صور مضحكة للحيوانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مفاهيم الحلا

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
967
الإعجابات
0
العمر
21
الإقامة
في عالم الأحلام
#1



.....


قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب



والا هو يبي يتروش




عارفين العبارة وين تكون
فاهم عبارة لقمة واحدة غلط








الظاهر قاعد يسوي تأكيد لتسجيله
وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال









والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية
الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي ... شوفوا وش صار













طلع واحد من حقين التعداد السكاني
اليوم العالمي للنوم
تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع









أو المهندس الكهربائي







الظاهر ما يهمه إلا اللعب
راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات







فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
هجوم فردي









,,,,
هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله







وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط







بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية




 

أدوس ما أنداس

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
16 يناير 2011
المشاركات
542
الإعجابات
0
الإقامة
بلد العز
#4
هههههههه..........يسلموا ع الصور الحلوة
::x1::::x1::::x1::
 

ذابحهم شموخي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 يناير 2011
المشاركات
1,020
الإعجابات
0
الإقامة
فوق هامات السحاب
#7
صور حلوة ... بس الفيل بروحه ابداع ..
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#8
جمييييييييييييييل
يسلمووووووووووزن
احتراماتي
سويرة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى