رسينا رسينا والاماني فوق

ثائر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

انا سعيد جدا بتواجدي في منتدى محافظة البريمي وإن شاء الله اكون خفيف الظل عليكم ،

ومثل ما يقول المثل كل شخص له من اسمه نصيب :hehe:

يعني هلله هلله .. بالترحيب الزين الي يفرح قلبي
 

ونتي ونه خفيه

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
6 أكتوبر 2007
المشاركات
303
الإعجابات
0
#2
طول ما نحنا على بحرك مشينا
ما علينا ..
رسينا ياشواط الشوق رسينا
والاماني فوق

نناجي الليل والنجمه
ونور الشمس والنسمه
ومن كلمه على كلمه

نسينا



ومن بسمة رضى
نلنا الاماني



منور يا ثائر :00100:
 

ثائر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#3
مشكور على الترحيب ، ويسعدني منك اول مصافحة
 
التعديل الأخير:
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#4
منور يا ثائر
وعسى تستفيد ونستفيد منك
ونشوف تفاعلك ومشاركاتك
منور يا عزيزي


والمنتدى يرحب فيك والله يوفقك يا رب
:chek:


 

ثائر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#5
النور بوجهك اخوي عتيج
أكيد انا راح استفيد منكم اكثر انتم اساتذتنا ،

شكرا على مرورك الراقي ،،، تحياتي
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#7


.{ الســلامْ عـليـكمْ و رحمْــة اللّـه و بركـاته ]

يــا مْرحبآترحيب يكتب بـ الانـوار ، .
و النـّورعـمْ المْنتدى مْع حضـوره
اسمْك مْثل برق يبشر بـ الامْطـار ، .
و القـَـلب بوجودك تـزايـد سـروره
،




يآ مَرحبآْ ملآيينْ ولاْيُسِدُنْ وَ إنْ زآدَنْ فلآ بآسْ






وَ الزٌود لـهـل الزٌودْ يسَــتآآهَــلوونْــه. . *











يـا مْرحبـا بكٌ فـ مْنتديـات محافـُظـةْ البـُريـمـيْ؛
نورتـنـا بـ تواجدك بينـّـا ،، وانُ شْاء اللهْ تفيدْ وتسـٌتـفُـيدْ
ونـرقب تـمْيزّكْ بين كوكبـة
مْبدعين [مْنتديـات محافـُظـةْ البـُريـمـيْ]؛
و حيّـاكْ اللـّه

 

القلب الدافئ

¬°•| كتلوني للأبد|•°¬
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
924
الإعجابات
0
الإقامة
ِبيـن القـمر والشمــسـِِ
#9
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك معنا
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة

التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك
تحيـــاتي
/
\
/
\
القلب الدافئ
 

طواش

¬°•| مصدر الخبر|•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
1,226
الإعجابات
0
#11
هلا فيك اخوي ثائر
نوررت المكان
 

ثائر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#13
בـشيمُةِ آلقُلِـﭗ]¦«;797472 قال:


.{ الســلامْ عـليـكمْ و رحمْــة اللّـه و بركـاته ]

يــا مْرحبآترحيب يكتب بـ الانـوار ، .
و النـّورعـمْ المْنتدى مْع حضـوره
اسمْك مْثل برق يبشر بـ الامْطـار ، .
و القـَـلب بوجودك تـزايـد سـروره
،




يآ مَرحبآْ ملآيينْ ولاْيُسِدُنْ وَ إنْ زآدَنْ فلآ بآسْ






وَ الزٌود لـهـل الزٌودْ يسَــتآآهَــلوونْــه. . *











يـا مْرحبـا بكٌ فـ مْنتديـات محافـُظـةْ البـُريـمـيْ؛
نورتـنـا بـ تواجدك بينـّـا ،، وانُ شْاء اللهْ تفيدْ وتسـٌتـفُـيدْ
ونـرقب تـمْيزّكْ بين كوكبـة
مْبدعين [مْنتديـات محافـُظـةْ البـُريـمـيْ]؛
و حيّـاكْ اللـّه



افحمتيني بهذا الترحيب
 

ثائر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#15
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك معنا
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة

التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك
تحيـــاتي
/
\
/
\
القلب الدافئ

اسمحلي ارفع هامت الشكر لك على مرورك الدافئ
 

بثينة

¬°•| أسْطُورَة آلجِنْس آلْبَشَري |•°¬
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
1,922
الإعجابات
0
الإقامة
~ بَـــ ـلآد آلـۈاق ۈاق ~
#20
يـْآ مرפـْبـْآ مڷيـْۈڼ بآڷڷـيۓ ڷفـْآڼآ . . !
ۈڼـْۈر آڷمڼتـْدى بۈجۈدڪم . . !
مرפـْبـْآبـْكم فـيۓ بيـْتكم آڷثـْآڼـيۓ بيـْڼ آخـْۈآڼكم . . !

>> منـْتديــْات محآفظة آلبريمي <<

ۈآڼ شـْآء آڷڷـہ تقدمـون مآ فيـہ آڷمفيـْد ۈآڷقيـْم . . !
ۈتڛتفـيدون مڼـْآ ۈڼفيـْدكم . . !
يـْڷآ عـْآد شدـوا آڷפـْيـْڷ ، في آڼتظـْآر مشـْآرڪـْآتكم ۈآبـْدآعكم . . !
 
أعلى