جماعة مسيحية تنشر لافتات ضخمة في دبي تروج لنهاية العالم في 21 مايو

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
دبي-الوئام-الفرنسية:
تمكنت مجموعة مسيحية أمريكية صغيرة من نشر لافتات ضخمة في دبي تعلن نهاية العالم في 21 مايو المقبل، فيما تعهدت بلدية الامارة بنزعها بحسب ما افادت صحيفة غلف نيوز الاثنين. واللافتات الكبيرة التي انتشرت في اماكن مختلفة من المدينة على الواح مخصصة للدعايات، تعلن “يوما عظيما ورهيبا” في 21 مايو وتتساءل “من سيتمكن من الوقوف” في ذلك النهار.

ونقلت الصحيفة عن متحدثة باسم الجمعية التي تدير اذاعات “فاميلي ريديو” التبشيرية عبر العالم قولها “علينا ان نحذر الجميع بغض النظر عن الجنسية والدين، لان ذلك سيؤثر علينا جميعا”. وذكرت المتحدثة ماري شيهان التي قدمت الى الامارات مع زوجها ان المجموعة واجهت صعوبة في ايجاد شركة اعلانات تقبل بنشر هذه الاعلانات “الحساسة”، الا ان شركة وافقت على ذلك في النهاية وحصلت على الاذن اللازم من السلطات البلدية.

واضطرت المجموعة، وهي غير مرتبطة بالكنائس المسيحية الموجودة في الامارات، الى تخفيف مضمون الرسالة لتتناسب اكثر مع متطلبات الثقافة الاسلامية. ويتوافر على موقع المجموعة على الانترنت شرح لكيفية استخلاص تاريخ نهاية العالم عبر قراءة لرموز وارقام في اسفار من العهد القديم والعهد الجديد. ونقلت صحيفة غلف نيوز عن مسؤولة في بلدية دبي قولها ان الاعلانات “سيتم نزعها باسرع وقت ممكن” مشيرة الى حصول “خطأ غير مقصود” مشددة على انه لا يسمح بنشر اي اعلان يتعارض مع الدين الاسلامي.
 
أعلى