علـــــى ميــــن تلـــعبهــــا

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
اسمحولي وانا يالس في الدوام كنت من الملل يالس ادور اي شي اقراه وما حصلت جدامي الا اللائحـــة التنفيذية اللي اقرها مجلس الخدمة المدنية في جلسته الاخيره ويلست احللها عسى فيها شي من الفايدة ولكني للاسف لم اجد شيئا يذكر فقررت اني اكتب في منتدانا الحبيب حتى انهي ما بقي من لي من دوامي حتى الساعة العاشرة

وجدت اللائحة يا اعزائي من وجهة نظري المتواضعة تحتوي على كثير من الحنكة والديبلوماسية حيث ان القارئ للوهلة الأولى لهذا الكلام المنمق والمدروس لا يعي بأن الزيادة في الرواتب هي مبلغ لايكاد يذكر وجاء بالنسبة للمهمات الخارجية والنقل والانتداب اما الزيادة الكبرى فقد اتت لتفطر قلوب الكثيرين وهي زيادة 100 في المئة في بـــدل السكن للوضائف الحرفية والوضائف المعاونة للدرجة التاسعة فما دون اتدرون كم هو بدل السكن لهذه الوضائف؟؟؟؟؟

والطامة الكبرى ان هذه اللائــــحة لاتكاد تخدم بشئ الوضائـــف من الثامنة وحتى الرابعة والذين هم يمثلــــون اكثر من 70في المئة من موظفي الخدمة المدنية اخبروني يا مجلس الخدمة المدنية كم هو عدد المستفيدين من هذه اللائحة الذي تعتبر معجزة لكم وكنتم تعدونها من اشهر عديدة اريد رقم @@@@ولا اقولكم ما اريد انصدم بأرقام تحولني الى موجة هستيرية من الضحك

رعى الله مولانا وقائدنا جلالة السلطان والله لو علمت ما يفعلون لما سمحت لهم بذلك سدد الله خطاك ويسر لك البطانة الصالحة التي تعينك على حماية وطننا الحبيب

واسمحولي تلك كانت مجرد خواطر بل سموها مهذونات كانت تدور في راسي وحبيت اكتبها الله يحفظكـــم جميعا يا يا اعضاء منتدى البريمي وتصبحون على خير
 

السهران

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
120
الإعجابات
0
الإقامة
ارض المحبة
#3
[ما تدري ان علاوة السكن لهؤلاء ستصبح اربعون ريالا ويحك اتريد اكثر من هذا حتى تبطر ؟؟؟؟
الا يكفيك بان علاوة التلفون ايضا ستزيد مائة بالمائة ولمن ؟ لبعض الوظائف ممن هم الله اعلم ]
 

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#4
احينه مثل ما يقولو الشياب (من الهريس نبا المله) مثلا انا ساير دورة تدريبية بتكليف من الوزارة وبسيارتي الخاصة وساكن بروحي والين احين كملت 7 شهور وانا انتظر بدل مهمة ولا شفت شي يعني بيعطوني علاوة هاتف نحن نتصل وننسق والعلاوة تسير حج المسؤول المباشر@الله يصبرنا بس
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#7
شرفتني بطلتك الحلوة النعيمي / اشكـــرك
كبيير يااخووي

طررح رووعه ومووضووع ممتاز

بالفعل اللائحه ماافيها اي شي يذكر ..
 

عالم بلا حدود

:: تـاجر معتمد::
إنضم
21 يونيو 2008
المشاركات
393
الإعجابات
0
#8
ينطبق عليهم المثل التالي <<<::: تمخض الجمل فولد فأرة :::>>>
بالنسبة لعلاوة الهاتف لم تحدد الزيادة لأي درجة لماذا؟
أكثر من علامة استفهام حول النقاط التي طرحت في اللائحة
بالمختصر أصبح لرئيس الوحدة في العمل سلطة حتى في العلاوات والترقيات
فالأجدر هو من يستحق العلاوة والترقية​
 

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#9
فعلا القرار اعطى الكثير من الصلاحيات لرئيس الوحـــدة يعني بمعنى اوضح قبل التقرير السنوي بشهر لازم تنافق وتسوي ذبيحتين عالاقل للمدير ومثل ما يقولوا اخوانا المصريين (تملــــــق تتــــــألــــق)
 

عيوز مزيونة

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
26 أكتوبر 2010
المشاركات
131
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي دار عيني
#12
يسلمووووووو أخوووي ع الطررررررح ..
 
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
97
الإعجابات
0
العمر
39
الإقامة
أرض الله الواسعة
#13
رعى الله مولانا وقائدنا جلالة السلطان والله لو علمت ما يفعلون لما سمحت لهم بذلك سدد الله خطاك ويسر لك البطانة الصالحة التي تعينك على حماية وطننا الحبيب

[/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/B][/COLOR]
وين قول الرسول صلى عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته.

كلامكم دايما في بدايته يكون حلو بس في الاخر تخورونها ما ادري ليش سبحان الله الكبت بيذبحكم وبينكتب على قبوركم مات قهرأ
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
الإعجابات
44
العمر
28
الإقامة
في قلوب من تحبني
#14
بصراحه . . ههه ضحكني رد السهران . .
مانقول غير الله يكون بالعون ان شاء الله
وتنحط النقاط ع الحروف
وع الاقل [ تطلع من هاللايحه شي مفيد للعمانين]
بدل الكلم اللي مايودي ولا اييب وترس اوراق بس . .~ . .!

رجل طموح
جميل ماخطه قلمك من ابدع وشجاعه
واسلوبك الرائع اثرى الموضوع ^^
بانتظار المزييد

بارك الله فيك
 

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#16
عزيزي ما فهمت قصدك ممكن توضيح اكثر اذا اخطأت في نقطة معينة فهذا وارد ولكن وردا على الحديث الذي ذكرته احببت ان اذكرك بالآيـــة( ياايها الذين آمنو اطيعو الله وأطيعا الرسول واولي الأمر منكم) ودمت بألف خير
وين قول الرسول صلى عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته.

كلامكم دايما في بدايته يكون حلو بس في الاخر تخورونها ما ادري ليش سبحان الله الكبت بيذبحكم وبينكتب على قبوركم مات قهرأ
 

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#17
شهـــادة اعتـــز فيها دايما تحرجيني بكلماتج وهذا دافع لنا لنكون مخلصين ونعطي منتدانا الحبيب اهتمام اكثر
بصراحه . . ههه ضحكني رد السهران . .
مانقول غير الله يكون بالعون ان شاء الله
وتنحط النقاط ع الحروف
وع الاقل [ تطلع من هاللايحه شي مفيد للعمانين]
بدل الكلم اللي مايودي ولا اييب وترس اوراق بس . .~ . .!

رجل طموح
جميل ماخطه قلمك من ابدع وشجاعه
واسلوبك الرائع اثرى الموضوع ^^
بانتظار المزييد

بارك الله فيك
 
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
97
الإعجابات
0
العمر
39
الإقامة
أرض الله الواسعة
#19
عزيزي ما فهمت قصدك ممكن توضيح اكثر اذا اخطأت في نقطة معينة فهذا وارد ولكن وردا على الحديث الذي ذكرته احببت ان اذكرك بالآيـــة( ياايها الذين آمنو اطيعو الله وأطيعا الرسول واولي الأمر منكم) ودمت بألف خير
دامك تؤمن بهالاية ليش تتذمر وحاشر عمرك ترا اللي حاطين هالقوانين هم من اولوا الامر منكم ... وانصحك تتعب وتبذل جهد وتدور معنى الاية الحديث اللي كتبته وبتعرف مغزاهم ...
 
أعلى