وكيل أعمل غوارديولا يملك 6 عروض لموكله

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإعجابات
0
الإقامة
I don't know
#1


أعلن ممثل المدرب بيب غوارديولا عن أنه يملك 6 عروض مختلفة من أكبر الأندية الأوروبية المهتمة بالإستفادة من خدمات موكله.

و لقد أصبح اسم بيب غوارديولا من أهم الأسماء في عالم التدريب ، خاصةً بعد الإنجازات التي حققها مؤخراً ، رغم أنه لم يمتلك الكثير من الخبرة التدريبية ، لكن طريقته بكونه قريب من لاعبيه و حديثه الدائم معهم ، بوضع النادي كأولوية قبل أسمائهم اللامعة تعتبر الأفضل في أوروبا حالياً.

و بعد الأرقام القياسية التي حققها في فترة قصيرة خلال مسيرته التدريبية ، بات وكيل أعمال بيب غوارديولا يملك 6 أندية أوروبية كبرى تحاول الإستفادة من خدماته و هي على اتصال مع السيد جوسيب ماريا أوروبيتغ ، و الذي أكد أن موكله لم يحسم موقفه من التجديد مع برشلونة أو الانتقال لفريق آخر ، حيث قال: " لقد وصلنا 6 عروض تعلن اهتمامها بغوارديولا ، و لكنه لا يريد الحديث عن أي شيء الآن و ليست لدي تفاصيل أكثر ".

و من الواضح أن الحديث عن مستقبل بيب غوارديولا سيكون الحديث الأهم في الفترة المقبلة. الإشاعات الأخيرة كانت من إنجلترا ، حيث تحدثت صحيفة "News of the Wolrd " في العدد الصادر امس الأحد عن وجود اتصال بين مانشستر يونايتد و أوربيتغ ليعلن عن اهتمام الشياطين الحمر بابن سانتبيدور. حيث قال وكيل أعمال بيب: " كان هناك نادي على اتصال معي ، لكن لم نتحدث عن المال أو أي مشروع رياضي ، لأن كل هذه الأشياء لا يتحدث فيها سوى بيب ".

و في مانشستر ، يعتبر بيب هو الخليفة الأنسب للسير أليكس فيرغيسون و الذي أعلن عن نيته اعتزال التدريب قبل أن يصل لسن الـ 70 ، يعني قبل 31 ديسمبر 2011. و يبدو أن الموسم المقبل سيكون هو الأخير لفيرغيسون مع مانشستر يونايتد ، و الذي لم يترك أي تفاصيل عن تواجد غوارديولا بدلاً منه.

بعد مباراة دوري أبطال أوروبا في روما ، لم يملك المدرب الإسكوتلندي سوى تهنئة بيب بطريقة رياضية ، و قال أن ما أحرزه بيب هو شيء صعب للغاية ، فقط برشلونة هو الفريق القادر على تحقيق 3 ألقاب ، و أتباعها بـ 6 خلال 12 شهر فقط. و لم يخفِ فيرغيسون إعجابه بطريقة غوراديولا و أنه المدرب الوحيد حالياً الذي يعكس جمالية كرة القدم.

و بجانب مانشستر يونايتد ، الذي لا يعتبر النادي الوحيد الذي أعلن اهتمامه بغوارديولا ، الإشاعات تأتي من بريطانيا لتقول أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض مغري جداً للمدرب ، خاصةً في ظل رغبة رئيس النادي الشيخ خلدون مبارك الذي يستعد لتقديم عقد بقيمة 10 ملايين يورو لكل موسم لغوارديولا.

و على الجانب الآخر ، تأتي صحيفة " La Gazzetta Dello Sport " لتعلن عن اهتمام أندية القمة الإيطالية بمدرب برشلونة ، و قالت أن الأندية الإيطالية ستحاول استغلال محبة غوارديولا لإيطاليا للتعاقد معه. و رغم كل هذا ، يبقى أمر مستقبل غوارديولا بيده هو فقط و هو من سيقرر مستقبله.

المصدر : SPORT
 
أعلى