فتاة الخس تتسبب بازمة سير خانقة

رماد الشوق

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
3,087
الإعجابات
0
الإقامة
فبيـــــــتــنا
#1


فتاة الخس تتسبب بازمة سير خانقة







فض رجال الامن العام ظهر الاحد حشدا كبيرا من المواطنين الذين تواجدوا في محيط الدوار الاول وهم يتابعون "فتاة الخس" بعد أن ادى تواجدها هناك الى خلق ازمة سير خانقة عطلت حركة السير في المنطقة .

وقال شهود عيان لـ "عمون" ان رجال الامن قاموا بملاحقة الفتاة التي كانت ترتدي على جسدها اوراقا من الخس الى احد المطاعم القريبة من المنطقة حيث تمكنوا من سحبها وتحويلها الى مركز امن زهران في محاولة لتخفيف ازمة السير ولعدم حصولها على ترخيص مسبق .
وارتدت فتاة الخس لباسا محتشما مختلفا عن الصور العالمية التي التقطت في دول ثانية لفتاة الخس ، حيث غطى لباسها اجزاء جسمها وارتدت أيضا الحجاب في الوقت الذي كان في ذهن الجمهور صورة أخرى للفتاة وفقا للصور العالمية.

ورفعت فتاة الخس الاردنية يافطة كتب عليها " دع حب الغذاء النباتي ينمو لديك " .
وتظهر فتاة الخس بالعادة وهي ترتدي فستانا طويلا مذهلا مصنوعا من الخس وتمسك بيدها لافتة مكتوب عليها ( دع حب الغذاء النباتى ينمو لديك).

والفتاة احدى عضوات منظمة بيتا (الناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات) اقدمت على خطوتها لحث الأردنيين على النظام الغذاء النباتي .

وتسعى فتاة الخس لأن تلفت الانتباه لمعاناة ملايين الحيوانات - حيث يتم قتل أكثر من 120 مليون حيوان بالأردن من أجل لحومها كل عام اضاقة لكون استهلاك اللحوم والبيض ومنتجات الألبان السبب الأول في التغير المناخي والمساهم الرئيسي في استنزاف الموارد، و التلوث، و أيضاً الفقر في العالم.

 
أعلى