ألمانيا والإمارات توقعان اتفاقية منع الازدواج الضريبى

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




وزير الخارجية الألمانية جيدو فسترفيلى







وقع وزير الخارجية الألمانية جيدو فسترفيلى مع نظيره الإماراتى عبد الله بن زايد آل نهيان اتفاقية منع الازدواج الضريبى، فى إطار مزيد من تعزيز التعاون الوثيق بين البلدين.

وقال فسترفيلى فى مؤتمر صحفى بمقر وزارة الخارجية الألمانية عقب توقيع الاتفاقية إن اتفاق منع الازدواج الضريبى الذى وقعناه مع الجانب الإماراتى هو إشارة واضحة وقوية للمنزلة الرفيعة التى يحظى بها التعاون الاقتصادى وللرغبة فى مواصلة تحسين الظروف الإطارية الحاكمة لها بين البلدين.

وفيما يتعلق بموضوع إيران قال فسترفيلى إن هناك اتفاقا فى الرأى على الحاجة إلى تنفيذ سريع وتام للقرار المتعلق بالعقوبات الأخيرة، حيث رحب فسترفيلى بكون الحكومة الإماراتية أول بلد عربى أعلن من أيام قليلة مضت عن التنفيذ التام لمثل هذا القرار.

ومن جانبه عبر الشيخ عبد الله عن أمله فى أن تقوم إيران بما يلزم من الخطوات، مضيفا أن الإمارات تدعم الحل السلمى طالما اتسم بالشفافية. وأضاف أن الإمارات لديها هى الأخرى برنامج لتوليد الطاقة النووية، مع الأخذ فى الاعتبار أن الإمارات تتخلى تخليا صريحا عن تخصيب اليورانيوم، حيث يمكن بهذا أن يكون البرنامج الإماراتى نموذجا للدول الأخرى.
 
أعلى