هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة ببرشلونة

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
بهدف الاطلاع على أحدث التطورات التي وصل إليها العالم في قطاع تكنولوجيا الاتصالات

هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة ببرشلونة

تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2011 ، الذي سيعقد في برشلونة من 14 وحتى 17 من فبراير الجاري. ويعد هذا المؤتمر من أهم المؤتمرات العالمية في هذا المجال، ويشهد كل عام مشاركة عدد كبير من المؤسسات المنظمة لقطاع الاتصالات والشركات العاملة في القطاع.
ومن المتوقع ان يشارك في المؤتمر أكثر من 1300 شركة ومؤسسة من شتى أنحاء العالم لعرض أحدث المنتجات والتقنيات والتطبيقات ولتبادل الخبرات وتقاسم الرؤى المستقبلية وعقد الصفقات في مجال الاتصالات المتنقلة بحضور نحو 10 آلاف مصمم ومطور برامج وتطبيقات خاصة بالهواتف النقالة، وسيتناول المؤتمر كل الجوانب المتعلقة باستخدمات الهواتف النقالة وتطبيقاتها وتأثيرها على حياة الأفراد والمجتمعات، فيما سيتمكن الحضور الذي من المتوقع أن يزيد عددهم على 50 ألف شخص من اختبار احدث التطورات التكنولوجية والتعرف إلى احدث التطبيقات، فضلا عن التعرف إلى دور الهواتف النقالة في عدد من القطاعات المهمة كقطاع الاقتصاد والصحة والإعلام.
ويمثل الهيئة في هذا المؤتمر كل من المهندسة ناشئة بنت سعود الخروصية ومحسن بن علوي آل حفيظ عضوي هيئة تنظيم الاتصالات والمهندس محمد بن حمود الكندي مدير اول وحدة الشؤون الفنية بالهيئة وذلك ضمن وفد السلطنة المشارك في هذا المؤتمر .
وتحرص الهيئة على الحضور الفعال في مثل هذه المؤتمرات العالمية، وذلك بهدف الاطلاع على احدث التطورات التي وصل إليها العالم في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والاستفادة من المحاور وأوراق العمل التي سيطرحها المؤتمر خلال أيام انعقاده.
 
أعلى