يآ حلاتها مزرعة بابي << our farm

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#1

مرحبا شحالك

عساكم إلا بخير وعافيه

.
.
.

براويكم صور من مزرعتنا


تصوير..~ دمعة غلا

بفون..~ نار الشوق

أشكر حلا وكلي غلا اللي كانت تلاحقني وأنا أصور


.
.
.





















نوع الكام..~ فون N3600

 

a picky girl

¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
2,893
الإعجابات
0
العمر
28
الإقامة
Among Stars
#3
والله حلوه وايد
شكرا اختي
 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,838
الإعجابات
0
العمر
28
#4
مزرعتنا احلى :29:

عاد هالله هالله موسم القيظ جاي طرشولنا رطب
 

سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
14 يناير 2010
المشاركات
1,566
الإعجابات
0
#5
روووعه الصور خيتوو

ما شاء الله حلوه مزرعتكم ^^

مشكووره خيتوو ع الصور الكشووخيه

يعطيج العافيه
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#6
ماشاء الله الصور رائعه والمزرعه حلوووه وايد
ولكن التوثيق كان مغطي على الصوره وكأن الصوره بتنسرق ههه


وشكرا على هذي المشاركه الجميله
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#7
دبوووه عزمينا عندكم مره ههههه


ربي يعطيج العافيه على الموضوع الخطرطر


احتراماتي

سويرة
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#11
هههههههه ضحكني رد عتيج

الصور حلوووة وماعليها رمسه بس ناقصنها الوضوح

ومزرعتكم رووووعه يبالنا انزوركم ههههه


بس التوثيق كان المفروض اصغر عن جيه



ويعطيج العافيه غناتي

وبانتظار جديدج
 

نار الشوق

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2009
المشاركات
863
الإعجابات
0
الإقامة
الــــبريمـي
#12
ماشاء الله الصور رائعه والمزرعه حلوووه وايد
ولكن التوثيق كان مغطي على الصوره وكأن الصوره بتنسرق ههه


وشكرا على هذي المشاركه الجميله
هههههه....^_^
فهذي صدقت يا عتيج..♥ิ.•

احم احم
♥ิ.•دمعة غلاآ صغري التوثيق الله يهداج:giving-up: .ههه♥ิ.•

يسلمووو صور حلووه..♥ิ.•
 
التعديل الأخير:

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#15
ماشاءالله عليج اختيه

الصور كشخه يعطيج العافيه

ولا تحرمينا من يديدج
الله يعافيج أختي

ربي يعطيج الصحة والعافية


والله حلوه وايد
شكرا اختي
مروورج الأحلى غناتي


مزرعتنا احلى :29:

عاد هالله هالله موسم القيظ جاي طرشولنا رطب
فالك طيب .. بنطرشلك ويا البيدار


روووعه الصور خيتوو

ما شاء الله حلوه مزرعتكم ^^

مشكووره خيتوو ع الصور الكشووخيه

يعطيج العافيه
الله يعافيج غناتي ع المروور الكشوخي

 

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#16
ماشاء الله الصور رائعه والمزرعه حلوووه وايد
ولكن التوثيق كان مغطي على الصوره وكأن الصوره بتنسرق ههه


وشكرا على هذي المشاركه الجميله
ترا الحرامية وااايد >> خخخ

منورني بمروورك

ربي يعطيك الصحة والعافية
 

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#17
دبوووه عزمينا عندكم مره ههههه


ربي يعطيج العافيه على الموضوع الخطرطر


احتراماتي

سويرة

جان تبين عزيمة بعزمكم فالصيف

تسلمين الغلا ع المروور



ما شاء الله


المزرعه حلوه

وتصويرج ناايس

ما قصرتي
أسعدني مروورج

ربي لا هانج


كتير بتجنن الحديقه ، يسلمووووووووووووو
هيه تراها حديقة البلدية ^ ^" :29:

تسلمين الغلا ع المروور

ما شاء الله شكلهااا حلو


يسلموووووووووو ع الصور الحلوه


لا هنتي
مروورج الأحلى الغالية

ربي لا بحرمنا من يديدج
 

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#18
בـشيمُةِ آلقُلِـﭗ]¦«;405695 قال:
هههههههه ضحكني رد عتيج

الصور حلوووة وماعليها رمسه بس ناقصنها الوضوح

ومزرعتكم رووووعه يبالنا انزوركم ههههه


بس التوثيق كان المفروض اصغر عن جيه



ويعطيج العافيه غناتي

وبانتظار جديدج
بلشنا عتيج برده

الصور هب واضحه لأنه فون نار الشوق منتهية صلاحيته " بعد التوضيح ظهرن جيه"!!!

خذيت بنصايحكم وانشاء الله المره اليايه بنوثق أحسن من جيه

مشكوره الغالية ع المروور العطر

ربي يحفظج
 

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#19
هههههه....^_^


فهذي صدقت يا عتيج..♥ิ.•

احم احم
♥ิ.•دمعة غلاآ صغري التوثيق الله يهداج:giving-up: .ههه♥ิ.•


يسلمووو صور حلووه..♥ิ.•

جب ويا ويهج انتي آخر وحده تعلق ع الموضوع :hehe2:

سمعتي المثل اللي يقول " يقتل القتيل ويمشي فجنازته"

ينطبق عليج فسالفة التوثيق

منورتني بمرووورج
 
التعديل الأخير:

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#20
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى