وزير الصحة يتفقد المؤسسات الصحية بمحافظة البريمي

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
الإعجابات
0
#1
وزير الصحة يتفقد المؤسسات الصحية بمحافظة البريمي
البريمي - حميد المنذري
زار معالي الدكتور علي بن محمد بن موسى وزير الصحة أمس عددا من المراكز والمؤسسات الصحية بمحافظة البريمي للاطلاع على سير العمل بها وجوانب الخدمات والرعاية الصحية المقدمة بها.
وشملت زيارة معاليه التي تأتي في إطار الجولة السامية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لمنطقة الظاهرة ومحافظة البريمي ومراكز حفيت والسنينة والفياض ومستشفى وادي الجزي المحلي ومجمع البريمي الصحي.
كما عقد معاليه اجتماعا برؤساء الأقسام الطبية والطبية المساعدة بمستشفى البريمي بحضور ناصر ابن سيف البوسعيدي مدير دائرة الخدمات الصحية لمحافظة البريمي.
واستعرض معالي الدكتور وزير الصحة خلال الاجتماع عددا من الجوانب المتعلقة بالنواحي الصحية التي تحققت في ربوع السلطنة في هذا العهد الزاهر الميمون لجلالة عاهل البلاد المفدى مؤكدا معاليه على أهمية الارتقاء بالخدمات الصحية بما يعزز من مستوى الرعاية الوقائية والعلاجية وضرورة أن يواصل العاملون في المؤسسات الصحية الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الطب والاختصاصات الطبية المختلفة لأن ذلك ينعكس بالإيجاب عليهم وعلى مستوى الخدمات المقدمة.
واستمع معاليه إلى احتياجات أقسام مستشفى البريمي المختلفة ومتطلباتها بما يرقى بالمستوى الصحي الوقائي والعلاجي للمرضى المنومين والمترددين على العيادات الخارجية.
وأكد معاليه على ضرورة بذل المزيد من الجهد بما يعزز من مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى .. مشيرا إلى أن خطة وزارة الصحة تقوم على الارتقاء بالمكتسبات الصحية والخدمات العلاجية والوقائية المقدمة. رافق معالي الدكتور وزير الصحة ناصر بن سيف البوسعيدي مدير دائرة الخدمات الصحية لمحافظة البريمي.

عمان
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#2

شكرا على الخبر اخوي الغريب يعطيك العافيه
ومستشفى البريمي يحتاج إلى تطوير واهتمام
وخاصه ان المحافظه صار بها تكثف سكان كبير في العشر السنوات الماضيه .
 

صرناخ البريمي

¬°•| إداري سابق |•°¬
إنضم
28 مارس 2009
المشاركات
882
الإعجابات
0
#6
زيــارة مفيده جدآ لنا ابناء المحافظة .. للإطمئنان على سير العمـل في منتهى الدقه ..

سلمت يداك عزيزي الغريب^^
 
أعلى