إيتو يفكر في ترك الإنتر للانتقال إلى نادي روسي مغمور

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
#1


ذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الايطالية اليوم أن المهاجم الكاميروني، صامويل ايتو، يفكر في ترك فريقه انتر ميلان في الصيف الحالي للانتقال إلى نادي انجي ماخاتشكالا الروسي.

وأكدت الصحيفة أن الساعات ال48 المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل إيتو، موضحة أن مندوبا عن النادي الروسي سيحضر إلى مدنية ميلانو (شمال ايطاليا) اليوم الثلاثاء لفتح المفاوضات بشكل رسمي مع اللاعب.

وأشارت إلى أن انجي ماخاتشكالا عرض ضم اللاعب لمدة ثلاثة أعوام مقابل 20 مليون يورو في الموسم.

كما لفتت إلى ان النادي الروسي عرض 20 مليون يورو لانتر ميلان مقابل التخلي عن اللاعب، واستعداده لرفع المبلغ إلى 30 مليون يورو.يذكر أن عقد ايتو يمتد مع انتر ميلان لموسمين إضافيين.

كان لاعب برشلونة وريال السابق قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن الانتر في شهر يونيو الماضي في مقابلة مع التلفزيون الكاميروني عندما أشار إلى تلقيه "بعض العروض" من أندية أخرى، وأنه سيحدد موقفه منها بعد انتهاء عطلته السنوية.

وذكرت (لاجازيتا ديللو سبورت) أن المهاجم الكاميروني كان قد طالب رئيس انتر، ماسيمو موراتي، بتمديد عقدة لموسم إضافي، أو رفع أجره.وأشارت إلى أن موراتي رفض مطالب إيتو الذي انضم للنادي الايطالي في عام 2009 قادما من برشلونة.

وأكدت الصحيفة ان احتمالية تعاقد الانتر مع مهاجم مانشستر سيتي الحالي كارلوس تيفيز قد تعجل برحيل المهاجم الكاميروني من النادي الايطالي.
 
أعلى