استخراج 22 عملا سحريا و4 أطنان نفايات من شاطئ بحقل

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
استخراج 22 عملا سحريا و4 أطنان نفايات من شاطئ بحقل


بتاريخ Oct 16 2011 08:58:57


صحيفة المرصد: استخرج نحو 100 غواص أول من أمس، 4 أطنان من النفايات و22 عملا لطلاسم سحرية من أعماق شاطئ النخيل بمحافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك. وذلك ضمن مشاركتهم في مشروع الأمير سلطان بن عبدالعزيز لنشر ثقافة العمل التطوعي بالمنطقة الذي تتبناه جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك.
وأكد المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك محمد بن عوض الزبيدي وذلك حسب ما نشر في صحيفة الوطن، أن لجنة مكافحة السحر والشعوذة ومتابعة الرقاة بالمنطقة تلقت بلاغا يفيد بأن مجموعة من غواصي منطقة تبوك والمشاركين في مشروع الأمير سلطان بن عبدالعزيز لنشر ثقافة العمل التطوعي بالمنطقة، عثروا على طلاسم سحرية منها ما أبطل في الموقع ومنها ما يشتبه بأنها أعمال سحرية، مشيرا إلى أنه جرى تحريز تلك الأعمال في مركز الهيئة للكشف عن حقيقتها وإبطال ما كان منها من أسحار من قبل لجنة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة تبوك، مضيفا: أنه جرى في فترة سابقة العثور على أعمال سحرية مشابهة في العديد من المواقع الشاطئية وأبطلت من قبل الهيئة.
من جهته، أوضح أمين عام برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق بن حمزة السحلي، أن نحو 100 غواص تطوعوا أول من أمس؛ لتنظيف شاطئ النخيل، حيث استخراجوا منه 22 عملا سحريا، إضافة إلى 4 أطنان من النفايات.
 

روووضه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
13 أغسطس 2011
المشاركات
164
الإعجابات
0
الإقامة
عمان
#3
صراحة الشباب افكار غريبة الله يعين

يسلمووووووووووووووو وتقبلى مرورى
 
أعلى