الـسد يضـرب بقوة والغرآفة يزحف للقمة

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1



ضرب فريق السد بقوة في مباراته مع فريق الشمال ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم قطر ، وتغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

الزعيم دخل اللقاء بقوة بهدف الحفاظ على الصدارة ، واستولى على مجريات اللقاء منذ دقائقه الاولى ، وبادر الى التسجيل عن طريق (لياندرو دي سيلفا) في الدقيقة الرابعة عشرة , وواصل الزعيم السد اوي ضغطه على مرمى الشمال ليحرز (خلفان ابراهيم) الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثلاثين .

شهية السد على تسجيل الاهداف ازدادت فيما بعد حيث تمكن (ماجد محمد) من تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الأربعين , والسابعة والاربعين على التوالي .

وفي الدقيقة التاسعة والخمسين سجل (خلفان ابراهيم) هدفه الشخصي الثاني والخامس للسد , وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق سجل (محمود عبدالرحمن) الهدف الوحيد للشمال لينتهي اللقاء بفوز السد بخمسة أهداف مقابل هدف .

وبعد هذا الفوز واصل السد صدارته للترتيب بست وثلاثين نقطة ، بينما بقي الشما متذيلا للترتيب بست نقاط .







انتزع فهود الغرافة فوزا هزيلا على السيلية بهدف دون مقابل سجله البديل فهيد الشمري في الدقيقة الواحدة والثمانين في ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم قطر .

وكان فريق السيلية ندا قويا للفهود طوال اللقاء ، وقد لاحت لهم عدة فرص ، ولا سيما عن طريق مهاجمه المشاكس السنغالي مصطفي دابو .

كما تعرض مدافع الغرافة بلال محمد للطرد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية (72) ، مما زاد في الموقف صعوبة .

ولكن اصرار الغرافة كان كبيرا ، وقام بالعديد من الهجمات تكللت احداها بهدف فهيد الشمري ، الذي ابقى الفهود في الصدارة مع السد بست وثلاثين نقطة ، ولكن فارق الاهداف بقي لصالح السد ، اما السيلية فبقي في المركز قبل الاخير بعشر نقاط .


هنا
 
أعلى