.. دِقّۃ اבـِسْآسِ ~*

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#1

مُدِْخَلْ .. }
أףּ دقۃ خفوقيـﮯ حرف ﯛ نبض قلبيـﮯ الكلمۃ
أףּ مانيـﮯ مـטּ المريخ ، ﯛ لا معزولۃ فيـﮯ قمۃ
أبـﯛح بخافيـﮯ إحساسيـﮯ ، ﯛ أنثر شعريـﮯ فيـﮯ يمـﮧ
أكتب بالعشق حرفيـﮯ ، ﯛ أرسم بالنبض حبـﮧ

الٍـωــٍّلام عَليْڪِمُ ۈ رَבـمَِةُ اللّـﮧ ۈ بَرَكِآتُـِﮧ







مَـِرْבـباً الِـωـِاعْ .. }






يِـωـِعد ليـﮯ صباבـگم / مـωـِائگم بگل خير ۈ برگـﮧ ..


شحالگم / شخبارگم / شعلومگم ؟!


إن شاء الله گويسين

صراحة .. شعور قاسي يوم تشوف الناس
بدت تتخلى عن مبادئها و قيمها
اللي متربين عليها ..
و صار [ المنقود ] كلمة على هامش حياتهم ..
لين صار كل شيء عندهم عادي
فنضطر نسكت و نضم الألم بداخلنا
لأنه لو تكلمنا محد بيسمع
و مثل ما يقول المثل : لا حياة لمن تنادي
لكن بيظل هالشعور يحرقنا من الداخل
لانه الانكار فالقلب هو اضعف الايمان .
و اللي يحز فالخاطر ، انه نشوف بعضنا على خطأ
و لا نرمس / خوف منه نجرح مشاعره أو يزعل منّا
و لكن للأسف الشديد نجهل انه بهذي الطريقة
نحن قاعدين نأذيه أكل من أنا نحبه

ع العموم اخليكم ويا ابياتي المتواضعة

و نقبل التعليقات بصدر رحب – عسب نتطور



عنوان الأبيات : دقة احساس
في يوم الجمعة 23-10-2009م
الساعة : 1.03 صباحاً




دقه احســــــــــــــــــاس بداخل اليوف يا ناس
ترثي حنايا أمســـــــــــــــــــنا بدمعـ(ن) يهلي

في ليــــــــــــــــل مظلم و العين ما بها انعاس
تشكي جروحـ(ن) سببها من كان في يوم خلّي

مع كتمه الصــــــدر ولهيبـ(ن) حارق بالانفاس
نطــــــــــــــوي ألم مكسور و نهمس الآه بتأني

فكر(ن) يراود شـــــــك من على ذي النار داس
تطفي شمـــــــــــوع اليوم كانت بالأمس تضوي

دنيا صغيرة و الكــــــــــــــل بيشرب من الكاس
لا تحسب إنك من سكرة المــــــــــــــوت بتنجي

هذي ابيــــــــــــــاتـ(ن) صاغها صادق احساس
ترجي عقــــــــــووولـ(ن) تدرك المغزى المدلي





ﯛ تقبلـﯛا منـﮯ أرق التحيـۃ / خِـﯛيتّـﮔِمْ : خِآفِقْ إْحْسِآسْ

{ .. مخرج
مَاِ نِيـﮯ بالليـﮯ يِلْعَبِ ~ لِعْبَةُ الأعْصِابْ
وَ لا نِيـﮯ ..} فِيـﮯ بِيعَةْ الِخِلّاטּ شِاريـﮯ ..




همسـﮧ ,,. ^^" المدخل و المخرج من كلماتي المتواضعة ~!

ختاماً : سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم



 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#2
باااااااااااااااااااااااااركنج
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#4
عوده على انغاام الحرف


خافق احساس

تنسيق جميل

طرح اجمل

ابدعتي ووفي انتظار جديدج


الي يهر المتلقي دومااا


همسووه :- حبيت المدخل والمخرج اكثر من القصيده نفسها هع



يسلمووزن


احتراماتي


سوره
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,482
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#5
ما شاء الله عليج خافق ...
كلمات جميله و إحساس حرفج راقي ...
رائع الموضوع مضمون و تنسيق ...

ألف شكر ...
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#6
خافق احساس هرووووووب من آل يذوووه :hehe2::hehe2::hehe2:
الكلمات وايد حلوه وجميله
وبصراحه انتي ابدعتي في اختيار الكلمات
ولكن آل يذووه ما بيخليج بسلام ادريبه :banana::banana:



بارك الله فيج وإلى الأمام يا مبدعه...



كما الاحظ منج الابداع في كل مكان وفي كل قسم منج..وهذا يدل على تمييزج اللا محدود



لا تحرمينا من يديدج الغاوي
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#7

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#8

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#9
عوده على انغاام الحرف


خافق احساس

تنسيق جميل

طرح اجمل

ابدعتي ووفي انتظار جديدج


الي يهر المتلقي دومااا


همسووه :- حبيت المدخل والمخرج اكثر من القصيده نفسها هع



يسلمووزن


احتراماتي


سوره


هههههه حلوة هاي

عيل لو ما كتبت و تعبت عمري لوول

منورة خيتوو

تراه كله من كتاباتي لوول

سواء المدخل و المخرج و لا الابيات

.
.

لا هنتي
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#10
ما شاء الله عليج خافق ...
كلمات جميله و إحساس حرفج راقي ...
رائع الموضوع مضمون و تنسيق ...

ألف شكر ...
العفو شيبتنا

اشكرك على مرورك الخشخة

دمت ع الطاعة
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#11
خافق احساس هرووووووب من آل يذوووه :hehe2::hehe2::hehe2:
الكلمات وايد حلوه وجميله
وبصراحه انتي ابدعتي في اختيار الكلمات
ولكن آل يذووه ما بيخليج بسلام ادريبه :banana::banana:



بارك الله فيج وإلى الأمام يا مبدعه...



كما الاحظ منج الابداع في كل مكان وفي كل قسم منج..وهذا يدل على تمييزج اللا محدود



لا تحرمينا من يديدج الغاوي
ما يخصني بالشعر انا :imuae71:

بس مجرد تجارب

اشكر حضورك الطيب

دمت ع الخير
 

ᗩl - ᗰaha

¬°•| لـآ إلـﮧ إلـآ آللـﮧ |•°¬
إنضم
13 أبريل 2008
المشاركات
5,805
الإعجابات
0
العمر
28
الإقامة
فـيے عَآلمْ لـآآ يَسعُ غَيرِي
#12

^^


فديتس وفديت هالإحسآآآس :imuae86:...}~

مبدعه خيتوو ... وربي كلمآت عجووبيه ...}~


دووم ع الإبدآآع :imuae71:خفووقتي ...}~


^^
 

شبيك لبيك

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,375
الإعجابات
0
الإقامة
ǎŁBuraimi
#15
ما شاء الله روعه الابيات.....

صح لسانج الشيخـــــــه...
 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإعجابات
2
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
#16
ههههههههههه << يضحك على رد عآطن


اختي خافق احساس

مثل ما قال اخوي عاطن انتي مبدعه في كل الاقسام

وهالشي يعني انج مبدعه في همس القوافي وبشكل واضح

تنسيق مميز والتقاطات رائعه داخل الابيات

لكن الخلل عندج في الوزن والقافيه واضح

ولو تضبطين الوزن بتصير القصيده من اروع القصايد الي تنزلت في همس القوافي منذ بدايته

انتي تقولين مالج في الشعر وايد

وانا اقول لج استمري وحاولي تستمعين لقصايد شعراء كبار بشكل كبير

وانا افضل الاستماع على القراءة لأن بالاستماع بتركزين على الاوزان اكثر

عندج حس شعري جيد ويبشر بشاعره او نجمه تنير سماء الشعر في هالصرح الراقي


دمتي بهذا العطاء​
 

المغرم الهاوي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2008
المشاركات
2,631
الإعجابات
0
الإقامة
BETWEEN MY LOVE
#17
كلمات جميله وراقيه


لا تحرمينا من يديدج المميز
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#18
^^


فديتس وفديت هالإحسآآآس :imuae86:...}~

مبدعه خيتوو ... وربي كلمآت عجووبيه ...}~


دووم ع الإبدآآع :imuae71:خفووقتي ...}~



^^
:imuae55:

ثانكس خيتوو

على الاطراء الراقي

منورة الحته

لا هنتي

 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#19

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#20
أعلى