نيلمار يقود "الغواصة الصفراء" لفوز ثمين

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




قاد البرازيلي نيلمار دا سيلفا فريقه فياريال لفوز ثمين على ضيفه بلد الوليد 3-1 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل نيلمار الذي انتقل إلى "الغواصة الصفراء" هذا الموسم من انترناسيونال، ثنائية في الدقيقتين 7 و49 وأضاف الإيطالي جوزيبي روسي الثالث في الدقيقة 58، فيما سجل البرازيلي الآخر دييغو كوستا هدف بلد الوليد الوحيد في الدقيقة 62.

وهذا الفوز الثالث فقط لفياريال هذا الموسم لكنه كان كافياً ليضعه في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، إلا أنه لا يفصله سوى فارق الأهداف عن اوساسونا والميريا اللذين يحتلان المركزين الثاني عشر والثالث عشر على التوالي.

وسيخسر فياريال مركزه في حال نجح أوساسونا في الفوز أو حتى التعادل مع فالنسيا لاحقاً.

يذكر أن فياريال حقق هذا الموسم أسوأ بداية في تاريخه بعدما حصد ثلاث نقاط فقط من مبارياته الست الأولى، لكنه استعاد توازنه مؤخراً ووجد طريقه إلى الشباك في 14 مناسبة خلال مبارياته الأربع الأخيرة.

لقاءات أخرى

وحافظ مايوركا على سجله الخالي من الهزائم على ملعبه مسجلاً فوزه السادس من أصل ست مباريات خاضها على "اونو ستاديوم" وذلك بفوزه المتأخر على الميريا بثلاثة أهداف للأوروغوياني غونزالو كاسترو (49 و90) وفيكتور (90)، مقابل هدف لدافيد رودريغيز (76).

وتغلب خيتافي على مضيفه اسبانيول بهدفين لفرانسيسكو كاسكويرو (79) وبدرو ريوس (90)، فيما تعادل خيريس مع ضيفه خيخون من دون أهداف.





هنا
 
أعلى