيء في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية التي تقام حاليا في بنجلاديش بمشاركة المالديف والعراق والسعودية ومنتخبنا بالإضافة إلى البلد المنظم بنجلاديش وكان المنتخب النيبالي قد اعلن انسحابه.
وأحرز اهداف المنتخب السعودي كل من صالح الشهري في الدقائق 43 و75 وعبدالرحمن الصفاري 64 ومصطفى إلياس 90 وفي المباراة الثانية فاز المنتخب البنجلاديشي على المالديف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
من ناحية أخرى أكد محمد عبدالعظيم عظيمة مدرب منتخب الشباب ان الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام المنتخب السعودي لا تعبّر عن المستوى الذي قدمه اللاعبون وساهمت البطاقة الحمراء التي حصل عليها حارس المنتخب شوقي غريب في الدقيقة الثلاثين في تغيير الكفة خاصة في الشوط الثاني ورغم النتيجة فإننا لن نستسلم والفرصة ما زالت قائمة في المنافسة على حجز احدى البطاقات المؤهلة إلى النهائيات.
وقال عظيمة: إن المنتخب تسيد المباراة حتى الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول قبل ان نضطر إلى اخراج خالد الحمداني من وسط الملعب فتأثر الفريق وأحدث ذلك ثغرة استغلها المنتخب السعودي حتى ان الهدف الأول جاء في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني لم تقل اللياقة البدنية وإنما ضربة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها الحكم اثرت في معنويات اللاعبين.
وقال عظيمة: إن النتيجة الثقيلة ليست مقياسا على الأداء الذي قدمه اللاعبون الذي سيتدربون اليوم على السلبيات التي حصلت في مباراة السعودية حتى يمكن ان نتجنبها في مباراتنا القادمة أمام المالديف غدًا الخميس وأملنا كبير في التعويض.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى