جلالة السلطان يتلقى برقيات التهنئة بالمناسبة المجيدة

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,881
الإعجابات
0
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
#1
جلالة السلطان يتلقى برقيات التهنئة بالمناسبة المجيدة
Sat, 23 يوليو 2011

السلطنة تحتفل بالذكرى الـ 41 للنهــضة المـباركة
تحتفل السلطنة اليوم بالذكرى الحادية والأربعين للنهضة المباركة، ذلك اليوم المجيد من تاريخ عمان الذي يشكل علامة فارقة انطلقت معها عمان إلى آفاق العزة والتطوير ببناء دولة عصرية قادرة على تحقيق التقدم والسعادة والرخاء لأبنائها ومواكبة التطور الإنساني من حولها، بتولي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - مقاليد الحكم في البلاد ليطلق العنان لإرادة المواطن العماني ولتطلعه في بناء حياة جديدة له ولأبنائه في ظلال مسيرة النهضة العمانية الحديثة.
وعبر أربعة عقود سارت البلاد نحو الغايات المنشودة، بقيادة وتوجيه وحكمة جلالة السلطان المعظم - أبقاه الله - وفكره المستنير ورؤية جلالته الواضحة والاستشرافية لما ينبغي أن تكون عليه عمان في كل المجالات استنادا إلى طاقات المواطن العماني وقدراته.
وبهذه المناسبة فقد تلقى جلالة السلطان - حفظه الله ورعاه - برقيات التهنئة بذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيدة من كبار المسؤولين بالدولة، الذين عبروا عن فخرهم بالمنجزات في شتى المجالات، وجددوا العهد والولاء لجلالته في سبيل بذل المزيد من العطاء والعمل لبناء عمان المجد. كذلك كانت المشاعر الجياشة للمواطنين والمؤسسات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني بما تحقق على أرض عمان الحبيبة، مؤكدين على المضي في العمل والمساهمة الفاعلة لأجل عمان، ومباركين للعاهل المفدى هذه الذكرى الطيبة.
 
أعلى