~[...كلمـات كتبـــها مجنـــون!! تعدى بها حدود الجنون...]~

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#1






~[...كلمـات كتبـــها مجنـــون!! تعدى بها حدود الجنون...]~




المـــرحــــوم
إنسانٌ محظـوظ ينسى النـاس سيئـاتـه , وينسبون إليـه حسناتٍ كان مجرداً منها في حيـاتـه



القبــــر
المـأزق الـوحيد الذي لـم يتمكن أحـد , حتى الآن أن يخـرج منـه



العــانس
فتــاهـ كان الغـرور يـدفعها إلـى تـرديـد كـلمة (لا)



الصـــــديق
شخـصٌ لايفيـدك , ومـع ذلك تستمتع بـوجـوده



التجـــربـة
فـنٌّ يجعلك قـادراً على وقـف الكلمة , بعـد أن تصل إلى طـرف لسانك



الــرجل المغـرور

ديـك يظن أن الشمس لـم تشرق إلا لتسمع صـوتـه



الإنسان
مخلـوق يـولد باكيًا , ويعيش شاكيا



الــدبلوماسي
رجـل يستطيع أن يقطع رقبة خصمه , دون أن يستخــدم السكين



الـزوج المحتــرم
هـو الذي يذكر عيد ميلاد زوجتـه , ولكنه ينسى عمـــرها



الحـب
مـرض أخشى مايخشاه المصاب بـه أن ُيْشَفـىَ منه




العـاقـل
إنسان لا يسعى إلى نيل السعادة , بل يسعى إلى تجنب الشقاء



المتشائـم
شخـص يخير بين شّـرين فيختـار الشـرين



العـــام
فتـره مكـونـه من ثلاثمائة وخمس وستين خيبـة أمـل



السعـادة
عطـر لا تستطيع أن تنشره في الناس , دون أن يعلق بك قطرات منه



التجـاعيد
تـوقيع الزمـان على الـوجـوه ليثبت مـروره عـليها



الفتـــاهـ
((إنسانٌ يصــرخ إذا رأى فــأراً , ويبتسم إذا رأى ذئبـا))



آدم
الشخص الـوحيد الذي لـم يقلـد أحـدا



الغــرور
مُسكن يخفف آلام المغفـلين



الــزمـن
لــص ظــريف يسـرق شبابنــا



خـاتـم الـزواج
أغلى خـواتـم الـدنيا
لأنـه يكلـف صاحبه أقساطا شهـريه طـوال الحياة



البســـمة الــدافئة
لغـــة اللطـــف العــالمية



الفضـولــي
إنسان يحـــدثك عن الآخــرين



الـــرجل العظيـم
إنسان يحمل بين ضلـــوعـه قلب طفل



الثقيـل
إنسان يحـدثـك عـن نفسـه



اللبـق
إنسان يحـدثـك عـن نفسـك



الـرجل الشهم
هـو الـذي يحمي المرأة الضعيفـة من كـل رجـل , إلا من نفسه



العنــــاق
حصار شخصين لايـريـدان الهــرب



الـــدلال
نفــط تسكبه المـرأة على نـار الـرجـل



الاتيكيــــت
صـوت لا تحـدثه وأنت تشـرب المـاء


الطيــــور
مـوسيقى الطبيعـــة



الأزهــــار
أفكــــار تنبتهـا الأرض



الحـــب
الأنـانية في صـورة تضحيــة



الضحكــــة
أعظــم سلاح تكافــح بـه الحيــاة



الصــــــدق
كتـاب نـادر , لا يطبـع منه إلا نسخـه واحـدة فقــط



الأمـــــل
أحــلام البائسين



الحب الخالـــد
حـب المــرء لنفسـه



الغيـــرة
مجهـر يكبــر الأشـياء الصغيــرة



الـــــزواج
الاقتنــاع بحـلاوة الحــرية داخل قفــص



معهــد التجميل
مـكان تحصل فيه المـرأة على وجـه من الطين



الــــــخ ...
علامـة تستخـدم لجعـل الآخـرين يعتقـدون بـأنـك تعـرف أكثـر ممـا تعــرف



الضميـــر
صـوت صغيـر يهمـس في أذنـك ليـريـك كـم أنت صغيـر



الشخص الصريــح
هـو الذي يقـول كل ما يخطـر لـه , دون أن يفكـر فيه



الـــرجل الناجــح
هـو الذي يـرتكب أخطـاءة في وقـت لايـراهـ فيـه أحـد



الـــــواجب
هـو الشي الـذي نتـوقـع أن يـؤديـه نحـونـا الآخـرون



الثنـــاء
زهــرة زكيـه الشذى , حتى لـو كـانت صنـاعيـة



أخطــــر كارثتين
النظـــام ، الفـوضـى
صدق المثل القائل
خذ الحكمه من افواااااه المجاااانين
 

أسطورة روح

¬°•|راعية فزعة|•°¬
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
1,050
الإعجابات
0
الإقامة
مركونـ بين البحر والبيت وحداني،، ابني لروحي أمل وج
#2

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
#3
موضوع جميل ومفيد ..
سلمت يمناج أختي الأمووورة عالطرح ..
^^
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#4
الغاليه
رحايل واسطورة روح
يسلملي مروركم الكريم
ولا عدمت مداخلاتكم الطيبه
:mh0226::mh0226::mh0226:
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#6
منااااااار
يسلملي مرورك وتشريفك لموضوعي
لا عدمناك
 

دمار الكروزر 311

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
504
الإعجابات
0
الإقامة
رساله للي ف بالي >> كلام ماتطولهـ انصحك لا تقولهـ
#7
الضميـــر
صـوت صغيـر يهمـس في أذنـك ليـريـك كـم أنت صغيـر


هذه اهم شي عندي نحن مانبي الرأفه بالحيوان نبي الرحمه بالانسان لكن الناس صارت ماتعرف الرحمه والسبب ضمير ميت :confident:
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#10
الضميـــر
صـوت صغيـر يهمـس في أذنـك ليـريـك كـم أنت صغيـر


هذه اهم شي عندي نحن مانبي الرأفه بالحيوان نبي الرحمه بالانسان لكن الناس صارت ماتعرف الرحمه والسبب ضمير ميت :confident:
يسلموووووووا دمار كروز نورت الموضوووع بطلتك ومداخلتك الرائعه
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#11
الضحكــــة
أعظــم سلاح تكافــح بـه الحيــاة


بالفعل هي سلآح تكآفح به مشآكل الحيآة

موضوع رآقي يدل على رقي صآحبه
يسلمووووووووا ع االمرور العطر خيتووووووو
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#12

الهاجس

¬°•| حكاية تميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
11,075
الإعجابات
0
#13
كلمات رااااائعة تلامس حياتنا

قمة الروعة في الجنون العقلاني

تسلمي على الطرح الجميل
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#18
كلمات رااااائعة تلامس حياتنا

قمة الروعة في الجنون العقلاني

تسلمي على الطرح الجميل
نوووووووورت الموووووضووووع اخووووويا الهااااجس
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#19
الله حللللللللللللللللللللللللوووووووو الارنب يسلممو
ههههههههههه
الله يحلي ايامج تااامري عليه فديتج
اسعدني مرورك بلاك بيري
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#20
أعلى