رونالدو يسجل هاتريك في مرمى تشيفاس

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,019
الإعجابات
0
الإقامة
In my home
#1



حقق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية "هاتريك" وقاد فريقه ريال مدريد الاسباني الى التغلب على تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي 3-صفر في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد لكرة القدم، أقيمت على ملعب "كوالكوم" في سان دييغو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

وجاءت أهداف رونالدو الذي انفرد بالرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في تاريخ الدوري الاسباني بعد تسجيله الموسم الماضي 40 هدفا، خلال 10 دقائق في الشوط الثاني، بعدما أحبطه الحارس لويس ميتشل في الشوط الاول اكثر من مرة.

وافتتح رونالدو التسجيل بكرة من داخل المنطقة إثر عرضية من الفرنسي كريم بنزيمة (72)، وبعد ثلاث دقائق حصل الفريق الملكي على ركلة جزاء بعد خطأ على البرتغالي البديل بيبي ترجمها رونالدو أرضية (76) قبل ان يختتم بكرة أرضية قوية إثر تمريرة من الالماني مسعود اوزيل (82).

وخاض البرتغالي الجديد فابيو كوينتراو المباراة اساسياً مع ريال بعد انسحاب تشابي الونسو في الدقيقة الاخيرة، كما برز المدافع الفرنسي الجديد رافايل فاران دفاعياً وهجومياً.

وكان ريال مدريد تغلب على لوس انجلوس غالاكسي الاميركي 4-1 السبت الماضي، وهو سيواجه فيلادلفيا يونيون الأميركي بعد غد السبت على ملعب "لينكولن فايننشل فيلد" في فيلادلفيا.



منقول
 
أعلى