وجدي غنيم يحاضر في جعلان عن الأسرة المطمئنة

ANGELOO

¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
4,391
الإعجابات
1
الإقامة
البريمــــــي
#1

وجدي غنيم يحاضر في جعلان عن الأسرة المطمئنة
الاثنين, 22 أغسطس 2011



جعلان بني بو علي-صالح الغنبوصي:-- ألقى الداعية الإسلامي الدكتور وجدي غنيم أمس محاضرة بعنوان (الأسرة المطمئنة) بمدرسة شمس المعرفة الخاصة بجعلان بني بو علي المحاضرة اقيمت تحت رعاية الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وبتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
وركزت المحاضرة على عدد من المحاور المهمة التي تفيد الأسرة المسلمة أبرزها حياة الإسلام المطمئنة وأهمية حفظ الله في السر والعلانية كما عرف المحاضر الأسرة المطمئنة ومكوناتها والصفات التي يجب أن يكون عليها الزوج والزوجة وكيفية اختيار الزوجة وطرق التعامل بين الزوجين والتعامل مع الأطفال والأبناء بجانب محاور أخرى مهمة حول الموضوع من منطلق أن الأسرة هي أساس تكوين شخصية المرء.
وأفرد المحاضر مساحات جيدة للاستدلال من القرآن الكريم والسنة النبوية وقصص الصحابة والتابعين والصالحين كما اتسم أسلوب الدكتور وجدي غنيم بالسهولة وخفة الظل.
وأكد الدكتور غنيم أن هذه الزيارة للسلطنة هي الأولى التي يقوم بها وكانت أمنية وقد حققها الله له ووصف الشعب العماني بطيب المعاملة وسمو الأخلاق ودعا لقائد هذا البلد مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بالخير والعمر المديد وأن يمن الله على عمان وقائدها وشعبها بنعمة الأمن والأمان.
 
أعلى