سالم ( حارس المصنعة): اعتزالي مجرد إشاعة!!

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

،،

سالم: اعتزالي مجرد إشاعة!!

4_25_2011_12292VaekbmTuCRmOYI3.jpg


حاوره - حميد البلوشي

اعتبر الحارس الدولي اليمني سالم عوض مشاركته هذا الموسم مع نادي المصنعة بالإيجابية وتوجها بالتأهل مع الأحمر إلى دوري عمان موبايل، واعتبر الحارس الدولي أن خبر اعتزاله الدولي ليس سوى إشاعة أطلقها أحد الصحفيين وانتشر بسرعة الصاروخ وقال إنه رهن إشارة المنتخب في أي لحظة، "الشبيبة" التقت عوض الذي يهم بترتيب أوراقه لعودته إلى اليمن السعيد ومن ثم التفكير بالعروض المستقبلية وببقائه من عدمه لموسم آخر في اليمن.

* نبارك لكم التأهل لدوري عمان موبايل، ماذا تحدثنا عن هذا الإنجاز؟

الحمد لله تحقق الإنجاز بفضل تضافر جهود الجميع في النادي ابتداء من مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وحققنا رغبة جماهير المصنعة في وجود الفريق في دوري عمان موبايل.

* لم يكتب للفريق تتويج مجهوداته بنهائي الدوري فقد قال لاعبو صور كلمتهم؟

أعتقد أننا لعبنا المباراة بدون ضغوط عكس مباراة المربع الذهبي حيث كان الهدف هو الوصول إلى دوري عمان موبايل والفريق لعب مباراة جيدة ولكن ضربات الجزاء كانت حاسمة لصور، وأعتقد أن الفريق أيضاً تأثر ببعض الغيابات في صفوفه.

سبق لك وأن عرض عليك اللعب في المصنعة قبل موسم ولكن الأمور لم تتم، لماذا عدت مجدداً للمصنعة هذا الموسم؟

كانت هناك مفاوضات مسبقة للعب مع المصنعة خلال الموسم الماضي ولكن إدارة نادي الهلال اليمني فضلوا لي المواصلة مع الفريق في الدوري وتمسكوا بي وقالوا إننا لن نمانع بانتقالك في الموسم التالي وهذا ما تحقق هذا الموسم.

سبق لك وأن خضت تجربة أخرى مع نادي النصر قبل موسمين، فما رأيك بالتجربة مع الفريق في ظل لعبك من خلال فرق مختلفة في الدرجتين الأولى والثانية هذا الموسم؟

تجربتي السابقة مع نادي النصر كانت تجربة موفقة وهي أول تجربة حقيقة لي والحمد لله أكدت بروزي فيها والدوري العماني بشكل عام أكسبني محبة الجماهير وكتب لي الدخول في مباريات قوية وقد حققنا طيلة الموسمين نتائج جيدة سواء مع النصر أو مع المصنعة والأندية العمانية متشابهة جميعاً في أدائها.

* ما رأيك بدوري البنك الأهلي هذا الموسم؟

دوري البنك الأهلي دوري قوي وتوجد به أندية قوية وأغلبها متقاربة في المستويات ولعبنا مباراة قوية مع أغلب هذه الأندية وكانت حدة التنافس حاضرة ولكن ما يعيب على الدوري التقلبات في مستويات الحكام وأيضا عدم وجود كرات ثابتة في كل المباريات حيث تجد اختلافا كبيرا في أغلب الكرات كما أن الدوري يوجد به لاعبون على مستوى جيد وبحاجة إلى متابعة واهتمام ويجب أن تسلط أعين المدربين عليهم لضمهم لصفوف المنتخبات الوطنية.

* ما هي أصعب مباراة واجهتكم في الدوري؟

مباريات عديدة خاضها فريقنا في الدوري ولكن تظل مواجهتنا أمام نادي السيب في التصفيات هي الأصعب حيث كان الضغط كبيرا علينا لأن السيب هو من كان يهدد تأهلنا للدور الثاني ولكن تعادلنا معه وفقد فرصته في اللقاء الثاني له وهذه النتيجة سهلت الكثير على الفريق.

نعود إلى ذكريات كأس الخليج، فرغم الاستعداد الذي حصل عليه المنتخب إلا أن اليمن لم يقدم المأمول منه في البطولة؟ لم نوفق في هذه البطولة لعدة أسباب حيث إن أغلب لاعبينا من الشباب وكان ينقصهم الاحتكاك الصحيح كما أن إقامة البطولة على أرضنا سبب لنا نوعاً من الضغط النفسي وأيضا الخطط التي يلعب بها ستريشكو لم تكن موفقة، أعتقد أن ما يحسب لنا في البطولة هو التنظيم والذي غطى على نتائج الفريق.

* ماذا عن قرار الاعتزال عن اللعب الدولي بعد كأس الخليج؟

قصة الاعتزال عارية من الصحة فهي إشاعة أطلقها أحد الصحفيين وانتشرت بسرعة الصاروخ في الأخبار والمنتديات وتناقلها الجميع، وأنا رهن إشارة المنتخب في أي وقت وحين، ولن أتردد في الدخول مع المنتخب حيث تم استدعائي مجدداً لصفوف المنتخب تحت قيادة المدرب أمين السنيني.

* وماذا عن استعدادات اليمن للمسابقات المقبلة؟

بدأ الفريق تدريباته تحت قيادة المدرب أمين السنيني مساعد ستريشكو السابق حتى التعاقد مع مدرب للمنتخب وسوف يكون لقاؤنا المقبل مع العراق في تصفيات كأس العالم ونأمل أن نظهر بمستوى مخالف إن شاء الله.

المصدر


 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
كثير من الإعلام يتكـلم وبكثرة ولا يدرون ماذا يقولون !
الإعلام هو سبب هالمشـآكل لأنه لا ينقل الأخبار الصحيحة 100% .!

مثل آخر مره لم تكلم الإعلام عن منصور النعيمي عشان يكسب الخبر
ونفسس الشي ..! ^^


لا تعلم كيف هو الإعلام وماذا يدور في ذهنهــ ^

أسعـدني توآ‘جـدك في الموضوع !
وكنت أتمنى أن تقرأ الموضوع وماذا قصـد بهـ ^^



شكرا على مروركـ غ ـآلي الأثمـآ‘ن ^^
 
أعلى