تغـطــASM1991ــة للكلاسيكو: ريال مدريد يتوجه إلى الكامب نو وهو الزعيم

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1




ريال مدريد يتوجه إلى الكامب نو وهو الزعيم







على الرغم من الإنتقادات العديده التي وجهت لـ ريال مدريد , في الأيام الماضيه , إلا أن فريق بيليجريني سوف يتوجه إلى ملعب الكامب نو و هو ( القائد ) , الوصيف نادي برشلونه صاحب الأرض , عليهم خوض الكلاسيكو مع مدربهم بيب غوارديولا , و رؤوية المنافس اللدود ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

مانويل بيليجريني , إلقي عليه اللوم كثيراً , بسبب عدم تقديم كرة قدم جيده , و لكن على الرغم من الجدل حول أداء ريال مدريد , و لكن شيئاً واحداً لا جدال فيه , هو أنه بعد ( 11 جوله ) , نتائج ريال مدريد تجعل منه زعيماً لـ الليغا .

[ الكلاسيكو سيكون يوم الأحد 29 نوفمبر عند الساعه 19:00 ]

موقف ريال مدريد المتميز , عندما يذهب إلى الكامب نو و هو في الصداره , يضاف إليه , و جود أفضل لاعب و رجل الـ 96 مليون يورو , كريستيانو رونالدو بعد غيابه بسبب الإصابه , و هذا من شأنه , إعطاء الكثير من المميزات لـ فريق ريال مدريد .

و إذا كانت قيمة الأحداث تقاس بـ حجم المنافسين , فلا يوجد أقوى من هذا الوقت , بعد أن قدم نادي برشلونه كرة قدم جمليه العام الماضي , و بعد تعزيز ريال مدريد فريقه بأفضل اللاعبين , و لكن سيكون من الصعب على نادي برشلونه إذا ما إفتقد إلى جهود نجمه الأرجنتيني ليو ميسي بسبب الإصابه .

في غضون إسبوع فقط , يوم الأحد في 29 نوفمبر , الكلاسيكو سيكون أقوى من المتوقع , و ذلك لـ تمسك ريال مدريد بـ صدارة الليغا , و بعد إسترداده لـ نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو , و هدفهم أن يكونوا في النهايه , أفضل فريق كرة قدم في العالم .

.................................

20minutos
 
أعلى