زيدان :" أفضل الموت علي الأعتذار لـ ماتيرازي ".

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1
زيدان :" أفضل الموت علي الأعتذار لـ ماتيرازي ".





لاعب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان تحدث في مقابلة مع صحيفة الـ EL PAIS عن مسيرته في كأس العالم الأخيرة 2006 في ألمانيا و عن خسارتهم للقب.


و قال زيدان :"كنت أحب مساعدة الفريق ليلعب جيدا, مشكلتي هي أنني لا أفكر في المباريات القادمة بل أفكر في المباراة التي ألعبها فقط, و إن لعبنا بأداء سئ في المباراة فهدا سيؤثر كثيرا علينا, لقد أحسسنا بضغوطات كثيرة خاصة عند اللعب كل 3 أيام و كلما إستاءت الأمور كلما غضبت عنك الجماهير".


و أكمل حديثه عن حادثة ماتيرازي و قال زيدان :"بالفعل أنا فخور لما فعلته, إن قلت آسف و تأسفت له لكنت أقول حاليا بأنها كانت حادثة عادية, لكنها لا ليست عادية".


و عن سبب ضربه له :"الأحداث وقعت في الملعب, لقد حددث مثلها من قبل لكنني لم أستطع تمالك نفسي حينها, لسبب معين......هدا ليس عدرا, لأن أمي كانت مريضة حينها و كانت في المستشفي, و هؤلاء الناس لم يعرفوا السبب".


و أضاف :"لقد كان وقت سئ, لقد شتم أمي و أنا لم أتقبل دلك و ضربته....و كل ما أردته حدث, مسامحته؟ إن كان كاكا, لاعب خلوق و لاعب جيد بالطبع و بدون أدني أي شكوك لإعتدرت له".


و أضاف :"سأقدم إعتداري لكرة القدم و للجماهير و للفريق, و عند نهاية المباراة دهبت لغرفة الملابس و قلت لزملائي"سامحوني, طردي لم يغير أي شئ لكنني آسف يا زملائي".



و أضاف :"لكن بأن أسامحه, أبدا أبدا لن أفعل....سيكون دلك تقليل من عرضي و شرفي, أفضل الموت علي الإعتدار, هناك أشخاص أشرار و أنا لا أحب حتي أن أسمعهم يتكلمون من الأساس".


rm.net

 
أعلى