عين على الديمقراطية......محمد اليحيائي يستضيف عبدالله الريامي 8أبريل

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
(فقط للتذكير) محمد اليحيائي مذيع في قناة الحره الامريكيه وهو رااس الفتن

وعبدالله الريااامي معااارض يريد ان يحكم عمااان


ياموطني
تبا لمن ضعف الولاء بقلبه
المنكرون تكاثروا وتبعثروا
ياموطني كل القلوب غرامها
يجري بحبك كالسحاب ويمطر
والمثل العماني يقول
بق برمه والجحلة المنشرمه



[YOUTUBE]x6c9KpliIDg[/YOUTUBE]


اللهم رد كيدهم في نحورهم...اعوذ بالله من الذي باع ذمتة ووطنة لخدمة الاهداف الصهيونية
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#2
آمــين ، الله ينتـقم منهـم .
 
أعلى