القسم الأول من الموسم لريال مدريد ينتهي[رحلة 2009]

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1
القسم الأول من الموسم لريال مدريد ينتهي[رحلة 2009]



[ بسم الله الرحمن الرحيم ]



بعد انتهاء لقاء ريال سرقسطة اكمل ريال مدريد لقاءاته الـ 15 في الدوري الاسباني لموسم 2009/10 في عام 2009 . ريال مدريد تبقى له بذلك 23 لقاء سيخوضها في عام 2010 المقبل .,وتقدم[RM.net] ملخص شامل للذي حققه ريال مدريد في هذا الموسم !

فــــتـــرة مـــا قـــبـــل الكلاسيـــكو :




انطلق ريال مدريد بالتدعيمات الجديدة وبدأ بحصد انتصارات جاء اولها بصعوبة على ديبورتيفو لاكرونيا بثلاثة اهداف لأثنين في البرنابيو بعدها توجه الى اسبانيول و حقق فوزاًً طمأن به الجماهير بثلاثية نظيفة ثم حقق ثلاث انتصارات متتالية على كل من : خيريز , فياريال , تينيريفي من دون اي يقبل اي هدف و بتسجيل 10 اهداف فيها الثلاثة . ثم توجه ريال مدريد الى اصعب اختبار كما هو متوقع و هو اختبار اشبيلية على ارضه و بين جماهيره فعاند الريال الخسارة بسهولة و لكنه قبل هدفين افقدنه ثلاث نقاط مهمة . وأثرت هزيمة اشبيلية سلبياً على الفريق مما ادى الى قبوله هدفين على ارضه من بلد الوليد و لكنه بالمقابل سجل اربعة ليعود لسكة الانتصارات ، ثم رحل الى اختبار ظنه سهلاً على ارض خيخون لكن الهجوم لم يفلح بتسجيل اي هدف لينهي الريال اللقاء سلبياً و يخسر نقطتين ثمينتين . ثم استفاق الريال من هزيمة اشبيلة و انهزاز المستوى بعدها ليبدأ من جديد بحصد الانتصارات على كل من : خيتافي (2-0) اتليتكو مدريد (3-2) راسينغ (1-0) ليكون بذلك تجهز جيداً للكلاسيكو المرتقب .

فـــتــــرة الكلاسيكـــو و اجوائهـــا :



مع اقتراب موعد الكلاسيكو الازلي مع برشلونة ظن الجميع ان فارق النقطة لريال مدريد سيكون بفارق اثنتين للبرشا بكل سهولة ، المشجع المدريدي قبل الكاتالوني كان ميقناً للخسارة ، فالفريق لم يعطي اي علامة لتألقه بالكلاسيكو و ظهرت الصحف الكاتالونية بالتذكير لأخر كلاسيكو جمع الفريقين و كان بسداسية مذلة ، و اشارت معظم الصحف الى ان الفريق الملكي سيخسر بنتيجة مشابه حتى مع عودة كريس . و بدون ان نتظاهر بغير ذلك فقد كنا نحن مشجعي الملكي اكثر المتشائمين بهذا اللقاء و بأيقان تام بنتيجة مذلة . اذن توجه الريال للكلاسيكو مدعماً بعودة كريس و تألق كاكا و لكن بمعنويات اقل من معنويات صاحب الارض و الجماهير ، و فاجىء الريال الكل بالظهور بأداء لم يسبق له اي فري في 2009 فقد احرج افضل فريق في اوروبا و صاحب الخماسية التاريخية بملعبه و لكن قانون كرة القدم الظالم و بمساعدة الحكام المعيين من قبل الاتحاد الاسباني الذي تعود المعظم عليه جعلا الريال يخسر بهدف نظيف و يكسب فريق يُعتمد عليه في الموسم القادم سواءً في اوروبا و سواها .

فـــتـــرة مـــا بــعـــد الكلاسيكو :



بعد الاداء الكبير لريال مدريد في الكلاسيكو ، قالت اغلب الجماهير المدريدية ان فريقها المفضل عاد لعهده الجميل ، و لم يكذب الريال الخبر ، فالفريق خاض ثلاث لقاءات بعد الكلاسيكو بكل نجاح و بأنتصار تلو الاخر كانت على حساب : الميريا و فالنسيا و سرقسطة اخيراً . وبهذا طمأن ريال مدريد جماهيره الكبيرة بسنة جديدة مبشرة و بفريق لن يتنازل عن الدوري بسهولة و بمجموعة تقدمت رغم الغيابات عديدة على مدار الـ 15 لقاء .

خــــــــســـــــــــــــــــــارة :



بعد تخلفه بفارق نقطتين فقط ، و بعد كسبه العديد من اللاعبين و تطوره ، ظهر للكل ان نجم الدفاع الاول كليبر بيبي هو الافضل في الفريق طوال 2009 ، هو المدافع على المرمى قبل كاسياس حتى ، هو الافضل بالعالم بأختيار كثير الخبراء ، لكن حظ الريال النحس لم يفارقه و لم يتركه يتهنى و لم يترك 2009 يمضي بشكل مريح للمشجع الملكي فجاءت اصابة بيبي في الرباط الصليبي و غيابه عن بقية الموسم الامر الذي انقص فرحة الجماهير بنسبة 50% فخسارة لاعب كـ بيبي لموسم شآق ليست بالسهلة بتاتاً .

بــــلـــغـــة الارقـــــــــــــام :

بعد كل هذا الحديث بقي لنا كشف الاحصائيات التي تثبت صحة كلامي و التي كانت كالاتي :

في 15 لـقاء :
سجل الريال 40 هدف ليكون اقوى هجوم في الدوري .
قبل 13 هدف ليكون ثاني اقوى دفاع بالدوري .
ريال مدريد فقد فقط 8 نقاط ليحتل المركز الثاني بجدارة .

في 15 لقاء :
حقق الريال 8 انتصارات في البرنابيو .
حقق الريال 4 انتصارات خارج الديار .
لم يخسر الريال و لم يتعادل على ارضه .

و في النهاية فأن الريال يحتل المركز الثاني بـ 37 نقطة بفارق نقطتين عن الصدارة .


RM.net

 

βlậćҜ Ĉάt

¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,932
الإعجابات
0
#2
مشكور المدريدي ع المعلوماااات الرياليه هع
(ميااااااااااو)
 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإعجابات
2
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
#4
ان شاء الله الدوري مدريدي

مشكور اخويه على المعلومات

تقبل مروري الله لا هانك

دمت بهذا العطاء​
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#8
تـــســلمونـ ع مــروركمـ الغــاويـ

مـــع تحياتـ
CR9
مــدريــديـ حتــى النــخــاعـ
 
أعلى