نادي الشباب السعودي يتخلى عن لاعبة الاسترالي بعد اربعة اشهر فقط

إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي......
#1




شن الدولي الأسترالي آدم جريفتس هجوماً لاذعاً على رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان بعد إنهاء عقده مع الفريق لضعف مستواه حسبما رأته إداري نادي الشباب بعد أربعة أشهر من ارتداء جريفتس لقميص الفريق.

ووصف جريفتس وهو يهم بالمغادرة لبلاده من مطار الملك خالد الدولي بالرياض في حديث لبرنامج "في المرمى" الذي يبث على قناة العربية رجل الأعمال خالد البلطان الذي يرأس مجلس إدارة نادي الشباب بأنه مسيطر على القرارات الإدارية والفنية في النادي وأنه هو صاحب الرأي الأوحد في كل شيء مؤكداً بأن مدرب الفريق لارأي له أمام رأي البلطان الذي رفض جريفتس أن يكون هو من يقيمه في أحاديثه الإعلامية وأنه من المفترض أن يقيمه المدرب وليس رئيس النادي وفي وسائل الإعلام أيضاً.

وأوضح جريفتس كذلك أن إدارة الكرة ترفض أن يتخاطب مع مدربه البرتغالي باتشيكو ليشكو له بعض مايعانيه في النادي معللةً إدارة الكرة ذلك حسب حديث جريفتس بعدم إلمام المدرب باللغة الإنجليزية.

ورأى جريفتس الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي أن تجربته مع نادي الشباب أعطته انطباعاً غير جيد عن الأندية السعودية وطريقة تفرد الرئيس بكل القرارات دون أي دور لبقية الأجهزة ومؤكداً بأنه لن يفكر في العودة للدوري السعودي وأنه سينقل ماواجهه لأبناء جلدته.

وامتدح جريفتس فريقي الهلال والاتحاد ولاعب الهلال الدولي السويدي كريستيان فيلهامسون , شاكراً في الوقت ذاته أصدقائه في نادي الشباب خاصةً الليبي طارق التايب والبرازيلي كماتشو والسعودي حسن معاذ.
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#3
دايما يلومون اللاعبين
وما يشوفون ادارتهم

تسلم الغالي ع الطرح
وتقبل مروري
CR9
 
أعلى