أكثر من 600 طن مساعدات من حملة الريان لإغاثة الصومال

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1


Wed, 17 أغسطس 2011

أرسلت حملة الريان لإغاثة الصومال بالسيب حملة تبرعات لصالح المحتاجين بالصومال شملت مواد عينية وأموالا بأكثر من 600 طن من المواد الغذائية بالإضافة إلى جمع أكثر من 40 ألف ريال عماني.
وأوضح جابر بن علي المحروقي مسؤول الحملة أن الحملة تتلقى التبرعات بمقر نادي السيب وقد أرسلت حتى الآن 45 شاحنة سعة 15 طنا من المواد الغذائية حيث يتم نقلها إلى ميناء صلالة ومن ثم يتم شحنها عبر السفن إلى الصومال يرافقها مجموعة من المتطوعين من ولاية صلالة ومن ثم يتم تفريغها في الصومال والإشراف على توزيعها على مستحقيها بالتنسيق مع لجنة الإغاثة بالصومال.
وأضاف المحروقي إن الحملة بعد أن نالت تصريحا من وزارة التنمية الاجتماعية لجمع التبرعات المالية والعينية قامت بتشكيل عدة لجان لاستلام التبرعات من أصحاب الخير من مواطنين ومقيمين كما تم تشكيل لجنة خاصة للنساء حيث تلقت الحملة تبرعات مالية وعينية من مختلف محافظات ومناطق السلطنة.
وأوضح أن الحملة انطلاقا من تنسيقها مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ستقوم بتسليم المبالغ المستلمة التي تقدر بأكثر من 40 ألف ريال عماني إلى الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، مشيرا إلى وجود بعض العقبات في فتح حساب خاص للحملة من قبل بعض الجهات.
واختتم جابر المحروقي حديثه بالشكر لكل من ساهم في هذه الحملة من أفراد ومؤسسات.
 

UM-GHALOL

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
629
الإعجابات
10
الإقامة
البريمي
#2
ياليت لو تسوون حمله فالبريمي
 
أعلى