طفله عمرها سنتين تبي تموت

إنضم
22 ديسمبر 2010
المشاركات
436
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنا
#1
لا حــــــــــــــــول ولا قوة الا بالله العلـــــــــــــــــي العضيم
استغفر الله
استغفر الله
واتووووووووووووووووووووووووب اليه
سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
قصة الطفله اللي تبي تمووت واهي عمرها سنتين
شي محييييييير الجميع
من ويـــــــــــــن تعرف معنى الموووت اساااساا



لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم



نبدأ بالقصه
في طفله عمرها سنتين تقريبا
كانت قاعده ويا اهلا يطالعـــــــو تلفزيزون:imuae33:
فجأه قعدت البنت تطااالعهم وقاالت
:ماااماااا ........باااابااااا
التفتوا اليها
وقالت :مااااااامااا باااابا
وضحكــــــــــــــــــوا تحروووها تلعب وبـــــــــس
صرررخت وزجرت امها وابوها مرره ثااانيه :ماااامااا ............بااابااا ابــــــــــــــــــــــي امووووت
هني الكااارثه
الكل انصــــــــــدم
التفتو لها
امها سارت حذالها وقالتلها :يا بنتي شو تقولي انتي شو دراج بهرمسه
البنت :وهي تبكي :ماااامااا ابي اموووت
الام وهي تبكي :يااا بنتي شو هالرمسه انتس من وين تعرفي الموووت اساسا
البنت تزاااجر وتقول :مااامااابي اموت
هني الام ما استحملت وغمى عليها وودوها المستشفى
والبنت تبكي وتردد نفس العباره
ابـــــــــــــــي اموت
ابــــــــــي اموت
ابوها ما تحمل يقعد بالبيت وقعدة يصاارخ ويبكي
بعدها سار لها اخوها وقالها :حبيبتي انتي شو تبي؟
ردت :ابي اموووت
وشاورت ع مكان :وديني هناك ابي اموت
هاك ابي اموووت
الولد دمعت عيونه وساار ووداها من وين ما تبي
ابتسمت وقالت:












وقالت وهي شاله بيديها الريموت مالت التلفزيون
ابي اموت
المسكيــــــــنه ما عارفه تنطق الريموت
تقول اموت
هههههههههههههههههه
ونشالله تكون عيبتكم
وتعــــــــــــــيشوووا وتاااكلوا غيرها :19:
 

طموح فاق الخيال

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
25 يناير 2011
المشاركات
122
الإعجابات
0
#2
لا حــــــــــــــــول ولا قوة الا بالله العلـــــــــــــــــي العضيم
استغفر الله
استغفر الله
واتووووووووووووووووووووووووب اليه
سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
قصة الطفله اللي تبي تمووت واهي عمرها سنتين
شي محييييييير الجميع
من ويـــــــــــــن تعرف معنى الموووت اساااساا



لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم



نبدأ بالقصه
في طفله عمرها سنتين تقريبا
كانت قاعده ويا اهلا يطالعـــــــو تلفزيزون:imuae33:
فجأه قعدت البنت تطااالعهم وقاالت
:ماااماااا ........باااابااااا
التفتوا اليها
وقالت :مااااااامااا باااابا
وضحكــــــــــــــــــوا تحروووها تلعب وبـــــــــس
صرررخت وزجرت امها وابوها مرره ثااانيه :ماااامااا ............بااابااا ابــــــــــــــــــــــي امووووت
هني الكااارثه
الكل انصــــــــــدم
التفتو لها
امها سارت حذالها وقالتلها :يا بنتي شو تقولي انتي شو دراج بهرمسه
البنت :وهي تبكي :ماااامااا ابي اموووت
الام وهي تبكي :يااا بنتي شو هالرمسه انتس من وين تعرفي الموووت اساسا
البنت تزاااجر وتقول :مااامااابي اموت
هني الام ما استحملت وغمى عليها وودوها المستشفى
والبنت تبكي وتردد نفس العباره
ابـــــــــــــــي اموت
ابــــــــــي اموت
ابوها ما تحمل يقعد بالبيت وقعدة يصاارخ ويبكي
بعدها سار لها اخوها وقالها :حبيبتي انتي شو تبي؟
ردت :ابي اموووت
وشاورت ع مكان :وديني هناك ابي اموت
هاك ابي اموووت
الولد دمعت عيونه وساار ووداها من وين ما تبي
ابتسمت وقالت:












وقالت وهي شاله بيديها الريموت مالت التلفزيون
ابي اموت
المسكيــــــــنه ما عارفه تنطق الريموت
تقول اموت
هههههههههههههههههه
ونشالله تكون عيبتكم
وتعــــــــــــــيشوووا وتاااكلوا غيرها :19:
حلوووووووووووووة منكـ واجد:0-10.jpg:
 

دلوعة2011

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
21
الإعجابات
0
#5
هههههههههههه
حلوة
 
إنضم
22 ديسمبر 2010
المشاركات
436
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنا
#11
مشكوووووووووووووووووووورين ع المرور الطيب
 

xpox

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#12
حلوووووووووووه مرررررررررررررررررررررره:29:
 
أعلى