يوفنتوس يمنح لاتسيو الصدارة

جسووم

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
1,549
الإعجابات
1
الإقامة
Chicago
#1
قدم فريق يوفنتوس هدية ثمينة لنظيره لاتسيو بإبقائه على رأس لائحة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تعادل الأول مع إنتر ميلان (0-0)، وفوز الثاني على بريشيا بهدف دون مقابل، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان آي سي ميلان قد تصدر الترتيب في افتتاح المرحلة يوم السبت بعد فوزه على بارما بهدف رائع لأندريا بيرلو، ليتراجع مع نتائج الأحد إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو وبفارق الأهداف عن كل من إنتر ونابولي.

في المباراة الأول التي لم ترتق إلى المستوى الذي يليق بسمعة "دربي إيطاليا"، تقاسم الفريقان السيطرة على دقائقها، لكن دون الفعالية والجدية التي تمكنهما من هز الشباك الأخرى. فانحصر اللعب بعيداً عن المرميين مع بعض الطلعات الخجولة التي تكفل الحارسين في تعطيلها.

تراجع ترتيب إنتر بعد هذه المباراة إلى الثاني، برصيد 11 نقطة، وتقدم السيدة العجوز إلى السابع بثماني نقاط.

وفي المباراة الثانية يعود الفضل الأكبر في صدارة لاتسيو إلى ستيفانو ماوري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 بعدما تلقى تمريرة بينية مميزة جداً من البرازيلي اندرسون هرنانيز.

يذكر أن لعب بريشيا بعشرة لاعبين في ربع الساعة الأخير بعد طرد اليساندرو ديامانتي.

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد بريشيا عند 9 نقاط في المركز السادس.

وتعمقت جراح قطب العاصمة الآخر فريق روما بعدما سقط خاسراً من جديد، وكانت هذه المرة أمام مضيفه نابولي بهدفين دون مقابل سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك (72) والأرجنتيني نيكولاس بورديسو الذي سجل خطأ في مرمى فريقه (83).

وقفز نابولي إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 11 نقطة متساوياً مع آي سي ميلان الفائز يوم السبت على بارما ، في حين تجمد رصيد روما عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وخسر فيورنتينا أمام ضيفه باليرمو (1-2).

سجل البرتو جيلاردينو (58) للخاسر، والسلوفيني جوسيب ايليسيتش (20) والأرجنتيني خافيير باستوري (37) هدفي باليرمو.

وأضاع الصربي ادم لياييتش (64) ركلة جزاء لفيورنتينا الذي لعب بعشرة لاعبين في ربع الساعة الأخير بعد طرد ريكاردو مونتوليفو.


وتعادل سمبدوريا مع مضيفه بولونيا بهدف لدانييلي بورتانوفا (45 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف للاوروغوياني ميغيل بريتوس (64).

وقاد لوكا توني فريقه جنوى للفوز على باري (2-1)، بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، رغم أن فريقه لعب بعشرة لاعبين بعدما طرد اميليانو موريتي (51).

وكان الأرجنتيني رودريغو بالاسيو (36) قد افتتح التسجيل لجنوى في الدقيقة 36، ثم عادل باري عن طريق البرازيلي باولو فيتو باريتو (52 من ركلة جزاء).

و تعادل كييفو الذي تعادل بدوره مع ضيفه كالياري بدون أهداف.

المصدر:

الجزيرة الرياضية
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#2

ثـآنكسس على الطرح
 
أعلى