ماذا تفضل ان تحب او ان تنحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شمعةامل

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
58
الإعجابات
0
الإقامة
بين احضان الامل
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا تفضل ان تحب اوٍ ان تنحب؟

كل انسان يتمنى ان يكون محبوبا بين الناس

ولكن هل انت ستحب من احبوك !

هل ستوفيهم حقهم من الحب

هل يجب عليك ان تحب من حبك

هل سيحبك من احببتهم

هل سيبادلوٍك المحبه محبه ام اساءة

ام ان الحب شيء لانتحكم فيه


كل هذه مقبلات ندخل للقائمة الرئيسية وفي صلب الموضوٍع
ٍ

افرض انك قررت(ي) ان تتزوج(ي)

وتقدم لك رجلين الاول تحبينه بجنوٍن والاخر يحبك بجنوٍن

او انت ايها الشاب قررت ان تتزوج وعندك احدى خيارٍين

بنت تموووت بحبها وتعشقها حتى الجنون

والاخرى تحبك ولاترى في الدنيا رجل سوٍاك

بغض النظر عن جمال المرأة او اخلاقها فاعتبر انها متساويتان والفاصل هو الحب

سوٍف يكون الاختيار سهلا ان كان الحب من الطرٍفين ولك!ن

ان كانت التي تحبك وانت لاتحبها او لنقل لاتبادلها نفس المشاعر والاحاسيس والعكس صحيح

التي تحبها لاتبدالك نفس المشاعر والاحاسيس لااقول انها تحب غيرك او انت تحب غيرها ولكن الامر يبقى قائما

فايهما تختارٍ

من تحبك او تحبها

من يحبك او تحبيه؟

مالفرٍق في نظرك بين هذا وذاك

لنكن صرٍيحين .......

ارجو من الجميع المشارٍكة والرد ؟
 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإعجابات
0
الإقامة
السنينه
#2
افرض انك قررت(ي) ان تتزوج(ي)

وتقدم لك رجلين الاول تحبينه بجنوٍن والاخر يحبك بجنوٍن


بااااخذ اللي ابغيه ويبغيني
ايد وحده ما تصفق وحب من طرف واحد مااا ابيه
:027:
 
إنضم
6 مايو 2011
المشاركات
114
الإعجابات
0
الإقامة
مملكة الخوض المتحدة
#4
بصراحة عقدة.... لا ادري بالضبط.... لكن ربما سأتزوج من أحبه على أمل أن أكسب حبه بمعاملتي الحسنة....
لكن ان كان يكرهني أصلا أو انه غير ملتزم و خلوق فالأفضل ان أتزوج من يحبني....

يقول المثل تزوجي من يحبك و ليس من تحبينه لأن من يحبك سيعمل على إسعادك ..... ربما هذا هو الأفضل و تبقى لكل حالة خصوصيتها لذلك لا يمكن الجزم أبدا....
 
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
1,707
الإعجابات
0
الإقامة
في البحر
#5
نصيحة : (إذا فكرت تحب حب الي يحبك)

الي مكتوب عند الله بيصير

أختكم في الله : نقـــــــــ في بحر ــــــطة
 
أعلى