السلطنة والبحرين تبحثان العلاقات الثانئية وتطور الأوضاع في المنطقة

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1


خليفة بن سلمان وسلمان بن حمد يلتقيان ابن علوي -
المنامة ــ العمانية: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بقصر الرفاع أمس معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.
وقد نقل معاليه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - إلى سموه وتمنياته للشعب البحريني الشقيق المزيد من التقدم والرفعة.
من جانبه حمل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية نقل تحياته إلى جلالة السلطان المعظم وتمنياته الطيبة الى الشعب العماني بالمزيد من الرخاء والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وقد أشاد سمو رئيس الوزراء بمملكة البحرين خلال المقابلة بالعلاقات العمانية البحرينية وبما تتكئ عليه من مخزون تاريخي.. مشيرا سموه إلى حرص مملكة البحرين على توسيع دائرة التعاون الثنائي بين البلدين فيمختلف المجالات على المستوى الثنائي ومن خلال منظومة مجلس التعاون.



كما أشاد سموه بالنهضة التنموية المتسارعة التي تشهدها السلطنة بفضل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه -.
وبحث الجانبان آخر التطورات والمستجدات خليجياً وعربياً ودولياً.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين أمس في قصر الرفاع معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية. تم خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والامور ذات الاهتمام المشترك اضافة الى تطورات الاوضاع في المنطقة.
حضر المقابلة معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بمملكة البحرين وسعادة الشيخ خليفة ابن دعيج بن خليفة آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد البحريني وسعادة السفير عبدالله بن محمد العامري سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة البحرين

جريدة عمان
 
أعلى