"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ومن صوب اميرة الكون كانت طالعه مع مزاجيه كول بالخش. مزاجيه شارده من البيت دون مايدري اخوها بحكم انه طالع وماراح يرجع قبل الساعه عشر بليل..
اميره: وين تبينا انروح؟
مزاجيه أي مكان..
اميرة: شرايج اوديج مطعم جذا نقعد ناكل فيه وبالمره تتونسين..
مزاجيه: يالله نسير. مع انه كان خاطر ي اشوف حبيبي المهاجر بس مايرد عليه مادري ليش..!
اميره: يووه هذا يقص عليج اصلن بس يقزر وقته<< عدال..
مزاجيه: لاتقولين جيه... حرام عليج
اميره: صج عيل شوه؟ تحرقين فونه وهو مطنش طبيه طبيه بعرفج ع واحد غيره.
مزاجيه: منو هالواحد؟
اميرة: الله وكيلج واحد راهي. بيرقدج ع فلوس وييقومج ع فلوس
مزاجيه: هههههههههههههه اسميج داهيه..
اميره: هيه عيل شو.؟ ترمسني هذا الفقر حتى ربيه مايعطيج
مزاجيه: ومن قال اني محتايه؟
اميره: بس حتى لو يعني مفروض لو يجامل ويقولج
مزاجيه: يووه لاتعورين راسي خلصينا وين مطعمج هذا؟
اميره: كاهو وصلنا.!
وجان تشوف مزاجيه المطعم باستغراب..: احينه هذا مطعم؟
اميره: مطعم وشيشه وكل شي..
مزاجيه: ايوااا اللي قلتي بتيبيني فيه؟
مزاجيه عليج نور يالله نزلي..
وجان تنزل اميره ووراها مزاجيه. مزاجيه اول مانزلت كانت متغشيه ولكن.
اميره: عدال ليش متغيشه من زينج يعني؟
مزاجيه: لا بس لايكون اخوي هني وانا ما ادر تراه دوم مطيح في مثل هالاماكن..
اميره: امحق اخو.. تراج تقولين ساير دبي..
مزاجيه: ما اضمن يمكن يقص علي. يلا دشي دشي انتي..!
واول مادشوا المطعك طبعا استقبلوهم بحفاوة لان الاخت امير الكون زبونه عندهم هع..
الموظف: تامري يا فندم. عاوزه اليوم تفاح؟
اميرة الكون: لا فديتك ابغي معسل. خلني اغير مليت منه( وهيه تحط شنطتها على الكرسي اللي حذالها)
مزاجيهك اموور... ليش ماناخذ كابينه؟
اميره: يهش دعوه حلات الجو هني نشوف الناس ويشوفننا..

طبعا من اول مادشوا كانوا شلة شباب حاطين العين عليهم ومخازت عنهم.. وواحد منهم يعرف اميرة الكون..
مزاجيه وهيه خايفه: اميروه اميروه لحقي.
اميره: خير بلاج؟
مزاجيه كول: هذول الشباب قاعدين يطالعون فينا لا يكون عرفوني؟
اميره الكون: ههههههههههههههههههه لا تحاتين هذيل يعرفوني انا..
وجان تسوي لهم باي باي من بعيد..
وجان ايي هذا اللي يعرف اميره..
سنافي: هلا والله..
اميره: هلا وغلا...
سنافي: عادي اقعد فديتج؟
اميره: اميد سنافي اقعد اقعد.. خلنا ناخذ اخبارك...
مزاجيه : وهيه تقرص اميره من تحت الطاله: حسبي الله ع عدوج خليه يزوي..
سنافي حس ان مزاجيه معتفسه: الا اميره ماعرفتينا منو الحلوه؟
اميره:: هاي رفيجتي.
سنافي: يامرحبابها والله منوره الشيشه اليوم..
مزاجيه: الله يغربلج امرو قومي قومي ابا اسير..
اميره: يلسي يلسي بتعيبج اليلسه والله
وجان يبدأ السنافي فيالسوالف.. واميره معاه يضحكون ويسولفون. مزاجيه في البدايه ما ارتاحت حق الوضع ابدا. ولكن شوي شوي مع الوقت بدت تحس بوناسه وخاصه انه سنافي..[ ابدى اعجابه الخبيث فيها..]
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
في نفس الوقت سفير الحب كان واصل الشيشه واول مادش شاف اميرة الكون ومعاها وحده وسنافي قاعدي مع بعض.. استغرب. منو هاي؟ وكيف سنافي قعد معاهم. هو يعرف ان اميره بايعتها عاد مش لدرجه انها تسوي الشي جدامه.. وبيني وبينكم ماعلى هالاشكار لوم.. عسب جذا سوالهن طاف وطلع من المقهى مب عارف وين يسير..

قعد يحوط يحوط في هالشوارع وحاس بفراغ كبير.. وقف عدال دكان حارتهم وطلب واحد بيبسي..
حاس بضيجه وبملل.. وزهقان من خاطره.. اتصل على عزوز وكلنه مارد عليه..
تذكر فراولة:: وجان يقول
سفير: الله يعينك يا عزوز. شكلها البنت ناويه عليك. ددعواتها مب شوي.. تم يفكر فيها.. استغرب.. ليش عزوز جي يسوي دوم مع البنات. يمكن فراولة كانت عاشر وحده يسوي معاها هالموقف.. ولكن..
سفير: افف شو هالأرف...
وجان يتم سافط جدام الدكان ويمر عليه الوقت دون مايحس.. لين ما فجأه. اذن العشا وهو بعده واقف مكانه... اول ما اذن حرك سيارته يبغي يروح ويتحرك من هناك ولكن ياه ولد من حارتهم يسلم عليه..
خالد: هلا هلا سفير شحالك؟
سفير تفاجأ بخالد: هلا هلا الغالي ربي يسلمك ومن صوبك؟
خالد مره تسرك من صوبي اشوفك واقف من نص ساعه عسسر ماشر؟
سفير: لا بس قلت اريح..
خالد: اها شكلك تتريا الاذان عسب تصير تصلي بالمره
سفير انحرج ماعرف شو يقول هو في عمره ماصلى ولا عرف الجبله وين..:
خالد: خلنا عيل نسير رباعه يالله..
وجان يركب عنده السياره سفيره يقول في خاطره : لحوول شو هاللزقه.!
وجان يسيرون المسيد.. ويمكن هاي بس ثاني مره يدخله كله يطوف من حذاله وما يكف رانه يمر يصلي له ركعتين فيه مع انه في حارتهم وقرب بيتهم. اول مادش حس بشعور غريب وهو يشوف الرياييل جذا توضا وتستعد للصلاه يمكن قعد عشر دقايق يشوف هالناس شو يسوون من حوله..
خالد: شو هب ناوي تتوضا؟
سفير: هيه اكيد. وجان يبدأ يتوضأ.. ويحاول كيف يترب وضوئه مثل مايعرفه.. توضأ وعين من الله خير
وسار وصف ورى الامام..
وهاي لأول مره دخل المسيد يصلي فيها جماعه من اخر مره صلى مع ابوه في المسيد الجديم يوم كان عمره: 10 سنين..!
حس بشعور غريب جدا وهيه بين صفوف المصلين. يمسع تلاوة الامام ويأمن وراه.. من كثر ما هالاحساس مسيطر عليه . دموعه ادمعت من دون لايدري.. دخل في الصاه.. وركز فيها وقلبه خشع ..
[ الا بذكر الله تطمن القلوب]...
وتم طول الصلاه ودموعه تنزل وهو يمسح لاشعوريا.
واول ماخلصت الصلاصه قعد مكانه وهو يفكر .. وين كان عن هذا كله؟
يشوف الناس يسملون ع بعض من خلصوا.. يشوف الابتاسمه والسعاده الحقيقه ع وييوهم يوم يأدون فرضهم ..
سفير: وين انا من هذا كله؟
ياه خالد وسلم عليه: تقبل الله سفير يالله نسير؟
سفير: لا. حاب اقعد شوي
خالد: خلاص عيل نتلاق ا نشا ءالله
سفير: ع خير..
وقعد سفير في المسيد كل المصلين طلعوا الا الام كان موجود ويقر قرآن بصوته العجيب اللي يأسر القلوب. كان تلاوته روعه وساحره. تشد الي ماينشد.. وكان يقرأ صورة الزمن. وكان سفير الحب يسمع وه مندمج معاه. ويسمع الايات بقلبه وعقله.. والكلمات مأثره فيه. ولكن فجاه وقف الامام وهو يتلي. على آية حركت كل الساكن في قلبه. لدرجة ان الامام وهو يتليها كان يبكي من تأثيرها عليه..

قلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ]


سفير الحب من سمع هالايايه مارام يود عمره واخذ يبكي ويصيح.. حس بتقصيره تجاه ربه.. حس بالطيش والضياع اللي هو كان عايش فيه. سبحان الله.. قعد يبكي ويبكي ويبكي لمدة تقريبا نص ساعه لين مايبست دموعه على وييه.. حس بالراحه يوم بكا حس انه عق حمل كبير عن صدره. كل اللي كان فيه من الضيجه والارف راح عنه..!ومن عقبها تم ساكت لفتره طويله والهدوء يعم المكان...

وبعد فتره جان يقترب منه الامام:

الامام: قوم ياولدي قوم.. صل لك ركعتين وسير البيت ارتاح..!
سفير بتعب : ان شاء الله..
وقام سفير ورجع توضأ مره ثانيه وصلي ركعتين.. ومن عقبها سار البيت..
واول مارجع البيت حس انه يبي يقرأ قرآن. عفس حجرته يدور مصحف ولكنه مالقى..
وجان يسير عند خواته يسألهن..
سفير: عواش عندج مصحف؟
عاشه وايد استغربت من سؤال. لاول مره يطلبها مصحف. قعدت اطالع اختها شموه وهن الثنتين مستغربات.
عواش: هيه عندي تبيه؟
سفير: اذا تسمحين..
وجان تعطيه المصحف. وع طول سار غرفته وقعد يقرأ ..
عواش: غريبه.. هب من عوايده.
شموه: قولي الله يهدي ان شاء الله ويطلبه دوم.
عاشه: اممييين يارب..


حتى لو أن الوقت , مجنون طايش
اغنم شبابك قبل قلبـك يشيّـب ..!



لا تكترث من هم , ما دمت عايش
لا تنهدم من حزن , ما دمت طيّب..!



افتح على وجه الحيـاة الدرايـش
واستانس , وخلك من الله قريّـب..!

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي بوظبي...
المهاجر كان طالع مع ولد عمه بوسلطن ورايحين يتعشون في بقعه.. المهاجر كان وايد مستانس يحس انه لقى صحبه من الاهل يرتاح لها..!

المهاجر ( وتلفونه يرن) : له.. شو تتحرى غبي انا اوديها؟
بوسلطان: هيه اتحرى عيل.. هههههههه
المهاجر: لا ماعليك اصلن شغل هالبنات.. بعيد عني
بوسلطان: يومه بعيد عنك عيل شو حقه ترمسها.؟
المهاجر: ههههههه يتني جاهزه وبينبي وبينك هيه تبا
بوسلطان: هههههه هيه والله صدقت هالايام البنات يركض ورى الشباب
المهاجر: بس ماعليك انا طابنها وبزيدك من الشرع بيت الحين بسكر الفون وخلها تحرقه لين بسها هع.( وجان يغلق فونه...)
بوسلطان: هيه مانبا هالحركات نحن.. ولا ترا بخبر حرمتك.!
المهاجر استغرب: حرمتي؟
بوسلطان: هيه حرمتك.!
المهاجر: وينها؟
بوسلطان: في بيت ابوها هههههههههه
المهاجر: ههههههههههه ( المهاجر مايدري ليش حس انه بوسلطان كان يقصد شي ثاني. ويقصد اخته لهفة الخاطر. ولكن مع هذا طنش وكمل..)

ومني مناك الكل لاهي في حايته الكل. يروح يرد ياكل يشرب الا يزوي.. حاالتها يوم عن يوم تزيد..
الحينه مر اسبوعين ولا حس ولا خبر عن راعي..
وفي نهاية الويكند سويره زايره اهلها وبالمره تشوف يزوي شو حالها...~ خلونا نشوف شو صار..

قطرية ذوق وهيه يالسه في الصاله: هلا بنتي
سويره: شحالج امي عساج بخير؟
قطرية: نشكر الله يا سويره..
سويره: وشحال يزوي؟
قطرية: معروتلي قلبي والله.. لاتنزل لا تاكل ولا تشرب.. دخيلج امي سيري شوفيها انتي الوحيده لي تسمع كلامج.
سويره: آآآه ماعليه امي.. بسير اشوفها..
وسارت سويره فوق عشان تدخل عند يزوي ولكن شافت في طريقها سي ار..
سي ار: هلا هلا اختي...
سويره وهيه مبتسمه: هلااخوي الغالي شحالك؟
سي ار: الحمدالله بخير انتي شحالج؟ وشحال هالصغيرون لي فبطنج؟
سويره: هههه الحمدالله كلنا بخير.. انت شخبارك؟ شو يديدك؟
سي ار: نو جديد توي من شوي واصل من الدوام تعبان وابغي ارقد
سويره: اها زين حبيبي يعطيك ربي العافيه عيل برايك انا بسير اشوف يزوي
سي ار: سيري شوفيها هالخبله..
سويره: سي ار مب زين جيه تقول عن اختج.!
سي ار بدى يتنرفز: الله يخليج سكتي عني لاتفتحين موضوعها
سويره وهيه تحاول تهديه: سي ار خلك اعقل عن جذا انت عارف ا لظروف اللي مرت فيها يزوي لين ماخذت راعي
سي ار: ماشي ضروف ما ضروف ها اسمه بزا وقلة...( وسكت)
سويره: لا كمل قلة شو؟ هذا وانت ا خوها جذا تقول عنها؟
سي ار: عيل شو تبين اقول عنها؟ اقول انها ما شاءا الله بنت عاقله عسب جذا سوت اللي سوته في الريال؟ زين منه تحملها هالشهور كلها واخر شي طفش وطلقها . الحين هيه مستانسه يوم انه الناس يقولون عنها مطلقه؟ وانتي مستانسه هاللقب لاختج؟
سويره: بس سي ار بس.. انت من يوم يومك ماتعرف تتفاهم مع خواتك.. ترى لاتنسى يزوي ضحيه حالها من حالي مثل مازوجتني انا بالغصب.. ترا هيه غصبت نفسها عشانكم وتزوجته.. مش معناته انا تقبلت زوجي هيه راح تتقبله كل بنت ونفسيتها يا سي ار لكن انت عمرك مابتفهم هالشي.. الزواج مب بس ارتباط عائلتين الزواج ارتباط روحين ..!

وجان تخطف عنه سويره.

سي ار: رووحي يا عمي انتوا غير شكل بعد. ( ودخل غرفته ورقع الباب)
سويره: الله يهديك يارب..
واول ماوصلت سويره عند الغرفه دقت الباب بهدوء.. وهيه تتريا يزوي ترد عليها..
سويره: يزووويه نايمه؟
ولكن محد رد عليها وجان تفتح الباب الا وتشوف يزوي قاعده ع السرير وعيونها متورمات من كثر البجي..ّ

سويره تنهدت نهده طويله وسارت يلست حذا اختها وهيه تمسح ع راسها ومبتسمه: شحالج حبيبتي؟
يزوي: مثل ما انتي شايفه .. وهيه تمسح قطرات دموعها
سويره: يابعد قلبي يا يزوي..( وجان تحضنها وبدت يزوي تصيح) ياما قلت لج حبيبتي الريال ماراح يتحمل اكثر.!
يزوي: بس وربي اني ماكنت اتوقع اني راح افقده هالكثر..
سويره وهيه مبتمسه: ماعليه حبيبتي وصدقيني راعي راح يرجع لج..
يزوي: لا اتصال يتصل. ولا يرد ع مكالمتي.. دزيت له الف مسج ولكن مايرد عليه.. وربي اني تعبانه.
سويره: خلاص ماما خلاص.
( وبدت يزوي تهدى شوي)
سويره: شوفي. دام راعي يحبج اكيد راح يرجع لج.. لكن اهم شي .. انتي تبينه؟
يزوي سكتت وماردت
سويره: يزوي انتي تبينه ولا لا؟
يزوي: ماعرف( وهيه تشهق من الصياح ومنزله راسها)

سويره: شو ماتعرفين؟ عقب كل اللي صار ماتعرفين؟
يزوي: غاب عني اسبوعين. واحس انه غايب من دهر.. احس انه شي ناقصني من دونه!
سويره تسمع وهيه ساكته..
يزوي: انا ابغيه يرجع لي واستسمح منه مابغيه يكون زعلان مني..
سويره استانست يوم يزوي اعترفت بغلطها: بس؟
يزوي: ابغيه يعرف اني انا..
سويره: انج شوه؟
يزوي ساكته.
سويره: انج شووه قولي..؟

يزوي: اني ما اقدر اعيش من دونه( وجان تاخذها صيحه قويه مع شهقات اقوى.. يزوي تبكي من الخاطر.. لاول مره تحس بقيمة راعي في حياتها.. راعي الطيب الحنون اللي يحبها موت.. اللي يعشقها موت. ماقدرت قيمته وهو معاها. وحست فيها وهو بعيد عنها...)

سويره تحضن اختها وهيه تبتسم.. تحس ان هالشي اللي صار خير حق اختها.. يقول.
[ ماتعرف قيمة الغالي الا لا غاب عنك]

وهذا اللي صار مع يزوي..
بين هذا وهذا.. وينك ياراعي؟؟
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
عقب ماهدت يزوي.. وسكتتها سويره.. حاولت انها تقعنها انهم ينزلون بيتعشون تحت عقب ماوعدت يزوي انه راح تحاول ترمس راعي عشان يرجع لها.!
يزوي: توعديني؟
سويره: اوعددج؟؟
يزوي: مب تقصين علي.!
سويره: شو نلعب لعب يهال نحن ههه يلا قومي ننزل..
وجان تنزل يزوي مع سويره تحت واول ماشافتها قطرية وادي استانست ع هالشي..
قعدوا يتعشون رباعه نزل سي ار عق السلام وخطف عنهم ولكن نادته سويره
سويره: سي ار..
سي ار: خير؟
سويره: ماتبغي تتعشا؟
سي ار: منسده نفسي شكرن..
سويره وهيه تمط يزوي عسب تروح وتعذتر من اخوها..
سويره( وبهمس): يلا اعتذري بسرعه..
يزوي: سي ار..( وبصوت مبحوح وشبعان بكي)
سي ار صد وشاف يزوي وراه : شو عندج؟
يزوي: انا... انا.. ضربتها سويره ع ظهرها..
يزوي: انا اسفه يا اخوي..
سي ار: ا ول ماسمع يزوي تعتذر وطي من عمره شوي من عقب ماكان معصب..
يزوي: وانا اعترف اني كنت انايه معاه بدرجه فضيعه بس..
سي ار: خلاص يا يزوي مايحتاي تكملين..
يزوي: بس..
سي ار: خلاص ماعليه اهم شي اعترفتي بغلطتج ولازم تعتذري من من زوجج هاللي اباه منج..
يزوي: ان شاء الله
وجان يمسح ع راسها .: يلا سيري تعشي صارج ايام مب ماكله..
يزوي: ان شاء الله. وجان يسير سي ار عنهم..
سويره: تعال نزين ماتبغي تتعشى؟
سي ار: لا.
وطلع وسك الباب وراه.!
قطرية: شفيه اخوج هب ع طبيعته.
سويره: انا اعرف شو فيه..! بس مايهون عليه...

سي ار كان متضايق من الرمسه اللي سمعها من سويره. شو غصبتهن ماغصبتهم. شو هالامور اللي قاعد يسمعها. معقوله هو سوى هالشي وماحاس بعمره.! قعد يتحوط لين ما اتصل ع الشبلي.. وسأله وين هو..
الشبلي: انا هني في العزبه مع راعي..
سي ار: اسميكم ماصخين شو مقعدنكم الحينه هناك؟
الشبلي: ياخي تغيير جو
سي ار: حشا تغيير جو كل يوم طابين هناك؟
الشبلي: خخخخخ ليش نسيت انه عندنا اراهابي ولازم نخشه
سي ار: هههههه برايككم عي لانا بسير الحلاق.
الشبلي: تمام بااي..

الشبلي: نزين نعود لمحر حديثنا..
راعي: شو مادقت لك سويره؟
الشبلي: لا بعدها مادقت.!
راعي: ياربي وربي هب متحمل. خلاص ابغي اشوفها ابي اسمع صوتها بتخبل..
الشبلي: هدي هدي هاه اثقل شوي.. ترا لوماسويت هالشي يزوي مابتحس بجيمتك
راعي: ادري يابوك بس وربي ما اتحمل بدونها
الشبلي ماعليه صبر اتريا حرمتي ادقلي..
راعي: وشو حقه انت مادقلها
الشبلي: بس عسب اعذبك ههههههههههههههههه
راعي: صدق انك نذل هههههههههههه
وجان يرن فون ا لشبلي وكانت سويره داقه
الشبلي: ها اندوك وصلن الاخبار..!
سويره: الوه هلا حبيبي( وهيه منخشه ترمسه من الحمام عسب يزوي ماتسمعها)
الشبلي: هاه شو صار؟
سويره: خخخخ الامور طيبه بشر راعي يزوي متخبله بدونه..
الشبلي: حلفي؟
راعي متحرقص: شووه ياخي قولي..؟
الشبلي: خخ مابقولك
وجان يمط راعي التلفون: ها سويره شو صار؟
سويره: كل خير يا راعي.. بس وربي يزوي تحبك
راعي حس بفرحه: يعني شدراج؟ هيه قالت؟
سويره: هيه هي قالت ومب قادره تعيش من دونك!
راعي: فديييييتها ياربي فديتها وبعد بعد شو قالت؟
سويره: ماشي كانت وايد تصيح وتقول انها ادقلك وماترد وجيه يعني..
راعي: يعلني فداها اكيد عورت قلبها ياربي..!
سويره: المهم يالله ما اروم اطو ل انا.
راعي: مشكوره بنت عمي وربي هالشي ماراح انساه لج طول عمري.. وربي..
وجان يمط الشبلي السماعه: بسك رمست حرمتي وايد
راعي: اشبع بها بسير ارمس حرمتي انا بعد ههههههههههههههههه
الشبلي: قر مكانك.. صبر...
راعي: شووه؟
الشبلي: قلت لك صبر.( وجان يرد يرمس سويره): يالله حياتي برايج الحين زين؟
سويره: يلا باي حبيبي..
راعي: خلص شو تبا؟
الشبلي: انثبر مكانك لا اصفعك الحين..!
راعي: شفيك ياخي؟ متوله ع حرمتي بسير ارمسها
الشبلي: اتريا هيه بتتصل فيك
راعي: شدراك؟
الشبلي: بس اعرف اتريا هيه بتتصل فيك
راعي: واذا ما اتصلت
الشبلي: تفل في ويهي
راعي: امحشوووووووووووووووووم افا والله افا
الشبلي: عاد انت صدقت؟ ترا بدقك دق سمعتني؟
راعي: نزين بنشوف
الشبلي: اقولك اسمع كلامي هالمره بتتنازل لانها مب قادره تتحمل اكثر..
راعي تنهد: الله يعيني بس..لو درت انكم متفقين معاي شو راح تكون ردة فعلها؟
الشبلي: ههههههههههههههههههههههه ما اقدر اتخيل ههههههههههههههه..شرية وايد حرمتك
راعي: هههههههههههههههههههههه.. جب

راعي كان وايد مستانس باللي صار.. وباللي سمعه.. وكان يتريا اتصال يزوي بفارغ الصبر...


وفي البيت سويره كانت قاعده مع يزوي..
سويره: احين شلي موبايلج ودقي عليه.
يزوي: ماراح يرد اعرفه
سويره: شو دراج يمكن يرد ياخي اتصلي جربي..!
يزوي: طيب بس ما بغي اتصل الحين بصلي العشا وعقب بدق...!
سويره: ع راحتج عيل انا بسير بتصل ع ريلي..
وجان تتصل سويره ع الشبلي ومدة ربع ساعه وكان عندها..وسارت البيت..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ومن صوب راعي كان يتريا يزوي ادق.. جرب انه يتصل ولكنه مسح الرقم قال خلها هيه تتصل احسن..!

يزوي خلصت صلاه وفصخت لبس الاحرام وجان تشل الموبايل وادق الرقم. كانت وايد خايفه وترتجف وكأنها لاول مره ترمسه..
واول مارن الفون راعي ع طول فز من مكانه وسار السياره يشوف الرقم وهو مستانس..! واول ماشال الخط
يزوي مب مصدقه انه راعي رد عليها... شوي وبطير من الوناسه..


يزوي: راعي.
راعي كانت ساكت ومايرد..
يزوي: راعي رد علي...
راعي اول ماسمع صوتها حس انه روحه ردت فيه.. وتم ساكت
يزوي يوم شافته مايرد هيه بعد سكتت ماعرفت شو تقول.. يمكن تم الخط مفتوح لمدة عشر دقايق والاثنين ساكتين. يسمعون صمت بعض. وانفاس بعض.. يزوي بدت تصيح.. ولكن بصمت. وراعي كان يسمع انفاسها وهيه تبكي..!

اشتقت لك أكثر من أول وَحنيت !
........... تركتنيْ و أستوطن الهَم / صدريْ !


يآقسوتك لو كنت تدريْ , ولآ جيت

........... ويآ [ ضيعتيْ ] لو آنت مآكنت تدريْ !



فجأه..

راعي: يزوووي؟
يزوي: ياروح.. وقلب وعمر يزووووي لبييه.!.
راعي: اشتقت لج..!
يزوي بانت عليها الوناسه مخلوطه بالدموع والصياح : وربي انا اكثر يا راعي وربي..
راعي: وانا اسف..
يزوي: لا ياراعي مب انت اللي تعتذر انا اللي اعتذر. كنت وايد انانيه معاك.. وما افكر الا بنفسي( وجان تزيد فالصياح) بس وربي يا راعي من عقيت عليه ذج الكلمة..
راعي: والله لا يعيدها ع لساني مره ثانيه..
يزوي: وربي حسيت اني خسرت حياتي..!
راعي: فديتج ياقلبي والله عساني ماخلا منج..
يزوي: راعي انا اسفه. واسفه وايد بعد( وهيه تشهق من الصياح)
راعي: خلاص يا يزوي. لاتعتذرين اكثر.. انا سامتحج.
يزوي تصيح
راعي: اصلن انا ما اقدر اعيش بدونج..
يزوي: عيل ليش ماكنت ترد ع مكالماتي؟
راعي: بس عسب تحسين بقيميتي كنت اتغلى
يزوي: عاد مب جذي والله حرام عليك.
راعي: ههههههههه وربي احبج يا يزوي بس عاد صياح مسحي دموعج خيستيني تراج..!
يزوي ابتستمت وبكل دلع: بس جب اكرهك.
راعي: حتى انا تصدقين؟
يزوي: هيه اصدق ..
راعي: ياعمري والله.. متى ناويه تنورين بيتج؟
يزوي: ماعرف
راعي: شو ماتعرفين يلا زهبي شنتطج.!
يزوي: احين؟
راعي: هيه احين شو ماعايبنج؟
يزوي: لا بس ليل.
راعي: وابوي احيدج حرمتي هههههههه شو نسيتي هالشي
يزوي: ههه لا مانسيت
راعي: ههههههههههههه بس عاد انا الحين ياينج يلا زهبي شنطتج..يسد اسبوعين هب شايف رقعة ويهج..!

يزوي: ههه ان شاء الله​

وصج وصل راعي ماخذ الا مسافة الطريج وكان عندها.. وكان حيل مستانس وحيل فرحان.
يزوي بعد نفس الشي اول ماركبت ع طول اعتذرت منه..! وتصافت النفوس ورجعت يزوي لراعي. ورجعت الحياه.. مثل ماكنا نبيها واكثر..^.^
يقولون ما نحس بقيمة اللي نحبه الا لا غاب عنا.. وهالشي صحيح وحقيقي.
دايما الناس اللي نستهين بوجودها في حياتنا. بمجرد ماتغيب عنا نشتاق ونحن لها.
لانها مهما كان بيظل مكانها فاضي لا غابت ومحد ملاه....~

الله يهني سعيد بسعيده..~

خذ راحتك .. دامك معي .. / لا تبتعد .. وإلا تروح ..!
.......................... إنت الوحيد من الملا [ أحس معهـ بـ راحتي ]

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وتمر الايام.. وتركض... من بعد ما يزوي رجعت حق راعي عقبها باسبوع ع طول سافروا[ فرنسا] مدينة الأحلام الي يزوي تخبلت من سارتها.. زادت الألفه بينهم. وصارت يزوي ماتستغنى عن شي اسمه [ راعي] صار كل حياتها وهمها رضاه..~ وهو نفس الشي هب مقصر معاها.. واخيرا حس بطعم الحياه معاها..~
ولكن يزوي سوتها مصيبه في الطياره يوم ركبتها خبري خبركم تخاف منها هههه
توجهوا للمقاعد اللي المضيفه ماشره لهم ... قعد راعي عند الدريشه ويزوي على الطرف ... ربطت حزام الامان اول ماقعدت وكانت تنتفض من الخوف ... ياربي ساعدني ... كانت تدعي بقلبها وعرق جبينها من الخوف بس ما تكلمت ... واول ماتحركت الطياره كانت مغمضه عيونها واهي تشد وقوتها كلها بيدها اللي تمسك يده ... حست بالدوران ...... واول ما ركدت الطائرة شوي وخف التوتر فتحت يزوي عيونها ... تنهدت بالقوة عشان تزفر وتاخذ نفس ...
يزوي اف مابغينا...
راعي: هههههه خوافه وحده..
يزوي ضربته ع جتفه ضربة دلع: جب هههه
واول ماصلوا نزلوا العاصمه..باريس..و قعدوا فيها اسبوع
. وكانوا يتنقلون من مدينه لي مدينه وكانت يزوي كل ماتسير مكان تشتري لها اغراض وحق اختها نفس الشي..وماكانت تنسى ان اختها حامل وكانت تشتري من كل بدله ثنتين. بس الوانهم غير..~ وكانت تاخذ حق ا م عقوص وبلاك كات بعد ... بالمختصر خسرت راعي وطلعت له عينه هههههههه..~ قعدوا شهر وعقبها ردوا البلاد... وكانوا يستعدون انهم ينتقلون لبيتهم اليديد..


بالنسبة لسويره.. دشت الشهر الثالث.. وكانت مدلعه ع الآخر حتى كوب الماي ماكانوا يخلونه تشله من زود الدلع.. الشبلي ياب لها بدل الخدامه ثنتين ههه... وحده حق البيبي الي ياي والثانيه حقها هيه..
سويره كانت وايد متعبتنهم. تتلوع وتزاوع اكثر عن اللازم وكان هالشي يربك الشبلي لدرجة انه احيان مايسير دوام بس عسب يقعد معاها.. وكانت تتوحم على..

سسويره: برتقال أصفر..
الشبلي: لحووول الحين من وين اخترع لج اصفر.!
سويره وهيه مبوزه: مايخصني دبر عمرك..~
الشبلي: ماتبين برتقال اخضر؟
سويره: لاتطنز اهئ
الشبلي: ههههههههههههههه

كانت وايد تلعوزه في الوحام مره توحمت على سمج هامور.. وياب لها.. ومره توحمت على كرز لكن ماكان في موسمه وماقدر يدبره لها.. والحين تقوله تبا برتقال اصفر.. شو يعني محد يعرف بس اعتقد السر في الطعم يعني البرتقال الاصفر يمكن طعمه بعده هب ناضج يمكن هذا اللي كانت تباه سويره بس محد عرف لها ههه..~
ولكن وبامانه كان يهتم فيها وايد ويدلعها وايد ومريحنها..~

والله يديمها عليهم..

بالنسبة للمهاجر.. صار يتقرب من بوسلطان اكثر. وصاروا هو وياه ربع بمعنى الكلمة.. وصاروا كل طلعاتهم وروحاتهم ويياتهم مع بعض لدرجة انه المهاجر يبات عندهم في البيت.. ولكن لهفة الخاطر.. كانت في بيت ابوها وكانت تشوف اهلها يمكن بين الاسبوعين مره.. خذت لها موبايل وكانت ترمسهم دوم وماتقطعهم..
طبعا بستغربون ليش مايرجعها المهاجر بيت امها ويخليها هناك ويسوي طاف حق عمه..
كلهم فكروا انهم يسوون هالشي ولكن.. خافوا من شي واحد واللي هو ان البنت تروح وماترجع يعني يقدر الابو يطالب فيها ومن عقبها عاد مول ماراح تشوفهم. وفي نفس الوقت ماكانوا يبون يبهدلون المهاجر مع دانتي وخاصه انه توه ياي من البلاد ماكمل كمن شهر..

لهفة الخاطر صار ولد عمها بالنسبة لها شي تعودت عليه ولكن ماتقدر تحدد اذا تبغي تتزوجه او لا. وبوسلطان من صوب يبيه حق اخته لانه ريال والنعم وخاصه انه المهاجر رد وطلب ايدها من اخوها..ولكن مايبغي يغصبها ع هالشي..

بوسلطان: بصراحه ولد عمنا وماعليه كلام يا لهفة.
لهفة ساكته ومالها أي رد..
بوسلطان: تتزوجينه؟
لهفة: الشور شورك يا اخوي والي تشوفه( وكانت خدودها متورمه ومصبوغه بالاحمر)
بوسلطان: ههه بالبركه ان شاء الله..~

المهاجر اول ماوصله الخبر استانس حيل وطار من الفرحه. ولكن حب قبل يأدب عمه ويبين له انه هو فاهم نواياه وفاهم اللي يبغي يوصل له... يعني حتى لو خذ لهفة الخاطر ماراح يوصل عمه للي يبيه منه.. لان المهاجر فاهم خططهم...^^ ملج عليها ولكن أجل العرس لي بعد سنة تقريبا..! برغبة من لهفة الخاطر.. عشان تستعد

سفير الحب.. صار انسان مثقف بمعنى الكلمه وانسان هادي.. ودر عنه الخرابيط اللي كان ماشي فيها. ودر عنه عزوز وقعدات المقاهي عرف دربه الصحيح وين. وعرف اللي يباه من هالدنيا.. كان يحاول يتأكد م شي وخذ رقم فراولة من تلفون عزوز قبل مايودره دون مادري.. وفي نفس الوقت شل الممري وكسره عن عزوز دون مايقوله او يخبره..
صار قريب من المهاجر... وصاروا ربع.. ومزاجيه كول المهاجر ودرها لانه شافها خربوطه اكثر عن اللازم وهو مب راعي هالسوالف..!
وهيه سارت في دربها. ودامها مع مزاجيه توقعوا كل شي ممكن انه يصير للبت واي تطور يصير تراه بيكون بفضل اميرة الكون ... ومرت الايام وركضت الشهور..وخلونا نشوف شو صار...:172:
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
بعد .... [ خمس شهور من الزمن]



اميرة الكون: ههههههههه يلا زهبي.. بس تعالي اخوج في البيت؟
مزاجيه : هيه في غرفته.
اميرة: عيل كيف راح تطلعين؟
مزاجيه: يوووه يولي ماعليه منه وجوده والعدم واحد اصلن صار مايروم يمنعني من الطلعه
اميره: ههههههههههه مقواج خلاص ساعه وزهبي بنسير السينما مع سنافي ورشود..~
مزاجيه: اووك شو البس؟
اميره: انا بلبس سكيني من زمان هب لابسه وعباه مفتوحه..
مزاجي: اها زين بشوف انا بعد يلا..~
وجان تلبس وتكشخ وعقب ساع هيت اميرة الكون ودقت الهرن وجان تطلع مزاجيه
عزوز واقف ع الباب: وين رايحه؟
مزاجيه بدون اكتراث: حفلة ربيعتي
عزوز: ووين هالحفله؟
مزاجيه: في بيتهم. وجان تخطف
وزخها عزوز من ايدها بقوة: يوم انا ارمسج وقفي وسمعيني فاهمه؟
مزاجيه: عزوز خلاص عاد شدعوه انا اختك رايحه الحفله وراده ما بتأخر....
عزوز فج ايدها: انجلعي ولو تاخرتي بتتحرمين هالطلعه.!
وجان تخطف مزاجيه وطلعت وهيه مب مهتمه مول برمسة اخوها ولا كأنها سامعه شي..!
اميره: تاخرتي اف..
مزاجيه: دوسي دوسي مستوي فيها ريال الاخ..
وجان ينطلقون..

وفي نفس اليوم في بوظبي..لهفة الخاطر يالسه تستعد لانه المهاجر بيطوف عليها بيوديها عند امها..
وجان تدخل عليها غلا..
غلا وهيه حاطه ايدها ع خصرها ومقهوره منها: وين ملتعنه؟
لهفة الخاطر: وانتي شو يخصج؟
غلا: يا سلام اشوف طلع لج لسان يل اذلفي المطبخ انا مشغله الغاز وحاطه في الفرن صينية بطاطا وسيري جابليها لا احين اصفعج.!

لهفة الخاطر سكتت عنها.
وجان يوصل دانتي..: خير شو فيكم؟
لهفة الخاطر: اسال حرمتك المصون ملوعه بجبدي..
غلا: طع الكلبه كيف ترمس عني؟
دانتي: عيب احترميها هاي بمكان امج.!
لهفة الخاطر: اتخسي.. هاي لا بمكان امي ولا حتى توصل مستواها..
دانتي قلت لج احترمي نفسج ولا ترا...
لهفة الخاطر: ترا شوه؟ بتضربني؟ هههه
دانتي: ياقليلة الادب شكل جنسيتي انتي منو ترمسين . وجان يطيح فيها ضرب وتكفيخ لدرجة التبهديل..
ولهفة الخاطر خايفه من الضرب اللي يضربها ابوها.. توحش عليها تحمل من تصرفاتها وخاصه انه لاحظ انها ملجت صار مايهما شي وصار تعامله وتعامل غلا بالطريقه اللي يستحقونها. كان يتنرفز منها وايد.. وهالمره مارام ايود عمره..

مشاغب كان موجود ويشوف هالشي ويصيح..وصارخ
دانتي: يابنت الكلبة جذا ترمسيني انا جذا؟
لهفة الخاطر: والله يابوي جبروتك هذا ماراح يفيدك في شي وربي.. اضرب اضرب ماعادت تفرق معاي..!( وهيه تصيح)
دانتي: مالت عليج من بنت وجان يطلع من الغرفه ووراه غلا بني كعب... وتم مشاغب عندها بالغرفه وهيه تصيح.!
وصل المهاجر واول مادخل. مالقى حد سار غرفة لهفة وشافها بذيج البهدله..
المهاجر( وهو خايف وبكل اهتمام): شفيج؟ منو بهدلج جذا؟
لهفة وهيه تمسح دموعها: ابوي ضربني وبهدلني.. بس بس مابغي اعيش هني خذني بيت امي خذني..
المهاجر اول ماسمع هالشي عصب وايد باي حق يضربها هيه شوست عسب جذا يكسرها. وصار يصرخ في البيت
المهاجر: عمي؟ عمــــــــــي؟
غلا يالسه بالغرفه معاه: طبه طبه خله يويلي اكيد محتشر هالزعطوط
دانتي: لاركة فيهم لا بنت ولا ولد
غلا: انا قلت لك هاي استقوت علينا ويباله ادب من اول ويديد..
دانتي: يعني زواجها اللي كنا نبيه وتزوجته ليش الحين قاعده تصير هالامور؟
غلا: ليش بعد تلقاها جرجت المهاجر لين ماترست راسه وخلته خاتم بايدها..
دانتي: بس بس انزين
المهاجر بعده ييصارخ في الصاله ويوم محد طلع له: ماعليه هين. حرمتي مالها قعده يوم واحد في هالبيت الزفت.!
دش الغرفه عندا: لمي اغراضج..
لهفة الخخاطر: ان شاء الله..
المهاجر: ولاتخلين شي شلي كل شي تحتايينه من هني لانج ماراح ترجعين له لو الموت..
وجان تبدأ لهفة الخاطر تلم الاغراض..
ووهيه طالعه شافت مشاغب اروحه واقف ويطالعها: ماهان عليها تخليه. سارت وباسته وتحركت عنه.
المهاجر: يالله مانبغي نتاخر.. انا اعرف كيف أأدبهم..
وسارت ولكن رجعت مره ثانيه داخل وشلت مشاغب معاها وطلعت..

المهاجر: كيف شليتيه احين امه بتسوي سالفه.
لهفة الخاطر: ماطاوعني قلبي اخليه اروحه في البيت..~
المهاجر: والله لا ابهدل ابجصبري انتي بس.!
لهفة ا لخار صدت صويه: لا حبيبي لا.. الا هالشي
المهاجر: علىاللي سواه فيج بعدج جذا تقولين؟
لهفة: مهما كان بيظل ابوي عشان خاطري الله يخليك.
المهاجر تم ساكت عنها وهو قلبه محروق ومنقهر وفيه غصه على اللي سواه عمه ولكن عشان حرمته هدى من نفسه ولا كان بيوصلها للمحاكم والمراكز وخاصه انه صارت حرمته خلاص^^...~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ومرت ثلاث ساعات على دانتي وغلا وهم بالغرفه فوق قاعدين
دانتي: بس نزين فارجي عني سيري ييبي لي كوب ماي ا كيد ذلفوا ما اسمع لهم حس.
غلا: هيه شكلهم جيه يالله بسير اشوف الامور..
وجان تنزل غلا.. وسارت صوب غرفتها
غلا: قطيعة عساج ماتردين. شاله اغراضها بعد. تقول بشكاره شارده...
وسارت وسكرت كل البيبان خوفا من ان المهاجر ايطب أي وقت عليهم ويدخل..! ومايا في باهال ولدها في هاللحظه كانت ناستنه.!
وجان تدخل المطبخ تبغي تاخذ كوب ماي حق دانتي ولكن...

غلا وهيه تفتح الثلاجه.. ما مرت خمس دقايق والا تشم ريحة في المطبخ. تشم شي قاعد يحترق..
وتذكرت انها حاطه في الغاز صينية البطاطا.. هيه كانت مطوله علي النار ع الاخر.. ودون ماتفكر حاولت انها تغطي ع الموضوع الريحه بدت تطلع في ا لبيت.. والدخان كان يطلع من الفتحات الموجوده في الفرن. ماعرفت كيف تتصرف..
غلا وهيه تكح: دانتي؟ تعال. كح كح
ولكن ماشي فايده هو مايسمعها قاعد فوق بالغرفه..!
وفجأ فصل التيار الكهربائي عن البيت.. وصار ظلام.. ولكن المطبخ انحشر بالدخان وغلا تحاول تطلع منه ولكنها ماتشوف شي ...صارت تتخبط في المطبخ يمين يسار.. مب عارفه شو تسوي.. وبدت تختنق.. وبدون شعور.. سارت عسب تفتح الفرن. واول مافتحته... تطلع النار مثل الصاروخ في ويهها..
وان تصرخ ذيج الصرخه اللي شلت الحاره كلها...!

من صريخها قام دانتي البيت كان ظلام ومليان دخان. يحاول يشغل الليتات ولكنه ماقدر التيار مقطوع.! يحاول ينزل وهو اوردي نظره مب لين هناك.. صارت يتخبط يمين يسار يطلع من الغرفه وهو يتحسس اليدار.. بدا يكح من الدخان والريحه..! ولكن.. واول ماحط ريله ع الدري. اتخرطف وطاح من أعلى الدري لين أسفل..!
تقريبا خطف على 20 درجه...!
يسمع صراخ حرمته ولكن مب قادر يسوي شي. يبغي يوصل لها ولكنه من طاح من فوق .. ظهره\ ريله وايده ماشالوه... وقعد هو في مكانه يصرخ من الألم وغلا في المطبخ تراكض مثل المينونه هيه زاخه ويهها مافي شي يسعفها وفوق هذا كله..[ ومحد درا عنهم عنهم..!!]

وفي نفس الوقت مزاجيه كانت قاعده مع اميرة الكون في الشيشه..
يسولفون ويضحكون مع الشباب وكانت ضحكاتهم شاله المقهى .. والشباب مستانسين عليهم ..
عزوز ي نفس الوقت كان يحوم في الشوارع ومب عارفه وين يسير..وجان يتصل به واحد من الشباب..
سنافي: مرحبا السااع.
عزوز: مرحبا ملايين ييت في وقتك..!
سنافي: شكلك كنت ملان صح؟
عزوز: شو هب ملان ناقع الملل مني..!
سنافيك عيل تعال تعال الشيشه لا يفوتك بس ههههههههه
عزوز: هههههههههههه شو اليديد؟
سنافي: صيده يديده هع.. تعال انت بس وشوف. قسم بايعتنها الحياه فري مثل ماتبي
عزوز: هو المطلوب ههههههههههه دقايق وانا ياي..
وجان يقرر انه يسير المقهى..!
وهو ساير للمقهى شغل الاغاني ع الاخر وطل على المسجل وطول الطريج يفكر.. كيف راح يقدر اييب هالبنات هع..!
واول ماوصل المقهى دخل ووقف عند الباب يدور السنافي وين وين وين. يصد يمين يسار يمين يسار يشوف ان المقهى زحمه ولكن لفت عينه تجمع شباب مب طبيعي ع زاوية المقهى
عزوز: اكييد هذيلا هن..!
واول ما مشى خطوات. دبى يسمع صوت ضحكاتهن. يسمع صوتت مألوف عليه.. وكمل طريجه بخطوات بطيئه وثقيله. وقلبه قارصه وهو يسمع كلامها... صوتها.. ماشالته ريله. واول ماوصل والا ويشوف اخته قاعده ومحاوطيبها الشباب...! كانت صدمته اكبر من أي شي.! ماعرف شو يسوي او شو يتصرف.!
معقوله؟ اختي؟ وقاعده هني في هالمكان الوصخ.! مب مصدق عمره هاي اخته صج ولا شووه؟ قعد يطالع فيها ويطالع الشباب اللي حولها..وجان ينتبهون له
سنافي وبعفوية: تعال يا عزوز تعال..
ورشود: هاه عزوز؟ هع شو رايك؟؟
واخته كانت تشوفه وهيه منصدمه ماتوقعت انه اخوها يكون موجود..
وعزوز بلا شعور قام يصرخ في المقهى: الا يالكلاب.. يالحيواناات.. صدق انكم هب رياييل.. وقام يضارب الشباب ف المقهى يدز هاذا ويصفع هذا يبغي يوصل حق اخته.! ولكن .. يا الامن وزخه
عزوز: صدق انكم كلاب ونذوول.. انا بادبكم انا بأدبكم.. ( وهو يفج من ايدين الامن ولكن هب قادر يبغي يضاربهم يبغي يسوي بهم أي شي..)
عزوز: آخرتها ع اختي.. ( وهو يصارخ) ع أختي..!
مزاجيه مارامت تتحمل الموقف شالت عمرها وقامت..
وجان يضحك واحد من الشباب وهو يقول: هههه وخير يا طير واختك؟ تارها الا شراتك خربانه..هههه
عزوزك الايالخسيس يالنذل.. يا الكلب... وجان يفج من ايدين الامن ويسير يركض على هالريال ويتضارب معاه ضرب بالسجاججين.. الضرابه كبرت. والدم بدا يسيل من الاثنين.
الامن يحاوزل يحايز ولكن قهر عزوز وغيضه محد قدر عليه..
لين ما اخر شي بالقوة قدروا يخوزونه عن الريال عقب ماطعنه ثلاث طعنات في بطنه وايده..ادت الى نقله للمستشفى وع طول للعناية المركزه.!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
عزوز ماتوقع في يوم انه رب العالمين ممكن يرد عليه اللي يسويه في بنات الناس. وهذا كله من دعوات فراولة عليه لانه كانت دعوه من انسانه تايبه وبصدق.! ورب العالمين مايهمل ظالم ولكنه يمهله.! وعزوز طغى وسوى اللي مايتسوى في بنات الناس.. وهذا مصير كل شخص يحاول انه يلعب في بنات الناس وسمعتهم. صدقوني الدنيا[ كما تدين تدان] لاتتحرى انك اليوم رمت فلانه وقصيت عليها وخطفت راح تعدي عليى مرور الكرام. لا والف لا. وربي راح ادور فيك الدنيا وايي هذا اللي يقص على اختك ويلعب فيها...~

من هاك اليوم عزوز دخل المستشفى بتهمة حمله للسلاح الابيض وتعريض الناس للخطر. حكموا عليه لمدة ثلاث سنين في السجن..! وقع في صدمه قوية. صدمه عمره ماراح ينساها.. امه من سمعت بهالشي ماتت ماتحملت.. ومزاجيه محد يدري عنها وين تسير ووين ترد. وخاصه انه اميرة الكون معاها..!
عزوز. حياته صارت جحيم. صارت خزي وعار.. صارت فشله..
طول ماهو عايش راح يكون هالموقف في باله..!


واخيرا نرجع حق يزوي وسويره واخر مغامرااتهم..!
يزوي وسويره خاطرهم يسيرون البحر من زمان ماساروا. وخاصه انه البحر مكانهم المفضل..!

وجان كل وحده تزخ الموبايل وتستاذن من ريلها..

يزوي: حبيبي بسير البحر معا اختي
راعي: منو بيوديكم؟
يزوي: اخويه سي ارب نخليه يودينا
راعي: ماتبين انا ايي واوديكم؟
يزوي: لا حبيبي مابغي اعطلك عن شغلك برايك.
راعي: طيب حبيبتي ديروا بالكم ع نفسكم..!

ومن صوب سويره ترمس الشبلي.
الشبلي: ياعمري يا حياتي كيف تروحين وانتي في شهرج؟
سويره: يهش دعوه خلني اغير جو شوي قبل ما اربي هههه عشان الياهل يطلع وو مستانس
الشبلي: انا خايف عليج..!
سويره: لا تخاف عليه وثانيا اخويه بيكون موجود ماعليك..!
الشبلي: خلاص تمام ديروا بالكم ع عماركم..
سويره: ان شاء الله احبك باي..!
الشبلي مايعرف ليش حاس بضيجه فضيعه وهو في الدوام. مب قاددر يتحكم في نفسه..! ولكن دخل عليه المدير وقاله..
المدير: الشبلي
الشبلي انتبه ورفع راسه: نعم طال عمرك؟
المدير: اليوم راح اييونا وفد من بريطانيا وامريكا وابغيك تكون موجود المسا يعني ماتروح البيت!
الشبلي: ان شاء الله طال عمرك.!
المدير: تراني معتمد عليك في هالشي ومابغيت حد غيرك.. لان كانت فاهم كل شغلنا..
الشبلي: ان شاء الله طال عمرك لاتحاتي.!.
المدير: ولك من عقبها ترقية ان شاء الله.. بارك الله فيك
الشبلي استانس من قاله المدير جذا وع طول رد يتصل في سويره..!
سويره: هلا حبيبي
الشبلي: باركيلي..
سويره مبروك مبروك ع شوه؟
الشبلي: بيرقوني خخخخخ
سويره: يه الف مبرووووووووووك حبيبي وربي تستاهل كي خير
الشبلي هيه والله بفتك ع الاقل من مجابل ويه اخوج خخخ
سويره: ههه الا هو وينه ادق له مايرد.!
الشبلي: هو طالع من نص ساعه تقريبا يمكن تلقينه في الدرب
سويره : اها
الشبلي: زين حبيبي انا اليوم بتأخر مابرجع البيت من وقت.. يعني ع الساعه عشر يمكن ارع
سويره: ياعمري بتهلك يعني اليوم!
الشبلي: يالله ماعليه بحالج انتي سايره البحر في دبي انا يرجعني البيت وحرمتي محد ههه
سويره: هه فديتك زين حبيبي نحن مابنتاخر ان شاء الله..
الشبي: زين حياتي اهم شي ديري بالج ع عمرج وع الي في بطنج زين؟
سويره: ان شاء الله( وجان يوصل سي ار ينادي عليهن) يالله حبيبي انا بسكر..!
الشبلي ماكان وده يسكر عنها..
الشبلي: احبج حياتي..!
سويره: وانا اموت فيك قلبي..
الشبلي: ياعمري ديري بالج ع روحج زين؟
سويره: زين حبيبي هاي ثالث مره..توصيني..
الشبلي وقلبه ناغزه: وديري بالج ع اللي في بطنج لاتخليني احاتي.!
سويره: ماعليه حبيبي لاتحاتي وجان ماتبيني اروح خلاص مابسير!
الشبلي: لاا برايج سيري بس.. انتبهي. وطمنيني عنج.
سويره: ان شاء الله
الشبلي: احبج يا اعمري..!
سويره ماتدري ليش قلبها نغزها من اخر كلمه قالها حست انها ماراح تسمعه مره ثانيه. حست انه الشبلي فيه شي..! ولكن
سويره: ربي يحفظك حبيبي من الشر...!
الشبلي: ويحفظج يارب..!
وجان تسكر المكالمه وهيه مختبصه فوق تحت صابها احساس الضيج ماتعرف ليش..!
انتوا تعرفون ليش؟؟
خلونا نكمل...~

ساروا البحر واول ماصلوا هناك استعادوا ذكرياتهم.. هالمره اخوهم سي ار نزل معاهم ماخلاهم بروحهم بحكم انس ويره حامل ويمكن يصير أي شي لا سمح الله..
ساروا من الساعه تقريبا خمس العصر ووصلوا هناك ع المغرب..
سويره وهيه تتنشق الهوا: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه البحر من زمان ماييناه..!
ويزوي عدالها نفس الشي مغمضه عيونها وتتنشق: هيه والله من زماناخر مره قبل لانعرس هع..
سويره: تحيدين جوتيج اللي شله البحر؟
يزوي: خخخخخخخخخخخ سكتي لاذتكريني والله بفطش ضحك
سويره: هههههههههههههههههههههه
وسي ار: سويره انتبهي ع عمرج. ترا كشرتج خمسه متر جدام..
يزوي: هب هباك الرب بسم الله ع اختي..
سي ار: خخخخخخخخخخخخخخخ
يزوي وهيه تمسح ع كرشة سويره: ان شاء الله عيالج عيالي هع هالمره انتي بتاخذينه والمره الياي هانا باخذه
سويره: وليش حضرتج هب ناوية اتيبين عيال؟
يزوي: خخخخ يختي يقولون الحمال تعب والله
سويره: وابوي علي جانا. بس بسألج الحين انتي طافت عليج خمس شهور وزود وماحلمتي..!
سي ار اول ماسمعهن جذا يرمسن سار عنهم بعيد..
يزوي: مادري شقولج. اقترحت ع راعي ان اسير واسوي فحص ولكن... مارضى..!
سويره: نصيحتي لج سيري شوفي انا يوم سرت قالولي وايد اشياء.!
يزوي: وشو هالاشياء..
( وهن يمشن ع البحر يسولفن)
سويره : آآآه يا يزوي مادري اذا حتى بقدر اتحمل الطلق او لا..!
يزوي: بسم الله عليج ليش؟
سوير ماحبت تخبر يزوي: هههه تراج تقولين صعب عسب جذا يعني احاتي. في حريم يوم يربن يموتن من كثر التعب..!
يزوي: بسم الله عليج حبيبتي.. فال الله ولا فالج عوذ بالله...!
سويره صدت صوب يزوي: يزوي لو مت بتربين ولدي؟
يزوي: سويره شو هالرمسه الفارطه؟
سويره: دخيلج جاوبيني:
يزوي: طبعا هيه بس ان شاء الله انتي اللي تربينه مب انا والله يعطيج الصحه والعافيه وطولة العمر..! وخل عنج هالرمسه..!
سويره: هههه زين.. قومي نسير صوب البحر شوي نلعب بالماي..
يزوي: يالله فوقه..
وجان يسيرون صوب البحر قعدوا يعبون بالماي ويرشون بعض بالماي.. سويره كانت حركتها ثقيله وايد .. مش مثل كل مره.. بس يعني رامت تلعب مع اختها وسي ار يا بعد وشاركهم..!
مرت عليهم ساعتين وهم هناك ودون مايسحون بالوقت.. استانسوا وغيروا جو. وقرروا انهم يرجعون البيت..!
وفي السياره وهم يسولفون...

سويره: راح اشتاق حق هالمكان وربي.
يزوي: وهيه تنظف نعالها: ماعليج من عقب ماتربين بنييبج انتي وعيالج هني..
سويره: هيه ان شاء الله راح نتولف كلنا ان شاء الله نحن وانتوا قوم امايه وام عقوص وكلهم كلهم ان شاء الله.. سي ار: راح نسويها رحله عائليه ان شاء الله شو رايكم؟
سويره بفرحه: والله ياليت بتكون وناسه..!
سي ار: ان شاء الله انتي ربي وقومي بالسلامه وخلي البيبي يكبر شوي وراح انيبكم هني
سويره: ياااااي وناسه..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي نفس الوقت وصل الوفد الاميريك والبريطاني للبنك. واستقبلهم الشبلي وكان فيه شي مضايقه وهو يؤدي شغله ولكن سوى طاف.!

في السياره عند سي وخواته..
سويره بدت تحس بآلام ولكنها سكتت.. وتحملت عبالها آلام عاديه ولكن..!
ما مر وقت الا وقامت تصرخ من المها وكانوا توهم وصالين العين من دبي..!
سويره وهيه تتألم: آآي يزوي. بطني..
يزوي وبكل خوف: خير شفيج؟ شـ شو بلاج؟
سي ار وهو يصد راسه ع ورى: شفيها اختج شوفيها؟
يزوي: وهيه تزخ ايد اختها ترتقل شافت اختها تتلون احمر واصفر..
سويره: شطلي بولد.. وجان تصرخ(آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي)
يزوي وهيه خايفه: سي ار الله يخليك بسرعه ودها المستشفى..!
سي ار أي واحد هيه تعالج فيه دوم؟
يزوي: ودها ودها أي واحد بسرعه.
سويره: آآآآي مب قادره اتحمل بمووت بسرعه لحقوووووووووووووني..
يزوي: بسم الله عليج سويره ( وهيه خايفه وتبا تصيح): هدي حياتي هدري..
سويره: الواحه.. مستشفى الواحه هناك هناك بربي..!
يزوي صدت ع اخوها: تقولك مستشفى الواحه سير هناك.
سي ار: ع طول داس ريس وطار لين مستشفى الواحه..
يزوي: حبيبة قلبي بالسلامه تحملي بنوصل بنوصل..!
سويره: وبدت تصيح: مب قادره اتحمل ( ويعلى صوتها) بموووووووووووووووت ابغي ريلي هاتولي ريلييي..!
يزوي: ياربي ارحمها برحمتك يالله يارب سهل عليها. يالله يارب سهل عليها..
وبي هذا كله سي ار كان مرتبش وايد. وكان يسرع اقصى سرعه عشان يحلق ع المستشفى .. لدرجه انه كان بيدعم ولكن ربكم سترها.. سويره تصارخ طول الطريج والحمدالله قدر سي ار انه يوصل المستشفى ونزل يركض ع داخل
سي ار: دكتور دكتور عندنا حالة ولاده.
الدكتور ع طول اشر ع السرير وزقر الدكتوره..
وع طول نقولها حطوها ع السرير رايحين صوب غرفة الولاده. والدكتوره تمشي عدالها تجيس الضغط وهالامور..
يزوي وخطواتها سريعه معاهم: الله يخليج دكتوره.. شوفيها. الله يخليج..
الدكتور: ماعليه لاتحاتين ان شاء الله خير..( وهيه تضبط الابره)
يزوي الله يسهل عليج ياسويره
سويره تصارخ: ريلي وينه هاتووووه. اباه هاتووووه.. آآي بموت مب قادره اتحمل بمووت..
يزوي: ياقلبي ان شاء الله تعدي عليج ع خير تطمني..
سويره: يزووووووووووووووووي ...!
ووصلوا الغرفه وطبعا منوا يزوي انها تدخل.!
يزوي: الله يمسح ذنوبج خليني ادخ لمع اختي ابغي اكون معاها.!
الدكتوره: ممنوع حبيبتي اتريي برع لان حالةاختج خطره وهب طبيعيه..!.( وجان تسكر الباب في ويهها)
يزوي: شووووووووه( انصدمت من كلمة خطره وزاد قلها على سويره)
ظلت يزوي اطالع اختها من الزجاج.. سي ار يتصل على الشبلي ولكن الشبلي مايرد كان مشغول حده..!
ولكن فجاه طلع فونه من مخباه وشاف( 30) مكامله من سي ا رهني قلبه طاح.!
وجان يستأذن منهم.. مكالمه ضرورية..
واتصل عليه..
سي ار رد وهو مب لاحق يرمس انفاسه ساقتنه: حرمتك.
الشبلي )وبكل خوف) بلاها؟
سويره: بتربي..!
الشبلي اول ماسمع هالكلمة طار من الرحه واخيرا يت اللحظه اللي يترياها..
سي ار: بس النير تقول انه حالتها خطره.!
الشبلي خاف اكثر وتوشلعلى حرمته: شووه خطره؟ ليش يلا يلا انا الحين ياي..!

وجان يسير عند المدير ويخبره انه عند ظرف طارئ ولكن.
المدير: اسمحلي ما اقدر والوفد منو راح يكمل معاهم!
الشبلي: الله يخليك طويل العمر حرمتي بالمسشتفى وحالتها خطره.!
المدير: والوفد وانا اخوك من بيقابلهم.
الشبلي: قابلهم انت مدير ع الفاضي ياخي. يالله انا ساير.
المدير: طع..
وجان يطلع الشبلي وهو مرتبش حده لدجره انه ضيع سويرج السياره ورجع مره ثانيه داخل يدوره..
في نفس الوقت في المستشفى.. النيرس طلعت تركض برع رايحه تنادي دكتور ثاني..
يزوي: خير خير شفيه؟
الدكتور والنيرس يايين يركضون: ماعليه خلج برع حاليا.
يزوي: خير شفيخا اختي ليش جذا مرتبشين عليها؟
القلق بدا يسير ع يزوي..
والشبلي بنفس الوقت من الخوف يدور المفاتيح ومب لاقنهن واخر شي لاقهن في درجه في المكتب ع طول شل المفتاح وطلع..
وفي السياره: يالله يارب سهل عليها. يالله يارب سهل عليها. يالله يارب...
وظلت الكلمة ع لسانه وهو يشغل السياره شغلها وع طول طار..
والشارع كان زحمه بحكم انه خميس.. يحاول يتجاوز منا ومنا.. بس عسب يوصل..
سرعته كانت فوق ال180 .. كا خايف وايد على حرمته وكان وايد يحاتيها..! ماتوقع انه اليوم بتربي. طب كل شي وراه وانطلق..!
وهو يسرع ويتجاوز.. وجان ايي ع الخط السريع وكانت حذاله شاحنه كبيره من هالشاحنات الكبار.. وهو يمشي سريع وهيه كانت تمشي بسرعه 120..!
الشاحنه كانت تلف عليه شوي شوي ودون ماينتبه هو كان تركزيه ان يوصل المستشفى وبس.. وماحس بعمره الا والشاحنه قريبه منه بغا يفلت ويزيد السرعه ولكن..!
[ قدر الله وماشاء فعل...]
لفت عليه الشاحنه. وهو ماقدر يطلع عنها وجان يلف ع اليسار وكان حديد ع الشارع وارتطمت سيارته من اليمين بالشاحنه ومن اليسار بالحديد ومن جدامه( بعمود الاناره اللي في الشارع) وانقلبت سبع قلبات نقزته الشارع الثاني..!
وع طول السيايير وقفت وبدت العالم تتجمع من حوله.. والشباب يبغون يتلاحفون على صاحب السياره كلهم نزلوا من ساييرهم يركضون صوبه ولكن.. ماقدروا يطلعونه من السياره.. كانت متحطمه ع الاخر.. الا واحد كانت بنيته قوية قدر يسحبه من تحت لاسياره وطلعه..
الريال: اذكر ربك. قولا اله الا الله..
الشبلي وهو فاقد الوعي والرتركيز. يشوف جدامه ضباب..!وهو يلفظ اخر انفاسه..[ يالله يارب سهل عليها....]
وشريط حياته يرجع عليه ويمر المرور السريع وهو يتذكر كل شي.!
سوير هامه اخته سي ار صديق عمره. ولكن..
الريال: اذكر ربك قول لا اله الا اله
تولفوا الجماعه حوله وهم يلقنونه الشهاده. ولكن مابدر منه غير انه رفع صبعه. دليل على انه ذكر الشهاده في سره..!
[ وفارفت روحه الجسد]
رحل منهو يسليني .. وصار اليوم في قبره رحل عني وفارقني .. حزين وصرت في حسرة

ومن صوب في المستشفى. صار الهدوء يعم المكان.. الكل كان موجود قطرية وعتيج وراعي سي ار استغرب ليش الشبلي لين الحين ماوصل مرت ثلاث ساعات وهو مايا.. يزوي تنتظر بفارغ الصبر انه النيرس تطلع واطنهم بشي..!
وبالفعل طلعت الدكتوره والدكتور.: الف مبروك المدام يابت توم..!
سي ار ويزوي طاروا من الفرحه.. تووم؟
سي ار: ما اصدق. وينك يالشبلي تعال خلني ابشرك..!
يزوي: وشو حالة اختي..
الدكتور: والله ما اعرف شو اقولكم..!
يزوي خافت: شو يعني ماتعرف؟
الدكتوره: حالتها الحين مستقره ولكن لازم تتريا ال24 ساعه القادمه عشان نطمن اكثر.!
يزوي: ليش يعني اخي شفيها؟
الدكتورهك مافيها الا كل خير ان شاء الله انتي الحين دخلي عندها وباركيلها
يزوي: ربي يجزيكم الخير وع طول يزوي دشت تركض داخل عند سويره.
يزوي: يابعد عمري يا اختي.. الحمدالله ع سلامتج..! ودشت وراها قطرية وعتيج.. وظل سي ار برع..
الدكتور برع: انت زوجها؟
سي ار: ل انا اخوها.
الدكتور: زوجها وين؟ كانت وايد تسال عنه في العملية..
سي ار: والله ماعرف انا صالي مخبرنه من ثلاث ساعات ولين الحين ما اجا ليش خير دكتور فيه شي؟
الدكتور: انا ماراح اخبي عليك ولكن.. حالة اختك حاليا مستقره ولازم نتنظر لين بكره عشان نطمن اكثر ..
سي ار: ان شاء الله خير يا دكتور..
الدكتور: ولازم مايصير لها أي شي ممكن انه يضاقها او يزعلها..
سي ار: ان شاء الله دكتور
وفي غمرة الفرحه سي ار رايح يبي دخل الغرف الا واييه اتصال..! وعداله راعي..
سي ار: الو... هيه نعم من معاي؟..... خير؟... شووووووووووووووووووووووووه؟!!
وطاح التلفون من ايد سي ار وهو مب مصدق الي سمعه..!
راعي: شفيك؟
سي ار.. منصدم وطاح ع الارض وهو زاخر اسه.!
راعي صابته رهبه من الموقف.. شفيك ارمس؟
سي ار: الشبلي..
راعي وبكل خوف: شفيه.!
سي ار توفى..!
راعي وبكل صدمه: انت شو تقول؟ توفى كيف ومتى؟
سي ار مب قادر يدصق اللي سمعه في صدمه فضيعه.. خبر راعي التفاصيل وع طول ساروا الشرطه وخبرهم بالتفاصيل..
مان خبر موت الشبلي صدمه قوية اثرت على سي ار لدرجه انه مارام يتحمل وقعد يصيح في المركز وهو يشوف جثمة ربيعه. صديقه.. وحبيب قلبه..
من 25 سنه وهم مع بعض.. ماتفارقوا يوم.. واليوم شاء الله انهم يتفارقون.. الموت حق.. .
راعي من كثر هول الموقف ماقدر يزخ عمره. وقامت عينه تدمع . وزخ سي ار ووداه السياره.. وماكان فيه أي كلمة ممكن انهم تواسيهم هم الاثنين.. وماحبوا انهم يخبرون سويره عشان مايأثر عليها هالشي وخاصه انها توها طالعه من العملية..!
وفي المستشفى سويره تسال عن ريلها...
سويره: وينه بو عيالي خلوه ايي يشوف عيالي..!
يزوي: مادري سي ار قالي انه مشغول وايد في البنك!
سويره: مش معقوله هو يتريا هاللحظه مافيه شي بيشغله عنها..!
قطرية: يمه يزوي سيري شوفي اخوج برع ليش مادخل..! وبالمره خليه ايدق ع الشبلي يشوفه
يزوي: ان شاء الله امي..!
وطلعت يزوي ولكن مالقت حد وردت داخل..
يزوي: محد برع!
قطرية: وين ساروا.
يزوي: ماعرف
سويره: وينه ريلي خلوه ايي ابغي اشوفه!
يزوي: ماعليه اكيد الحين في الطريج.. ياعمرررررررررري طاعي طاعلي حلات عيالج..
وكانوا محطوطين ع السرير حذا سويره..
سويره طالعتهم وابتسمت.. ولكن بالها كان مشغول مع ريلها مش معقوله هاللحظه مايكون جنمبها الاموضوع سبب لها ضيج فضيع..! وبدت تتعب..!
يزوي: سويره شفيج؟
سويره: مادري احسني تعبانه ابي انام
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)].!

[/FONT]
[/FONT]
يزوي: اذا فيج شي خليني ازقر النيرس.!
سويره: لا مافيني شي بس خلوني انا ابغي انام..!
يزوي: ع راحتج..
وجان يطلعون عنها وخلوها نايمه
يزوي وهيه ترمس امها: امي انتي برايج.. سير البيت ارتاحي انا بقعد معاها
عتيج: وانا اقو لجيه بعد يالله ام عيالي. وجان يسيرون
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)].

[/FONT]
[/FONT]
يزوي ظلت ادور راعي وسي ار ولكن مالقتهم موبلها مب معاها في السياره..لانها نزلت وهيه مرتبشه. فضلت انها ترجع الغرفه تقعد مع سويره وتترياهم لين ما اييون..!
سويره نامت.. ويزوي ظلت معاها يمكن لين الفجر ومحد وصل منهم..!
يزوي تعبت وقالت انها راح ترتاح شوي ... سي ار وراعي ماقدروا اييون المستشفى لانه الخبر مأثر فيهم بدرجه كبيره وماقدوا انهم يتحكمون في نفسهم واذا راحوا هناك يمكن هالشي يأثر ع سويره.!
فظلوا في البيت واول مارجعت قطرية ذوق وعتيج خبروهم بالخبر. وكانت صدمتهم كبيره.. وكبيره وايد..!
الشبلي الريال المسكين اللي خذ بنتهم بحضن الامان. اللي حب بنتهم بكل حنان فارقهم وراح عنهم. ومصيبة سي ار بالخبر اكبر بحكم انه ربيعه بس شو نقول.. قضاء الله وقدره...!
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي الصبح سويره كانت تتالم وتون..!
ويزوي صحت على وناتها وهيه خايفه عليها..!
ع طول سارت دالها: سويره شفيجظ
سويره:آآي.آآي.آآي...
يزوي ع طول سارت تركض للدكتوره وهيه خايفه حدها..
يزوي: دكتوره الله يخليج اختي ما اعرف شو فيها تعبانه..!
الدكتوره اول ماسمعت هالشي ع طول اتصلت ع الطبيب المناوب وساروا الغرفه وتولفت النيرسات هناك..
طلعوا يزوي برع.
يزوي: ليش اطلع ليش؟ خلوني معاها اختي ابغي اكون معاها.
النيرس: ماعليه انتظري فيا لخاجر مايصير تكونين داخل.
وجان تدخل النيرس ويزوي تشوفهم من الدريشه.. وفي هالحظه وصلوا عتيج وقطرية وراعي وسي ارو ويهم عبيسه وباين الحزن عليهم ولكن قد مايقدرون كانوا يبون يغطون على عمارهم...!
قطرية اول ماشافت يزوي برع بذيج الحاله.. خافت وزاغت وبصراحه الكل زاغ.
قطرية: خير خير شفيها ليش انتي برع؟
يزوي: ماعر فماعرف سمعتها تون ناديت الأطبا وطلعوني برع..!
سي ار: شفيها اختي.. ليش جذا كلهم متولفين عليها..
كل هالاسئله كانت تطلع منهم وهب مب عارفين شو يصير.
كان طبيب ديخل وطبيب يطلع. كانت نيرس تطلع تيب اغراض وثانيت تدخل محمله بالاغراض.. بين هذا وهذا التوتر بدا يسيطر على الاهل. يسألون ومجد يجاوبهم..!

ظلت سويره على هالحاله خمس ساعات وهم على اعصابهم يتريون واخر شي. طلعت لهم الددكتوره..!

الدكتوره: وويها كله حزن وألم ومايبشر بخير.!
قطرية: خير دكتوره شو صار؟
سي ار: خبريني شو صار شوفيها اختي؟
الدكتوره: البقاء لله..! سويره عطتكم عمرها
وكلهم وبكل صدمه: شوووووووووووووووووووووه؟
قطرية: انتي شو تقولينظ تبين تذبحين بنتي؟ حسبي الله عليكم وينها بنتي وينها. وجان تدخل الغرفه.
سي ار عصب : الحين انتي شو تقولين تتكلمين جد؟
الدكتوره: البنت مارامت تتحمل مضاعفات العملية. كانت قويه عليها وهالي كنا خايفين منه!
سي ار: انتي شو تستهبلين؟ شو قاعده تقولين( وهو يصارخ فيها) وجان يزخه راعي.
راعي: بس يا سي ار بس. خلاص قضاء ربك وقدره..
سي ار وهو منصدم: شو صاير شوه؟ امس الشبلي واليوم سويره؟ مستحيل انا ما اقدر اصدق الا لمن اشوف بعيوني..
راعي وهو كاتم الغصه: لاحول ولا قوة الا بالله.
عتيج وهو يبكي على بنته: لا حول ولا قوة الا بلله..! سي ار خل ايمانك بالله قوي.
سي ار: اختي؟
وجان يدخلون داخل..

بين هذا كله يزوي كانت في صمت مريب..! مب معا الدنيا ابد.. من هول الخبر طاحت ع الارض وتمت يالسه ع الارض مب مصدقه.. كلهم دخلوا داخل وهيه ظلت برع. دموعها تنزل من عينها وبدون صوت.. ماتعرف صابها ذهول.. تمت على هالحاله يمكن ربع ساعه لين مايت الدكتوره وزختها..
الدكتوره: البقاء لله قومي غسلي ويهج.!
يزوي صدت صوبها ومطت ايدها عنها: انتي تجذبين.. مستحيل سويره تمون ؟ مستحيل انتي جذاب هانا اعرف. وينها اختي وينها.
وسارت دشت الغرفه بسرعه. شافتهم يصيحون وهم متولفين حولهها قطرية تبكي بكاء المراره ع بنتها اللي راحت وعتيج نفس الشي وسي ار حاط ايده ع راسه مب مصدق..
تدخل يزوي وهيه اطالعم كلهم: انتوا كلكم تجذبون عليه.. سويره مستحيل تموت عني مستحيل( وهيه تصيح)
اقتربت يزوي من سويره وهيه تمسح ع ويهها: سويره حبيبتي. انتي تسمعيني صح؟ سووويره.. ردي عليه ليش ساكته.. انتي تسمعيني صح؟ انت ما متي.. انتي بعدج حيه.!

ولكن محد يرد عليج يا يزوي..
كانت جثة سويره جدامها وبدون روح
اعظم قهر انها ترمسها وماترد عليها..!

يزوي بدت تصارخ: سويره.. ردي عليه . سويره انتي ما متي صصصح؟( وهيه تصيح بصوت عالي وتصرخ) سوويره.. انتي وعدتيني ماتخليني..؟. ليش ماتردين علي؟ ليش؟؟
وصدت صوبهم كلهم اللي بالغرفه وهيه تقول
يزوي: ليش سويره ماترد علي؟ ههه اكيد تقصون عليه انتوا.. خبروني ليش ماترد علي؟
وتروح صوب اخوها سي ار:
يزوي: سي ار تعال صحي سويره اكيد هيه نايمه عسب جيه ماترد عليه.!
سي ار وهو يصيح: بس يا يزوي بس الله يخليج بس..!
يزوي: هههههههههه لا لا سويره ما ماتت سويره ما ماتت..
وبدت يزوي تصارخ في المستشفى: سويره ما ماتت.. سويره ما ماتت بين صياحها وضحكها..
راعي زخ يزوي. ولكن يزوي بعدها تصارخ: سويره ما ماتت.. سويره مستحيل تموت عني مستحيلرجعت ع سرير سويره وهيه صايبتنها حالة هستيريا:
يزوي: ههههههههههه سويره بس عاد قومي.. تراني ما احب جيه..!
ولكن يوم تشوف ان ماشي رد من سويره تختلط ضحكاتها الهستيريه مع بكائها
يزوي: ههه سوير.. ترا بزعل منج جد..( وبدت تصيح) سويره.. ماتت.!!
لا سويره ما ماتت مستحيل..؟ سويره ماتت.؟ وقعدت تمشي في الغرفه وهيه تردد هالكلمات..: سويره ماتت؟
لا ههه سويره ما ماتت انتوا تجذوبن.. ههه...!
وجان يزخها راعي.
راعي: بس يا يزوي بس الله يخليج بس .( ودموعه في عينه)
تنهار في حضن راعي من الصياح.. وهيه تردد: سويره ما ماتت.. سويره ما ماتت..وراعي كان يلمها باقصى قوته.. )

وتستمر الحياه
سويره توفت والشبلي توفى. وكانت اعظم خساره للعائلتين في يوم واحد..
يزوي ظلت في حاله هستيرية مب مصدقه فراق اختها الغاليه اللي عمرها ماتخيلت الدنيا دونها!

سويره ويزوي ووعودهم لبعض.!
سويره ويزوي وحبهم لبعض.!
الا سويره.. ماتتحمل يزوي فراقها..
عشات اصعب ايامها من عقب وفاة سويره
صارت في حاله صعبه ومحد قدر يطلعها منها الا رحمة رب العالمين..
يزوي وسويره لطالما كانوا مثل الروحين في جسد واحد.!
وتمر عليها الايام وهيه مب قادره تصدق خبر وفاة اختها.. .



هذي هيه الصوره اللي كانت مخبيتها يزوي عشان تعطيها اختها في يوم ميلادها ولكن...!
كانت الضروف اقوى من اي شي..!


يزوي وهيه اطالع الصوره .. تذكر اختها المرحومه..!


سويره: الو ها يزوي؟
يزوي: انتي كل شوي ودقيتي ريلج وينه؟

سويره: اهئ محد طلع سار اييب عشا اونه

يزوي: انتي يوعانه؟

سويره: هيه بس اخاف اكل معاه .

يزوي: هههههههههههههههههههههههههههه...ماعليه.. اذا تعبانه رقدي..

سويره: لا عاد هب زين حليله م تعني طلع اييب لي عشا...!

يزوي: بدينا؟ المهم.. لاتنسين تاكلين الحبوب..!

سويره: يزوي احين بسالج. هالحبوب ليش؟

يزوي: عشان ماتحملين ليش بعد؟

سويره: اها. طيب وشفيها لو حملت؟

يزوي: ياغبيه لو كلتي هالحبوب ماراح تحملين واذا ماكلتيهم بتحملين وبالتالي راح ترتبطين معاه بياهل وانتي من الاساس تبين ترجعين البيت عندي صح ولا لا؟

سويره: صح لكن مافي طريقة ثانيه عشان ارجع البيت بدل هالحبوب؟

يزوي: هاي احسن طريقه يوم يشوفج ماتيبين عيال بيتزوج عليج وساعتها طلبي الطلاق وردي بيت اهلج...!

سويره: ول ع تفكيرج. وكم حبه احذ باليوم؟

يزوي: حبتين. مره كل يوم حبتين؟

سويره: عذو بالله يزوي. يختي انا خايفه لايكون بتضرني؟

يزوي: لا لا تحاتين ماراح تضرج؟

سويره: نزين يزوي شو عشان راعي صوغه؟

يزوي: خلاص ياسويره الموضوع طلع من ايدي ومثل مايالسه اسوي معاج الحين وانصحج بالحبوب انا بسوي شراتج عسب هو بعد يردني بيت هلي..!

سويره: يزوي؟

يزوي: خير؟

سويره: ان شاء الله ماراح نفترق لاتحاتين..!

يزوي ان شاء الله..


وهذا اكثر شي ملوم بيزوي ومخلنها تموت من الغصه...!
وعاشت من عقبها حياه ثانيه

حياه تحاول فيها انها تكفر عن غلطتها اللي محد كان يعرف عنها غير الشبلي وسويره..!

مرت الايام ومرت الشهور ورمت السنين...!

 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[بعد مرور عشرين عآم...]

يوم العيد...!
في بوظبي..


لهفة الخاطر: كل عام وانتي بخير يا امي وعسى ايامج كلها اعياد
الكعبيه( والكبر مسطير عليها) وانتي بصحه وسلامه يابنتي
لهفة الخاطر: عيدك امبارك ابووي.. وعساك من العايدين والسالمين..( وباسته فوق راسه)
دانتي ماقدر يرد عليها لانه من بعد الحادث اللي صار واحتراق بيتهم تشلل ومن الصدمه فقد النطق والكلام. وماكان الا عياله موجودين عشان يوقوفن معا هاما بالسبنة لغلا فهي ماتت بسبب الحريجه اللي صارت..!

ودش المهاجر وراها: عمووه يبت لج عيديه تحبينها..
الكعبيه: شو هيه؟
المهاجر: ريحانه هههههههههههه
الكعبيه هههههههههههه..
وجان ايي بوسلطان وهو كاشخ كشخة العيد.. : هلا هلا .
المهاجر حيهم ودقه خشم: عيدك مبارك..
بوسلطان: الله يبارك فيك..
لهفة الخاطر: وين عيدتي ههههههههههههههه
بوسلطان: موجوده موجوده...
مشاغب: حووه لاتنسوني انا تراني موجود.. وجان يسير يبوس راس الكعبيه ودانتي ومن عقها راس لهفة الخاطر وبسولطان.
المهاجر: وانا ما ابغي؟
مشاغبك يلا يلا سر سر مناك ههههههههههههه
المهاجر: ماعليه انا بأدبك..

لهفة الخاطر يابت من المهاجر ولد وبنت.. البنت عمرها تسع سنين والولد عمره سبع..!وطبعا اخوها مشاغب هيه اللي ربته بجانب عيالها..

اما بالنسبة لفراولة بعد ياها نصيبها وتزوجت.. بس تتوقعون من منوه؟ هع
تزوجت سفير الحب.. من بعد ما تأكد ان فراولة كانت صج تايبه عن اللي سوته مع عزوز يمكن تستغربون ليشت تزوجها؟
ولكن سفير من عقب ماتاب وربه هداه.. حس انه كان سبب فيالشي الليص ارحق فراولة فحب انه يكفر عن غلطته وتزوجها ويابت منه.. بنتين للحين...^.^

ولكن.. يظل شي ناقص في حكايتنا..

[في البيت العود..]

اليازي: اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!
ساره: ويع ماترومين تصارخين شوي شوي؟
اليازي: كيفي بصارخ بصارخ كيفي.
ساره: لاتخليني الحين اقوم واصفعج ترا والله ادوسج في بطنج..
اليازي: تودعيني انج ادوسيني؟
ساره اوعدج..
اليازي: طيب بس هب في بطني على ظهري. ياي ظهري يعورني وايد..
وججان تصارخ اليازي مره ثانيه.
ساره قامت وفرت المخده على اختها..
اليازي: ههههههههههه احب اغايضج لوول..

وفجأه سمعوا حد يناديهم من تحت..
اليازي: شت ابوي هذا اكيد سمع صراخنا
ساره: كله منج كله منج قومي خلينا نشوف نسير ناخذ الهزبه..!
واول ماوصلوا تحت..

راعي( وهو يقرى الجريده): شو هالصراخ اللي صاير فوق..!؟
اليازي: السموحه منك ابوي بس ها ...
ساره: والله ابوي هيه هيه محد غيهرا قسم..
وجان ينزل راعي الجريده .. مممممممم الحين منو فيكم اليازي ومنو فيكم ساره؟
وجان يضحكون البنات على راعي.
ساره: ههههههههههه ابوي الحين شكبرنا وهب عارف تفرق بينا امحق.!

وجان توصل امهم...
راعي: هههههههه كاهي وصلت امكم الحين بتساعدني..!
اليازي: هلا امي الغاليه هلا ..
يزوي: هلا حبيبتي( وهيه تفصخ عباتها)
ساره: ماشي امي بس ابوي مايعرف يفرق بين بناته
يزوي: ههههههههههههه الله يهديك ياراعي..
راعي: تراني الا اتمصخر معاهن ههههه...
اليازي:ا مي متى بنروح؟
يزوي: ماعرف الحين خالكم مرمسني وياي في الطريج وبنشوف.. يمكن مانروح
وماطافت دقايق والا سي ار واصل..
اليازي: اكو خالي وصل وصل..
وجان يرحون يفتحون له الباب..
سي ار وهو يحضن ساره واليازي: هلا هلا ببنات اختي هلا والله. بوسه حق خالي..
وجان يبوسنه هن الثنتين وحده يمين ووحده يسار..
اليازي: خالي وايد تأخرت. كل عام وانت بخير وعيدك مبارك..
ساره: الا وين خالوه مايت معاك؟
سي ار امبلى الحين بتدخل..
بلاك كات : السلام علييييييييييييييييكم...عيدكم مبارك
اليازي وساره وايد استانسوا يوم شافوها لانهم يحبونها مووت ...
وفي نفس الوقت وصلت شموخ هيه ويلها المنصوري.. ودشوا البيت.
يزوي قامت تسلم عليهمك هلا والله اسفتر وانورت هلا بالحبايب..
راعي:قرب قرب.
شمووخ: ساره وينج تعالي يبتج لج اللي تبينه...
ساره يت يلست عدال خالتها: يييه خالوه من عشر ايام وانا اترياه الحين وصل؟
شموخ: جي زين مني بعدني يبته لج ههههههههههههه اعتبريها عيديه بعد شوه
اليازي: لا لا نحن مانقبل العيديات الا نقدا. صح ابوي؟
راعي: صح ههههههههه
ساره: فديتج والله خالوه ماتقصرين
اليازي: خالوه شموخ وينه حمد؟
شموخ: الحين ياي ينزل اغراض من السياره..
وجان يدخل حمد.. : السلام عليكم عيدكم مبارك يا قووم..
والجميع ردوا السلام: وعلييييييييييييييكم السلاااااام

سي ار وهو ياي زاخ ابوه عتيج ع اليسار وقطرية ذوق ع اليمين. ووصلهم لين الصاله..
وكلهم قاموا يسلمون عليه
يزوي: عيدج مبارك يا امي ..
راعي: كل عام وانتي بخير عمي..
شموخ: كل عام وانتي طيبه امي..وكل عام وانت طيب ابوي..
وسي ار: عيدكم مبارك يالغوالي
وجان يبوسونهم..
وعقبها ساروا العيال يسلمون عليهم...

وكانوا حوليهم ملتمين عتيج وقطرية كانوا مستانسين. ولكن يزوي فجاه وقفت اطالع اليازي وساره ودمعت عينها..
راعي: خير شو فيج يزوي؟( وهو يمسح دمعتها)
يزوي: ولا شي بس تذكرت المرحومه وريلها يالتيهم كانوا هني بينا..!
راعي: الله يرحمهم ان شاء الله وصدقيني هم اكيد مستانسين دامنا نحن مستانسين..
يزوي: الله يرحمهم..( سارت وقعدت حولهم)

من عقب عشرين سنه.. تغير كل شي..
يزوي صحيح رب العالمين مارزقها بنعمة الاطفال وكان زوجها راعي عقيم. لكن عطت حياتها حق بنات اختها التوم( اليازي وساره)
شموخ اختي تزوجت من ولد عمي المنصوري وصار عندها ولد اسمه حمد وعمره تقريبا عشر سنين..
والثاني ياي في الطريج..!
اما بالنسبة لي ماقدر اخذ وحده غير بلاك كات لعدة اسباب..
اولا لان المرحومه كانت تحبها وايد وكانت تتمناها حقي.. وثانيا لانها تصير بنت خالة اعز انسان في حياتي..
وثالثا لان قلبي حبها..
مرت حياتي بسلام.. سويره اختي.. كان فرقها صعب علينا كلنا واكثر شي يزوي..
ولكن الحمدالله ع كل شي
يزوي قدرت تمر من مرحلة الهستيريا اللي دامت عندها شهرين من عقب وفاة المرحومه
مادري احيانا احس بالذنب .. احس اني انا كنت السبب في كل اللي صار
. اقول.
لو مايوزت سويره من الشبلي يمكن ماكان صار اللي صار.!
ولكن.. قدر الله وماشاء فعل..
تعلمت من سويره ويزوي وايد .. وتعلمت من هالحياه اشياء وايده..

قصتنا هني تنتهي.. وما اقددر الا اني اكتب هالكلمات اللي عل وعسى تعبر عن جزء من اللي فيني..

الحياه ذكرى. وذكراكم ستظل في البال الى الابد..

عندما نلتقي في حياتنا بأناس لهم بصمة في حياتنا.. ولهم تأثيرفي سلوك الحياه..

يتركون الاثرفي قلوبنا من خلفهم... لتبقى ذكراهم في قلوبنا تنزف.. حزنا على فراقهم...

لن انسى..

عندمااكون بين نارين. نار من احببت ونار الاخت..عندها. لا استطيع التحلي بتلك الشجاعه لتحديد مصير انسان قد اكون سبب في فقدانه او خسارته او سبب.. في فراقه عن احد احبابه..

دائما..؛

بدون اي مقدمات.. تفعل الدنيا ماتفعله دائما...حينما تاخذهم عنا.. وتترك فقط تلك الذكريات في تلك الزويا لتغير مجرى حياة كامله..

ولكن بالاخير..

من كان وفيا لهم

لن يستطيع القول الا

"لن أنساك"..


تحياتي: اخوج المحب يا سويره..[ سي ار]



زمنا وش تبي منا ؟ زرعت الشوك والأمرار
أخذت ايامنا الحلوه تركـت الهـم يطوينا
يقولون الزمن قاسي اقول أن الزمن غدار
حكم فينا يفرقنا بعد ماشبـــك ايدينا


















ولكن ما قبل النهايه:
..


وفي يوم من الايام..من ايام الماضي.! قبل عشرين سنه!
الشبلي وسويره كانوا يالسين و ويسولفون:

سويره : بس انا خايفه من شي بوعيالي.!
الشبلي: شو هو؟
سويره: اخاف اموت وما اقدر اربيهم.!
الشبلي: ياعووذ بالله من رمستج يا سويره. شو هالكلام؟
سويره : صج وايد حريم يوم يربن يموتن من التعب مايتحملن.!
الشبلي: استغفر الله كل شي قضاء وقدر تراه لاتسوينها سالفه.. عيل لو يموتن من وين يو هالناس كلها؟ ههه
سويره: هههه الشبلي..
الشبلي: رووووووووح الشبلي عيون الشبلي..!
سويره: الله كريم ان شاء لله ويعطينا العمر عشان ارنبي ولدنا الصغيرون..!
الشبلي: امين يااااارب ولا بعد عشان تزيد ثقتج بهالحمل ان شاء الله يكونون توم هههههه
سويره بفزع اكبر: ياالله ما اتخيل احسني بموت من اليوم.! يمه.!
الشبلي: ههههههههههه محد يقدر يفرق بيني وبينج... حتى الموت... لاني ما راح اسمح له انه ياخذج مني ..وان شاء الله ياخذني قبل لاياخذج ياعمري..انتي حبيبه الشبلي.. انتي روح الشبلي...
سويره: بسم الله عليك ياعمري.. يومي قبل يومك
وجان يحط ايده ع ثمها: لاتقولين جيه.. لاني ما ابقدر اعيش من دونج..!


[سبحآن الله]



النــــــــــــــــهايه.

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البريمي

www.:B:uraimi.net

تحياتي: اليازيه بنت يآقوت..

اتمنى البارت يكون عجبكم.
واتمنى ان القصه عجبتكم وتظل في ذاكرتكم
وكل الشكر لكل المتابعين..~
 
التعديل الأخير:

روح الشبلي

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
900
يسلموو يزوووي
البصراحه البدعتي في هاي القصه
اهى صيحتيني هع الكل كان يضحك عليه
لمى اصيح
وكنت اتمنى انها ما خلصت
يسلموووو
تحياتي غندووره
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[FLASH1]http://www.swfcabin.com/swf-files/1268566070.swf[/FLASH1]

شكري الخآص اوجه لمتابعيني :imuae83:

اواولهم: سويره

الف شكر لج حبيبتي على تابعتج المستمره.. وكنت ما اقدر ارتاح الا لمن اشوفج رديتي وعلقتي..!

الف شكر لراعي صوغه. الي كان دايما يحط التوقعات اللي اغلبها صحيحه وتضرب في الصميم لدرجة اني احيان اتضايق واقول شو هذا يعرف كل شي خخخ

والف شكر لعريف هتلر اخوي الغايب اللي كان يتابعني باستمرا ويشجعني باستمرار

والف شكر لاختي غندوره الحبوبه اللي بعد طلعت على اخر الاجزاء من متابعيني
وما انسى الاخت مزاجية كول اللي بعد كانت تحمسني ردودها وافقتد تواجدها


وكل الشكر لاخوي سي ار بعد صح ان في البديه كان يتابعني ويحط التعليقات ولكن عقب فتره صار غايب.. ولكني ادركت انه متابعيني حتى لو مايحط ردوده.!

واخوي الشبلي ايضا اللي حط له بصمه في اخر القصه^^

والاخ عزاف ايضا

والف شكر لحبيبة قلبي فراولة كنتي دايما تتحرقصين عسب تعرفين النهايه لوول...

والف شكر لاختي سنفوره بعد على متابعتها بصراحه كان وجودها له طعم

ووجودكم كلكم له طعم خاص وكنت افتقدكم لمن ماتردون..

واحب اشكر بعد طالبات مدرسة امنه اللي يتابعوني
وطالبات مدرسه حفصه^^

ممممممم اتمنى اني مانسيت حد

والف شكر للاشخاص اللي ساندون ي من خلف الكواليس مثل [ الغروب وابوسلطان وبياض السحب]

وا انسى اخوي دانتي علة وقفته معاي يوم شحته الموسيقى ههه

الف الف شكر اخوي

وطبعا بعد ما انسى اختي شموخ والحين هيه عندها امتحانات ربي يوفقها
كانت ردودها لها طابع مميز وحس راقي ربي يحفظها.~

وكل الشكر كل الشكر لكم يميع اللي ذكرتهم واللي ما ذكرتهم واتنى اني مانسيت حد...~

واتمنى اني اشوف تعليقاتكم يميع هالمره هني في الموضوع مابغي في الرسايل الخاصه

هل النهايه كانت حلوه ومتقلينها او.. كح << فلم هندي ع قولتي ههههه

ترا كنت وايد خايفه اني انزلها ولكن يالله
قضيت معاكم ايام حلوه ..وانا اكتب هالقصه

وان شاء الله ترجع مره ثانيه^^

في الجزء الثاني من قصة

[ خلني قصة هوى تسكن كيانك]

قبل ما انهي.

هل كانت النهايه بمثل توقعاتكم؟
وهل تأثرتوا فيها ام لا؟

والشي الثاني: قيمولي النهايه
1- ممتازه؟
2- جيده جدا؟
3-جيده؟
4- مقبوله
5- مب حلوه موول..!<< هع





اليازي
 
التعديل الأخير:

«● مـزآجيــہ كـــღـووولـ

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يناير 2010
المشاركات
419
الإقامة
•°• In My WOoORlD •°•
صرآحه مدري شقول

جد جد قصـه ولآ آرووووع من هيكـ ^^

يعطيج ألف ألف ألف عآفيه يزووووي..وربي آنتي ام وابو وآهل الابدآع بعد ^^

البآرت الآخير لأ تعليق بصرآحه تأثرت وآيد وانآ اقرآه

كل شخصيه بالقصه تأثرت باللي صآر لهم ^^

بس سويره والشبلي لاااااااا جد تأثرت بهالجزء بالذآت ولمآ كنتي مو مستوعبه الامر تأثرت جد بالكلآم اللي كتبتيه

وربي مبدعه يآ يزوووي

ويعطيج ألف ألف عآفيه يآرب

وبأنتظآر الجزء الثآني بفآرغ الصبر..نبي نشووف شيصير بيزووي وسآره لما يكبرون ^^

وبالخـتآم تقبلي مروري وهذرتي المتوآضعه ^^

آختج..مزآجيه كوووووول^^

تآتآ ^^
 

بيـاض السحـب

¬°•| مُشْرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
2,367
اليآزيه بنت يآقوت

دوماً عندما نريد قول الحقيقة تتلعثم الكلمات وتتبعثر الأفكار

وعندما نريد كتابة شهادة ابداع نكون مقصرين

ولكن ماذا عسانا أن نقول أو أن نكتب

إن الابداع قليل جداً بحقك

ولكن وبعد أن قرأت الجزء الأخير من القصة وكان على غير توقعاتي

إلا أنني تأثرت جداً بخيالك الواسع والخصب وبأفكارك الجميلة المبدعة

فكر صاخب وقلم مبدع وأفكار متألقة وأسلوب متقن

باختصار مبدعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى

نهاية حزينة دمعت لها العين ولكن فرح القلب لأسلوبك المبدع المشوق

ومع أن شهادتي لا تزيد ولا تنقص من الأمر شيئاً

إلا أنني أجدك كاتبة بمعنى الكلمة

وتأكدي بأني بشوق لقراءة المزيد والمزيد من كتاباتك المشوقك

كوني دوماً هكذا لأكون دوماً بالقرب من متصفحك

فكوني بخير حتى نكون غاليتي



ملاحظة : كأنه مالي شكر منك لأني لم أرى اسمي في القائمة ^_^

مع أني كنت خلف الكواليس أراقب عن كثب ^_^

ههههههههههههههههههه بمزح ^_*

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
أختي بياض

اسمحيلي والله بس لمن كنتاحط الاسامي كنت مستعيله
وطبعا مايخفى دوج
كنتي ااتابعيني من خاطرج
ومتابعتج دايما كنت احبها

الف الف الف مليااار شكر لج عزيزتي
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)

<<< ياخيا اكشفولي عن هويتكم خخخخخخخ

طيب..

انتظر ردكم سمعتوا؟؟

خخخ
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
^____^

<< تحت تاثير القصه


خفوقه بتصفعني مسويتلها طااف من متى


بربااااااات
 

راعي صوغة

:: إداري سابق ::
إنضم
21 يوليو 2008
المشاركات
5,784
الإقامة
قصر السور
أمامكِ فقط ,, تصبح الحروف متناثره ..والكلمات قاصره .. والجمل متقهقره ..
إنها تماماً مثل طير .. قُصت أجنحته ..
فنجده عاجز و يائس .. فاقداً القدرة على الطيران والتحليق عالياً ..
.. فاقداً لهويته .. فلم يعد مَلِكاً للسماء ولم تعد السماء مملكته ..




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


أختي اليازيه . اسعد الله مساج بكل خير .

أبعدعتي ف طرحج للقصه , ماشاء الله عليج ..

أحداااااث حزينة . ما توقعنا جي بصير ..

بس عيشتينا واااقع القصه. وجنه صدق .

عيني عليج بادره .. وواصلي هالتألق في كتابة القصص

تقيييييييييمج : فوووووووووووق الممتاااز^^

يا ليت كل مره نشوووف مثل هاي القصص .

ونشوف مبدعييين شراتج ف المنتدى ..

تقبلي مروري البسيط ..

وعقبال قصص جديده وحصرية للمنتدى ..

ربي يعطيج الف عافيه ..
 
أعلى