يوسف بن علوي: تحرك كويتي لدعم مسيرة مجلس التعاون

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
العمانية : قال معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ان جولة سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي في دول مجلس التعاون الخليجي جاءت في إطار تحرك كويتي لدعم مسيرة المجلس بكل الوسائل والتشاور حول القضايا التي ينبغي ان يتم تفعيلها والمشاريع المشتركة.
وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية ان المباحثات التى أجراها صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وسمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح اكدت فيما يتعلق بالتعاون الثنائي على اهمية تفعيل ما ينتج من تعاون من خلال اللجنة العمانية الكويتية المشتركة التى عقدت اجتماعها على مستوى الخبراء قبل بضعة أسابيع.
واضاف ان الجانبين اتفقا على كل تلك التوجهات التي جاءت في التقرير الذي اعده الخبراء ليتم تفعيلها بصورة منظمة وبما يخدم العلاقات الثنائية ويدعم ويساند المشروعات المشتركة لمجمل التعاون بين البلدين الشقيقين .
وأشار معالى الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية انه تم الاتفاق كذلك على اهمية استمرار التشاور بين البلدين على كل المستويات سواء على المستوى الحكومي او على مستوى القطاعات الخاصة لدعم التعاون الثنائي المشترك
 
أعلى